العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

معتز الموسى ينتقل لنادي النصر .. عن طريق كوبري اكاديميا البرتغالي ..!!

يبدو ان هناك علاقات قويه تربط احد مسئولي نادي النصر مع النادي البرتغالي ... بمقابل مادي .. حيث تمت مفاوضة ... عبده عطيف ... الحارس حسن العتيبي .. المدافع الاتفاقي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 07 - 2008, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

AL-Ahlaawy #1 will become famous soon enough

افتراضي معتز الموسى ينتقل لنادي النصر .. عن طريق كوبري اكاديميا البرتغالي ..!! 




يبدو ان هناك علاقات قويه تربط احد مسئولي نادي النصر مع النادي البرتغالي ... بمقابل مادي ..

حيث تمت مفاوضة ... عبده عطيف ... الحارس حسن العتيبي ..

المدافع الاتفاقي ماجد العمري .. والان معتز الموسى ....


وجميع هؤلاء اللاعبين ..... يرغب النصراويين في ضمهم ...

ولكنهم يعلمون ان انديتهم ترفض ذلك كليا ..


فاتخذوا هذا الاسلوب .... عن طريق نفس النادي ... ومع نفس الوكيل النصراوي الميول ....





واصبح الموضوع واضحا للجميع ...... ولا جدال فيه ........

لذا الحذر الحذر يا ادارة الاهلي ..


الموضوع اكيد فيه كوبري ... واكتشفت ذلك ادارة نادي الشباب ..

كانت هناك نية لنقل عطيف الشباب للنصر ... عن طريق العرض الوهمي من الفريق البرتغالي ..

والان النية تتجه لمعتز الموسى ... لنقله ايضا لنادي النصر بنفس الاسلوب ..

لذا ارجو من ادارة الاهلي الحذر من هذه العروض الوهميه ...

واذا ارادت الادارة فعلا ان يحترف معتز ... فيجب ان يقوموا بنفس طريقة نادي الشباب ..

وهي تمديد عقد معتز الموسى .. ومن ثم اعارته للفريق البرتغالي لمدة سنه ..

وهنا سينكشف الملعوب ....

تحياتي للجميع ..





AL-Ahlaawy #1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 07 - 2008, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

mshalaedh will become famous soon enough



ان بعض الضن اثم
تريث وتأكد احسن
تحياتي




mshalaedh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 12 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



ممكن كلامك صحيح وممكن كلامك يطلع غلط كل شي وارد




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough







السلطان المقنع متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاويKFUPM
 

أهلاويKFUPM will become famous soon enough



هل فيه عرض رسمي لمعتز الموسى؟

ما فيه عرض رسمي سمعنا فيه


إذا أنا غلطان صححني

يعطيك العافيه





أهلاويKFUPM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

A.M.A will become famous soon enough



ممكن كلامك صحيح وممكن كلامك يطلع غلط كل شي وارد




تحياتي




A.M.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough







السلطان المقنع متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

AL-Ahlaawy #1 will become famous soon enough



الف شكر للجميع ...

والمهم ان يحافظ الاهلي على نجومه .... وان لا ينجرف وراء تيار الصحف ..


والعروض الوهميه ....

واتمنى ان لا يتركوا لاعبا الا وهم متأكدون ان هناك بديل له ...

وان العرض جدي .. بحيث لا تضيع حقوق النادي وتذهب سدى ..


ولا ننسى المثل يقول ...

الحذر ولا الندم ...

وللجميع خالص الشكر ..




AL-Ahlaawy #1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



هل فيه عرض رسمي لمعتز الموسى؟


ما فيه عرض رسمي سمعنا فيه

والله يعطيكـ العـآفـيـه

دمت بخيـر .,,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

البيحاني الراقي will become famous soon enough



ممكن كلامك صحيح وممكن كلامك يطلع غلط كل شي وارد




تحياتي





البيحاني الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

معتز الموسى ينتقل لنادي النصر .. عن طريق كوبري اكاديميا البرتغالي ..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر