العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا ماقاله جستنية عن الأسطورة حسين

اولا: اشكر من نزل الموضوع هنا لنعلم الرأي الأخر يقول عمر بن الخطاب ( إنما ينقض عرى الإسلام عروه عروه من نشأ في الإسلام لا يعرف الجاهليه ) فهذه جاهليه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2008, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور ذهبي
 

wale_al will become famous soon enough



اولا: اشكر من نزل الموضوع هنا لنعلم الرأي الأخر يقول عمر بن الخطاب ( إنما ينقض عرى الإسلام عروه عروه من نشأ في الإسلام لا يعرف الجاهليه ) فهذه جاهليه نريد أن نعرفها.
ثانيا : عدنان (جستينيه ) والكل يعرف أصول هذه الفئه فهي لا تمد للعروبه بصله فما رأيك انها تمد لبلد الحرمين اصل العرب فألاخ اولا مكبر عمر اللاعب وحسين معروف هو من مواليد 1977 م يعني توه يدخل 31 سنه وحسين لا يقاس ابدا بعمره ولا اي لاعب يقاس بالعمر .



ثالثا : كل سعودي فرح بأحتراف حسين عبد الغني الا (حجه اختها )كما يقول المثل العامي.
اخيرا : رساله لا ابو عمر ومحبينه الصواعق ما تصيب الا رؤس الجبال والسلام على من اتبع الهدى.




wale_al غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 12 - 07 - 2008, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [72]
امبراطور جديد
 

تركي المالكي will become famous soon enough



اول شي هذا انسان مريض عقليا ولا علي المريض حرج مسكين اتركوه في حاله وادعو له بالشفاء العاجل وادعو ان الله يشافيه من مرضه الي هو فيه مسكين ميت قهر وخذوه علي قد عقله واتركوه مسكين يسبح في خياله المريض والله يشفيه وحسين اكبر من جستنينه واكبر من غيره وشكرا لكم

اخوكم تركي الطاساااااااان




تركي المالكي متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2008, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [73]
امبراطور جديد
 

بن محرز1 will become famous soon enough



أنا حرامي... فأنت حرامي
أنا مرتشي ... فأنت مرتشي
أنا ..... أنت.....
وقيل: .... يرى الناس بعين طبعه
فهناك اشخاص ينظر للمرآة فيرى معه كل من حوله
ولعل صاحبنا ينطبق عليه ماسبق
قد يكون بفلوسه حصل على ( الجنسية )... ولذلك يرى من حق الأشخاص أن يأخذوا بفلوسهم ما يتمنون
لا يستغرب فهو تربية أبو الفلوس الذي حاول بفلوسه أن يخرب على من لايحب فوقع قي شر أعماله
ولعل صاحبنا يقترب من نهايته
نسي الزميل أو بلأحرى تناسى أن حسين اختير لمنتخب العالم مرتين
عرف قيمته كبار المدربين في زمن الثنيان والجاير ونور وكان هناك من يستطيع ان يدفع عن هؤلاء ليلعبوا لمنتخب العالم

ومع ذلك اختير من يستحق.....
في الختام حسبنا وحسبك الله ياحسين... ولابد من يوم تنكشف الأقنعة ... وتتكسر الأقلام المأجورة
ودمتــــــــــم
[/CENTER]




بن محرز1 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2008, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [74]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



http://xamaxforum.aceboard. fr/?login=4567

هذا رابط المنتديات




mistro alahli غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2008, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [75]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف الاهلاوى
ياخوان والله اكرمنا النجس بوضع مقالة وصورته فى منتدانا

فلنتعفف عن وضع اى مقالة له وحذف الموضوع
فالنجاسة لا تنتج الا نجاسة

الل يعطيك العافية على الرد وهذا انسان منافق

ونجس وكاتب مغفل ومعفن




أهلاوي رايق متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2008, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [76]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



القافله تسير و الكلاب تنبح ... و تنبح ... وتنبح ... وستظل ... تنبح ...




سلمان46 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2008, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [77]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



بكل بســـــــــــاطه هذ1 التــــــــــافـــه حـــشــــررهـ حـــــــشرررهـ حــــــشـــررهـ




سلمان46 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2008, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [78]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهَوى الغآيب
 

الهَوى الغآيب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الهَوى الغآيب



[COLOR="DarkRed"][SIZE="5"]أحب أوجه رسالة ((للكلـــ**)) اللي ماودي أذكر أسمه
ياحمآآآر أنت مالقيت تكتب أوتنتقد واحد من أعمامك ياحيوان...يكرم الحيوان بعد

صدق انك تافه ومنحط وحقير وزبالة..وهذا شي طبيعي لأنك اتشادي

ياحمار أحنا إذا جينا نتكلم نتكلم عن لاعب لم يصل أي لاعب لمستواه لا سامي ولا فؤاد أنور ولا حتى ماجد..ولا نذكر البنقالي نور لأنه لا يعتبر لاعب أما إذا جينا نشوف أي غسال للسيارات أفضل فممكن نقارن بين أي بنقالي ونور...

المهم...لاتشغلون أنفسكم ياراقين أنتم أدرى بمستوى لاعبكم وناديكم ولا تشوهو سمعة نادي كامل بالرد على على مثل هذي الأشكل

-----------------------------------------------------------------------------------
بعدين ياحمار أنت جالس تكتب عن الأهلي وتسب وتنتقد الامبراطور ليه؟؟؟؟ أتحداك تجاوب على هالسؤال!!!

لانك حمار ولا بتجاوب...أنا أجاوبك:
أولاً:لأن ناديكم فاشل بكل ماتعنيه الكلمة لا هجوم عندكم زي الأندية الثانية..ولا مهآآآآجم..كلهم أجانب

ثانياً:الوسط معدوم ليس عناك لاعب يستحق أن نذكر أسمه في الوسط..ولا حتى زبالتكم نور
ثالثاً:ناديكم كله دفاع من السبيكه أحمد جميل إلى الحمار المنتشري

أتمنى أن لا تكتب على نادي كبير مثل الأهل وأن تنظر إلى وضع ناديكم وتارخه الاسود مع الأهلي






ياراقين..دعوا القافية تسير وجستنية ينبح!!!والوعد الموسم الجاي...







ﯾﻎـآيږ ﮜـۈګـپ آلـأڔﺾ آلّڛـﻢـآ۽ آلـِدنْيَآ ﻣتـﯥ ټمْشِين
.................... ................... يـقۈل إِنّـﮧْ حَظِيظ الِّلِي تۈآضَعْتِيِ تـدُۈسِينَـﮧْ




الهَوى الغآيب غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2008, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [79]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أبومازن
 

أبومازن will become famous soon enough



هذا الكاتب قرأت له مقال يسب فيه السماري الكاتب الهلالي ونادي الهلال ورد عليه السماري وكشف تاريخه وأنه كان سائقا للطقاقات وبعد ذلك اختفى جستينة من الرياضية لفترة طويلة ولم يتجرأ بعدها على السماري .

فماذا ترجون من سائق طقاقات




أبومازن غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2008, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [80]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رزق الاهلاوي
 

رزق الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى رزق الاهلاوي



ياناس لاتلومونه .. فهو من الناس الذين كانوا يشككون في قدرات حسين
وفجاه يسمع خبر انتقاله الى نادي اوربي وبعقد خرافي
جن جنونه .. ياحليلة


ياناس ياهوه ماذا تتوقعون بان يصدر من الذناب
الرجل الذي باع كرامته من اجل فلوس البلوي


وش على الذيب من ***** العنزة






رزق الاهلاوي




رزق الاهلاوي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا ماقاله جستنية عن الأسطورة حسين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر