العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سامحونا

أحمد العلولا سعادتي لا تُوصف حينما تلقيت نبأ توقيع عقد احتراف لاعب الأهلي والمنتخب السعودي حسين عبد الغني لفريق نيوشاتل السويسري.. وبصرف النظر عن قيمة العقد والمزايا بالنسبة للاعب وناديه..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 07 - 2008, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد

8 سامحونا 



أحمد العلولا

سعادتي لا تُوصف حينما تلقيت نبأ توقيع عقد احتراف لاعب الأهلي والمنتخب السعودي حسين عبد الغني لفريق نيوشاتل السويسري.. وبصرف النظر عن قيمة العقد والمزايا بالنسبة للاعب وناديه.. بالذات من الناحية المادية! فإنني أنظر له من زاوية معنوية.. فالموافقة تأتي تعبيراً من الإدارة الأهلاوية الجديدة على مسألة في غاية الأهمية.. وتتعلق باللاعب الذي خدم ناديه لسنوات طويلة ومثَّل خلالها منتخب الوطن في كافة مراحله السنية..

... لقد (لعبها) الأهلي وأجادها (صح) فكان التكريم اللائق لهذا اللاعب (الشقي) في ختام مشواره الرياضي.. بأن حقق أمنيته في الاحتراف الخارجي.. وذلك أفضل بمراحل من إعلان الاعتزال ثم الترتيب لإقامة مباراة تكريمية! وقد يجد الأهلي ذاته ككيان في موضع لا يُحسد عليه بين التنفيذ والتأجيل وربما الرفض!

... عبد الغني اللاعب المحظوظ جداً بالعقد الاحترافي حتى وإن كانت المحطة السويسرية غير معروفة.. فإنه سوف يضع له بصمة فنية طالما عُرف بالالتزام والجدية.. وأعتقد أن الأجواء السائدة هناك من طبيعة ساحرة ستساعد كثيراً في عملية استرخاء أعصابه وتوازنها ومنعها من الانفلات ومن ثم الخروج على القيم والروح الرياضية.. وهناك لن يواجه جماهير غير منضبطة قادرة على استفزازه واستثارته لسبب تافه!




... حسين (أنت الرابح) ومع تمنياتي لك بالتوفيق.. فإنني أتقدم لك بنصيحة متواضعة.. وهي أن تستثمر تواجدك هناك بالشروع في افتتاح مكتب خاص بالسفر والسياحة.. وقد تنجح قريباً كمرشد سياحي في أجمل دولة في العالم..

وسامحونا!!

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سامحونا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر