العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(أتجـرع مرا ً ..وأتراقص فرحا ً ) رساله الى عبدالغني من زوجته

صدق المثل اللي يقول وراء كل رجل عظيم إمرأة وأم عمر أثبتت صحة هذه المقولة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 07 - 2008, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



صدق المثل اللي يقول




وراء كل رجل عظيم إمرأة

وأم عمر أثبتت صحة هذه المقولة





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 15 - 07 - 2008, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبينهو المملكة
 

روبينهو المملكة will become famous soon enough



الله يوفقهم يـــآرب


ومشكووور على النقلهـ الجميلهـ

تقبل مروري





روبينهو المملكة غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 07 - 2008, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عاشق الشوق
 

عاشق الشوق will become famous soon enough



الله معاك ياقائدنا فكل التوفيق لك يا عبد الغني في نيو شاتيل

هذا هو طبع الوفا وهذا هو حب الاهلي





__توقيع مخالف__
وفي حال تكرار نفس التوقيع
سيتم ايقاف عضويتك ايقاف نهائي
عاشق الشوق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(أتجـرع مرا ً ..وأتراقص فرحا ً ) رساله الى عبدالغني من زوجته



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر