العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني و ( لــميــس ) !!

تاج راسهم ابوعمر شوف الخدمي الرمه صدق انكم حثاله ياجريدة الرياضي من البرميل الى اصغر واحد عندكم مثل البلاد خير تمثيل ياحسين لأنك سعودي وكاتب المقال اكيد مو سعودي .


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2008, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [91]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



تاج راسهم ابوعمر




شوف الخدمي الرمه صدق انكم حثاله ياجريدة الرياضي من البرميل الى اصغر واحد عندكم

مثل البلاد خير تمثيل ياحسين لأنك سعودي وكاتب المقال اكيد مو سعودي .






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 12 - 2008, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [92]
امبراطور جديد
 

بن سرحان will become famous soon enough



ولاتاسفن على غدر الزمان لطالما

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ رقصت على جثث الاسود كلاب





[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/MMAALLEEKK.jpg[/IMG]

بن سرحان غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 12 - 2008, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [93]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ƒ á ṙ ĭ ṥ
 

ƒ á ṙ ĭ ṥ will become famous soon enough



:
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bling&Bling
الكلاب تنبح وحسين يسير والكلب يبقى كلب وحسين يبقى كبــير

ولا تعليق على الموضوع

:c ake:كيكت العيد هديه للاهلاويه وحسين عبد الغني:ca ke:




ƒ á ṙ ĭ ṥ غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 12 - 2008, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [94]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مسامرها
 

مسامرها will become famous soon enough



على قول المثل نبح الكلاب مايصل السحاب
ولو يتكلموا من هنا الى يبكرة الكبير كبير
لانهم حثالة المجتمع وشكرا




مسامرها غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 12 - 2008, 02 : 09 AM   رقم المشاركة : [95]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية AL TOWERQI
 

AL TOWERQI will become famous soon enough



الكلاب تنبح وحسين يسير والكلب يبقى كلب وحسين يبقى كبــير


ولا تعليق على الموضوع




AL TOWERQI غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 12 - 2008, 40 : 08 AM   رقم المشاركة : [96]
امبراطور جديد
 

اهـ9ــلاوي will become famous soon enough



مع احترامي للموجودين هذولا عواذل كلاب حقارا صغار
مهمانقول ونتكلم عن هذولي الكلاب ما نعطيهم ربع ما يستحقون

كلهم اللي يتكلمووون عن ابو عمرمايجو في اصبع من جزمتة ووانتو بلكرامة




اهـ9ــلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2008, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [97]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عموري101
 

عموري101 will become famous soon enough



يا الله هذا كله كره في حسين لا يكون من بلد ثاني واحنا ماندري

والله أنك كايدهم وحارق دمهم




عموري101 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 12 - 2008, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [98]
لم يفعل اشتراكه
 

silent will become famous soon enough



والله ما ندري وش مسوي لهم عبدالغني
لكن كما يقال
كل ناجح محاارب وحسين احترف ليفتك منهم ويرتاح ولم يتركوه في حاله
لا حول ولا قوة إلا بالله




silent غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 12 - 2008, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [99]
امبراطور جديد
 

وش اسوى فحياتى will become famous soon enough



ابو عمر وين ايامك والله اشتقنالك ما همنا مهمنا ابو عمر هو حبنا




وش اسوى فحياتى غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2008, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [100]
امبراطور نشيط
 

اهلاويahlawi will become famous soon enough



لمن لا يعرف: هذه الـ(لميس) بطلة مُسلسل تركي فقدت حبيبها (في المسلسل) وحازت على مئة مليون حبيب (خارج المسلسل)..!!هههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه




اهلاويahlawi غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني و ( لــميــس ) !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر