العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نعم هذا هو الإحتراف: أن يأتون إليك ليفاوضوك , لا أن تذهب أنت ورئيسك لعرض نفسك عليهم

أبوعمر يأنون إليه بأنفسهم للتوقيع معه أما غيره فيذهب ويترجى فيهم وهو ورئيسه وأعضاء شرفه وفي الأخير ما ينجح ويرجع بخفي حنين ألف مبروك للفتى الذهبي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 07 - 2008, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

اه يا زمن will become famous soon enough

افتراضي نعم هذا هو الإحتراف: أن يأتون إليك ليفاوضوك , لا أن تذهب أنت ورئيسك لعرض نفسك عليهم 


أبوعمر



يأنون إليه بأنفسهم للتوقيع معه

أما غيره فيذهب ويترجى فيهم وهو ورئيسه وأعضاء شرفه وفي الأخير ما ينجح ويرجع بخفي حنين


ألف مبروك للفتى الذهبي




اه يا زمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 07 - 2008, 52 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



ياخوووك كاتبها قبلك .. في موضوع مثبت .. !!!


بس صح كلامك




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2008, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



يعطيك العافيه عالموضوع الرائع ..





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2008, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



والله ياخوك إني كاتب موضوع بكامله وشرح ..

وإنت أخذته بكل بساطة ..!!!!!!

أو على الأقل أخذت جزء منه !!!!!!!!!!!!!!




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2008, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

اه يا زمن will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير إسطنبول
والله ياخوك إني كاتب موضوع بكامله وشرح ..

وإنت أخذته بكل بساطة ..!!!!!!

أو على الأقل أخذت جزء منه !!!!!!!!!!!!!!

يالحبيب وش فيك مضيق صدرك؟

وأقسم بالله العظيم
إني ما شفت كتابتك

بعدين لو حصل ان أحد كتب مثل كلامك
فطبيعي لأن كتابتي او كتابتك حقيقه واضحه
وليست إختراع أو تأليف لتكون حقوق حصريه مستحيل تجتمع عليها العقول

وإذا كانك متضايق
فأنا أطلب من المشرفين حذف موضوعي
وما لك الا اللي يطيب خاطرك

هل تصدق حلفي لك بالله والا لا؟




اه يا زمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2008, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

اه يا زمن will become famous soon enough



اقتباس
الجميع يعلم أن الأهلي هو سيّد الأندية في كل زمن شهدته الكرة السعودية

قد يصاب الأهلي بفترات ( خمول ) من البطولات , لكن هذا لا يعني أبدا أنه لم ينافس عليها أو أنه لم يصل إلى أي

نهائي

قد يهزم الأهلي بالنتائج التاريخية , لكن هذا لا يعني أن موسمه لم يشهد العديد والكثير من الإنتصارات , أو أن

حدوث التاريخيات فيه هي سمته في أغلب تاريخه !

فالإتحاد لم يكسب أغلب بطولاته إلا في هذا الزمن أو في الـ 20 سنة الماضية تقريبا !

والهلال لم يكسب بطولاته إلا من عرق الحكام ولو شممت رائحة كأس من كؤوسه لوجدته معطرا برائحة الـ ( ريالات ) !


وعلى العكس يظل الأهلي هو النادي الشريف ونادي المثقفين وأصحاب الفكر العالي

وأدلتي في ذلك عديدة , وسيد الأدلة هو ( الإعتراف ) !

فقد اعترف - كما يسمونه - سلطان الرياضة بذلك , فقال النادي ( الراقي )

والراقي لا يعني فقط ( المؤدب ) أو ( الثري ) أو أو أو أو ..إلخ , بل يعني أيضا أنه الـ ( سباق ) إلى العديد من الأمور

وأيضا الدليل بأننا أصحاب فكر عال هو ( الإنتخابات ) التي تمت للرئاسة , والتي أراها في كفائتها توازي الإنتخابات

الأمريكية !

طبعا , ( تناسبا ) وليس ( تطابقا )

فهي توازي الإنتخابات الغربية بالنسبة إلى حجم النادي الأهلي وجماهيره , وبالتالي الإنتخابات القوقازية تشمل

دول وشعوب

(( ملاحظة : أتمنى أن أكون قد وضّحت وجهة نظري ))

فنجد أن العدالة قد عمل بها في إنتخابات قيادة القلعة , ونجد أن تبادل وجهات النظر كان سيد الموقف , ونجد أن

الواقعية شملت في الديموقراطية الراقية .

وأيضا الأهلي سباق وسباق في الكثير من الأمور , وأنا لست هنا لأذكرها , ولكن لأذكر واحدة وهي الأجدد والأقوى

ومن ثم أتفرع منها وأثبت وجهة نظري ..



(( إحتراف حسين .. وليلة سقط فيها الإعلام ! ))

حسين عبدالغني هو أول محترف ( حقيقي ) سعودي .

فحسين هو الكبير فنيا , حسين هو أفضل ظهير أيسر آسيوي .

يا جماعة ( الخير ) حسين يدافع ويهاجم ويصنع ويتوسط الميدان , وأيضا يصبح محور وقلب دفاع !! .

أين نجد مثل هذا اللاعب .

شخصيا أرى مبلغ مليون دولار - مع العلم أن حسين لم يتبق من عقده إلا سنة واحدة فقط - مقابل سنة أي

3.75 مليون ريال , مبلغ محبط للـ ( تاريخ ) ! .

نعم , فعندما أبلغ التاريخ هذا المبلغ كاد أن يسقط من قوة وهول المفاجأة , فمن المتوقع دائما وأبدا - إن شاء الله -

نجاح حسين في جميع المحافل .

**

إخواني هل تدركون الفرق بين الـ ( تجربة ) و الـ ( واقع ) ..!

التجربة : هو عندما تقوم شركة دوائية بتجربة المنتج على ( فئران ) التجارب .

الواقع : هو عندما يدخل هذا المنتج حيز التنفيذ وينزّل رسميا في الأسواق , ويكون صالح للإستعمال البشري .


فأكبر دليل على علو كعب الأهلي , أن حسين وقع وهو في جدة !

وأتى مندوب النادي - بل - ( مندوبي ) النادي إلى جدة للتوقيع معه !

والمثل الشعبي يقول " بدل الواحد .. إثنين ! "

والله وأقسم بالذي رفع السماء وأرانا صور توقيع حسين .. أنه لو كان ( هلاليا ) لكان الحدث كأنه حصول حسين لجائزة

ولقب أفضل لاعب في العالم !!! ( ولا أعلم كم علامة تعجب أضع حتى أفيد التعجب ! )


رأينا كيف أن ( الأمير ) محمد بن فيصل ووكيل أعمال اللاعب ( القناص ) والـ ( قناص ) بنفسه .. سافر إلى العظمى

ويا ليت كان كل ذلك لـ ( توقيع ) العقد !! - بل - كان لتجربة إحتراف كتب لها الفشل قبل أن تبدأ حتى ..!


أتعلمون بماذا أشبه الهلال ولاعبيه ومنسوبيه ؟! .. بسوق الأسهم السعودي في فترة ( الفقاعة ) فعندما تفجرت

هذه الفقاعة تفجرت معها القلوب الـ ( موهومة ) التي ( ضللت ) من قبل ( الإعلام ) !!


نعم .. الإعلام


الإعلام ضللنا في حادثة الأسهم .. وقالوا العقلاء " السوق السعودي يعيش الآن في فقاعة .. فالحقوا أنفسكم "

الإعلام ضللنا ( أو ) ضلل الجهّال في حادثة الهلال .. وقال العقلاء " نادي برائحة المال اشترى بطولاته ! .. إنه زعيم

المافيا السعودية "


نعم .. الهلال ليس زعيما للرياضة .. بل هو زعيم المافيا السعودية


أتدركون يا إخوان .. ولا أعلم ما أقول وما لا أقول


لو كان الأهلي .. الهلال .. لكانت هذه مقالات الصحف :

" الهلال يغتال من الحكام .. واللجنة تشاهد مشاهدة الكرام "

" حسين في حادثة لن ينساها التاريخ .. يحترف في أوروبا "

و و و ..إلخ من الزاويات المأجورة ..!


نعم .. رأينا في مباراة 18 / 1 / 2008 .. يوم الأربعاء

كيف أن الأهلي كان جريحا وفي العناية المركز .. بل في عناية العناية المركزة .. يهزم ويدك الهلال بثلاثية !

ومحترفين لأول مرة يشاركون معه .. وغياب القائد !

ونفسيات ( مدمورة ) ومشاركة البدلاء .. وغياب أكثر من 3 أساسيين .. لكن !


كان ( مثل ) الأسد المجروح .. يمشي وتضحك جروحه .. كما قال عباس جيجان

وأصبح ( الزوايا ) الصحفية مهجورة .. والعناكب تعشش فيها .. وقد ظهر بيض الحمام عليها .. وتسمع صوت الرياح

كما في أفلام مصاصي الدماء بين أركانها !!

ولم يتحدث أحد عن مفاجأة الأهلي



الهلال وإعلامه .. غشيم ومتعافي

فهم يقولون :

الهلال سيفعل .. والهلال سيعمل .. ( وقد عمل في بعض الأحيان , لكن بعرق الآخرين ! )

وياسر سيحترف ! .. وياسر سيقوم بــ ! ..

وسافر ( رئيس ) النادي و( القناص ) لأجل تجربة إحترافية ..!

لكن عذرا .. هل سافر ( طارق ) مع ياسر في التجربة ؟! , أو هل سافر ( شبيه الريح ) في التجربة ؟! , أو هل سافر

محمد نور أو حسين عبدالغني في التجربة ؟! ..


الآن علمت تماما .. سبب تفجر ( الفقاعة ) الهلالية ..


إن الهلال .. مثل ( حق الهرج ) أو ( الهراج ) في جلسات وسمرات الـ ( بالوت ) .. اللعبة التي تجري في دمنا جميعا

عاجلا أم آجلا ..!


فهو يقول :

" تعال يا أبو محمد .. والله لأهزمك ! .. تعال يا عبيد والله لأهزمك .. تعال يا فلان وعلان أسوي فيك وأعمل بك ووو ! "


لكن ساعة الحسم ..!




هيهات هيهات .. والجايات أكثر من الماضيات .. إن شاء الله





اعمل يا أبافيصل ( يا خالد في قلوبنا ) في صمت وكسّر رؤوسهم

اعمل يا أبامحمد في صمت .. ومعك الدبوس الذي سيفقأ فقاعاتهم


وكما قيل في فيلم عادل إمام ( السفارة في العمارة ) :

" أرأيت لو أفقأ عينيك وأضع جوهرتين مكانهما .. أترى ؟! .. هي أشياء لا تشترى "


والمجد لا يشترى أبدا بالقروش





هذا والله ولي التوفيق



(( أتمنى أن يمحى الرقم 24 من قائمة الأرقام المسموح بإستعمالها في المباريات .. مجرد طلب .. ولن أقول قال

مصدر موثوق لي بأن الإدارة تنظر في هذا الأمر .. كما يفعل بعض الأعضاء للأسف ! .. هذا طلب فقط لا أكثر ولا

أقل ))





ملاحظة .. أنا لا أشك أبدا أن الإتحاد غير مظلوم ..

بل هو مثلنا تماما .. إلا أن إعلامه يرمي الآخرين ( بحجر ) وناديه كله زجاج قابل للكسر



هذا هو موضوعك ولم أطلع عليه والله إلا الأن

وما شاء الله عليك كاتب يمكن 100 سطر

وتتوقع ان لو احد تكلم عن سطر من ال 100 إنه يكون سارقها


اسمحلي يالحبيب




اه يا زمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2008, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

اه يا زمن will become famous soon enough



وينك يا أمير اسطنبول


اقتنعت والا باقي؟




اه يا زمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2008, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



لا والله ماني متضايق يا حبيبي ولا شي

بالعكس إحنا حبايب وأخوان في الإسلام والوطن والأهلي وكل شي ..!


بالتوفيق لك .. ورأيك عجبني .. لأني موقن إنك ( صادق ) وما قريت موضوعي



:thumbs_u p:




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2008, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



وشكرا على رقيك وإحترامك ..


وهاذا هو الملطوووب




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2008, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



والله مو لازم تحلف .. مصدقينك لو ما بس قلت .. ما قريت موضوعك ..!




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نعم هذا هو الإحتراف: أن يأتون إليك ليفاوضوك , لا أن تذهب أنت ورئيسك لعرض نفسك عليهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر