العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تؤيد توكيل محامي لأرجاع حقوقنا المسلوبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني : إقتراح اتمنى ان يتبناه رجال القانون من الأهلاويه المخلصين وهو : توكيل محامي خبير في كرة القدم للمطالبه بحقوقنا كجماهير .. وليس حقوق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 06 - 2003, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

عاشق البطولات will become famous soon enough

افتراضي هل تؤيد توكيل محامي لأرجاع حقوقنا المسلوبه 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني :

إقتراح اتمنى ان يتبناه رجال القانون من الأهلاويه المخلصين وهو :

توكيل محامي خبير في كرة القدم للمطالبه بحقوقنا كجماهير .. وليس حقوق
النادي لأن الفكره ربما لن تؤيد من النادي ومن إدارته ..
ولكن الموضوع حق من حقوق الجماهير وهو المطالبه بما سببه لنا الأتحاد السعودي ولجنة الحكام والحكم من أضرار نفسيه وماليه وظلم واضح وفاضح

==========

الفكره كالتالي :

1- توكيل محامي من خارج السعوديه ويكون على درايه بقوانين الأتحاد الدولي الفيفا للمطالبه بحقوقنا وتعويضنا مادياً ومعنوياُ

2- سيكلف هذا الموضوع بعد استشارة احد المختصين مبالغ فهل عندك أستعداد للمشاركه الماليه في هذا الموضوع .. والمبلغ لن يتجاوز (( 100 إلى 200 )) ريال




3- طلب تواقيع مجموعه كبيره من الجمهور ..

--------------------------------
ماذا سيعود علينا به هذا الموضوع :

1- سوف يتم تعرية الأتحاد السعودي امام الأتحاد الدولي

2- ايقاف أو شطب الحكم معجب وسجب الشاره الدوليه ..

3- دفع غرامات للجمهور من المتسبب في هذا الموضوع ..

-------------

اتمنى ابداء ارائكم في هذا الموضوع فقد عرضته على محامي متمرس ولكنه اعتذر عن إقامة الدعوى في السعوديه ..
مع مطالبته بكل المستندات الخاصه بالظلم الذي تعرض له الأهلي ..

تحياتي




عاشق البطولات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 06 - 2003, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


أنا موافق ومستعد لما يطلب مني ..


وفكره اكثر من رائعه,




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2003, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

وهيب الحامدى will become famous soon enough



موافـــــــــــــــق ومستعد لدفع اى مبلغ مالي محدد





[img]http://ibda33.*******************************************************/waheeb.jpg[/img]
وهيب الحامدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2003, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي الدرب will become famous soon enough

افتراضي  


فكره جدآ ممتازه لكن يجب علينا ان نعرف ماذا لدى المسئولين في النادي الاهلي ورجالاته بخصوص موضوع ((((الحرب على الاهلي)))) من قبل الاتحاد السعودي.





[FL=http://aldarb.8k.com/alahli.swf] width = 398 height = 258 [/FL]
اهلاوي الدرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2003, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




نوافق وبشده على هذه الخطوه

واتمنى تشكيل لجنه مكونه من الجماهير الاهلاويه بخصوص هذا الموضوع

ولدينا الاستعداد بكل ماهو مطلوب منا


تحياتي لك










اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2003, 35 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الزاجل will become famous soon enough

افتراضي  


مع راى الجماعه .. اللى تقولوه احنا حاضرين




الزاجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2003, 12 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

حورية القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


أخي عاشق البطولات فكرتك ليست بسيئة ولكن صعب حدوثها بإستثناء شطب معجب الدوسري..
فإذا أرادوا الجماهير إسترجاع حقوهم المالية بسبب ظلم الحكام فكل فريق سيطالب بهذا الشي والكل سيدعي أنه انظلم فريقه وبالتالي سوف تخسر الحكومه خسارة جامده..
وما أعتقد أنك تتحسف لو دفعت 20 ريال للمدرج لمتابعة مباراة الأهلي حتى لو انهزم فالأهلي يستاهل أكثر ..فكيف تقول نريد استرجاع حقوقنا المالية!!

أما الحقوق المعنوية فأكيد لا أحد يستطيع إرجاعها لا محامي ولا ملك ...

فأنت بإستطاعتك التهوين على نفسك في أمر خساره فريق الأهلي أو غيره وأكيد الأكثر في رفع معنوياتك هو فوز الأهلي وبإذن سيحقق البطولات في المواسم القادمة..
اتمنى أن تقرأ كتاب بعنوان (لاتهتم بصغائر الأمور)
للدكتور (ريتشارد كارلسون)

حورية القلعة..




حورية القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2003, 39 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي التانجو will become famous soon enough

افتراضي  


فكرة جيدة وهي الحل الأمثل لمثل هذه المهازل

والأجمل كلام (حورية القلعة)




أهلاوي التانجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2003, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


الصراحه ومع احترامي لكل ماكتب انا لست مع هاذه الفكره بتاتا.,.

هو صح اننا تجرعنا من الظلم مالم يتجرعه احد قط وصحيح اننا بنا من القهر مايمكن ان يحرق مدينه بااكملها لاكن هالفكره لايمكن ان تنفذ واليكم الاسباب

1 يعني بالعقل ايت اداره راح توافق على مثل هذا الامر وهاذه الفكره التي لانراها سوى في افلام الاكشن

2 مهما حصل ومهما كانت شدة الاسى لن نفضح اتحاد بلدنا ولن نجعل هذا البلد علك في حلوق العالم وتذكروا المثل اللذي يقول.,.بلدي وان جارت علي عزيزيتا.,.

3 ليس نحن من نطالب الاتحاد السعودي بتعويضنا عن مساندة اهلينا داخل الملاعب ليست جماهير الاهلي هي من تطلب بتعويض مالي عن مؤازرتها وتشجيعها لفريقها ماتطرقتم له سيأخذ ضدنا وليس لمصلحتنا لائن مافي فريق في العالم لمجرد خساراة بطوله يطالب اتحاده باستردد امواله التي دفعها لدخول الملاعب لمساندة فريقه وناديه

4 يكفينا تحاد رجال الاهلي لائنه بتحادهم لن تسلب حقوقنا ابدا

واخيرا ماقلته ليس ادعاء للمثاليه ياساده وردي ليس اتباعا لمقولة خالف تعرف


ردي هذا كتبته بالعقل وصوت قلبي لم يؤثر عليه بتاتا







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2003, 30 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأمر ممتاز وللأخت محبوبه الاهلى القضيه المرفوعه هى لتعرية اللجان التحكيميه والفنيه وأمانة اتحاد القدم وفضحهم لانهم وصمة عار فى جبين الوطن وأفعالهم لاتمت للوطن ولا لابناء المسلمين000فالظلم وسلب الحقوق وقهر الاهلاويين 000كل هذه الامور يجب توضيحها للاتحاد الاسيويى والاتحاد الدولى ليكونوا عبره لمن يأتى خلفهم ولكى لايظلم الاهلى وفرقه بعد اليوم000


وفضيحتهم حصلت على كل الفضائيات وهم من فضحوا أنفسهم000

** كل ما نريده هو اثبات حق الاهلى بالبطوله اسيويا ودوليا واحترام جمهور الاهلى 0

تحياتى ومعاكم على طريق الخير




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تؤيد توكيل محامي لأرجاع حقوقنا المسلوبه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر