العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صفقة الأسطوره تشعرني بالقلق

اقوووووووووووول والله الامر محير بالفعل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 07 - 2008, 12 : 02 AM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور نشيط
 

الهمداني will become famous soon enough



اقوووووووووووول والله الامر محير بالفعل




الهمداني غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 07 - 2008, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحذيفي
 

الحذيفي will become famous soon enough



اقول ياابو سالم بعض الكلام يقول لصاحبه اسكت بالله عليك اي عاقل لن يصدق كلامك فااذا افترضنا ان الاهلي لايريد حسين مامصلحة النادي السويسري في الموضوع ولماذا يدفع في الكابتن حسين مليونين و200الف دولار بخلاف الميزات الاخرى يااخي احترم نفسك واحترم تاريخ حسين فتاريخ حسين اكبر من ان يشوههه جاهل مثلك ياابو5مشاركات




الحذيفي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية البرنس الإيطالي
 

البرنس الإيطالي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى البرنس الإيطالي



حسين اكبررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررررررر من كذا




البرنس الإيطالي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
 

ابو سالم will become famous soon enough



الاخ الحذيقى الجهل هو تغييب العقل اتمنى انك تكوووون راقي في ردووودك كما هو ديدن جمهوووووور الاهلي وللجميع شكرا على المرور والردود




ابو سالم غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
 

أبو أحمد 1800 will become famous soon enough



أخي الكريم : أذا كان حسين يريد الانتقال من الاهلي فهو ليس بحاجه لكوبري فعقده مع الاهلي ينتهي بعد سنه يعني يسير بعدها حر في التوقيع وبالنظام الجديد يحق له التوقيع مع اي نادي أخر بعد 6 شهور من الان




أبو أحمد 1800 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

رمي@@ will become famous soon enough



كوبري في عينك يااهبل

مو حسين اللي يسووله كبري كبر عقلك يابابا





قالوا من حقق الكاس عشر مرات قالوا أهلاوي =:= من بعدها ماشفت الدنيا وما فيها إلا أنا وسط جماهيرها
رمي@@ غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



عضو جديد

ماذا ننتظر منك

غير الكذب وبث الشائعات

اين الادارة من اغلاق الموضوع





سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته

سبحان الله العظيم
ابوتركي$ غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فهاد1
 

فهاد1 will become famous soon enough



يا بختك يا ابو عمر

دايما مظلوم
والمثل يقول (بات مظلوم ولا تبات ظالم)
ياناس باهوه اتقوا الله الادمي خلاص رايح بعد ماخدم النادي 15 سنه
ما نقدر نقوله مع السلامه والله يحفظك يابو عمر ياقلب الاهلي
حتى وهو خلاص رايح ما راح يسلم منكم
وش سوالكم الادمي
كل ذنبه ان حب الاهلي من كل قلبه
وباع الغالي والرخيص عشانه
ماهو مثل بعض اللعيبه اللي باعونا عشان حفنه فلوس
وشوفو وش نهايتهم
اللهم احفظ ابو عمر في كل مكان
والله اني احبه في الله لانه وفي
والوفاء عمله نادره هاليومين




فهاد1 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 11 : 03 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
 

قلعة العز will become famous soon enough



المبلغ كبير واللاعب كبير

وحسين لايمكن لن يقبل ان يكون كبري كغيره
والف مبروك للكبتن حسين





قلعة العز غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 07 - 2008, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور جديد
 

حمد2008 will become famous soon enough



الاهلي هو من ابعد حسين لكن بطريقة مؤدبة هذه طريقة الاهلاويين لكن الاهلي كبير برجاله لا حسين ولا غيره وتذكرو يااهلاويين كم طرد وخساير خسر النادي انا قريب من احد اللاعبين والله مااكذب انهم مبسوطين لرحيله لكن الله معه




حمد2008 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صفقة الأسطوره تشعرني بالقلق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر