العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وإذا كان الغراب دليل قوم مر بهم على جيف الكلاب

اخواني في الله اولا ثم الاهلي ثانيا السلام عليكم ورحمة الله اطلعت على اعتذار جريدة المدينة ........ ولكن؟ هل رضيتم بهذا الاعتذار؟ هل تعتقدون بان هذا الاعتذار كافي عن جريمه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 07 - 2008, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Samys
 

Samys will become famous soon enough

افتراضي وإذا كان الغراب دليل قوم مر بهم على جيف الكلاب 


اخواني في الله اولا ثم الاهلي ثانيا

السلام عليكم ورحمة الله

اطلعت على اعتذار جريدة المدينة ........ ولكن؟

هل رضيتم بهذا الاعتذار؟ هل تعتقدون بان هذا الاعتذار كافي عن جريمه شنعاء قامت بها جريدة المدينة

بالنسبه لي اعتقد بان الجريمه اعظم مليون مره بان تغتفر

وليست المره الاولى التي تفعلها هذه الجريدة فقد فعلتها مرات عده
اليوم بحيرة الاربعين
وقبل عدة اعوام
هل تذكرون حراق ومسحب..؟
وثقافة المطاعم

هل تعتبرون هذه جريده ثقافية نستمد منها الثقافه والعلوم والاخبار
جريدة المدينة تحمل اسما عظيما فقط!!!!!

ام مجرد اوراق تتبعثر هنا وهناك
مره يمسح بها الزجاج ومره توضع سفره طعام ( بصور المسحب والحراق )

يااخواني قاطعوهاااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااا حتى ولو وضعت صفحه كامله للاعتذار

وصح المثل القائل ( الشق اكبر من الرقعه )

جريدة المدينة
تسمت باسم مدينة الرسول وكان من المفروض ان يتحلى كتابها باخلاق رسول الله واصحابه
ولكن.............؟

وإذا كان الغراب دليل قوم مر بهم على جيف الكلاب



اقتنعواااااااااااااا ااااا هذي سياسة جريدة المدينة فقاطعوهاااااا

ابوعبدالله




Samys غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 07 - 2008, 40 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سكة التايهين
 

سكة التايهين will become famous soon enough



اخي حفظك الله ورعاك
نحن لا نقبل اي اعتذار
وهذه الجريده نخر بها التعصب الغبي

ولا نريد ان نقف مكتوفي الايادي
لازم القضيه تتصعد للجهات المختصه
ونربيهم ونخليهم عبره للغير من الحاقدين والمتعصبين والحثاله

بالنسبه لي انا مقاطعها لين يوم الدين ولا تراجع
الاهلي الي انا اموووووت في حبه مو رخيص عندي علشان نقبل اعتذار الحثاله من الشعب
لا وبعد اعتذارهم حسب اللي سمعته لأني ما اتشرف في قرائتها انه لا يرى بالعين المجرده هههههههها والله قمت الاستهزاء بكياننا





دمتم بألف خير





سكة التايهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2008, 43 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

A.M.A will become famous soon enough



اخي حفظك الله ورعاك

نحن لا نقبل اي اعتذار
وهذه الجريده نخر بها التعصب الغبي

ولا نريد ان نقف مكتوفي الايادي
لازم القضيه تتصعد للجهات المختصه
ونربيهم ونخليهم عبره للغير من الحاقدين والمتعصبين والحثاله

بالنسبه لي انا مقاطعها لين يوم الدين ولا تراجع




تحياتي




A.M.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2008, 47 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

جمال جدة will become famous soon enough



اخي حفظك الله ورعاك
نحن لا نقبل اي اعتذار
وهذه الجريده نخر بها التعصب الغبي

ولا نريد ان نقف مكتوفي الايادي
لازم القضيه تتصعد للجهات المختصه
ونربيهم ونخليهم عبره للغير من الحاقدين والمتعصبين والحثاله

بالنسبه لي انا مقاطعها لين يوم الدين ولا تراجع




وإذا كان الغراب دليل قوم مر بهم على جيف الكلاب

صح لســـــــــــانك




جمال جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2008, 56 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووور الله يعطيك العافيه





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2008, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي أفتخر will become famous soon enough



الظاهر الاخوان في جريدة المدينه يحسبونا جايين تأشيره

والــلــه عــــذر أقبح من ذنب




أهلاوي أفتخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وإذا كان الغراب دليل قوم مر بهم على جيف الكلاب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر