العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

معتز الموسى ينتقل لنادي النصر .. عن طريق كوبري اكاديميا البرتغالي ..!!

وربي يالية عبده عطيف راح لنادي النصر لانه لاعب اعجوبه ويجب ان يكون في نادي جماهيري مشكووووور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 07 - 2008, 08 : 07 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عب11ود
 

عب11ود will become famous soon enough



وربي يالية عبده عطيف راح لنادي النصر لانه لاعب اعجوبه ويجب ان يكون في نادي جماهيري




مشكووووور




عب11ود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 07 - 2008, 27 : 07 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

mido alahli will become famous soon enough



ممكن كلامك صحيح وممكن كلامك يطلع غلط كل شي وارد




تحياتي




mido alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية KiMo
 

KiMo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى KiMo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى KiMo إرسال رسالة عبر Skype إلى KiMo



للحين ماسمعنا فيه عرض رسمي ..!!

ونتتظر ونشوف..!!








There is NO words to say ..
KiMo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
 

نسيم العصاري will become famous soon enough



دا انت طلعت ولد لعيب .. يخرب بيت النصر





نسيم العصاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
 

راقي راقي will become famous soon enough



ماندري كلامك صحيح اولا
النصر اكبر من التصرفات مثل هذي





سبحان الله والله كبر



[CENTER
لك العهد والعشق والانتماء
وخلفك نمضي صباح مساء
لتبقى مجيدا
وفخرا وعيدا

وصرحا فريدا يطال السماء

سفير الوطن
شموخ وفن
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
][/CENTER]
راقي راقي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غالي الاثمـــان
 

غالي الاثمـــان will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

لكن انشالله تكون ادارة نادينا واعبه وفاهمه الملعوب هذا




غالي الاثمـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور برونزي
 

كحيلان will become famous soon enough



الف شكر للجميع ...

والمهم ان يحافظ الاهلي على نجومه .... وان لا ينجرف وراء تيار الصحف ..

والعروض الوهميه ....

واتمنى ان لا يتركوا لاعبا الا وهم متأكدون ان هناك بديل له ...


وان العرض جدي .. بحيث لا تضيع حقوق النادي وتذهب سدى ..


ولا ننسى المثل يقول ...

الحذر ولا الندم ...

وللجميع خالص الشكر ..




كحيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 41 : 08 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هيبهـ ملك
 

هيبهـ ملك will become famous soon enough



ممكن كلامك صحيح وممكن كلامك يطلع غلط كل شي وارد




هيبهـ ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [29]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية اهلاوية ذوق
 

اهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to behold



ممكن كلامك صحيح وممكن كلامك يطلع غلط






ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك
اهلاوية ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 09 : 09 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية AHZZZ
 

AHZZZ will become famous soon enough



مشكورررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررررر




AHZZZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

معتز الموسى ينتقل لنادي النصر .. عن طريق كوبري اكاديميا البرتغالي ..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر