العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لقد تم ولله الحمد أختراق أيميل البقيري (( يا كثر الفضائح الي فيه ))

هههههههههههههههههههه هههه كله يجي بالادب هههههههههههههههههههه هههه كله يجي بالادب هههههههههههههههههههه هههه كله يجي بالادب يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 06 - 2003, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور نشيط
 

محمد الغديفي will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه هههه كله يجي بالادب هههههههههههههههههههه هههه كله يجي بالادب هههههههههههههههههههه هههه كله يجي بالادب يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه




محمد الغديفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 06 - 2003, 15 : 08 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
 

العصر الذهبي will become famous soon enough

افتراضي  


يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه


تقبل تحياتي




العصر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2003, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [33]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي موت 2002 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى اهلاوي موت 2002 إرسال رسالة عبر AIM إلى اهلاوي موت 2002 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلاوي موت 2002

افتراضي  


ممكن ايميل ياسمييييييييييين

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه
نبي ندردش مع محبوبة البقيري




اهلاوي موت 2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2003, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [34]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough

افتراضي  


الله يفضحك يا البكتيري ومسوي نفسك محترم




الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2003, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور نشيط
 

طارق will become famous soon enough

افتراضي  


والله اخاف اللي مسوي الحفله المعلن عنها بمجلة النادي هو

عازم الخدميات حقاته

كاكاكاكاكاككاكاكا



اللي بيته من قزاز لا يرمي الناس بالحجر

ابي الايميل حق (( yassميــــــــــن ))





قلبي بالاهلي مولع هودا .. هودا

والجمهور بحب الاهلي مشعلل هودا ..هودا
طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2003, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور جديد
 

*اهلاوي* will become famous soon enough

افتراضي  


(f. والله احسن ماسويتوا في هذا البقيري صاحب القلم المستأجر


وكل ماقيل عنه لايساوي شيئاً مما كتبه في اهلينا

او في كاتبنا الكبير احمد الشمراني

ولكن المثل يقول (القافله تسير ......)

ويستاهل ماجاه والبادي اظلم


اهلاوي ياناس





مهما يقولون عنك ياأهلي ماحول

ادلع ياكايدهم ....
*اهلاوي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لقد تم ولله الحمد أختراق أيميل البقيري (( يا كثر الفضائح الي فيه ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر