العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فواز المقاطي موهبة لم تستثمر.. [هنا.. المطالبة بإستمراره]

والله فواز المقاطي لاعب جيد لاكن ياخي ماعطوه فرصه لكي يثبت وجوده في الملعب وانا والله اريده يبقى في الأهلي لاكن ياناس اعطوه فرصه وبعدين احكمو عليه لاتحكمون عليه من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 07 - 2008, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الغزال الأهلاوي
 

الغزال الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغزال الأهلاوي



والله فواز المقاطي لاعب جيد لاكن ياخي ماعطوه فرصه لكي يثبت وجوده في الملعب وانا والله اريده يبقى في الأهلي لاكن ياناس اعطوه فرصه وبعدين احكمو عليه لاتحكمون عليه من مباراة ولا ثنتين ما احد يحكم على لاعب كذا وانا اعيد واكرر اريد بقائه في الاهلي






سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
الغزال الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 07 - 2008, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الملكي فهد
 

الملكي فهد will become famous soon enoughالملكي فهد will become famous soon enough



المقاطي لاعب موهبه وهو لم ياخذ فرصته كامله عشان نحكم عليه وأنا أتمنى من العنقري إن المقاطي لايروح








الملكي فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [33]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



سبق وذكرت ذلك في موضوع طرحته خصيصا للمستبعدين من القائمة..


سوف نخسر اذا خسرنا أمثال هؤلاء النجوم الشباب..





وشكرا





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 11 : 08 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



والله فواز المقاطي لاعب جيد أتمنى أن يبقى في الفريق




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2008, 04 : 09 AM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاويه ونعم
 

اهلاويه ونعم will become famous soon enough



انا معاك فواز لاعب ممتاز بس ماخذ فرصته





[IMG]http://www.******************************.com/data/visitors/2008/04/16/******************************_830_68bb9f9e5 c.gif[/IMG]
اهلاويه ونعم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العاصفه الخضراء
 

العاصفه الخضراء will become famous soon enough



المقاطي تم إستدعائه لمعسكر الباحه








فرقة الرعب الأهلاوي ( الجيل الذهبي - 1398 هـ )
العاصفه الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو ميعاد
 

ابو ميعاد will become famous soon enough



اذا بيلعب في خانة الوسط الايسر ممكن ينجح اما ظهير ايسر فمع احترامي سيعيد ذكريات البغدادي




ابو ميعاد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 50 : 05 PM   رقم المشاركة : [38]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



الحل الامثل هو الاعارة
ولكن ينبغي دراسة الموضوع جيدا
وتحديد قائمة باللاعبين الذين قد لاتكون لهم حاجة هذا الموسم او عدم امكانية اتاحة الفرصة لهم لوجود الاجهز او الاكفأ مع مراعاة طول الموسم واححتياجات المنتخبات وهذه نقطة قد تكون غائبة عن المدرب
فالوضع في السعودية مختلف فقد يغيب عنك 15 لاعب في ظل ارتباطات المنتخب الاول والشباب وتستمر المسابقات وهو وضع لامثيل له دوليا

عموما انا ارى ان من لايحتاجهم الفريق ينقسمن الى قسمين:
1- لاعبون كبار في السن وهبطمستواهم او لاعبين اخذوا فرصهم كاملة ولم يثبثوا وجودهم فهؤلاء يتم بيع عقودهم وتسويقهم بحرفية والمثل يقول (كل حشيفة ولها مقرمش)
2- لاعبون شباب ولم يأخذوا فرصهم كاملة وقد لايحتاجهم الاهلي هذا العام او ان مراكزهم متخمة بفضل الاستقطابات الجديدة وهؤلاء يتماعارتهم فربما يتألقونفي النادي الجديد وساعتها يظل الخيار بيد الاهلي اما باعادته للفريق اوبيعه بسعرمغري اذا كان يوجد بخانته البديل الافضل مع ضرورة اختيار العرض الافضل لكل لاعب وبخاصة اختيار النادي الذي نضمن اشراك اللاعب فيه اساسيا في حالة الاعارة لان الهدف الاساسي هو تطوير قدرات اللاعب ومنحه فرصا قد لايجدها في الاهلي(يعني كأنه في دورة تدريبية)
تحياتي




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2008, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



الله يختار الطيب لاهلينا وبتوفيق




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فواز المقاطي موهبة لم تستثمر.. [هنا.. المطالبة بإستمراره]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر