العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعا لو شوفو ايش حصل للاتحاد

كيفكم يا ارقى اعضاء في منتدى الامبراطور سمعنا قبل يومين من الصحافه ان سلمان متعب يتهرب من التدريب فعل نادي الاتحاد ( ********* ) وسمعنا ان سلمان يبغا يعتزل لكي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 07 - 2008, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بندر&الاهلي
 

بندر&الاهلي will become famous soon enough

8 تعا لو شوفو ايش حصل للاتحاد 


كيفكم يا ارقى اعضاء في منتدى الامبراطور




سمعنا قبل يومين من الصحافه ان سلمان متعب يتهرب من التدريب فعل نادي الاتحاد ( ********* ) وسمعنا ان سلمان يبغا يعتزل لكي يذهب للاتحاد لا ننسا شغل الشاغل صحافتهم كيف شتم الاهلي ونسو نا ديهم
وهاذي اضراره

بس بعد اليوم اذا سلمان متعب يبغا يروح الاتحاد خلوه يروح تدرون ليه قلتلكم خلوه يروح لا ن الاتحاد السعودي منع الاتحاد من خمسه الاعيبه من التعاقد وطبق النضام واول لاعب راح فيه ضحيه الاعب نور الدين البخاري قريت الخبر في شريط العربيه



عقبال ما ينزلون في الدرجه الثانيه و الثالثه




# المراقب #




بندر&الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 07 - 2008, 55 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

الصاعق1 will become famous soon enough



الله يزيدهم 00000000000000000000 000000




الصاعق1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

البرنس991 will become famous soon enough



اسال الله العلي العظيم ان يريني فيهم عجايب خلقه





البرنس991 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

wale_al will become famous soon enough



من النادر انك تلقى متين وذكي عشان كذا البرميل البلوي قام يخبط في الحلل وصدق المثل اللي يقول (العقل السليم في الجسم السليم ) والله شي لو تحصل الاتي شاد درجه اولى ويلعبون مبارياتهم في العصر وربي كايييييييييييييي اصلييييييي




wale_al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الشــريف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشــريف



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس991
اسال الله العلي العظيم ان يريني فيهم عجايب خلقه

يا جمـاعهـ صح نكـره الاتحـاد من التنــافس .. لكـن ان يـصـل الحد الى أن نـدعي عليهم مثـل مـا ندعـي على اليهود هنـا الغلط .. !!

واللهـ اذا عاارف انهـ بتوصل التنافس لهذا الحد .. يلعن ام الكوره والي سواها .. !!

الله يهدينا جميعا

وبخصوص سلمان متعب : مين قاااال الاتحااد ممكن الهلال ممكن النصر .. ؟!

بس والله ما توقعتهــا من ولد شمر !!

الله يرجعه لنا بأحسن مستوى

دمـ بود ــتم




الشــريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 36 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

جداااااوي will become famous soon enough






على نياتكم ترزقون



--------------





جداااااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

[ القمة ] will become famous soon enough



لاتتشمتون ولا تدعون بما لايجب عليكم ...

وليكن تركيزنا على ماذا يجب على نادينا أن يعمل
وألاّ يقع في أخطأ غيره


وشكراً للجميع




[ القمة ] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 50 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough



وش موضوع المنع من الاجانب وليه؟





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 12 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



أخوي بندر يجب أن يكون همنا الوحيد نادينا وليست الشماتة في هذا وذاك..
هذا اللي دمر النصر انه همهم الهلال وهذا اللي ناكبهم..

أتمنى ما نوصل لهالمرحلة..


وهم أصلا يتبعون سياسة خير وسيلة للدفاع الهجوم عشان يلهونا عن مصايبهم ومشاكلهم المتتالية ..





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
مشرف العام والرياضة السعودية
 

basem99 will become famous soon enough



لاتتشمتون ولا تدعون بما لايجب عليكم ...

وليكن تركيزنا على ماذا يجب على نادينا أن يعمل
وألاّ يقع في أخطأ غيره





basem99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعا لو شوفو ايش حصل للاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر