العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعا لو شوفو ايش حصل للاتحاد

شباب والله عيب وربي لو ينزل الاتحاد درجه اولى او ثانيه وربي ندمر احنا لانه ماراح يكون فيه تنافس وتعرفون الفريقين يمثلون الغربيه هاذي النقطه الاولى اما الثانيه اما انك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 07 - 2008, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



شباب والله عيب وربي لو ينزل الاتحاد درجه اولى او ثانيه وربي ندمر احنا لانه ماراح يكون فيه تنافس وتعرفون الفريقين يمثلون الغربيه هاذي النقطه الاولى

اما الثانيه اما انك تدعي عليهم حرام عليك ويمكن ترجع بناديك يقولك المثل (لاتدعي على من تكره تجي على من تحب)

والرسول صلى الله عليه وسلم حذرنا من الدعاء على اخونا المسلم

مهما كان فيه تنافس بين اللاعبين ومضاربات في الملعب لكن بعد المباراة انتهى كل شي يصيروا حبايب

يعني تنافس داخل الملعب فقط

خلونا مع اهلينا وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وبس




خلونا راقييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين

اما الاتحاديه

الله يلطف بهم ولا يبلانا يارب



شباب اذا الكوره بتسبب التعصب هاذا الله يغنينا عنها





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 07 - 2008, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــريف
يا جمـاعهـ صح نكـره الاتحـاد من التنــافس .. لكـن ان يـصـل الحد الى أن نـدعي عليهم مثـل مـا ندعـي على اليهود هنـا الغلط .. !!

واللهـ اذا عاارف انهـ بتوصل التنافس لهذا الحد .. يلعن ام الكوره والي سواها .. !!

الله يهدينا جميعا

وبخصوص سلمان متعب : مين قاااال الاتحااد ممكن الهلال ممكن النصر .. ؟!

بس والله ما توقعتهــا من ولد شمر !!

الله يرجعه لنا بأحسن مستوى

دمـ بود ــتم






وداعا" يا اسطورة الفن

المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الكواسر 8
 

عاشق الكواسر 8 will become famous soon enough



والله خدم ايش يبغون فيه وحنا وقعنا معاه




عاشق الكواسر 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي بالوراثه will become famous soon enough



:t humbs_up: :thumbs_u p::thumbs _up:
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wale_al
من النادر انك تلقى متين وذكي عشان كذا البرميل البلوي قام يخبط في الحلل وصدق المثل اللي يقول (العقل السليم في الجسم السليم ) والله شي لو تحصل الاتي شاد درجه او
[SIZE="7زي العسل"] ويلعبون مبارياتهم في العصر [/SIZE]وربي كايييييييييييييي اصلييييييي





اهلاوي بالوراثه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [55]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



هو الان معلق بكراعينه يجلس في البيت احسله

اقلكم بدر الخراشي بينجم مع الاهلي واصبرو


وشوفو صحيح الاتحاد جار ولاكن ما قدر حق الجيره

حتى اعلامه من شدة الغيض تحلو بالاخلاق الغير حميده




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 45 : 06 AM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



خلونا في نادينا وسيبوا الاتههههههاد شكله السنه هذي تايه بقوه




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعا لو شوفو ايش حصل للاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر