العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نسقوه وقالو احترف

حسين عبد الغنى اسم لن تنساه الملاعب السعوديه باخلاصه للمنتخب وايضا عشقه لناديه حسن لو تحدثت عنه لن يكفينى مجلد الكابتن حسين كم تبرع لناديه وكم وقف مع هذا النادى


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 07 - 2008, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

اهلاوي الدرعيه will become famous soon enough

افتراضي نسقوه وقالو احترف 




حسين عبد الغنى اسم لن تنساه الملاعب السعوديه باخلاصه للمنتخب

وايضا عشقه لناديه

حسن لو تحدثت عنه لن يكفينى مجلد

الكابتن حسين كم تبرع لناديه وكم وقف مع هذا النادى وكم ضحى فى حب ناديه

لكن كعادة النادى الاهلى

قام بتنسيق حسين بس لطريقه اخرى وهو انه اتفق مع نادى سويسرى عن طريق سمسار عربى

بدفع صفقة حسين عبد الغنى من الشركة الراعيه

واوهام جماهير الاهلى انه اتى لهم عرض مغرى وانا الاعب وافق على هذا العرض

اخوانى اقسم بالله العلى العظيم

انا هناك شخصيه معروفه لدى الجميع قالت لرئيس النادى عبد العزيز العنقرى هل تريد ان تنجح فى الاهلى ابعد حسين عبد الغنى

والكل يعرف انه قبل رئاسته للاهلى كان كل يوم يتحدث عن حسين

حتى اتت فكرته السامه من قبل راعى الفكره

ماذا كان رد حسين

والله اخوانى انه صدم من الخبر

وبكا ولم يصدق

لكنه فكر قليلا

وقال هم اردو ذالك

لكن الحمد لله على كل شى اهم شى انى اتمنى ان يعلم كل اهلاوى ان حسين لم يبع الاهلى بالمال

وساختم حياتى بحب الاهلى من خارج الوطن

وساكون ابن بار لهذا الكيان حتى بعد تنسيقى من قبل بعض من قام بتنسيقى

هذه هى كلمات حسين قالها




والله بحسره والدمعه فى عينيه





وفقك الله يابطل اينما كنت

ولن ننساك اينما كنت

فى رعاية الله




اهلاوي الدرعيه غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 07 - 2008, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

حلم أخضر will become famous soon enough



اسمح لي ..معقول تكون أهلاوي .. ؟؟!!
0
0
0
هذا أول احتراف حقيقي وعليه القيمة للاعب سعودي .. يارجل أحسن الظن .. وابتعد عن فكر المؤامرة ..هذا الفكر الذي دمر الأهلي كثيرا ...
سبحان الله العظيم ..!
إذا كان هذا تفكير الجمهور الأهلاوي ( الراقي ) ..ما الذي سيقوله الحاقدون ..؟!!
حسين عبد الغني أكثر الحريصين على الأهلي ..ثم إن الأهلاويين بفكرهم ووعيهم وحبهم للأهلي وأولهم حسين لن يحتاجوا لهذا السيناريو المتخيل ( والمريض ) ..

أرجو من الإدارة حذف هذا الموضوع .. وآمل من الأصدقاء الأعضاء الرقي بالتفكير كما هو شأن الأهلاويين .. وللأسف غدا أو بعد غد سنجد الصحافة المتعصبة تروج مثل هذا الكلام .. للأسف الشديد





أهلي .. لأجلك لانملُّ من الهوى
تمضي السنينُ وأنتَ عقلُ جنوني
حلم أخضر متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

رمي@@ will become famous soon enough



تعرف المثل اللي يقول ( نقول ثور قالوا احلبوه ) هذا ينطبق عليك مع احترامي الشديد لك ولكنك تعديت حدود التفكير الغير واعي.........





قالوا من حقق الكاس عشر مرات قالوا أهلاوي =:= من بعدها ماشفت الدنيا وما فيها إلا أنا وسط جماهيرها
رمي@@ غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الحان
 

الحان will become famous soon enough



يا كاتب الموضوع عييييييييييييييييييي يييييييييييييييب عليك و حسين راح ينهي مشواره بفخر وراح يعطي كمان 5 سنوات ويعتزل في جده و تشوف اذا ما كان اعتزاله مثل اعتزال ماجد و افضل









اهلاوي في استراليا ...... الحان

عطر فمك بالصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم
الحان غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



تفكير مريض تقرا صحافة العفن وتجي تطبق علينا وتحسب نفسك فاهم وامثالك موجودون بكثرة لانهم وبصراحة جمهور ملون ومع البطولات

روح شجع ضمك احسن لك




الامير كايو غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية تـنـآسـآنـي
 

تـنـآسـآنـي will become famous soon enough



عيب عليك هذا وانت اهلاوي والله عيب تقول عن لاعب وعن إداره واعيه بهذا الشكل اسمح لي مع احترامي لك انت مو اهلاوي




تـنـآسـآنـي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



للأسف كلامك غي صحيح بالمرة


انا اتكلم من مصادر موثوقة ومن اكثر من شهر والموضوع صحيح وتم بطريقة احترافية بدون تدخل احد من اعضاء شرف الأهلي

لو كان ما تقوله صحيح كان الأندية الأوربية مليانه بلاعبي الأمارات وقطر والهلال عشان تكونلهم الأولوية و يستطيعوا ان يدفعوا اكثر منا بكثير

للأسف لدينا مرض اسمه المؤامرة وعدم الثقة بقدراتنا

كل يوم تتكشف صور من الحقد علي الأهلي ورجاله





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمي@@
تعرف المثل اللي يقول ( نقول ثور قالوا احلبوه ) هذا ينطبق عليك مع احترامي الشديد لك ولكنك تعديت حدود التفكير الغير واعي.........

والله قويه

حرقته حرق

















أبونهاد غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية * حانوتي زمان *
 

* حانوتي زمان * will become famous soon enough



الأخ اتحادي الدرعية


بالله عليك هذا منطق حسين نسق لنادي سويسري وحسين كمان قال وهو زعلان سوف يكون ابن بار للأهلي بعد تنسيقة .

حبيبي شايفنا أطفال يوم تخاطبنا بذا المنطق !!؟؟؟

وكمان حسين لو نسق هو مجبور كمان يلعب للنادي السويسري .؟


الله يرحم والديك روح لمنتديات العفن اتي لحالوه .. تراها لايقه للكذب والتخريف ... وأترك الأهلي وحسين .







* حانوتي زمان * غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 15 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية تكاسير
 

تكاسير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تكاسير






حقد دفين على اسطوره من اساطير الاهلي للأسف الكثير لم يعجبهم احتراف حسين

وبصراحه كنت متوقع ان هنالك من سيخرج علينا بمثل هذه المواضيع التافهه

ياعزيزي حسين عبدالغني قامه عاليه في سماء الاهلي الراقي

فريقتا يسمى بالراقي هل تعلم معنى كلمة الراقي ام لا

ماتتكلم عنه ابحث عنه في نادي آخر غير الاهلي فنادينا اسمى من هذه التصرفات المشينه بحق الغرباء فمابالك


بأحد اوفى ابناؤه

اذا كنت لاتعلم من هو الاهلي فتلك مصيبه واذا كنت تعلم فأسمح لي فهي قمة العااااااااار....... ......


نصيحه لك ...

عزيزي اذا كان ماقلت فعلاَ من مصدر فأعلم انه دسيسه ومن الحاقدين على الاهلي


(ماكل مايسمع يقال ايها الرجل )


.

.

.

تكاسير





الاهلي مع كماتشو غير ..!
تكاسير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نسقوه وقالو احترف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر