العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الطفيليات في الوسط الرياضي -عبدالملك المالكي

مقال رائع اترككم مع الرد القوي على المدعو ابو هداية: الطفيليات في الوسط الرياضي عبدالملك المالكي 23/07/2008 أدرك تماماً أنه بالإمكان عُرفاً رد الإساءة بأسوأ منها.. والشتيمة بأقبح منها.. ومقابلة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 07 - 2008, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية حاتم&الاهلاوي
 

حاتم&الاهلاوي will become famous soon enough

2 الطفيليات في الوسط الرياضي -عبدالملك المالكي 


مقال رائع اترككم مع الرد القوي على المدعو ابو هداية:


الطفيليات في الوسط الرياضي
عبدالملك المالكي
23/07/2008

أدرك تماماً أنه بالإمكان عُرفاً رد الإساءة بأسوأ منها.. والشتيمة بأقبح منها.. ومقابلة الجهل بأجهل منه .. ولكنني قبل هذا وذاك أعلم حق اليقين أن علينا تطبيق (الهدي النبوي) الكريم في الأخذ بيد (الجاهل) حتى يقتصر شره, وهو الحل الأمثل لردع كل متطاول, فـسفينة (رياضتنا) تسير وسط الأمواج وجميعنا ممن تحملنا على ظهرها ومن يحاول دق (اسفين) في أحد أركانها سيغرق حتماً .. ولكنه سيغرقنا جميعاً معه..!!
ـ لذا فليس من بد أن نأخذ بيد (السفيه) وان شئتم (نهاوده) ولن أقول (نداريه) حتى نتمكن منه ثم نلقي به في (اليم) وحيداً, حتى يلقى جزاء ما اقترفت يداه في منأى عن أذى مؤكد سيلحق بمقدراتنا الرياضية ومتنفسها الكبير عبر منفذ من هب ودب إعلامنا الرياضي..!!
ـ فالفضيحة التي ساقتها وسوقت لها مطبوعة ارتضت القبيح من القول بحق قلعة الكؤوس وجماهيره العريضة وهي التي تناست عمق أدب المهنة واحترام القارئ لمحسوبية بعض ممن ينتسبون لها من جهة ولمحاباة واضحة لمحسوبي النادي الأسير جغرافياً لها .. وضح ذلك بتجرد قلم مشئوم ضميره مستتر بل معدوم من ( أدب المهنة) ليجد من يبرر القبيح بما هو أقبح منه عبر منفذ الخطأ ( الفني) والذي لعمري أنه العذر الأقبح والأكبر (شناعة) من ذنب رواد بحيرة الأربعين الذين تطوع نيابة عنهم (الضمير المستتر) لإزكام أنوف الشارع الرياضي بروائح (الفساد) الذي يبدو أنهم اعتادوه بل نموا وترعرعوا من خلاله, حتى أضحوا في مجتمعنا الرياضي بكل أسف كالطفيليات التي لا يمكننا أن ننكر وجودها بقدر ما نحذر من تكاثرها على حساب بني البشر..!!
ـ لتضف لنا أقلامهم ( المتحجرة) في عصرنا المتحضر صفحات صفراء غير تلك (الحائطية) التي استمرت الجهر بالبذاءة وتقديمها في أفضح وأدنى صورها منذ أن شخصنا واقع ( بلوتنا) وتعرية أسباب الهجوم على ( الراقين) أينما كان موقعهم وتحملهم واستشعارهم برقي لهموم رياضتنا .. لتبدأ مرحلة الهجوم بـ (الفاضح) من القول عبر (حجرية) عُرفت بقبح الطباع منذ الأزل عبر ثلة مستصحفين بلغ تلوث فكرهم بتحمل وزر متطوع (الشتم العلني) بـ (الخطأ المطبعي)..!!
ـ أشير هنا إلى إمكانية التسليم بقبول الاعتذار بعد الاعتراف بشناعة الخطأ بحسبانها من شيم الراقين .. فهذا أمر وارد في عُرفه وشكله الإنساني (إن) كان هناك من (إنسانية) نخاطب أثرها ولن أقول عينها .. بدليل ما تمادوا فيه بعد (اعتذارهم القبيح) من بذيء القول وهم يصفون النجم حسين عبد الغني في حملة شعواء مستمرة بما يندى له الجبين .. حتى غدونا نأسى على واقعنا بأن يكون بين إعلاميي وسطنا الرياضي مثل هؤلاء (المرضى) وان كان السبب معروف مسبقاً بحكم أن عقدهم التي تؤكد أن (الذهبي) وقبله شموخ ناديه كايدهم .. وحااارق دمهم ..!!
ـ ولكن .. إلى متى يبقى بل وينحدر الوضع إلى أدنى مما هو عليه ..هل من مجيب ..هنا سأجيب ( وأجري على الله) سيستمر ذلكم الوضع (المشين) طالما وجد الصمت عن (المسيء) , و(كلما) ظن
(سوسة) الفهم السليم إمكانية امتهان مبادئ ومواثيق السلطة الرابعة عبر اختراق جدار الرقابة بنفوس وأقلام مريضة , و(حيثما) هربنا من واقع الحل المجدي الكامن في اجتثاث جذري (للشجرة الخبيثة) من جذورها بعيداً عن تقليم فروعها .. الشجرة التي لن يكون ثمارها من شلة أولئك الكتبة بأفضل حال مما تغذى عليه (فكر) كبيرهم.



ضربة حرة
وأَتْعَبُ مَن ناداك من لا تُجيبه
وأَغيظُ مَن عاداك مَن لا تُشاكل





حاتم&الاهلاوي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 07 - 2008, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



كاتب مميز جدا وراقي في طريقه كتابته




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2008, 43 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



لله درك ياعبدالملك المالكي مقال ولا اروع سلمت يمينك ومشكور ياحاتم على النقل وكثر الله من كتابنا امثال عبدالملك وسامي القرشي وفيصل الغامدي هذا الجيل الشاب المثقف ونتمنى من الرعيل الاول ان يهتمو كذلك






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2008, 53 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

اهلاوي^صميم will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه ياعبدالملك...


فعلا المرضى كثير .. والاحقاد اكثر

سبحان الله الجاهل لا يُلجمه شيء

يسلمو اخوي حاتم على النقل




اهلاوي^صميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2008, 08 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

الراقي911 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي911



مما نلاحظه حالياً نهوض الأقلام الأهلاوية حالياً

بل بكل شراسة عن ذي قبل

وهذا لايدل إلا أن المثل القائل " إتق شر الحليم إذا غضب "

قد تم تأكيده فعلاً وأمام أعيننا

فهذا من أحد كُتَاب أهلينا الذين يدافعون عن الكيان الأهلاوي

وبكل قوة عن ذي قبل

أتمنى أن نكون من الآن وإعتباراً من هذا الموسم

أقوياء معأهلينا من كُتَاب وجماهير وإدارة ولاعبين

فما بعد زيارة الأمير الوليد بن بدر

إلا خير دليل على ذلك

بأن الصحافة الأهلاوية قد شنت هجوماً كاسحاً

على شاعر الغفلة

مقتطفات :::

الزيارة التي قام بها الأمير الوليد بن بدر

هل تتوقعون بأنها جاءت لكي يشاهد النادي الأهلي

ويشاهد كيفية العمل في هذا النادي أو ملاحظة ماتوصلت

إليه المنشآت في مملكتنا !

أم أنها زيارة عابرة لزيادة توطيد العلاقات التي يدعونها !!


صدقوني بأن الإجابة هي كانت الأقلام الأهلاوية هي من

تسببت في ذلك !!

لأننا اندية سعودية ونلعب مع بعضنا بعض وكل نادي يعرف عن الآخر

كل شئ

هل الأمير الوليد بن بدر مندوب من قارة أو دولة أخرى لم يسبق له

أن زار المملكة

أو انه لم يشاهد الأندية ولايعرف غير المنتخب

كل هذا الكلام مغالطاً للحقيقة

وإنما الجواب مثل ماذكرنا وهو إسكات الأقلام الأهلاوية

التي نشرت غسيلهم ولم يستطيعوا الكلام والتجرؤ مرة أخرى

والدليل على ذلك بأن الشاعر المغفل لم يتحدث في أي شئ عن الأهلي

من بعد رد الإدارة الأهلاوية على ماجاء بلسانه

خاتمة ::

أتمنى إستمرار الأقلام الأهلاوية بهذا النهج لكي يتم إسكات الصغير


قبل الكبير على عدم التجرؤ على المناطق المحظورة (الأهلي)





[flash=http://www.freewebtown.com/redaha/alraqe.swf]WIDTH=450 HEIGHT=370[/flash]



للتواصل عبــــــــــر الإيميــــــــــــــ ل

UP- ( تم حذف البريد لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى )
الراقي911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2008, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

كبرياء will become famous soon enough



لله در ك يالمالكي

من افضل لاقلام الاهلاويه

والى الامامفي دعم القلعه الخضراء والدفااع عنها


شرا لناقل المقال





"استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه "

" اللهم وفق القلعه في كل زمان ومكان"
كبرياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2008, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعطيك العافيه على النقل



الاسد عبد الملك المالكي , بالفعل مقال قوي ورد بليغ على خريجي ازقة العفن ومصطلحات الشتم والقذف


ونقول لكتاب الاهلي إلى الامام دوما









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2008, 53 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



يعطيك العافيه على النقل



الاسد عبد الملك المالكي , بالفعل مقال قوي ورد بليغ على خريجي ازقة العفن ومصطلحات الشتم والقذف


ونقول لكتاب الاهلي إلى الامام دوما




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2008, 33 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
مشرف العام والرياضة السعودية
 

basem99 will become famous soon enough



لله درك ياعبدالملك المالكي مقال ولا اجمل





basem99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2008, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

moody_f82 will become famous soon enough



والله أســــــــــــــــــ ـــــــد يا مالكــــــــــــــــ ـي

وماتزال الشرشحه مستمره ..


استمرو يا أقلام الاهلي




moody_f82 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الطفيليات في الوسط الرياضي -عبدالملك المالكي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر