العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رغم كل اللي تسويه الادارة لكن هناك خطر!!!

اقتباس الفريق اللذي يلعب وهو مهزوز ويخاف من الظلم والتحيز من الحكم للفريق الخصم أو الظلم .. لايفوز ويتصرف لاعبوه بانفعالية تسبب الهزيمة .. وأصحاب أراء شماعة الحكم هم اكبر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 07 - 2008, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



اقتباس
الفريق اللذي يلعب وهو مهزوز ويخاف من الظلم والتحيز من الحكم للفريق الخصم أو الظلم .. لايفوز ويتصرف لاعبوه بانفعالية تسبب الهزيمة .. وأصحاب أراء شماعة الحكم هم اكبر أسباب دمار الاهلي من الجمهور الاهلاوي .. وقد رأينا في السابق نوادي تحصل على البطولات رغماً عن التحكيم .. فالحكم لايستطيع أن يسجل هدف في الاهلي .. ولا يستطيع أن ينقذ هدف من مرمى الخصم .. واذا كان للتحكيم دور فهو في استفزاز اللاعبين ليخرجون عن المألوف واللعب بعصبية .. ولكن الفريق الذي يدخل الملعب وهو مهيأ فنياً ونفسياً لخوض اللقاء بعيداً عن الضغوط .. فلو حكم المباراة إداري الفريق الخصم فلن يستطيع الا أن يقف مع الحق في أغلب أحكامه وصافراته الم يكن كلها ..

لذى أتمنى من إدارة المنتدى حذف هذا الموضوع الانهزامي والذي سيؤثر سلباً على جمهور الاهلي ويجعلهم يراقبون قرارات الحكام بشيء من العصبية مما قد ينعكس سلباً على نفسيات اللاعبين ويؤثر على الفريق .. بل ويدمر كل الايتعدادات والتعاقدات الضخمة التي قامت بها ادارة الاهلي .. ويقول المثل المصري (( اللي يخاف من العرفيت ...... يطلع له ))

- وأرجو من جمهور الاهلي أن يكون واعي ولا ينجرف وراء كل رأي انهزامي أو خاطئ .. وأن يفكر قبل أن يتعامل مع أي رأي أو قضية قد تؤثر سلباً على الفريق .. وأن ينتقي من المواضيع البناءة ويترك مايهدم أكثر من البناء ...

وهذا دور اداراة المنتديات وصناع القرار في منتديات وملتقيات الجمهور الاهلاوي .. ببتر هذه المواضيع الهدامة .. واقتلاعها من جذورها .. ومراقبة من يدس السم في الدسم .. ومعاقبته بما يستحق ...


اللهم وفق الاهلي في حصد جميع بطولات هذا المواسم والمواسم المقبلة .. اللهم واهلك من يندس بين جمهور الاهلي ليهدم ويشكك ويكذب ويزور ويزرع الاحقاد ...





كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رغم كل اللي تسويه الادارة لكن هناك خطر!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر