العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دعواتكم لأبو غواية...مقاله الجديد

من يلجم فم هذا الأهوج .... نعم لايوجد سوى رد حسين في سويسرا.... أترككم مع من أعمى الحقد وقلبه... وأكلت النيران كبده... أنا لله وأنا اليه راجعون الكاتب : سالم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 07 - 2008, 52 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-wahid
 

Al-wahid will become famous soon enough

افتراضي أحد كتاب الرياضي ... الله يشفيه 


من يلجم فم هذا الأهوج .... نعم لايوجد سوى رد حسين في سويسرا....

أترككم مع من أعمى الحقد وقلبه... وأكلت النيران كبده... أنا لله وأنا اليه راجعون

الكاتب : سالم الشهري

* كنت أتمنى أن يكون احتراف لاعبنا الدولي السابق وكابتن النادي الأهلي (حسين عبدالغني) في أوروبا وهو في أوج مستواه وخصوصاً بعد أن سجل هدفه الأولمبي الذهبي الذي جعل منه (الفتى الذهبي) في تلك الحقبة الرياضية.
* فالفتى الذهبي موهوب بالفطرة منذ أن كان يلعب في مركز الهجوم حتى بعد أن تحول إلى مركز الظهير الأيسر مروراً بخانة وسط الميدان وهو ما يثبت تفوقه وتعدد قدراته وإمكاناته..
* ولكن مشكلة (أبو عمر) الكبرى (بعد النرفزة والعصبية طبعاً) هو إعارته سمعه للعديد من الصحفيين الذين اتخذوا منه وسيلة للوصول لأهدافهم في الوقت الذي كان يظن فيه أن علاقته بهم هي غاية تسمو على كل المصالح ولكن..!!
* هؤلاء الصحفيون هم السبب الأول في تدهور مستوى (عبدالغني) حين كانوا يزينون له أخطائه ويبررون له تصرفاته التي جعلت منه أكثر اللاعبين حصولاً على البطاقات الملونة في ملاعبنا.
* هذا الأمر هو ما أخر احتراف الفتى الموهوب إلى هذا الوقت بعد أن تجاوز الثلاثين وأصبح غير قادر على مجاراة اللاعبين المحليين فضلاً عن الأوروبيين.
* لنكن صريحين قليلاً: فنحن مع فرحنا باحتراف (حسين) أوروبياً ومع دعائنا له بالتوفيق والنجاح في تجربته السويسرية إلا أن الحقيقة تقول أن اللاعب ليس الأبرز محلياً في الوقت الحالي.. بل إنه ليس الأبرز حتى في فريقه (الأهلي) على مستوى الفريق ككل.



* هذا الأمر يقودنا إلى سؤالٍ أكبر ألا وهو: لماذا يتأخر احتراف لاعبينا في الخارج إلى ما بعد الثلاثين..؟! أي كما يقول المثل (بعد ما شاب.. ودوه الكتّاب)..!!
* حدث هذا من قبل مع (فؤاد أنور وسامي الجابر) وها هو يتكرر حالياً مع (حسين عبدالغني).
* لا يمكن أن تؤدي هذه الانتدابات المتأخرة جداً إلى تطور الكرة السعودية لأنه وبصراحة (احتراف بالمقلوب)..!!
* لأن ما نشاهده في العالم أجمع أن اللاعبين يحرصون على الاحتراف الخارجي في بداية مشوارهم الرياضي وليس في نهايته كما يحدث لدينا.. وبالتالي تطورت منتخباتهم وتقدمت لأن اللاعب صغير السن أقدر على التعلم وأكثر إفادة وعطاءً لنفسه ولفريقه ولمنتخب بلده.
* أما لدينا فلا يوجد أي فائدة من احتراف اللاعبين المتأخر سوى الفائدة الشخصية للاعب مادياً وتاريخياً عندما يحسب له هذا الاحتراف كإنجاز شخصي.
* هذا لا يمنعنا من الدعاء بالتوفيق لقائد الفريق الأهلاوي في مشواره الاحترافي الجديد وهي الخطوة التي أسعدت الجماهير الأهلاوية كثيراً لسببين.. الأول: محبتها الكبيرة للفتى الذهبي.. أما الثاني: فلأن هذا الاحتراف سينهي معاناة الفريق الأهلاوي مع الأهداف التي كانت تأتي في الفريق من ماركة (التاكسي)..!!

أنتهــــــــــــــــ ـــــــــــــــى,,,

شباب تكفون واحد يعطيني عنوان بيته... تكفون








Al-wahid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 07 - 2008, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



هههههههههههههههههههه ههه


والله يضحكوني الخدم اذا جو يكتبون




يعني يبغى يقول ان ( نور ) هو المفروض انه يحترف بدل من حسين



ياشيخ روح موت نور حده ناديكم واذا طلع الله يخلي حوارى جدة





والله الكتاب الخدم ذولا يبغالهم من يربيهم من اول وجديد


المشكله كم عمرهـ...؟


المفروض يحترم القلم اللى يكتب به ....... يحفظ كرامته ( اذا عنده كرامه ) بقلمــه



ما اقول الا الله يكسر ايدين اللي مثلك


تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2008, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



ياشيخ مساكين ذول

حسين بأوربا ومحمد نور يلعب بغليل





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2008, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



هههههههههههههههه والله الصدمة مأثرة فيهم الى الان ... من جد خـــــــــــــــــــ ـــدم




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2008, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



حسين عمر عبدالغني ..

افضل لاعب عربي ..

افضل لاعب في المنتخب السعودي في مونديال 2006


اختياره لـ ( نجوم العالم ) مرتين ..

لعب ( 3 ) نهائيات كؤوس عالم ..

والان محترف في نادي ( نيوشاتل السويسري ) رغم تقدمه في السن ( 31 سنة ) ..

غير البطولات والانجازات ساء مع ناديه الاهلي او مع منتخبه الوطني السعودي ..


ولكن الاوروبيون يا سيد ( هدية ) لايعتمدون على فارق السن ولكن يعتمدون على ( فارق العقلية الكروية ) طال عمرك ..

فهنالك فرق بين عقلية ( المحترفين ) وبين عقلية ( المتخلفين ) ..

الكل شاهد مانشستر يونايتد ( تعاقد قبل موسمين مع الاعب السويدي هنريك لارسن وهو يبلغ من العمر ( 36 عاما )

ومن هو مدرب المان يونايتد انه السير اليكس فرجيسون واختاره ليس بحكم السن ولكن امكانيات الاعب وعطاءه داخل الملعب ..


يا اخ ابو هداية اتمنى ان تكتب وانت لديك الخلفية الكاملة عن الاحتراف مو تكون مثل جماعة( طقها واللحقها ) ..

الله يشافيك ويعافيك ..

تحياتي .. ياسر











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2008, 57 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشريف 24
 

الشريف 24 will become famous soon enough



و اذا اتتك مذمتي من ناقص ............ فهي الشهادة لي بأن كامل



حقد أعمى بصره وبصيرته عن رؤية الحقيقه او هكذا شاء ولكن في الاخير لا يصح الا الصحيح






روح الله يوفقك يا حسين




الشريف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2008, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

moody_f82 will become famous soon enough



ما يبغى جالون مويه هالعله التاني؟




moody_f82 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2008, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



شلت يمينك ياسالم

ايش الخدم دول


لعنة الله عليهم

الله يشل يمين كل حاقد يشتم في الاهلي




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2008, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

كحيلان will become famous soon enough



يا اخ ابو هداية اتمنى ان تكتب وانت لديك الخلفية الكاملة عن الاحتراف مو تكون مثل جماعة( طقها واللحقها ) ..


الله يشافيك ويعافيك ..




كحيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2008, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

قاسم البيشي will become famous soon enough



يا حبيبي

هذولا مساكين
ولكن :

تسير القافله والكلاب تنبح




قاسم البيشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دعواتكم لأبو غواية...مقاله الجديد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر