العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أحمد بصفر : تغيّرت النفوس في { قلعة الكؤوس }

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل الاهلاويين يعرفون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 07 - 2008, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية thamer777
 

thamer777 will become famous soon enough

أحمد بصفر : تغيّرت النفوس في { قلعة الكؤوس } 


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة








كل الاهلاويين يعرفون أحمد بصفر المشرف على لعبة كرة اليد بالنادي الاهلي وعضو مجلس الادارة سابقا فقد تقلد مناصب عديدة كالإشراف على لعبة كرة القدم في عهد رئاسة عبدالعزيز عبدالعال ثم مشرفا على جميع الالعاب المختلفة وايضا كرة السلة التي صعد بها للممتاز الى جانب احمد عبدالواسع ثم مشرفا على لعبة كرة اليد وحقق نتائج ايجابية ابرزها تحقيق كأس مجلس التعاون الخليجي ..

( بصفر ) غادر النادي الاهلي مؤخرا بصمت بعد سنوات عديدة قضاها بين ردهات ناديه الاهلي ، فالادارة الجديدة فضلت عدم الاستعانة به بالرغم من خبرته الطويلة وتواجده الدائم في النادي سابقا وعلاقته الوطيدة بالجميع من منسوبين او جماهير ، (المدينة) اخرجت بصفر عن صمته ليبوح بما فضل كتمانه طوال الايام الماضية لنخرج بهذا الحوار :







* بعد سنوات عديدة قضيتها في العمل داخل النادي تنقلت خلالها بين العديد من المناصب ، خلا التشكيل الاداري الجديد للنادي من اسمك ، بماذا شعرت ، واين انت الآن؟
ابدا ترجل فرسان ليأتي بعدنا فرسان ، انا كنت ضمن الادارة السابقة انتهت مهمتها ، والادارة الحالية جاءت بدماء جديدة لخدمة النادي ، وبالنسبة لي انا على اتم الاستعداد لخدمة النادي من اي موقع وحاليا اعتبرني مشجعا.

* برأيك هل يعتبر ذلك عقوبة ام مكافأة على السنوات التي قضيتها بالعمل في النادي؟- المكافأة كانت جيدة من ادارة احمد المرزوقي عندما حققنا بطولات الموسم الماضي وخاصة كأس مجلس التعاون الخليجي لكرة اليد وكذلك الناقور كرمنا ومن قبل ومن بعد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رمز الاهلي بالمناسبة كان ولا زال هو الداعم الاول لكرة اليد وكافة الالعاب ثم ان لعبة كر ة اليد جمعت بطولات المواسم الثلاثة السابقة ما عدا بطولة الكأس الموسم السابق لانشغالنا بتحقيق بطولة مجلس التعاون الخليجي.

* الألعاب المختلفة حققت بطولات للاهلي الموسم قبل الماضي وكذلك درجة الشباب والناشئين .. فأين الاهلي في الموسم المنصرم؟
- النفوس تغيرت ففي الموسم قبل الماضي حقق الاهلي بطولتين من فم الاسد الفريق المنافس الاتحاد لكن الموسم المنصرم البداية تغيرت بعامل النفوس بداية من ابعاد وجدي الطويل والتعاقد مع بوكير وزاد الطين بلة عودة نيبوشا , والدوري الممتاز لا يتحمل التعويض لأنه بطريقة تجميع اكبر عدد من النقاط وحقق الاهلي مركزا لا يليق بسمعة قلعة الكؤوس وتغيرت النتائج ..
والخير والبركة في الادارة الحالية برئاسة عبدالعزيز العنقري الذي بدأت منذ وقت مبكر في الاعداد ، لكن وللتاريخ فإن ادارة السيد احمد المرزوقي كانت جيدة ولم تكن سيئة وبشهادة جميع اعضاء الشرف فإن ادارة المرزوقي كانت من افضل الادارات ..

واقول للعنقري ( شد حيلك ) والله يوفقك وجميع الاهلاويين يتمنون التوفيق لك وانت صاحب ثقافة وفكر وحنكة وكثير من الرؤساء في الاندية لم يمارسوا لعبة كرة القدم وحققوا بطولات وعلى سبيل المثال طلعت لامي حقق للاتحاد ثلاثية بحسن الادارة , واعرف عبدالعزيز العنقري جيدا عندما كان عضوا بمجلس ادارة الدكتور ايمن فاضل بالرغم من ابتعاده بعد 3 أشهر فقط وعاد الآن رئيسا وهو كفاءة وطنية ومشهود له بالمثالية.



* كيف ترى الاستعداد الاهلاوي لمسابقات الموسم المقبل؟
- انا مع المعسكرات الداخلية للاندية لأن المعسكرات الخارجية صعبة ومملة احيانا وتكبد الاندية خسائر مالية كبيرة واعتقد ان الاستعدادات في الاهلي تسير بشكل جيد.


* هل وجدتم صعوبات في تحقيق بطولة مجلس التعاون الخليجي؟- عندمات يكون الاستعداد جيدا تهون الصعوبات لكن بعض الصعوبات وجدت مع لاعبي المنتخب حيث عاد بعضهم قبل انطلاق البطولة بأيام فقط ولكن بوجود الروح القتالية والحماس تغلبنا وكانت وتيرة المباريات تتصاعد يوما بعد يوم واراد الله ان نتغلب على الصعوبات والحق يجب ان يقال كان سمو الامير خالد بن عبدالله على اتصال دائم معنا ويقول يجب تشريف الوطن انتم تمثلون الوطن في هذه البطولة وتحققت ولله الحمد.


* فكرة مدير الكرة الاجنبي ابتدعها الاهلاويون في فترة سابقة وهاهي الآن تعود من جديد وعن طريق الاهلاويين انفسم ،برأيك هل سيستفيد النادي في حال تم اعتماد الفكرة؟- فكرة جيدة ( قديمة جديدة ) وحققت نجاحا مع الاهلي بالمصري علي عثمان فعندما يكون الاداري متفرغا يقدم عطاء افضل بكثير من الاداري غير المتفرغ .. لأن المتفرغ يكون قلبا وقالبا مع اللاعبين والبركة في عبيد ملحان واعرفه جيدا فهو طاقة شبابية جيدة وسوف يستفيد منه الاهلاويون.


* هل تود ان تضيف شيئا في الختام؟
احب ان اتقدم بالشكر والعرفان للرمز الاهلاوي الامير خالد الذي كان الداعم الاول والوحيد لنا اثناء اشرافي على كرة السلة حتى صعدنا وعدنا للدوري الممتاز وكذلك دعمه لنا في لعبة كرة اليد حتى اصبح فريق كرة اليد حاليا يلقب بالفريق الذهبي كلمة شكر وعرفان عبر صحيفتكم للرمز الكبير.

منقول





مع تحياتthamer777




thamer777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أحمد بصفر : تغيّرت النفوس في { قلعة الكؤوس }



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر