العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلــحقوووا ( الأهلي ) صـار ملجــأ ودار رعـايـة !!!

ماشاء الله عليك اهلاوي كويتي كفيت وفيت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 07 - 2008, 43 : 04 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي مكة
 

عبودي مكة will become famous soon enough



ماشاء الله عليك اهلاوي كويتي كفيت وفيت




عبودي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 07 - 2008, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الملكي فهد
 

الملكي فهد will become famous soon enoughالملكي فهد will become famous soon enough



صدقني إن إدارتنا إداره واعيه ولا يمكن أن تجلب لاعب لن يخدم النادي

مادام الرئيس عبدالعزيز العنقري موجود لاتخاف فهو لن يقدم على خطوه إلا وهو عارف عواقبها لأنه فاهم وواعي
ورئيس متميز








الملكي فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2008, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فتى أهلاوي
 

فتى أهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فتى أهلاوي



يعطيك ربي ألف عافيــه أخوي على الموضوع , وأنا بصراحه معاك في أغلب كلامك
ولكن مو شرط أي لاعب يجي من برا ويكون غير ناجح في ناديه الأول ألا ينجح مع
أهلينا , فقد يكون من الذين لم يعطوا الفرصة الكاملة لإثبات أنفسهم , وأما عن

الصحف فحدث ولا حرج أكاذيب وغيرها من الامور التي وراءها هدف بغيظ في
أغلب الأحيان .

أطيب تحيــه لك ,,,





أهــــــلاوي لين يوم الجمع
أحــــــــــــــــبك ياأهـــــلي والله أحــــــــــــــــــ ـــــــــــــبك




فتى أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2008, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
 

meed alshehri will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى meed alshehri إرسال رسالة عبر Yahoo إلى meed alshehri إرسال رسالة عبر Skype إلى meed alshehri



يا أخوان لايهمكم كلام الجرايد


صدقوني لو صار شيئ راح نعرف

أول الناس عن طريق رئيس النادي

الأستاذ \ عبدالعزيز العنقري

إلي هوه قريب منا في المنتدى

وبالنسبة للجرايد شيئ عادي جداً

أنهم كل يوم يطلون أشعات

لازم يجذبون الناس لجرايدهم الفاشلة

وصدقوني كل الأخبار الصحيحة راح تسمعونها

هنا في هذا المنتدى





meed alshehri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2008, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [25]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough




نـتـمــنى نحـنُ جـماهـير الأهـلي بأن تـكـون هـ الأخـبـار غــير صـحـيـحــة ،،،





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2008, 00 : 09 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



احمد الله ان ادارتنا واعية مو مثل البعض اللي بس يراكضون بدون أي هدف أو تخطيط أو حتى معرفة اللاعب عن قرب..



ماعليك منهم هذولاء مرتزقه

وعلى قول المثل (كلام الخر مايضر)


تقبل مروري





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2008, 29 : 09 AM   رقم المشاركة : [27]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



نعم نعم .. كلام سليم جدا ومافيه شك

تدري وش السبب ... كله خوف من الاهلي ويبون يحطمون معنويات الجمهور .. ويشغلون الادارة عن عملها الصحيح


مادروا ان ادارة الاهلي ... ما ضربت لهم حساب

لكن بدري على مندوبهم ... حنا نمشي لحالنا في مسار والاندية الثانية تمشي في مسار لحالها ...

وبالتوفيق للاهلي

مشكور خيو فهد ... قواك الله




الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2008, 03 : 10 AM   رقم المشاركة : [28]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر قلعة
نعم نعم .. كلام سليم جدا ومافيه شك

تدري وش السبب ... كله خوف من الاهلي ويبون يحطمون معنويات الجمهور .. ويشغلون الادارة عن عملها الصحيح

مادروا ان ادارة الاهلي ... ما ضربت لهم حساب

لكن بدري على مندوبهم ... حنا نمشي لحالنا في مسار والاندية الثانية تمشي في مسار لحالها ...

وبالتوفيق للاهلي

مشكور خيو فهد ... قواك الله

:thumbs_u p:




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2008, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [29]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية اهلاوية ذوق
 

اهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to behold



نعم نعم .. كلام سليم جدا ومافيه شك

ولكن كلنا ثقة بادارة العنقري






ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك
اهلاوية ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2008, 25 : 10 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough



مشاء الله عليك
ويعطيك العافية

وتقبل مروري





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلــحقوووا ( الأهلي ) صـار ملجــأ ودار رعـايـة !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر