العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.,.اليكي اعني واسمعي يااداره.,.

بـسم اللـــه الــرحمـن الــرحيـم .,.عرفنا الــــــداء وهذا هو الــــــدواء.,. ..,.اخواني الاعزاء اعضاء منتديـــات الاهلي الكرام.,.اسعد الله مسائكم بكل خير وصحه وعافيه.,. عندي اقتراح قد طرحته سابقا لكن بشكل مبسط وسريع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 06 - 2003, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي .,.اليكي اعني واسمعي يااداره.,. 



بـسم اللـــه الــرحمـن الــرحيـم
.,.عرفنا الــــــداء وهذا هو الــــــدواء.,.

..,.اخواني الاعزاء اعضاء منتديـــات الاهلي الكرام.,.اسعد الله مسائكم بكل خير وصحه وعافيه.,.

عندي اقتراح قد طرحته سابقا لكن بشكل مبسط وسريع من خلال موضوع.,.تشكيل وزاري.,.والان اريد ان اخوض فيه بــالتفصيــل حتى يرى الجميع في ان هذا هو الحل الامثـــل والـوحيــد في استرداد الامجـــاد والحقوق وحتى نكون قوه ضاربه لاتقهر وسدا منيعا لكل مايحاك من خطط ومكائد ضد اهلينا الغالي.,.

أفصلوا الاتصال.,.وصلوا على النبي السالفه يبيلها قعده.,.

..,.الكل يعلم ان لدى الاهلي كـــوادر جبــــاراه ورجال على مستوى جدا عالي سواء فكريـــا اوتعلميـــا اوذهنيـــا وحتى اخلاقيـــا اذن لماذا لايتم الاسفاده منهم وتسخير كل هاذه الطاقات لصالـــــح النادي؟؟؟؟؟

..,.لدينا رجال بأمكانهم ان يجعلون القلعـــه في مصاف الانديه المتقدمه عـالميــا اذن لماذا لانستعين بهم وبــقدراتــهم وخبــراتهــم لصالـــــح النادي؟؟؟؟؟

..,.حــــرام.,.ان نضيع كل هاذه الخبــــرات والقــــــدارت دون الاستفاده منها
..,.حــــرام.,.عندنا كنــــوز بل جــــواهر لماذا ندفنها داخل الرمـــــال

.,.لمــــاذا.,. نعارض ان تكون لسفينتنا ربانيون كلا حسب تخصصه وموقعه.,.
.,.لمـــــاذا.,. نرفض ولا نحبذ الجماعه والعمل الجماعي واللذي هو الطريق المؤدي الى النجاح واللذي اوصانا به الله عز وجل ورسوله الكريم والذي قال.,.يد الله مع الجماعه.,. ونطالب ان يكون لسفينتنا ربان واحد بحجة ان كثرة الربابين تغرق السفينه.,.
.,.لمــــاذا.,. نرفض ان يتجمعون رجال الاهلي ويكونون يدا واحده ضد اي امر يمارس علينا وخصوصا اننا محاربون في جميع الالعاب.,.لمــــاذ؟؟ ؟؟؟الا تعرفون المثل القائل.,.ربعا تعاونوا ماذلوا.,.الا تعلمون ان الجماعه وخصوصا عندما يكونون على قلب واحد يكونون .,.قوه لاتقهر.,.

اليكم التشكيل الامثل.,.مـــن وجـهــة نـــظــري.,.واللذي يضم رجال الاهلي كلا في منصب يقدر من خلالــــــه ان يخدم ناديــــه.,.

.,.1.,.الدكتور عبدالرزاق ابوا داود.,.رئيسا للاهلي.,.
الاستاذ باسم ابوا دوود.,.نائب الرئيس.,.
الاستاذ عبدالسلام سنقاوي.,.مدير الكره.,.
الاستاذ سلمان السديري صاحب الفكر الراقي والعقل الراجح واللذي يمتلك اعلى الشهادات في الاداره.,.مستشار النادي.,.ومن ضمن الكادر الرئيسي.,.وعضوا شرف.,.

..,.2.,.وبما ان تــــاريخ الاهلي واســـــم الاهلي ماراح يخاف عليه كثر ابنــــاء النادي ومن نشئوا بين اروقتـــه ومن ترعرعوا بداخلــــه اقترح ان يعين كلا من
..,.امين دابـــوا.,.مدربا للفريق.,.
..,.يوسف عنبر.,.مساعد المدرب.,.
مدافعنا القديــــر.,.صمدوا., .من ظمن الكـــادر التدريبي للفريق.,.بحكم ان لديه خبره كبيره وعلى حد تصريحاته في الصحف انه مستعد في تقديم كل خبراته ونصائحه وخلاصة ماعنده لدفاعنا حتى يظهروا في احسن صوره داخل المستطيل الاخضر



احمدالصغير.,.من ضمن الكادر التدريبي ايظن.,.

..,.اريــــد ان اتــــطرق قليلا لهاذه النقطـــــه.,. انا متأكده ان الكل بيقول ان دابــــــوا مهو على قدر الطموح وليس هو المدرب المنتظر لكن احــــب اقولكم ان محد راح يخـــــاف على الاهلي كثــــر امين دابوا ويوسف عنبر ابنــــــاء النادي واللذين يعرفون لاعيبة الاهلي ولاعيبة الخصم اكثـــر من اي مدرب يأتينا من الخــــارج.,.
ثانيــــــا المدرب الوطني وخصوصا لو كان ميوله نفس ميول اللاعبين سيساعد هذا في وجود الانسجـــام والتفـــاهم والمحبــه والالفــــه بينه وبين اللاعبين فبالتالي سوف ينعكس على لعبهم وادئهم داخل المستطيل الاخضر.,.وهذا الي نبيه.,.

..,.3.,.الشيخ عبدالخالق سعيد ونجلـــه محمود اعضاء مجلس الاداراه.,.مسؤوليين على قطاعي الشباب والناشئين.,.مع التعــــاون ايظن مع صاحب السموا الملكي الامير منصور بن مشعل اللذي ابدى رغبته في المساعده والاشراف على قطاعي الشباب والناشئين ايظن هذا بالاضافه الى عضويـــــة.,.اعضاء الشرف.,.

..,.4.,.صاحب السمو الامير نواف بن تركي بن فيصل.,.مشرفا على كرة الطائره.,.وعضوا شرف
الاستاذ طلال عشقان.,.نائب المشرف ومديرا للطائره.,.

..,.5.,.الاستاذ احمد بصفر.,.مشرفا على كرة السله.,.
اللاعب السابق وافضل لاعب مر في تاريخ كرة السله للاعب اسعد تكروني.,.مديرا للفريق ومستشارا.,.

.,.6.,.الاستاذ عبدالعال.,.مشرف على كرة اليد.,.
..,.الاستاذعبدالرزاق معاذ.,.نائب المشرف ومدير اليد.,.

..,.7.,.الاستاذان عبد الله البلوشى وعبد الله الطبيقى المشرفين في ادارة التعليم بجده.,.من ضمن اللجنه المسؤوله عن استقطاب الــــمواهب مع الاستاذ غرم العمري.,.بحكم انهم في مجـال التعليم وبامكانـــهم استقطــــاب لاعبين المدارس المهره

..,.8.,.صاحب السموا الملكي الامير طلال بن محمد.,.مشرفا على كرة الماء.,.
الاستاذ الزهراني.,.مديرا للكره.,.

..,.9.,.الاستاذ عمار قاضي.,.المشرف العام على تنس الطوله.,.
الاستذا فيصل السليماني.,.مدير الكره.,.

.,.10.,.الاستاذ احمدالزرزوقي.,.مديرا للعلاقات العامه

تخيلـــوا بالله عليكم هاذه التشكيلــــه و الـــعقد الفريــــد والرائع من الرجال.,.تخيلــــوا هذا الكم الزاخــــر من الخبره والحنكه والدهـــــاء في صفوف واروقة النادي.,.
اتمنى من كل قلبي ان ارى هاذه السمفونيــــه الــــــرائعه تعزف لحنهــــا لحن الوفاء داخل اســــوارالقلعه.,.

كلي ثقـــه في ان هؤلاء الرجال لن يتوانــــوا لحظه في خدمة الكيان الذي يحتل مكانــــه كبيره في قلـــوبهم.,.

كلي ثقـــه في ان هذا التشكيل لو حــــدث سوف يحدث نقلــــه كبيره في النادي الاهلي وعلى مستوى كـــل الالعـــاب.,.

..,.نقطه اخيره.,.
يااميـــرنا الــمحبـوب محمد ضع يـــدك مع اخويك خالد ومنصور وكل رجال الاهلي
يااميرنــا الغــــالي الابتعاد ليس هو الحل وابتعادك لن يحل امور الاهلي كما يتوراى في ذهنك.,.الالتحـــــام .,. وحده بين رجـــــال الاهلي ولاعبيـــــــه هي الخريطـــــه المؤديـــه نحو الكؤوس ولذهب والبطولات.,.

واخيرا اسئل الله العلي القديــــــر ان يلم شملنــــا ويوحد صفنــــا وينصرنا على من ظلمنــــا
اميــن اميــن اميــن

..,.تــقبلــوا تحيـــاتي.,.
محبوبة الاهلي







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 06 - 2003, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  





محبوبة الأهلى

امبراطوره متميزه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاهلى يحتاج كل الاعضاء المخلصين وفى هذا الوقت خاصة ووضع ايديهم مع بعض يزيد الاهلى قوة الى قوه ويدفع بالنادى الى القمم ببطولات وانجازات تليق بالجمهور رمز الوفاء ولاكن اعتقد ان اعضاء الشرف وتوزيعهم على الاشراف على فرق والعاب النادى ممتاز فتخصيص واحد لكل لعبه ممتاز ويريح الاداره من اعباء ماليه واداريه كثيره

مشاركتك جميله تستحق النقاش والدراسه

تمنياتى لكـ بالتوفيق




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2003, 02 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


.,.امير الوله.,.
.,.شكرا على ردك ومرورك.,.

اتمنى ان تتكرم الادراه علينا وان تتطلع فقط على هذا الموضوع
فهو سوف يفيد الاهلي ويعيد امجاد قلعة الكؤوس.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2003, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

رسمتك will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى رسمتك

افتراضي  


كلنا في خدمة الاهلي ..

والاسماء التي ذكرتيها محبوبه .. على اتم الاستعداد لخدمة نادينا ..ولكن يبي لها حركه وتنفيذ..


والله يوفقك ويوفق الاهلي ورجاله
..




رسمتك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2003, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربىأخت محبوبه

موضوع رائع وأعتقد ان التعاون موجود بين جميع الأهلاويين ومن ابتعد فهو لظروفه الخاصه ولكنهم قلبا وقالبا مع الأهلى الحبيب ومع جمهوره الغالى000

كم أتمنى أن يتكرس هذا التعاون بوضع جهاز تدريبى من أبناء الوطن فكما أشرتى لدينا دابو وأحمد الصغير وصمدوا ووحيد جوهر ويوسف عنبر 000من الممكن جدا عمل جهاز تدريبى متكامل منهم بأى تشكيل ويمكن الاستعانه بخبرات أكاديمه استشاريه أكاديميه من جامعة الملك عبد العزيز وجامعة أم القرى لانهم كما ذكرتى بيكونوا أحرص على مصلحة الأهلى وفرقه المختلفه ويجب أن يسير هذا على كل فرق النادى يد وطائره وتنس وسله00الخ


تحيه وتقدير للجميع

ســــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2003, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الجاعص will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم




تسلم يدك اخت محبوبه


والله وكلامك سليم والجميع من الادارة متعاونين واتمنى اننا نجد من ينفد كلامنا


فهذا الموضوع جدير للنقاش اتمنى انه يوصل للاداره الاهلاوي


مشكور اختي محبوبه على الموضوع الجميل




الجاعص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2003, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطوره تحمل وســــام التميـــــــز
 

وفــــــــــاء will become famous soon enough

افتراضي  


[c]


الاستاذه القديره محبوبه الاهلي



نشكر لك هذا الطرح الراقي والجميل



نعم كلنا نطالب بالتكاتف والالتفاف من الجميع من اجل الاهلي



رغم اني اجهل الكثير من الاسماء التي ذكرتي الا اني كلي ثقه بهم



لانهم اهلاويه ويعشقون فريقهم



فلن تزيدنا الفرقه الا ابتعاد عن البطولات ولن يزدنا الابتعاد الا شح



عن البطولات وعزوف عنها



ولكن لي ملاحظه على الكابتن امين دابو انا كلي ثقه في الكابتن امين



وفي فكره الكروي وفي اسلوبه التدريبي ولكن ليس هو طموحنا



اولا لانه وطني ومع الاسف لاعبينا عندهم عقده متاصله من المدرب الوطني



ليس لاعبي الاهلي فقط بل جميع لاعبي الانديه فهو يفتقد للصرامه



والتحكم بمجريات الامور داخل النادي ولنا في تجربه الكابتن امين السابقه عبره



ولكن المدرب الاجنبي له مكانه افضل عند اللاعبين ولا احد يسالني عن السبب




لذلك نطالب بكل ما ذكرتيه ولكن نطالب بجهاز فني على مستوى عالي



واعتقد ان الكره الاوربيه والهولنديه او الفرنسيه هي الاقرب والافضل



هذه وجه نظر متواضعه واكرر عميق الشكر والتقدير لك على هذا الموضوع



الجميل من اناملك الجميله


وفــــــــــــــــــــاء
[/c]





بسم الله والله اكبر

سبحانه ما كان اسمه على عسر الا تيسر

ولا شيب به قلب كدر الا تطهر

ولا رمي به عدو الا تكسر

وصلى الله وسلم على النبي المجاهد الاشجع ذي الجبين الاغر الاطهر

والآل والصحب والتابعين



وفــــــــــاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.,.اليكي اعني واسمعي يااداره.,.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر