العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الجمعه 8 رجب 1429هـ ][

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ مِلئهُ المسرات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه لتسليط الضوء على كُل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 07 - 2008, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الجمعه 8 رجب 1429هـ ][ 




عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ
مِلئهُ المسرات

اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور



يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات .. احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم ,,

ودوماً في ((الامبراطور ))

الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر











معايزا ينخرط في تدريبات الفريق اليوم ..وصاحب يتقلد شارة الكابتنية
ديمتروف يبدأ مهامه الفنية غداً ... وحفل تكريمي لاحتراف عبدالغني



ظافر القرني، عبدالله القحطاني- جدة
يصل فجر غد السبت مدرب النادي الاهلي البلغاري ستوكيو ديمتروف بصحبة الجهاز الفني المساعد لبدء مهام الاشراف على الفريق الاول لكرة القدم اعتبارا من تدريب الغد وكان اللاعب الجزائري عادل معايزا قد وصل مساء امس للانضمام لتدريبات الفريق في الوقت الذي وصل فيه الجهاز الطبي الذي تم التعاقد معه مؤخرا.من جانب اخر قررت ادارة النادي اقامة حفل تكريمي للاعب حسين عبدالغني الذي وقع عقدا احترافيا مع فريق نيوشاتل السويسري وكانت الصحف المحلية والعالمية إلى جانب قنوات التلفزة قد افردت مساحات شاسعة لخبر احتراف عبدالغني في سويسرا وتناولت سيرة اللاعب وتفاصيل الصفقة.




على صعيد التدريبات واصل الفريق برنامجه الاعدادي تحت اشراف المدرب التونسي فراس باري الذي عمد إلى تقسيم التدريب على فترتين اشتملت الاولى على الجانب اللياقي وبعض تدريبات الكرة فيما تركزت الثانية على اجراء مناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين بمن فيهم قائد الفريق حسين عبدالغني فيما غاب اللاعب محمد مسعد لشعوره ببعض الآلام في موقع اصابته بالصفاق الداخلي وسيجري مسعد اليوم كشفا طبيا على موقع اصابته لتحديد فترة العلاج التي يحتاجها للعودة للتدريبات الجماعية. يذكر ان شارة قيادة الفريق الاهلاوي سيتقلدها اللاعب صاحب العبدالله خلفا عن عبدالغني باعتبار الاول اكبر اللاعبين سنا.










وسائل الإعلام العالمية تشيد باحتراف عبدالغني في سويسرا


علي معيض: جدة

أورد موقع قناة CNN الأمريكية خبر توقيع نجم الأهلي والمنتخب السعودي حسين عبدالغني كما أورده موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كأول لاعب سعودي يحترف احترافا حقيقيا في ناد أوروبي درجة أولى وسبق له اللعب في دوري أبطال أوروبا أكثر من 300 مباراة.
من جهته قدم حسين عبدالغني من خلال تصريح خص به صحيفة الوطن عقب مران الأمس مع الأهلي شكره لكل من ساعده في تحقيق رغبته في الاحتراف في أوروبا سواء من أعضاء الشرف أو الجماهير أو إدارة النادي وحتى الإعلام، كما قال إنني أشعر بالفخر أن أجد التزكية من مدربين كبار في حجم يوردانسكو ولوكا وكالديرون وكارلوس البرتو وكذلك من لاعبين كطارق التائب ومحمد نور وخالد بدرة وهذا يجعلني أفخر أني استطعت أن أقنع كل هؤلاء ولا أنسى أن أشكرهم لأنهم أشرفوا على تدريبي سواء من كان مع المنتخب أو الأهلي وساهم فما وصلت إليه من مستوى قادني ولله الحمد للاحتراف في أوروبا، كما أكد أنه سعيد أن تعاقده مع الفريق السويسري جاء بدون خوض تجربة وهذا نادرا ما يحدث مع لاعب من الشرق الأوسط ولكن هذا إن دل على شيء فإنما يدل على نجاحي في مسيرتي وقال إني سأكون ممثلا لوطني خير تمثيل وسأنقل الصورة الحسنة لهذا البلد المسلم. وقال إن ما يزيدني فخرا أيضا هو تمسك الأهلي بي وهذا من أهم الأشياء التي جعلتني أحزن لفراقي القلعة بقدر فرحي بالاحتراف الخارجي لأن الأهلي بالنسبة لي بيت ترعرعت فيه منذ البراعم حتى وصلت إلى المنتخب والمشاركة مع نجوم العالم والآن الاحتراف في أوروبا وهذا الفضل لا يمكن لي أن أرده مهما فعلت.

وعلى الجانب الآخر واصل الأهلي تدريبه اللياقية تحت إشراف المدرب فراس باري لليوم الخامس على التوالي لحين وصول المدرب البلغاري والمقرر خلال الساعات القادمة.













السبت الموعد النهـائي لإجراء قرعة دوري أبطال الخليج

الأهلي والنصر يرفعـا ن القوائم وتنظيمية الخليج تهـدد بإبعاد ممثلي الإمـارات


الأحساء - علي القعيمي

تلقى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تهديدا واضحا من اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي بإبعاد ممثليه من بطولة دوري أبطال الخليج الثالثة لكرة القدم في حالة عدم تحديد أسمائهم يوم السبت المقبل وهو الموعد المحدد والنهائي لتسليم القوائم الرسمية للاعبي الفرق المشاركة وحذرت اللجنة من أن الفرق التي ستتأخر في تسليم قوائمها عن الموعد المحدد سوف تطالها عقوبة الغرامة المالية التي تصل إلى خمسة آلاف دولار وفق ما تنص عليه أنظمة ولوائح البطولة على أن تتضاعف العقوبة المالية بمرور كل يوم تأخير إلى أن تصل العقوبة إلى الاستبعاد من المشاركة في البطولة وستقوم إدارة ناديي الأهلي والنصر ممثلي الكرة السعودية في البطولة برفع قوائمهما الرسمية قبل الموعد النهائي خوفا من عقوبة الغرامة المالية .
وكانت الفرق التي أعلنت مشاركتها في البطولة تسعة أندية تمثل المملكة العربية السعودية والكويت وعمان وقطر وكذلك فريق بحريني واحد ( النجمة) ولم يحدد الاتحاد الإماراتي بعد ممثليه في البطولة وتنص لوائح البطولة على أنها لن تجرى قرعة المباريات للمجموعات الثلاث التي ستقام في المملكة العربية السعودية والكويت وقطر إلا بعد اعتماد أسماء الفرق الخليجية المشاركة .




عبدالغني يدعم خزينة الأهلي بمليون دولار

اليوم - مكة المكرمة

ادخل الدولي السابق حسين عبدالغني والذي حامت حوله الشكوك قبل ايام باسقاطه من الكشوفات ناديه عالم الاستثمار بعد ان وقع مؤخرا عقدا احترافيا مع نيوشانتل السويسري بمليونين ومائتي الف دولار، حيث ان حصة الاهلي من الصفقة كانت مليون دولار ، وكل المؤشرات تدل على ان الاهلي سيستثمر العائد المالي من صفقة حسين عبدالغني في استقطاب لاعبين محليين من اندية الدرجة الاولى او الاستفادة من المبلغ في استقطاب لاعب مؤثر.




أن تصدر اسمه قائمة المنسقين

الخراشي يتلقى عرضا احترافيا من الأهلي


الرياض - خالد الجابر

تلقى مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم بدر الخراشي عرضا احترافيا من نادي الأهلي بعد أن تصدر اسم اللاعب قائمة المنسقين من الكشوفات الهلالية ، وبادر الخراشي بالسؤال عن مصيره الكروي مع ناديه قبل قبول العرض الأهلاوي لارتباطه بعقد احترافي مع ناديه ، حيث أبدت إدارة الهلال رغبتها في تمديد عقد اللاعب لعام آخر على أن تتم إعارته للنادي الذي يرغب به على أن يعود الموسم بعد القادم للهلال ، حيث تدرس إدارة الهلال إعارة عدد من اللاعبين للأندية الأخرى لمواجهة النظام الجديد الذي يتطلب التقييد بـ 37 لاعبا في الكشوفات الرسمية للفريق الأول لكرة القدم



توقعات بعودته لصفوف الأخضر

صناع القرار في القلعة يحققون حلم عبد الغني


الأحساء - علي القعيمي

تجاوز لاعب المنتخب السعودي السابق وقائد فريق النادي الأهلي حسين عبد الغني حالة الترقب والصراع النفسي التي كان يعيشها طيلة الأيام القليلة الماضية بعد أن أصدر صناع القرار بالنادي قرارا يقضي بالموافقة على احترافه في الدوري السويسري بعد العرض القوي والجاد الذي تلقاه من نادي نيوشاتيل السويسري ويسعى عبد الغني لاستثمار فرصة احترافه خارجيا بعد أن قدم كل ما لديه لفريقه ومنتخبات بلاده وبعد أن فشل مشروع احترافه في أوربا لأكثر من مرة عندما تلقى العديد من العروض الفرنسية والتركية والإنجليزية ومن المتوقع أن يجدد قرار احتراف حسين عبد الغني في أوربا مستوى اللاعب من الناحيتين الفنية والنفسية خاصة وأنه قارب كثيرا على الاعتزال وتوقع المراقبون أن يعود النجم عبد الغني لصفوف المنتخب السعودي للاستفادة من خبراته ويكون أحد لاعبيه في نهائيات كأس العالم القادمة في جنوب أفريقيا إذا ما قدر للأخضر أن يتأهل لهذا المحفل العالمي للمرة الخامسة على التوالي .














بعد المصريين رمزي والتوأم حسام وإبراهيم حسن والمغربي
عبد الغني.. خامس عربي يرتدي قميص نيوشاتيل




أسامة النصار - من لندن - 08/07/1429هـ

بات حسين عبد الغني لاعب نادي الأهلي حاليا والمنتخب السعودي سابقا، ثالث لاعب سعودي يحترف في أوروبا بعد أن أعلن رسميا انتقاله إلى نادي نيوشاتيل اكسامكس السويسري مقابل 2.2 مليون دولار حيث سبقه إلى ذلك فهد الغشيان، وسامي الجابر اللذان احترفا في الدوري الهولندي والإنجليزي.
وأصبح عبد الغني اللاعب العربي الرابع الذي يلعب لهذا النادي حيث سبقه المصريان هاني رمزي الذي لعب لهذا النادي من عام 1990وحتى عام 1994 وكذلك الهداف المصري الشهير حسام حسن الذي ارتدى قمصان نيوشاتيل عامي 1991-1992 والمدافع المغربي طارق شهاب والذي انتقل إلى الفريق العام الماضي قادما من سيون السويسري.
وتشير تقارير صحافية إلى أن الفريق السويسري تأسس عام 1970 بعد اندماج فريقي كانتونال و اكسامكس ليصبح بعد ذلك تحت مسمى نيوشاتيل اكسامكس ويبدأ بعدها مسيرة المنافسة على البطولات المحلية ويحرز بطولة الدوري الممتاز عامي 1987- 1988 ويلعب على نهائي كأس سويسرا أربع مرات كان آخرها عام 2003 مرات.
ويعد نادي نيوشاتيل اكسامكس السويسري من الفرق الدائمة الحضور في الدوري السويسري الممتاز حيث تبوأ المركز الثامن في هذا الموسم برصيد 41 نقطة لينجو من الدخول في الهبوط لدوري التحدي حسب التصنيف لمسابقات كرة القدم في سويسرا. ويتولى إدارة الفريق الفنية الأرجنتيني نيسترو كلاوزن من الموسم الماضي ويسعى جاهدا هذا الموسم إلى تحقيق نتائج مشرفة مع الفريق والذي سيبدأ أواخر الشهر القادم كما يظم الفريق عددا من اللاعبين الدوليين الأجانب أمثال البرازيليان ايفرسون و باولو والفرنسي بيزل والنيجيري أيدي والغاني كولي وآخرون من بولندا والتشيك والأرجنتين. وكان نيوشاتيل قد باع لاعبه الهداف الأسترالي عام 2006 قرفثز إلى ليدز يوناتيد الإنجليزي والذي لم يمض فيه وقتا طويلا لينتقل بعد ذلك إلى نيوكاسيل ويعد هذا اللاعب أهم لاعب انتقل من هذا الفريق للفرق الأوربية الكبرى.
ويشار إلى أن الوقت الحالي يشهد مفاوضات بين عدد من اللاعبين السعوديين وبعض الأندية الأوربية والأجنبية أبرزهما ياسر القحطاني، عبده عطيف وهو شيء يشير إلى مدى التحول التي تشهده الساحة الرياضية السعودية ومدى تقبل الأندية واللاعبين في السعودية لمبدأ الاحتراف الخارجي.





ليحترف عبد الغني


إبراهيم القوبع

قضية احتراف اللاعب السعودي أخذت أبعادا أكثر مما يحتمل الأمر وكأن عدم احتراف اللاعب السعودي خارجيا أمر معيب لكرة القدم السعودية، والمسألة لا تتعدى العرض والطلب وتحقيق مصالح الأندية واللاعبين. فإذا تحقق العرض الملائم للاعب والنادي فإن احتراف اللاعب السعودي ممكن فلا أتصور أن يتخلى الهلال عن ياسر القحطاني بعشرة ملايين ريال لينفق خمسين مليون ريال ليحضر من يحترف بدلا منه بنفس الكفاءة وربما أقل.
أعود إلى ما يراه البعض قضية حول أهمية احتراف اللاعب السعودي خارجيا، وأذكر بأن المنتخبين السعودي والإيطالي هما المنتخبان الوحيدان بلا لاعبين محترفين خارج أوطانهم في نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا، فهل يعني عدم احتراف اللاعب الإيطالي خارجيا عدم كفاءة اللاعبين الطليان أو مس ذلك بكرة القدم الإيطالية.
دعونا ننظر للقضية من جوانب اقتصادية فقط، وحينذاك سنعلم بأن العروض التي تصل لأفضل لاعبينا لا تصل إلى قيمتهم الحقيقية كلاعبين مهمين لأنديتهم، ولن يحصلوا على مبالغ توازي ما يحققونه من احترافهم في أنديتهم السعودية، وأنا هنا أتحدث عن صفوة اللاعبين في الأندية السعودية الذين لا يتجاوز عددهم سبعة لاعبين على أكثر تقدير والذين من الممكن أن تصلهم عروض نتيجة لمستوياتهم الفنية. حقيقة لا أتصور أن يسمح رئيس ناد بالتخلي عن أفضل لاعبيه لتحقيق نصر معنوي بتواجد لاعب ناديه معارا أو محترفا خارجيا.
على الجانب الآخر، في الإمكان التسويق للاعبين الموهوبين الصغار الذين لم يصلوا إلى مرحلة التأثير في نتائج أنديتهم وفي الإمكان الاستفادة منهم لاحقا بصورة أفضل بعد احترافهم واكتسابهم خبرات إضافية ومن ينطبق عليهم هذا الأمر كثير في الأندية مثل أحمد الفريدي وعبد العزيز الدوسري في الهلال، أحمد درويش في الأهلي، محمد السهلاوي في القادسية، صالح الغوينم في الاتحاد، والعديد من اللاعبين الذين نحن بأمس الحاجة إلى تسويقهم خارجيا ليعودوا بالنفع على النادي واللاعب حاضرا ومستقبلا.
أعود لعنوان المقال حول احتراف عبد الغني في سويسرا، وأرى أن العرض الذي تلقاه حسين عبد الغني منصف ورائع للاعب وناديه ويحقق المردود المادي الجيد للأهلي ويمنح اللاعب فرصة البروز عالميا. وأكاد أجزم بنجاح اللاعب فنيا لأنه دون نقاش أفضل ظهير أيسر سعودي ملم بواجبات مركز الظهير الأيسر، وأفضل من يدعم قلبي الدفاع، وينفذ الجمل التكتيكية الهجومية في الجهة اليسرى، وكراته العرضية دقيقة، ومركزه وتصويباته أيضا قوية، كما أن تواجده مع لاعبين محترفين تنتقل الكرات بينهم أكثر من تواجدها بين أقدامهم سيسهم ببروزه أكثر.










فيما سيصل عادل معيزة مساء اليوم والمدرب فجر الغد
الأهلاويون يكملون عقد أجانبهم بمهاجم أفريقي مشهور




جدة - عبدالخالق الزهراني:
أكدت مصادرنا الأهلاوية الخاصة والمؤكدة أن عقد اللاعبين الأجانب سيكتمل خلال الأسبوع المقبل بعد أن حسمت الإدارة منذ أيام مضت عقدها مع المدافع التونسي الدولي عادل معيزة الذي تقرر وصوله مساء اليوم إلى جدة وسينضم بدءاً من يوم الغد مع زملائه في التمارين اليومية. وتتجه النية الأهلاوية إلى التعاقد مع مهاجم أفريقي معروف ولاعب وسط متمكن بمعرفة الجهاز الفني الذي تأكد وصوله هو الآخر فجر غد السبت عن طريق الخطوط التركية القادمة من اسطنبول. وسيعقد المدرب البلغاري ستويكو ملادينوف فور وصوله مؤتمراً صحفياً خاصاً للحديث عن تعاقده مع الأهلي وتطلعاته الرياضية في هذه الخطوة.
ومن جهة ثانية واصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تمارينه اليومية التي انطلقت مطلع هذا الأسبوع وتركزت التمارين على الجانب اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة الكابتن فراس بالي وسوف توكل المهام الفنية الأهلاوية بدءاً من تمارين الغد للمدرب البلغاري "ستويكو ملادينوف".




الأهلي يضع شاشات تلفزيونية في مقره لمتابعة مباريات عبدالغني في سويسرا



جدة - نايف مشهور:
اعلن نائب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي محمود عبدالخالق سعيد بأن ادارته لديها توجه جاد في وضع شاشات تلفزيونية كبيرة في اروقة النادي الأهلي الفترة القادمة لتسهيل متابعة الجماهير الاهلاوية مباريات قائد فريقهم المنتقل لنادي نيوشاتل السويسري حسين عبدالغني مع فريقه الجديد في المنافسات القادمة للدوري السويسري او اثناء مشاركة الفريق السويسري ايضا في بطولة كأس اوربا والتي لعب فيها اكثر من 300مباراة طيلة مشاركاته وامام فرق كبيرة.. مشيرا ان الهدف ايضا من تلك الخطوة هو دعم للمحترف السعودي الاول في اوربا بشكل واضح وبعقد مدته ثلاث سنوات لاسيما وان عبدالغني يعتبر من افضل الاظهرة الموجودة! ليس في المملكة فقط بل في الشرق الاوسط وقارة اسيا ويعتبر انتقاله مكسب كبير للفريق السويسري كما اوضح لنا مسئولو هذا النادي.. واضاف ايضا الى ان تدريبات عبدالغني مع الفريق الجديد ايضا ستبدأ في 16يوليو ونحاول ايضا البحث عن قنوات تلفزيونية تنقل تدريبات او تقارير اعلامية عن الفريق لوضعها واستعراضها في شاشات النادي الأهلي لاسيما واننا طلبنا من ادارة النادي السويسري ابلاغنا بتلك المواعيد والقنوات ايضا..
وكانت وسائل الاعلام المرئي والمقروء اضافة لوكالات الانباء العالمية قد اشارت الى انتقال لاعب النادي الأهلي حسين عبدالغني للاحتراف في سويسرا واكدت ان اللاعب يعتبر المحترف السعودي الوحيد في اوربا ويعد مكسب لهم لما يمتلكه من مهارة يدعم بها صفوف الفريق السويسري.. في حين اعلن الموقع الرسمي لنادي نيوشاتل السويسري عبر موقعه الالكتروني في شبكة الانترنت تعاقد النادي مع اللاعب حسين عبدالغني مؤكدين في خبرهم ان اللاعب يملك خبرة كبيرة وسيكون قائد فريقهم الذي يمتلك كوكبة من العناصر الشابة والذين سيكون عبدالغني قائدا وموجها لهم.










المدرب يصل غداً ويتولى مهمة المهاجم الأجنبي: ضربة موجعة للأهلي والطائي يرفع قيمة متعب



جدة ـ عبدالغني الشريف وضيف الله الصقر

تلقى الأهلاويون ضربة موجعة عندما تأكدوا أمس وبصفة نهائية من غياب لاعب وسط فريقهم الكروي الأول عن المشاركة في تصفيات المجموعة الخليجية التي سيستضيفونها في جدة منتصف أغسطس المقبل رغم نجاح عملية عضلات البطن التي أجريت له في ألمانيا وذلك بسبب عدم اكتمال المرحلة التأهيلية بعد العملية التي تزامنت مع دخول اللاعب لاختباراته الدراسية، ويتولى الطبيب الجزائري عمران أمهر الذي تعاقدت معه الإدارة مؤخراً مهمة إخضاع الجاسم لفترة تأهيل طبية فيما أكد المشرف على الكرة عبيد ملحان بأنه لن تكون هناك أي مجازفة بإشراك أي لاعب غير جاهز طبياً حرصاً على سلامة اللاعبين.
فيما كلفت الإدارة مدرب فريقها الجديد البلغاري مالدينوف الذي سيصل إلى جدة مع مساعديه صباح غد السبت باختيار مهاجم أجنبي لتمثيل الفريق الموسم المقبل.
أوضح ذلك نائب رئيس النادي محمود عبد الخالق سعيد الذي ألمح بأن التعاقد مع صانع الألعاب سيكون من مهمة الإدارة.
ومن المنتظر أن يبدأ مالدينوف مهمته مع الفريق بعد غد الأحد وسيعقد مؤتمراً صحفياً بعد وصوله إلى جدة يكشف فيه برنامجه الإعدادي.

وفي شأن آخر قدمت الإدارة الأهلاوية عرضها لنظيرتها في الطائي لضم المهاجم سلمان متعب المتواجد في جدة حالياً والذي سيصبح لاعباً حراً بعد نهاية عقده الاحترافي في شهر رمضان المقبل في الوقت الذي رفعت فيه إدارة الطائي المبلغ.. ويسعى الأهلي لضم اللاعب هذه الأيام لإمكانية الاستفادة من خدماته في التصفيات الخليجية في ظل غياب الدولي مالك معاذ الذي لن يشارك بسبب تواجده في معسكر المنتخب السعودي الأول في التشيك.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 07 - 2008, 08 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



لجنة الامبراطور الاخبارية

حضور مميز ..كعادتكم.. يعطيكم العافية

و كل التوفيق للنادي الأهلي مع مدربه الجديد في هذا الموسم .. و ان شاء الله موسم خير و أفراح و بطولات على الأهلي .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2008, 35 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

دحمي مكة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دحمي مكة



مشكورين اخواني على الجهد وإلى الامام تمنايتي للأهلي بالتوفيق




دحمي مكة غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2008, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

بيزارو العرب will become famous soon enough



لجنة الامبراطور الاخبارية


حضور مميز ..كعادتكم.. يعطيكم العافية




بيزارو العرب غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2008, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



يسعد صباحكم بكل خير وعافيه


بالتوفيق للاهلي ان شاء الله


وكل التوفيق لحسين عبدالغني ويستاهل التكريم



اللجنة الاخبارية حضور مميز ربي يوفقكم








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2008, 38 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

جنرال97 will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخي لجنة الامبراطور الاخبارية




جنرال97 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2008, 39 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ور اخوووووووووووووووووو ووووووووووووووي ع الاخبااااااااااااار. .!


بالتوفيق للفتى الذهــبــي مع ناديهـ السويسري..





اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2008, 42 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي ان شاء الله



وكل التوفيق لحسين عبدالغني ويستاهل التكريم


اللجنة الاخبارية حضور مميز ربي يوفقكم




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2008, 43 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

تشلساوي+ اهلاوي will become famous soon enough



مشكورررررررررررررررر ررررررررر يا احلى للجنه




تشلساوي+ اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2008, 52 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية HaWa AhLaWy
 

HaWa AhLaWy will become famous soon enough



اللجنة الاخبارية حضور مميز ربي يوفقكم

بالتوفيق للاهلي ان شاء الله


وكل التوفيق لحسين عبدالغني ويستاهل التكريم

......





HaWa AhLaWy غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الجمعه 8 رجب 1429هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر