العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

على المكشوف ( 11 )

مشكووووووووووووور ويعطيك ألف عافية وما قصرت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 07 - 2008, 31 : 07 AM   رقم المشاركة : [21]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



مشكووووووووووووور ويعطيك ألف عافية وما قصرت




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 07 - 2008, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
 

راقي راقي will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووور





سبحان الله والله كبر



[CENTER
لك العهد والعشق والانتماء
وخلفك نمضي صباح مساء
لتبقى مجيدا
وفخرا وعيدا

وصرحا فريدا يطال السماء

سفير الوطن
شموخ وفن
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
][/CENTER]
راقي راقي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



يعطيك العافيه

مسلسل رائع اتمنى عدم انقطاعه


تسلم اناملك الرائعه





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 39 : 08 AM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



المبدع دوما " زمان الأهلي " يعطيك العافية

سلسلة ننتظرها دوما .. رائعة بروعة حضورك

و سيبقى الأهلي كبيرا .. لا يضيره كلام النعاقين .. و لا خريجي المستنقعات




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي لنهايه
 

اهلاوي لنهايه will become famous soon enough



مشكور علي الموضوع الرائع وتقبل مروري




اهلاوي لنهايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 45 : 08 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

Mazooni 24 will become famous soon enough



بلا حلوه بلا هم على المكشوف تعدت على الكثير من الانديه وخاصه الاهلي والهلال
وهذا يكشف التعصب للجريده البيضاء على حد قولها
وانا احتقر هذي الجريده الذي يجب ان تتوقف عن النشر

لانها جريده بكل صراااااااااحه
سيئه




Mazooni 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 57 : 08 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



اشكرك اخوي " زمان الاهلي " على سلسلتك السلسه من مجموع سلسلاتك المكشوفه



فعلن امور يجب ان نتجه لها فصحافة الابتدائي ما زالت تنبح وتنبح وتنبح حتى تموت


كما قال المثل
][ مـــــــايـــــــهــ ــــم الــــــــســــــحــ ـــاب نــــــبـــــح الــــــكـــــلاب][





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 00 : 09 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mazooni 24
بلا حلوه بلا هم على المكشوف تعدت على الكثير من الانديه وخاصه الاهلي والهلال
وهذا يكشف التعصب للجريده البيضاء على حد قولها
وانا احتقر هذي الجريده الذي يجب ان تتوقف عن النشر
لانها جريده بكل صراااااااااحه
سيئه



!





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 05 : 09 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية برنس اهلاوي
 

برنس اهلاوي will become famous soon enough



زمان الاهلي الا الامام ياصاحبي

تحياتي





مالك ياحبني لك وانت غايب كنت حاضر بالنوايا
برنس اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [30]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية اهلاوية ذوق
 

اهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to behold



مشكووووووووووووووووو وووووررررررررررررررر






ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك
اهلاوية ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

على المكشوف ( 11 )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر