العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مواجهة حسين عبد الغني في الرياضية

بسم الله الرحمن الرحيم مواجهة / ضيف الله الصقر استبعد قائد الأهلي السابق حسين عبد الغني المنتقل لفريق نيوشاتل السويسري فكرة اللعب لغير الأهلي بعد أن يعود من سويسرا وفضل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 07 - 2008, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
صقر الإعلام
الإعلام الرياضي
الصورة الرمزية ضيف الله الصقر
 

ضيف الله الصقر will become famous soon enough

افتراضي مواجهة حسين عبد الغني في الرياضية 


بسم الله الرحمن الرحيم

مواجهة / ضيف الله الصقر



استبعد قائد الأهلي السابق حسين عبد الغني المنتقل لفريق نيوشاتل السويسري فكرة اللعب لغير الأهلي بعد أن يعود من سويسرا وفضل البقاء في مدرجات الأهلي مشجعا ولا اللعب لغير الأهلي مهما كانت المغريات.
وكشف عبد الغني بأنه اخذ التطعيمات المناسبة ضد البعض وتجريحهم الغير منطقية وانه أصبح لا يتأثر أبدا بما يكتبونه وانه ينظر إلى الإمام ولن ينظر إلى الخلف واضعا له هدفا يسعى لتحقيقه موضحا بان الرد الحقيقي لهؤلاء هو داخل الملعب فقط وطالب اللاعبين الشباب بتجاهل مثل تلك الأقلام والعمل وفق الهدف المرسوم له مطالبا في نفس الوقت تلك الأقلام أن تبتعد عن التجريح ولعيها بالنقد الفني بعيدا عن المساس بشخص اللاعب.
وبين عبد الغني عن أمنيته بالعودة لتمثيل المنتخب في مونديال 2012م مؤكدا بأنه أمنية أي لاعب وشرف يتمناه أي لاعب.
وعن من شكك في احترافه في الدوري السويسري قال عبد الغني لا يهمني ما يقال ولكن اطلب من الجماهير العربية والخليجية والسعودية الدعاء لي بالتوفيق وان أكون خير سفير للكرة العربية والخليجية وان افتح بوابة الاحتراف الحقيقي للاعب السعودي والخليجي.
وحمل عبد الغني الأندية السعودي مسؤولية عدم احتراف اللاعب السعودي خارجيا.
وشبه عبد الغني فريقه السابق الأهلي بفريق برشلونة بعدم تحقيقه لبطولة الموسم الماضي مؤكدا بان الحظ هو من ينقص الأهلي في تحقيق البطولات ومتمنيا له المواسم المقبلة بان يحصد جميع البطولات كل ذلك جاء في حديثه للرياضية عبر المواجهة التالية قبل سفره لسويسرا:







*- مبروك احترافك لفريق نيوشاتل السويسري خاصة والدوري الأوروبي عامة؟
الله يبارك فيك ويخليك وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع فيني.

*- هل كان لديك فكرة بمفاوضات الفريق السويسري من بدايتها أم علمت مؤخرا بهذه المفاوضات؟المفاوضات كانت بدايتها من الأسبوع الماضي أي قبل التوقيع بأسبوع تقريبا بعد ذلك أخبرتني إدارة النادي بهذه المفاوضات وأصبح لدي اطلاع عن الخبر كاملا وكانت الإدارة تحدثت معي بخصوص ذلك وتحدث معهم وأطلعوني عن كل شي ووضعوني وسط الموضوع عن كل شي صغيرة أو كبيرة وأصبح لدي معلومة كاملة عن المفاوضات جميعها وتفاصيلها والحمد لله تمت المشاورات فيما بيننا وتوصلنا إلى التوقيع وإرضاء جميع الإطراف والحمد لله أصبحت محترفا في الدوري السويسري وهذه تجربة يحتاجها أي لاعب وأتمنى التوفيق من الله.

*- ألا ترى بان هذا الاحتراف جاء متأخرا نوعا ما؟
هو ليس متأخر ولا شي هي فرصة تحضر لأي لاعب والحمد جاءت لي حتى لو كانت متأخرة والحمد لله على كل شي وان شاء الله تكون فرصة جيدة لي أو لغيري بان اعكس الصورة الطيبة والمشرفة عن اللاعب السعودي ومدى استعداده وقدرته على الاحتراف الخارجي.

*- ما هي ابرز العوائق التي ربما تعيق احتراف اللاعب السعودي خارجيا؟
بصراحة ابرز العوائق التي تعيق احتراف اللاعب السعودي خارجيا هي الأندية خلينا نتحدث بصراحة أكثر لا بد أن تقدم الأندية السعودية تنازلات كي تفتح المجال للاعب السعودي للاحتراف خارجيا لأنه مستحيل أن يخرج اللاعب السعودي بعقد خيالي أو بعقد كبير او لنادي كبير ولكن ربما يحترف بعقد معقول والى نادي في أوروبا حتى لو كان صغير في البداية والمهم تواجده في أوروبا وفي الدوري الأوروبي بداية وهذا الذي نشاهده مع اللاعبين الأفارقة نرى بان الإفريقي تحديدا يبدأ مع فريق أوروبي صغير ثم بعد ذلك ينتقل إلى نادي اكبر... أتوقع بان هذه هي ابرز العوائق لدى اللاعب السعودي والتي قد تحوله عن الاحتراف خارجيا واللاعب السعودي قادر على الاحتراف خارجيا والنجاح في ذلك لما يملكه من إمكانيات عالية من مهارة وفكر وسرعة تطور واعتقد بان اللاعب السعودي مؤهل بكل ما تعنيه الكلمة للعب في الدوري الأوروبي متى ما أتيحت له الفرصة والتسويق الجيد.

*- هل لديك فكرة عن الدوري السويسري عامة وفريق نيوشاتل خاصة؟
اكذب عليك لو قلت باني متابع للدوري السويسري وفريق نيوشاتل لكن لدي اطلاع بسيط عن الدوري السويسري لكن يظل عموما دوري أوروبي قريب من الدواري الأوروبية الكبيرة واغلب فرقه شاركت في الدوري الأوروبي ولعبت أمام فرق كبيرة معروفه وهناك لاعبين كبار لعبوا فيه من خلال اطلاعي وقر أتي عن الدوري السويسري ثم انتقلوا لأندية أوروبية كبيرة.

*- هل تطمح بالانتقال لفرق اكبر في الدوري الأوروبي عبر فريق نيوشانتل؟
بكل تأكيد هذا ما اطمح إليه بكل صراحة وأتمنى التوفيق من الله لي في هذه التجربة الاحترافية وأنا سوف أسعى أن أقدم كل ما لدي وان امثل أولا بلدي خير تمثيل وان أكون سفيرا مميزا لكافة السعوديين واطمح أن أقدم مستوى كبير مع فريق نيوشاتل لان هذا المستوى هو من سينقلني للفرق الكبيرة كي اثبت للجميع بان اللاعب السعودي قادر على النجاح والوصول للدوري الأوروبي والفرق الأوروبية الكبيرة وأكون خير سفير للاعب السعودي.

*- هناك من شكك في احترافك مع فريق نيوشاتل السويسري؟
أنا لا يوجد لدي وقت بالرد على من شكك في احترافي للدوري السويسري ولكن كل ما أتمناه واطلبه في نفس الوقت من كل الجماهير السعودية والخليجية والعربية الدعاء لي بالتوفيق لآني بالفعل احتاج لوقفة صادقة من الجميع احتاج لدعاء جميع العرب عامة والسعوديين خاصة لان هذه هي أولى تجربة أول مرة أخوضها باللعب في الدوري الأوروبي وبإذن الله أشرفهم وأكون عند حسن ظنهم فيني وأقدم كل ما يطلبونه مني بان أكون خير من يمثلهم واعكس تطور الرياضة في السعودية وفي الخليج والوطن العربي.

*- جماهير الأهلي انقسمت لقسمين قسم سعيد باحترافك في الدوري الأوروبي وان عز عليه فراقك وقسم يرفض احترافك ويطالبك بالبقاء في الأهلي؟
إذا أنا بالشكل هذا فكيف نلوم الجماهير إذا أنا بقدر ما أنا سعيد باحترافي بالدوري الأوروبي بقدر ما أني حزين جدا على أني بترك النادي الأهلي ولكن أتمنى من جميع الجماهير الأهلاوية أن يقدروا بأنها كانت أمنية لي من الأماني التي كنت احلم بها بان احترف في الدوري الأوروبي وصدقني مفارقة النادي الأهلي صعب صعب جدا لان مكثت بالنادي الأهلي ثلاث أرباع عمري هذا أمر ليس سهل علي أن أفارق النادي الأهلي الذي قضيت فيه ثلاث أرباع عمري ولكن هذه أمنيتي أن احترف خارجيا وان أكون بوابة للاحتراف للاعب السعودي.

*- كيف رأيت عودة الدوري السعودي لنظام النقاط من الموسم الماضي؟
النظام الحالي الذي طبق من الموسم الماضي بالنقاط اعتقد بأنه أفضل من النظام السابق الذي كان يعمل بنظام المربع الذهبي لان هذا النظام يعطي كل فريق حقه فريق يتعب من بداية الموسم ويحصد النقاط ويتصدر الفرق حتى نهاية الموسم كي يكسب بطولة أكثر من أنها مباراتين أو ثلاث فقط لتحصل على بطولة الدوري فبكل تأكيد النظام الحالي أفضل بكثير وسيكون إضافة كبيرة للفرق والرياضة السعودية وتعكس قوتها على المنتخبات السعودية وأتمنى التوفيق للأهلي الموسم المقبل.

*- هل ستكون متابعا لفريقك السابق الأهلي خلال هذا الموسم؟
بكل تأكيد سوف أتابع الأهلي في كل مباراة صحيح أنني سوف أكون بعيدا بجسدي عن الأهلي وجماهير الأهلي ولكن صدقني سوف أكون مع الأهلي بقلبي وروحي وعقلي وسوف أكون مع النادي وأي نتيجة ايجابية يحققها الأهلي سوف أكون اسعد من الكثير المتواجدين هنا في السعودية.

*- الأهلي حقق قبل العام بطولتين ولكن عاد واخفق في تحقيق بطولة الموسم الماضي وحصل هبوط كبير في المستوى الفني في الفريق؟
هذا أمر طبيعي يمر على أي فريق في العالم بان يكون فيه دروب في المستوى الفني وهذا أمر طبيعي فمثلا عندك فريق برشلونة الاسباني حقق بطولة الدوري الاسباني وحققوا بطولة أوروبا والسنة التي بعدها خرجوا خالين الوفاض من بطولات اسبانيا ومن بطولة أوروبا أيضا وهذا أمر طبيعي وليس منه خوف.

*- كيف ترى مستقبل الأهلي بوجود عناصر شابة رافقتهم خلال الموسمين الماضيين؟مستقبل الأهلي يبشر بالخير إن شاء الله... والأهلي لديه رجال مخلصين ولديه نجوم قادرين على تحقيق البطولات وإسعاد جماهيرهم الوفية والأهلي ليس عليه خوف طالما أن هناك رجال محبين للأهلي ومخلصين له ويعملون لأجله فثق تماما بان الأهلي ما عليه خوف وبإذن الله يسعدنا هذا الموسم ويحقق بطولات.

*- الأهلي يملك نجوم كبار مميزون تزدحم بهم خارطة المنتخبات السعودية بدراجاتها إلا انه بعض البطولات تعانده برائك ما ذا ينقص الأهلي لتحقيق البطولات؟
بصراحة ما ينقص الأهلي هو الحظ الأهلي يملك نجوم كبار كما تفضلت وفريق منظم ولديه كل الإمكانيات ولا ينقصه أي شي من كل الجوانب الفنية والإدارية والملاعب والحوافز ولكن ما ينقصه بشكل كبير هو الحظ ولا غيره الجميع شاهد الفريق الموسم الماضي ومواسم عديدة يقدم مباريات كبيرة ورائعة ويمتع الحاضرين والنقاد الرياضيين ولكن يخرج خاسرا رغم سيطرته على المباراة ومن كرة بسيطة للفريق المقابل يسجل هدفا ونحن نشيع العديد من الفرص السهلة والحظ مطلوب في حياة الجميع وليس في كرة القدم التي تعتمد كثيرا على الحظ في بعض الكرات ودائما الحظ ما يخذل النادي الأهلي وأيضا التوفيق من الله ولكن الواحد يعمل ويجتهد والباقي على الله والفوز والخسارة بيد الله.

*- مركز الظهير الأيسر بالنادي الأهلي والذي تميز به الأهلي لسنوات عدة وما زال هل سيعاني من الضعف بعد غياب الكابتن حسين عبد الغني؟
طالما بان الأهلي موجودا سيبقى التميز موجود بكل تأكيد طالما الأهلي قائم سيظل التميز قائم وعلى مر الأجيال وعلى مر على السنين يا ما لاعبين كبار خرجوا من النادي الأهلي وتحديدا من الجهة اليسرى الوسط الأيسر والظهير الأيسر وهذا أمر طبيعي ولكن الآن تجد الفريق في كل مركز تجد لاعب أو لاعبين وبإذن الله يخرج لنا نجوم كبار أيضا في هذا المركز وفي جميع المراكز عموما النادي الأهلي نادي كبير وسيظل نادي كبير ولن يتأثر بلاعب أبدا.

*- الأهلي تعاقد من لاعبين محليين صغار في السن كيف ترى هذه التعاقدات ومدى فائدتها على الفريق مستقبلا؟
التعاقدات كانت جيدة وان شاء الله نشاهد ثمارها قريبا على الأهلي ولكن أتمنى من الجماهير الأهلاوية الصبر عليهم والتعاون وتشجيعهم خاصة اللاعبين الصغار وان لا يستعجلوا بالحكم عليهم ويعطونهم الفرصة الكافية لان الانتقال من فريق صغير لفريق كبير مثل الأهلي ليس تقليل من أنديتهم مع احترامي الكبير لها ولكن الضغوط والإعلام المسلط على الأهلي أكثر من أنديتهم وأتمنى ان يصبروا عليهم الجماهير والإعلام وان يأخذوا فرصتهم كاملة وبإذن الله تعالى يثمروا ويخدموا الأهلي.

*- الإعلام مسلط حتى عليك أنت تحديدا ودائما ما تجد انتقادا من بعض الإعلاميين وينتقدوك في كل صغيرة وكبيرة؟
ضحك كثيرا ! خلاص الإعلام أصبح لدي مناعة قوية منه وحصانة منه مثل التطعيم خلاص تطعمت منه ما عاد يؤثر فيني انتقاد بعض الإعلاميين الغير منطقي والغير صحيح والنقد الذي ليس في محله ... عموما الإعلام مرتبط بكرة القدم لا اللاعب يستطيع إن يستغني عن الإعلام ولا الإعلامي يستطع أن يستغني عن اللاعب وجميعهما حلقة مترابطة ومتصلة ببعض ولكن ما قصدته في جوابي السابق بان اللاعبين ليس متعودين على الإعلام وعلى الضغط النفسي والضغط الإعلامي والجماهيري الذي يحظى به النادي الأهلي.

*- بما انك تعرضت لضغط إعلامي كبير خلال مشوارك الرياضي وما زلت نجم بما ذا تنصح هؤلاء اللاعبين الشباب الذين ما زالوا في بداية الطريق؟
أنا في باديتي كنت أتأثر من الإعلام كثيرا وبعد ذلك تعلمت بان لا التفت إلى الوراء أبدا دائما انظر إلى الإمام ولا بد أن يكون لكل لاعب هدف يسعى لتحقيقه فكلما يتحقق هدف من أهدافه يبحث عن هدف اكبر منه ويواصل تحقيقه وأي لاعب ليس لديه هدف اعتقد بأنه سينتهي بسرعة... فانا كنت بهذا الشكل أحاول باني لا التفت لهم وأحاول أن أرد عليهم في الملعب ولا أحاول أن أرد عليهم في الصحف وعمري ما فكرت بان أتطرق لأحد من خلال الصحافة مع انه من السهل أن اخرج في قناة فضائية أو في جريدة وأتحدث عن إعلامي أو غيرة ولكن أحاول بان لا أرد عليهم وفضلت بان يكون ردي عليهم داخل الملعب لأنه في الأول وفي الأخير هو عمله صحفي وأنا عملي لاعب وكلا يعمل وفق مجاله وأنا انصح اللاعبين الشباب بشكل عام وفي الأهلي خاصة بأنهم لا يلتفتوا أبدا للخلف ودائما ينظروا إلى المواضيع بنظرة تفاؤل وينظرون لها بنظرة ايجابية ولا يحالوا الرد على من يقوم بتجريحهم أبدا عليهم بتجاهلهم وأتوقع التجاهل هو اكبر رد على شخص حاول ينتقدك ويجرح في شخصك وأتمنى من الصحفيين الابتعاد عن التجريح في شخص الواحد انتقد اللاعب في أداءه داخل الملعب في مستواه لكن في أموره الشخصية فهذا اكبر غلط أتمنى الابتعاد منهم والكثير من النجوم الكبار تعرضوا لمثل هذا التجريح أمثال الكابتن سامي الجابر والآن ياسر القحطاني وغيرهم من النجوم ولكن هؤلاء النجوم تمسكوا بثقتهم في أنفسهم وقدموا مستويات كبيرة وخدموا الرياضة السعودية خلال المنتخب أو ناديهم ولم يلتفتوا لمثل هذه الانتقادات الجارحة.

*- المنتخب السعودي الآن يخوض التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2012 حلمك العودة لصفوف المنتخب وتمثيله في هذه النهائيات خاصة وأنت الآن لاعب محترف في الدوري السويسري وسوف تملك خبرة إضافية قد تخدم المنتخب السعودي الأول؟
بصراحة هو حلم وأمنية بل شرف أي لاعب تمثيل منتخب بلاده حتى لو كانت مباراة ودية فما بالك لو كانت في محفل كبير مثل كاس العالم وأنا سوف اجتهد واعمل وربي يقدم ما هو خير للجميع وصدقني سواء تواجدي أو غير تواجدي بإذن الله منتخبنا قادر بان يوصل ويتأهل لكاس العالم للمرة الخامسة على التوالي الإمكانيات متوفرة العزيمة والإصرار عن زملائي اللاعبين موجودة وقوية وبإذن الله نجتاز المجموعة رغم صعوبتها ولكن جميعنا لدينا الثقة في لاعبي المنتخب وأنهم قادرين على كسب بطاقة التأهل أن شاء الله.

*- حصولك على أفضل لاعب سعودي في مونديال 2006م وعلى أفضل شخصية رياضية 2006م ما تمثل لحسين هذه الألقاب؟
هذه الأمور لا تأتي إلا بتوفيق رب العالمين أولا ثم مساعدة زملائي اللاعبين وحب الناس وهذا الذي يجنيه الشخص في حياته وبالنسبة لحصولي على أفضل لاعب سعودي في كاس العالم 2006م هذا جاء بفضل تعاون زملائي ولولاء الله ثم تعاون زملائي الذين كانوا معي في المنتخب لما حصل حسين على هذا اللقب وبالنسبة للشخصية الرياضية هذا يعود لحب الجماهير لي ولولاء الله ثم حب هذه الجماهير لما حصلت على لقب أفضل شخصية رياضية وكل ذلك يعتبر حلقة متكاملة ومرتبطة ببعض زملائي وحب الجماهير الذي اعتبره كنز كبير يجنيه اللاعب في الأول والأخير من كرة القدم.

*- حصولك على أفضل لاعب سعودي في مونديال 2006م وأفضل شخصية رياضية وكابتن المنتخب السعودي في كاس العالم 2006م واحترافك في الدوري الأوروبي كل ذلك إلا يجعلك تخوض التجربة تحت ضغط كبير كونك تحمل كل هذه المسميات؟
أنا بمجرد ذهابي إلى سويسرا جعل علي ضغط وأنا اعرف جيدا بان الطريق لن يكون ممهدا أبدا لي وأدرك باني سوف أواجه صعوبات كثيرة واعرف باني سوف اتعب من الغربة ولكن أني لدي هدف بإذن الله أسعى لتحقيقه أو على الأقل أن أحقق جزء من هذا الهدف والحمد لله أنني متزوج وهذا سوف يخفف علي كثيرا من الغربة.




*- وجود لاعبين عرب مثل التونسي الشيخاوي والمصري عصام الحضري هل ممكن تساعدك على الانسجام وتخفيف الغربة عنك نوعا ما؟
الصيف أولا سيساعدني لأنه سيكون هناك سواح سعوديين في سويسرا وعرب فبما بالك وجود لاعبين عرب باستمرار طبعا هما ليس معي في الفريق ولكن في سيون ولكن عموما عرب قريبين سوف يكون مريح جدا لي.

*- بعد انتهاء ارتباطك بفريق نيوشاتل السويسري هل تعد جماهير الأهلي بالعودة لفريقك السابق الأهلي؟
قبل ما اعد جماهير الأهلي أنا أصلا في النادي الأهلي بكل حواسي ولكن إذا عدت وأحسست باني قادر على أن أعطي بعد الثلاث سنوات لن أتردد وان أحسست بعدم القدرة على العطاء طبعا هذا الشي لا احدده بعمر معين بقدر ما احدده بعطائي داخل الملعب... لكن أحب أؤكد لهم باني لن العب لغير الأهلي ومستحيل اللعب لغير الأهلي مهما كانت المغريات.

*- لو وجدت نفسك عقب الثلاث سنوات غير قادر على العطاء هل سنراك في الجهاز الفني أو الإداري بالنادي الأهلي؟
لو وجدت نفسي غير قادر على العطاء سوف أعود لمدرجات الأهلي ولن اقبل أي منصب إداري أو فني اقبل فقط بان أكون مشجع أهلاوي فقط لأني سوف أكون من الآن مشجع أهلاوي من سويسرا.

*- لو سألتك اغرب رسالة من مشجع أهلاوي وصلتك منذ خبر مفاوضات فريق نيوشاتل حتى الآن؟ردود أفعال جماهير الأهلي كثير وكثير جدا بعد هذا الخبر لكن هذا أمر طبيعي وهذا نابع عن محبة واحترام بيني وبينهم ومحبة خاصة لي ومحبتي للنادي الأهلي وجماهيرهم محبة كبيرة واحترمهم كثيرا ويهمني رائيهم بشكل كبير لكن هذه هي حال كرة القدم وهذه أمنية ارجوا أن يتفهموا لها جيدا والحمد لله تحققت.


تحياتي للجميع / ضيف الله الصقر




ضيف الله الصقر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 15 - 07 - 2008, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

mido alahli will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووور للاعلامي الراقي \ضيف الله الصقر على الحوار الاكثررررررر من رااااااااااائع




mido alahli غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 07 - 2008, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وليد علي محمد
 

وليد علي محمد will become famous soon enough



اتمنى له التووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووفيق





وليد علي محمد غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 07 - 2008, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



الاعلامي الكبير ‘‘ ضيف الله الصقر ‘‘






مهما قلت لن اوفيك حقكـ

الف شكر على تواصلك الرائع مع الجمهور الاهلاوي

والف شكر على اجتهادك لعمل حوارات مع نجوم القلعه

وما يميزك اكثر ان الحوارات تأتي في الوقت المناسب وتكون الاسئله رائعه وهادفه وتعطي المشجع الاهلاوي كل مايريده من الحوار بعكس ما تعودنا عليه في اعلامنا


بالفعل انك الاعلامي الاول للجمهور الاهلاوي

وبالفعل مثل ماقال الغالي ‘‘ اهلاوي الوادي ‘‘ بأنكـ (( صقر الاعلام )) اكررها انا الآن وسأظل اكررها الى الابد



....








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 07 - 2008, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



الاعلام الرائع ضيف الله الصقر فعلا مواجهه مميزه وتوقيتها رائع جدا

الجميع كان في انتظار المواجهه مع حسين عبدالغني فكانت في القمة


كل التوفيق نتمناه للغالي حسين عبدالغني في مشواره القادم

كل الشكر للاعلامي الرائع ضيف الله الصقر وكل الشكر على التواصل الجميل








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً  
قديم 15 - 07 - 2008, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





الـلـه يعـطيكـ العـآفـيـه يـآ الغـآلي ضيف الـلـه

وبالتـوفيق لـكـ يـآ حسـيـن .. وحـوآر رآئــع


دمت بخـيـر .,.,,




الــفـارس غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 07 - 2008, 04 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



بالتوفيق للاسطووووووووووووووو وووووورة




Majed Aburass غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 07 - 2008, 12 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

قاسم البيشي will become famous soon enough



بالتوفيق يا أبو عمر


والله مكانك شاغر في قلوبنا




قاسم البيشي غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 07 - 2008, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



مشكووور


اخوي ضيف الله

على هذه الاخبار المفرحة والحلوة

وانت من الصحفيين الاهلاويين القادرين على حمل لواء الدفاع عن اهلينا





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 07 - 2008, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



الاعلامي ضيف الله الصقر ..

يعطيك العافية ع المواجهة الرائعة مع النجم حسين عبدالغني نجم نيوشاتل السويسري ..


وبالتوفيق له بحول لله مع النادي السويسري ..



تحياتي .. ياسر











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مواجهة حسين عبد الغني في الرياضية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر