العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الطفيليات .. مقال يبرد القلب لاسد الصحافة د. المالكي

الطفيليات ..!! أدرك تماماً أنه بالإمكان عُرفاً رد الإساءة بأسوأ منها .. والشتيمة بأقبح منها .. ومقابلة الجهل بأجهل منه .. ولكنني قبل هذا وذااك أعلم حق اليقين أن علينا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 07 - 2008, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي الطفيليات .. مقال يبرد القلب لاسد الصحافة د. المالكي 


الطفيليات ..!!
أدرك تماماً أنه بالإمكان عُرفاً رد الإساءة بأسوأ منها .. والشتيمة بأقبح منها .. ومقابلة الجهل بأجهل منه .. ولكنني قبل هذا وذااك أعلم حق اليقين أن علينا تطبيق ( الهدي النبوي ) الكريم في الأخذ بيد (الجاهل) حتى يقتصر شره, وهو الحل الأمثل لردع كل متطاول , فـسفينة (رياضتنا) تسير وسط الأمواج وجميعنا ممن تحملنا على ظهرها ومن يحاول دق ( آسفين ) في إحدى أركانها سيغرق حتما .. ولكنه سيغرقنا جميعا معه ..!!
## لذا فليس من بد أن نأخذ بيد ( السفيه ) وان شئتم (نهاوده) ولن أقول (نداريه) حتى نتمكن منه ثم نلقي به في (اليم ) وحيدا , حتى يلقى جزاء ما اقترفت يداه في منأى عن أذى مؤكد سيلحق بمقدراتنا الرياضية ومتنفسها الكبير عبر منفذ من هب ودب إعلامنا الرياضي.. !!
## فالفضيحة التي ساقتها وسوقت لها مطبوعة ارتضت القبيح من القول بحق قلعة الكؤوس وجماهيره العريضة وهي التي تناست عمق أدب المهنة واحترام القارئ لمحسوبية بعض ممن ينتسبون لها من جهة ولمحاباة واضحة لمحسوبين النادي الأسير جغرافيا لها .. وضح ذلك بتجرد قلم مشئوم ضميره مستتر بل معدوم من ( أدب المهنة ) ليجد من يبرر القبيح بما هو أقبح منه عبر منفذ الخطأ ( الفني ) والذي لعمري انه العذر الأقبح والأكبر ( شناعة ) من ذنب رواد بحيرة الأربعين الذين تطوع نيابة عنهم (الضمير المستتر ) لازكام أنوف الشارع الرياضي بروائح ( الفساد ) الذي يبدو أنهم واعتادوه بل نموا وترعرعوا من خلاله , حتى أضحوا في مجتمعنا الرياضي بكل أسف كالطفيليات التي لا يمكننا أن ننكر وجودها بقدر ما نحذر من تكاثرها على حساب بني البشر..!!
## ليضيف لنا إعلامهم ( المتحجر ) في عصرنا المتحضر صفحات صفراء غير تلك ( الحائطية ) التي استمرت الجهر بالبذاءة وتقديمها في أفضح وأدني صورها منذ أن شخصنا واقع ( بلوتنا ) وتعرية أسباب الهجوم على ( الراقين ) أينما كان موقع وتحملهم واستشعارهم برقي لهموم رياضتنا .. لتبدأ مرحلة الهجوم بـ ( الفاضح ) من القول عبر ( حجرية ) عُرفت بقبح الطباع منذ الأزل عبر ثلة مستصحفين بلغ تلوث فكرهم بتحمل وزر متطوع ( الشتم العلني ) بـ ( الخطأ المطبعي ) ..!!
## أشير هنا إلى أمكانية التسليم بقبول الاعتذار بعد الاعتراف بشناعة الخطأ باعتبارها من شيم الراقين .. فهذا أمر وارد في عُرفه وشكله الإنساني (إن) كان هناك من (إنسانية) نخاطب أثرها ولن أقول عينها .. بدليل ما تمادوا فيه بعد ( اعتذارهم القبيح ) من بذيء القول وهم يصفون النجم حسين عبدالغني في حملة شعراء مستمرة بما يندى له الجبين .. حتى غدونا نأسى على واقعنا بأن يكون بين اعلاميوا وسطنا الرياضي مثل هؤلاء ( المرضى ) وان كان السبب معروف مسبقاً باعتبار عقدهم التي تؤكد بأن ( الذهبي ) وقبله شموخ ناديه كايدهم .. وحااارق دمهم ..!!
## ولكن .. إلى متى يبقى بل وينحدر الوضع إلى أدنى مما هو عليه ..هل من مجيب ..هنا سأجيب ( واجري على الله ) سيستمر ذلكم الوضع ( المشين ) طالما وجد الصمت عن ( المسيء ) , و ( كلما ) ظن ( سوسة ) الفهم السليم إمكانية امتهان مبادئ ومواثيق السلطة الرابعة عبر اختراق جدار الرقابة بنفوس وأقلام مريضة , و( حيثما ) هربنا من واقع الحل المجدي الكامن في اجتثاث جذري ( للشجرة الخبيثة ) من جذورها بعيداً عن تقليم فروعها .. الشجرة التي لن يكون ثمارها من كتبة سياسة ( القطيع ) بأفضل حال مما تغذى عليه ( فكر ) كبيرهم !!




ضربة حرة ..!!
وأَتْعَبُ مَن ناداك من لا تُجيبه*** وأَغيظُ مَن عاداك مَن لا تُشاكل ..!!





منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الطفيليات .. مقال يبرد القلب لاسد الصحافة د. المالكي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر