العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أنا ..احتج .. اشجب .. استنكر (اعلان تعليق)

بسم الله الرحمن الرحيم احتج .. اشجب .. استنكر (اعلان تعليق) سمو الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي السعودي الاستاذ عبدالعزيز العنقري رئيس النادي الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 07 - 2008, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

اخضر ملك روحي will become famous soon enough

افتراضي أنا ..احتج .. اشجب .. استنكر (اعلان تعليق) 


بسم الله الرحمن الرحيم

احتج .. اشجب .. استنكر (اعلان تعليق)

سمو الأمير خالد بن عبدالله
رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي السعودي
الاستاذ عبدالعزيز العنقري
رئيس النادي الاهلي السعودي
الجماهير الاهلاوية الاحبة جميعا

ردا على كل الممارسات البغيضة التي ترتكب والمؤامرات الدنيئة التي تحاك بحق النادي الأهلي السعودي بكيانه ورجاله ولاعبيه ابتداء بصحف سعودية محلية وانتهاء ببعض من لايتشرف الاعلام باسمه لانه وقع في بئر الميول المتعفن بالحقد والكراهية للنادي الاهلي الراقي بكل من ومافيه



ونظرا لتنامي هذه الظاهرة الغريبة بحق نادي اقل مايقال عنه انه قلعة كؤوس وعدم لمس اي ردود افعال من قبل رجال الاهلي والقائمين عليه حيال ماسبق فانني ككاتب اهلاوي عبر جميع المنتديات اضافة لكوني أحد الجماهير الاهلاوية التي تعتز وتفتخر بالنادي الاهلي كتاريخ وحاضر ومستقبل اعلن تعليق جميع مشاركاتي وكتاباتي عبر جميع المنتديات الاهلاوية وذلك الى ان تتحرك الضمائر الاهلاوية وتعيد للاهلي الراقي حقوقه المنهوبة المسلوبة الى ان يقضي الله أمرا كان مفعولا
هذا ولكم جزيل الشكر ووافر المحبة وخالص التحية
وعلى هذا الاساس اشهد الجميع وأوقع

أخضر ملك روحي

(أحمد الرمضان)





اخضر ملك روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 07 - 2008, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
كاتب مميز
مشرف منتدى الرياضة العالمية
الصورة الرمزية الجنــ 8 ــرال
 

الجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really nice



اهلين حماادهـ

الاهلي عادته الرقي

لكن اوافقكـ الرأي ان الاهلي زود في الرقي حتى بدأ الاقزام بالتطاول



نرجوا عودتكـ بأسرع وقت

سلملم








" يسرقون رغيفك، ثم يعطونك منه كسرة
ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم ... يالوقاحتهم !"

غسان كنفاني

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

https://twitter.com/MAlolaqi
الجنــ 8 ــرال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2008, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

اهلي511 is on a distinguished road



لله درك ياابا نور

وانا كذلك اعلن تعليق مشاركاتي




اهلي511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2008, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشريف 24
 

الشريف 24 will become famous soon enough



هلا اخي الفاضل أحمد

مهما طال الليل فلابد من بزوغ نهار جديد يحملنا إلى آفاق أكثر اشراقا ومصداقيه.

الخفافيش لا تظهر سوى في ليل محلك تأمن على نفسها فيه من الوقوع في شر أعمالها.



تحيتي لك على غيرتك الشديده على سمعة القلعه و آن للمسؤولين أن يتحملوا تبعات مناصبهم بالمحافظه على سمعة النادي ومكتسباته.

أما بالنسبه لفكرة ابتعادك فهي حل غير منطقي لاعطاءهم حجماً أكبر من حجمهم.




الشريف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2008, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



أخوي أحمد

تعودنا على أن يقذف دائما الشجر المثمر..
ودام الأهلي حاليا يسير في خطى صحيحة نحو النجاح,تبدأ المؤامرات الدنيئة من خلال خربشات صحفية وغيرها تحاك ضد النادي الأهلي وهذا شي منطقي من ناس أكلوا وشربوا حقد كل ما هو راقي..


صدقني اذا كنا جميعنا كأهلاويين نسوي نفس ما قلت يا أحمد فسوف نعطيهم أكبر من حجمهم, ويفرحوا بإنجاز ما تمنوه.

لكن عندما نتجاهل و( نحقر ) مثل هذه الخربشات , ولا تنسى المثل اللي يقول ( القافلة تسير ,,, وتعرف باقي المثل )




وشكرا





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2008, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الراقي911 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي911



عــــــــــزيزي الغالــــــــي


إذا تركت المنتدى انت ومن ثم انا وغيرنا

بذلك أصبح أعداء أهلينا هم في قمة السعاة

لأنهم حققوا مبتغاهم وهي إسكات صوت جمهور الأهلي

لماذا لايتم الدفاع عن أهلينا بعدة طرق ومنها :

زيادة محبتنا لأهلينا

تكاتف جمهورنا

الدفاع عن لاعبينا حتى ولو كانوا بأسوأ حالاتهم

متى كانت هذه النقاط هي شعارنا

صدقني بأنهم لن يكتبوا مرة أخرى خوفاً من هذا الجمهور

وللمعلومية لم يزيدني كره الأعداء إلا محبة وإشتياق للأهلي

فالدفاع عن أهلينا يكون عن طريق الإلتفاف أكثر وأكثر حوله





[flash=http://www.freewebtown.com/redaha/alraqe.swf]WIDTH=450 HEIGHT=370[/flash]



للتواصل عبــــــــــر الإيميــــــــــــــ ل

UP- ( تم حذف البريد لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى )
الراقي911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2008, 18 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية abu sami
 

abu sami has a spectacular aura aboutabu sami has a spectacular aura aboutabu sami has a spectacular aura about



اخي ابو نور

بتوقفك هذا انت تعطي شهادة نجاح بدرجة امتياز لهؤلاء العفن

فتوقفنا عن الكتابة يعنى انهم نجحوا في اخراسنا

اتمنى ان تراجع نفسك وتقف معنا في الصف نشد بغضنا البعض

امام تلك السفالة التي تحاول ان تطال اهلينا

فكر صح واحسبها صح


لن يستطيعوا ايقافنا مهما صدر من قاذوراتهم




حب الاهلي يجمعنا




abu sami غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2008, 33 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي07 will become famous soon enough



اخي ابو نور

بتوقفك هذا انت تعطي شهادة نجاح بدرجة امتياز لهؤلاء العفن





ليه اذا حبيتك اكثر زدت قسوة



اهلاوي07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2008, 58 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

الامبراطور (9) will become famous soon enough




الاهلي عادته الرقي


لكن اوافقكـ الرأي ان الاهلي زود في الرقي حتى بدأ الاقزام بالتطاول


نرجوا عودتكـ بأسرع وقت









الامبراطور (9) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2008, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

البيحاني الراقي will become famous soon enough



الاهلي عادته الرقي

لكن اوافقكـ الرأي ان الاهلي زود في الرقي حتى بدأ الاقزام بالتطاول


نرجوا عودتكـ بأسرع وقت





البيحاني الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أنا ..احتج .. اشجب .. استنكر (اعلان تعليق)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر