العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لقاءان مع الدكتور وايليا واخبار أخرى في صحافة يوم الأحد 1/4/1424

رئيس الاهلي كاشفاً تفاصيل مثيرة عن النهائي: لن نحاسب هؤلاء ولاذنب للاتحاد بهذه الوقائع طالب الدكتورعبدالرزاق ابو داوود رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي بأن تتم محاسبة الطاقم التحكيمي الذي ادار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 06 - 2003, 34 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي لقاءان مع الدكتور وايليا واخبار أخرى في صحافة يوم الأحد 1/4/1424 




رئيس الاهلي كاشفاً تفاصيل مثيرة عن النهائي:

لن نحاسب هؤلاء ولاذنب للاتحاد بهذه الوقائع


طالب الدكتورعبدالرزاق ابو داوود رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي بأن تتم محاسبة الطاقم التحكيمي الذي ادار مواجهة نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي جمعت بين فريقه بالاتحاد .. بعد ان كشف الاخطاء التي وقع فيها ومساعداه قد سلبت احد حقوق الاهلي المشروعة وان ما افتعلوه يعد اساءة في هذه المناسبة واساءة لكافة الاهلاويين الذين دفعوا ضريبة المثالية التي دائماً ما ينتهجوها تجاه الحكام .. مؤكداً ايضاً بأن ابسط حقوق الاهلاويين تأتي لمحاسبة هذا الطاقم ومن كلفه بطريقة غير قانونية .. وأعلن ابو داوود في ذات السياق عدم تجديد عقد المدرب البلجيكي ايليا الذي انتهى عقده أمس وسيغادر اليوم في الوقت الذي اكد استمرار بركات وعلق استمرار الثنائي الاجنبي بدره وبوشعيب وهنأ الاتحاد بلقب البطولة واكد بأنه لا ذنب له فيما حدث.

* دكتور عبدالرزاق نود في البداية ان تكشف لنا ابرز المسببات التي وقفت او حالت دون حصول الاهلي على لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين?!

** المسببات واضحة وظاهرة ووضوح الشمس ولا تحتاج لشرح او تفصيل بعد ما افتعله حكم المباراة معجب الدوسري والذي شوّه الصورة التي توقعها الجميع بأن يقدمها فريقا الاهلي والاتحاد في هذه المناسبة وهذا المحفل الكبير والغالي على نفوسنا بعد ان اغتال الدوسري حقوق الاهلاويين وسلب منهم البطولة وفرحة المنافسة الشريفة على لقبها ..

* بماذا تلخصون الاخطاء التي وقع فيها الدوسري?!

** نلخصها بأنه كتب اخراج الاهلي من البطولة وابعاده عن ذهبها ونحن في النادي الاهلي نحترم ونقدر ونبارك لنادي الاتحاد ادارة واعضاء شرف وجماهير تحقيقهم لهذه البطولة كون الاتحاد فريقاً كبيراً وله تاريخه ولا احد يستطيع ان يقلل من شأنه واخص بالتهنئة للمهندس حسن جمجوم ومع ذلك لا بد لي ان اقول بأن ما حدث لا يلغي بأن ننتقد او نسكت عن حقنا فالاتحاد لا ذنب له فيما اكترثه معجب الدوسري من ظلم واجحاف في حق الاهلي وجماهيره ..

بعد ان حرم الفريق حقوقه المشروعة داخل الميدان بعدم احتسابه لركلة جزاء كانت ظاهرة وصريحة اكدها كل المحايدين والمحللين في الفضائيات وغيرها واستشهد هنا بالحكم المصري جمال الغندور والشتالي والقائمة تطول حول احقية الاهلي بركلة جزاء وكذلك طرد مدافع الاتحاد باسم اليامي بجانب كيفية طرد السويد وعدم تدخل مساعد الحكم الثاني (الملحم) من ركلة الزاوية التي سجل منها الاتحاد الهدف الثالث وكذلك عدم تدخله في واقعة اعاقة طلال المشعل من باسم اليامي والقائمة تطول من الأخطاء?!

* انتم كإدارة للنادي الاهلي كيف تفسرون هذه الاخطاء?!

** نحن في النادي الاهلي كما اسلفت نبارك للاتحاديين الفوز بالبطولة واعيد واكرر بأن انتقادنا للحكم لاذنب للاتحاديين فيه ولا يقلل او يحجم الانجاز الكبير الذي حققوه وفي نفس الوقت نفسر هذه الاخطاء بأنها ضريبة لمثاليتنا تجاه الحكام والتي دائماً ما تُبنى على ان الحكم بشر يخطئ ويصيب ولكن مع تكرار هذه الاحداث والوقائع نقول بأن ما حدث للأهلي يفوق الوصف والاعتبار ونطالب في ذات السياق بأن يحاسب معجب ومساعداه ومن كلفهم بطريقة غير قانونية لادارة هذا اللقاء الكبير والنهائي ونقدم تحفظنا التام والكامل على آلية الاختيار التي تمت ونصبت الدوسري حكماً لهذا النهائي الكبير بعد ان ادار لقاء الدور نصف النهائي التي جمعتنا مع القادسية واستغرب تكليف حكم في مرحلتين مصيريتين وامام الاهلي تحديداً بعد ان تردد بأنه كان بعيداً عن ادارة هذه المواجهة.

* بعيداً عن الأخطاء التحكيمية ماذا عن المسببات الاخرى?!

** قلت لك بأن ما افتعله هذا الحكم يعد بمثابة الظلم بقرارات سلبت وجردت الاهلي من ابسط حقوقه اما بالنسبة لسؤالك فأرى بأن لكل فريق نقاط ضعف وقوة تظهر في المباريات ..

* ماذا عن المستوى الذي قدمه آل نتيف وحالة الطرد التي تعرض لها السويد ودورها في الخسارة?!

** لا اريد ان احاسب او اعاتب لاعبينا عبر صفحات الجرائد ويبقى السويد والمشعل وآل نتيف ابناء للنادي ونحن في النادي الاهلي نتبع آلية معينة لمعالجة الاخطاء وكيفية تجاوزها مع لاعبينا ..

* واللاعبون الاجانب ماذا عنهم واستمرارهم?!

** بالنسبة لمحمد بركات فعقده لازال مستمراً مع النادي ولا صحة لما ردده محمود الخطيب مسؤول الاهلي المصري مؤخراً تجاه نقل خدمات اللاعب لناديه واقول له يا خطيب بركات مرتبط بعقد رسمي مع الاهلي السعودي .. اما بالنسبة لبوشعيب وخالد بدره فقد غادرا وتسلما كافة مستحقاتهما المالية وآلية التجديد معهما لازالت معلقة ..

* وهل هذا يعني بانكم تتحفظون على التجديد لهما?!




** ابداً ..بل لدينا ترتيبات وآليات سنقدم لاحقاً تقريراً مفصلاً لاعضاء الشرف على كافة لاعبون الفريق وعددهم وبمن فيهم اللاعبون الاجانب ليتم النظر فعلياً في وضعية استمرارهم ..

* ومدرب الفريق ايليا هل سيستمر ?!

** ايليا سيغادر اليوم لبلاده وقد تسلم كافة مستحقاته المالية ولانية في تجديد عقده ابداً ..

* لماذا?!

** نحترم هذا المدرب وما قدمه ولكن الأهلي بات من الان بصدد البحث عن مدرب بديل ..

* اجتماع اعضاء الشرف والادارة الذي سيعقد اليوم ماذا سيناقش?!

** بحسب معرفتي الاجتماع سيضم عدداً من اعضاء الشرف وادارة النادي من اجل النظر في الاحداث الاخيرة التي وقعت في نهائي مسابقة الدوري بجانب تطورات اخرى سيتم مناقشتها بشكل فعلي ..




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 06 - 2003, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


مدرب الاهلي ''ايليا'' في حديث عقب النهائي وقبل السفر:

سأحمل شريط ''معجب'' الى سويسرا وأعرضه على الفيفا


اكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ايليا (بلجيكي) بأن معجب الدوسري اقر وصادق على خروج الاهلي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين واهدى لقب هذه البطولة للاتحاد..

وكشف ايليا لـ(عكاظ) التي التقته قبيل مغادرته لسويسرا بساعات قليلة كشف عن تفاصيل عديدة حالت دون حصول الاهلي على لقب الدوري مقدما سيلا من الانتقادات للحكم الدولي معجب الدوسري والذي وصفه ايليا بأنه شوه القانون وروحه واسقط الاهلي مشيرا الى ان (القانون) واضح وصريح في كافة ارجاء العالم بدءا من جزيرة (تونفا) ومرورا بكافة الدول والمدن.

واوضح البلجيكي بأن القرارات التي اقرها حكم المباراة تجاوزت كل المخططات الفنية بمعنى ان معجب كتب نتيجة المباراة النهائية مشيرا الى انه سيتجه بشريط فيديو لمسؤولي الفيفا.

ايليا ناقش عددا من المواضيع الاخرى وقصة ابعاده لبوشعيب المباركي وخالد قهوجي وتأثير طرد السويد وكيفية نقاش الاهلاويين معه قبل وبعد المباريات.. واليكم هذه المحصلة

* حاصرتك مؤخرا انتقادات لاذعة بعد فشل الفريق في الحصول على لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من امام الاتحاد شملت اتجاهات مختلفة.. بماذا تلخص واقعية تلك الانتقادات?!

** اولا اهنيء لاعبي الاتحاد وهم لاعبون سبق وان تعاملت معهم وحصولهم على البطولة تحقق بعد ان قدموا مباراة ختامية رائعة.. وثانيا لا اريد ان ادخل في تعابير انشائية حول بعض (الصغائر) الثانوية التي لاتمثل الحقيقة التي وقعت ضد الاهلي في تلك الليلة.

* ماذا تقصد?!

** اقصد ما فعله حكم المباراة معجب الدوسري والذي كان رجل المباراة الاول بفعل القرارات واساليب ادارته لها والتي فرضت كل هذه المتغيرات وبدلت كل المعطيات والاجتهادات والمخططات بعد ان شوه القانون وروح القانون بقراراته الظالمة.

* وما المأخذ الذي تراه على الدوسري تحديدا?!

** في كل بقاع العالم بدء من جزيرة (تونفا) التي يقال عنها بأنها اول من تشرق فيها الشمس ومرورا بالحدود التي تفصل هذه الجزيرة الى اسبانيا او الى امريكا الشمالية او الجنوبية يبقى القانون واحداً وروح القانون واحدة.. وقرارات كرة القدم داخل الميدان واضحة وصريحة ومبنية على لوائح وادلة رسمية تجاهلها معجب الدوسري وضرب بها عرض الحائط فمباراتنا مع الاتحاد انتهت بمصادقة ونتيجة اقرها الحكم.. بعد ان اهدى البطولة على طبق من ذهب للاتحاد.. يذكر ان جزيرة (تونفا) تقع في المحيط الباسيفيكي ويسكنها نحو (7000) نسمة.

* وهل هذا يفسر بأن واقعية الاهلي الفنية كانت قادرة على حسم المباراة برغم تلك الظروف التي ظهرت?!

** قلت لك بأن الحكم هو الذي هزمنا وهو الذي اقر فوز الاتحاد بالبطولة واقر ايضا قلب موازينها لصالح الاتحاد كونه تجاهل طرد اليامي.. وهنا اقول لكم بأني احب باسم اليامي فهو صديقي ولكنه ارتكب خطأ يستحق على اثره البطاقة الحمراء ومغادرة الملعب.

* لم تجب على وضعية الاهلي الفنية وعن لاعبي الريق.. هل ادوا الادوار المطلوبة منهم كاملة?!

** برغم ان فريقنا مرهق بعد ان لعب (120) دقيقة امام القادسية وارتاح في (6) ايام فقط فانني ارى بأن لاعبي الاهلي قدموا عطاءات كبيرة جدا وكادوا ان يكسبوا حكم المباراة اولا والاتحاد ثانيا.

* وهل ابراهيم سويد كان من ضمن هؤلاء اللاعبين الم يعرضك لموقف محرج?!

** ابدا.. ابراهيم سويد لاعب كبير وكل لاعب معرض لان يواجه ما واجهه السويد واقول لك بأن ابراهيم كان احد اللاعبين الجيدين في الفريق والاهلي لم يتأثر بطرده بعد ان سجل عقب خروجه هدفين واعود واقول لك بأن الحكم هو لذي هزمنا.

* ارى بأنك لازلت تردد اخطاء معجب الدوسري كثيرا?1

** ولماذا لا ارددها مادامت هي الواقع والحقيقة كون هذا الحكم هو الذي سلب الاهلي احد حقوقه المشروعة.. اضف الى ذلك بأني تابعت المباراة عبر شريط الفيديو وتأكدت بأن هذا الحكم تجنى على الاهلي كثيرا بل وهاتفت صديقاً عزيزاً في اوروبا تابع المباراة عبر الفضائيات واكد لي بأن باسم اليامي يستحق بطاقة حمراء دون نقاش فما بالكم لو ان الاتحاد لعب من نهاية الشوط الاول بعشرة لاعبين فمالذي تتصوروا ان يحدث.

* اليوم ستغادر ولكن متى ستعود?!

** الى اين سأعود.

* اقصد هل ستستمر مع الاهلي?!

** انا ذاهب في اجازة فقط.. وكأنه يشير الى ان عقده مع الاهلي لم ينته وعاود واضاف قائلا: سأجلس يومين في سويسرا واحتفظ بشريط مسجل للمباراة النهائية وسأعرضها على مسؤلي الفيفا.

* وهل هذه شكوى?!

** ليست شكوى ولكنها رغبة في اخذ رأيهم حتى لايردد البعض بأني لا افقه شيئا في كرة القدم.

* اتهامات جماهيرية واعلامية كبيرة طالتك لعدم اشراكك المهاجم المغربي بوشعيب المباركي اساسيا بجانب طلال المشعل?
** اقول لك بكل صراحة بوشعيب لاعب مميز ولست ضد مشاركته ولكن الحقيقة تقول بأن اللاعب مصاب ولايستطيع ان يلعب (90) دقيقة كاملة فما بالكم اذا ما كانت مباراة قوية جدا في نهائي المسابقة فاللاعب كما اسلفت يعاني من اصابة ومن الصعب ان اجازف فيه وهو يعلم باصابته وكافة الاجهزة تدرك ذلك.

* ما هي حقيقة ابعادك لخالد قهوجي?

** كيف تسألني هذا السوال.. (قالها بغضب).

* كون خالد قهوجي احد نجوم الفريق الموهوبين?!


** خالد لم يتدرب معي بشكل جدي لمدة (11) شهرا فكيف اشركه وهو غير جاهز وبعيد عن اجواء المباريات.

* ولكن نجومية اللاعب الم تجعلك تحاول تهيئته للمشاركة?!

** عفوا اريدك ان تسألني اسئلة اخرى!!

* ما هو القصور الاسلم في رأيك بالنسبة للاهلي للموسم المقبل?

** هذا سوال اخر لا اريد الاجابة عليه ايضا!!

* تعاونك مع ادارة الاهلي واعضاء الشرف هل وصلت حدة النقاش في مستجداته لبعض التوترات او شيء من هذا القبيل?!

** اشكرهم جميعا على الاجواء التي وفروها لي وليعلم الجميع بأنهم لم يتدخلوا في عملي ابدا سواء الادارة او اعضاء الشرف ونحن نتفاهم ونتناقش دوما ولكن لم تمل عليّ ايه توجيهات باشراك او ابعاد اي لاعب.. واعرف هنا بأن هناك من يحاولون الاشارة بأن هناك تدخلات في عملي وانا انفي هذا تماما..

* كلمة اخيرة?

** شكرا لك واتمنى ان تكتب ما قلته بالحرف الواحد دون اي تحرف.. وقال ايضا (انهم يحرفون علي لساني الشيء الكثير).


يافرحتنا ياأيليا .. خلاص الكأس بيرجعلنا بعد أن يشاهد الفيفا شريط الفيديو
الله يخرب بيتك نصف الأسئلة ترفض الاجابة عليها لأنك لاتملك الجواب




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2003, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الجماهير تتجاوب مع بيان الامير وتصادق على بنوده:

وجود الحكم الاجنبي اصبح ضرورياً لابعاد الشكوك عن حكامنا


تجاوبت الجماهير الرياضية بشكل سريع مع البيان الصحفي الذي اعلنه الامير خالد بن عبدالله والذي تضمن عددا من النقاط حيال الواقع الرياضي وحول ما تعرض له الاهلي في المباراة الختامية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

وبدأ المشجع خالد ناصر اليوسف الحديث عن بيان الامير خالد بالقول بانه اثلج صدورنا لانه جاء من رجل يمتلك خبرة كبيرة ولم يصدر في بيانه اساءة لأي شخص بقدر ما كان حريصا على ايضاح بعض الحقائق. واضاف محمد مساعد المحمدي بان بيان الامير خالد حفظ لنا حقوقنا واعتقد ان البيان لم يكن ردة فعل ولكن للمصلحة العامة ويوضح التجاوزات التي تقع على الاهلي بين الحين والآخر موضحا بان مطالبته بحكام اجانب سيفيد الرياضة السعودية ويبعد الشكوك عن حكامنا فهناك دول متطورة ولديها حكام عالميون يستعينون بالحكام الاجانب في النهائيات واكبر دليل ما حدث مؤخرا في قطر وما يحدث في مصر رغم وجود حكام عالميين لديهم الا ان النهائيات يقودها حكام اجانب لا يهمهم من يفوز وليس لهم انتماء لأي نادي ويبعد الشكوك عن حكامنا.


التطوير مهم



اما احمد سعيد الغامدي فيقول البيان الاهلاوي لا يقلل من بطولات الاخرين ولكن في اعتقادي بان الجميع يجب ان يعرف بان الاهلي لا يعامل مثل الاندية الاخرى وهذا يعرفه الاهلاويون من خلال تعاملهم مع رعاية الشباب كما طالب سموه بتطوير اجهزة رعاية الشباب وهذا مطلب الجميع في ظل التطوير الذي تشهده المملكة في جميع اجهزتها.



نطالب بتحديث الانظمة



فهد الزنبقي يقول بان سموه طالب بتحديث الانظمة الموجودة ويهدف الى التطوير وخدمة الاندية والرياضة السعودية واننا نحتاج الى مؤهلات عالية وافكار جديدة وخبراء في مجال الرياضة خاصة وان معظم الموجودين مؤهلاتهم لا تتناسب مع مواقعهم الحقيقة هناك اسماء كثيرة اتصلت بـ(عكاظ) الرياضية تؤيد بيان الامير خالد بن عبدالله وما تضمن من نقاط ايجابية الهدف منها للتطوير واعطاء كل ناد حقوقه.

******************** ************

احتفال جماهيري وتجديد الثقة بالادارة

الامير منصور بن مشعل يطالب باعادة حقوق الاهلي



وسط حضور كبير احتفلت جماهير الاهلي مساء امس الاول في النادي ببطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي وصفتها هذه الجماهير بالبطولة (المسلوبة).

وشارك صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل مع الجماهير بالبطولة وكذلك رئيس النادي الدكتور عبدالرزاق ابو داوود وجميع اعضاء ادارته.

ورددت الجماهير الاهازيج وعبرت عن شكرها للاعبين على ما قدموه وبدأ الاحتفال بكلمة لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل الذي شكر الجماهير على حضورها واحتفالها باللقب (المسلوب).

واضاف سموه بأن الاهلي تعرض لحالات مماثلة كثيرة ولذلك لن نسكت بعد الآن وسنطالب بحقوق الاهلي فزمن السكوت قد انتهى.

ومن جانبه قدم ابو داوود الشكر لجماهير الاهلي على حضورها مؤكداً بأنه سيبقى بطلاً لأنه في ايدٍ امينة مشيراً الى ان البطولة اخذت (عنوة) من الأهلي وسيعوض ذلك في الموسم القادم.

بعد ذلك طالبت الجماهير ادارة الأهلي بعدم السكوت على الاساءات التي تصدر في حق النادي مؤكدين ان ضياع هذه البطولة سيزيدهم قرباً من النادي وحرصاً على الوقوف بجانبه في اي ظرف. وتحدث عدد من الجماهير حول البطولة حيث قال المشجع خالد عثمان ان الأهلي اصبح فريسة سهلة للحكام فالبطولات تتطاير من حوله لأنه يتعامل بمثالية.

واشار عبدالله النعمي الى ان الاهلي يتعرض لظلم تحكيمي واضح منذ فترة طويلة والجميع شاهد كيف تعامل معجب الدوسري مع لاعبي الأهلي وكيف تعامل مع لاعبي الاتحاد.

واضاف عمر العوفي بأن ما يحدث للأهلي لايمكن ان يقلل من مكانته في قلوبنا وسنبقى مع الفريق في كل الظروف.

ومن جانبه طالب بعض الجماهير الاهلاوية بتسريح المدرب ايليا والحارس تيسير النتيف بعد ان حملتهما الخسارة الكبيرة وفقدان اللقب الذي كان الاهلي الاقرب لتحقيقه بعد تقدمه على الاتحاد بهدفين ولم يحسن المدرب قراءة الملعب واعادة ترتيب خطوط الفريق للمحافظة على اقل تقدير على نتيجة التقدم لا سيما انه لعب معظم اجزاء الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد السويد اضافة لاحتفاظه بالورقة الرابحة المتمثلة في بوشعيب المباركي الذي كان يفترض اشراكه منذ بداية المباراة. مشيرة الى ان المدرب فقير فنيا وغير مؤهل لوضع الخطة والتشكيلة المناسبة باعتباره مدرب لياقة, واشارت الى ان فوز الفريق بالبطولة العربية وقبلها بطولة الاندية الخليجية لم تكن الا بجهود وحماس اللاعبين فقط, كما ان خلافه مع العديد من اللاعبين المؤثرين وابعادهم عن تشكيلة الفريق كالقهوجي وسعد الدوسري لم يكن له اي مبرر وكان الاولى النظر لمصلحة الفريق دون النظر لاية اعتبارات اخرى او خلافات شخصية.

وقالت ان تلك العوامل تحتم على الادارة النظر بموضوعية وقبل المشاركة في دورة الصداقة والعمل بأقصى سرعة على ايجاد المدرب المناسب الذي يستطيع توظيف امكانيات اللاعبين وتسخيرها لتحقيق نتائج ايجابية. كما طالبت كذلك بإبعاد الحارس تيسير النتيف الذي خسر الفريق بسببه العديد من المباريات والبطولات الهامة بسبب سوء تقديره وعدم قراءته الجيدة لاتجاه الكرة وخروجه الغير الموفق من مرماه, مما اعطى للمهاجمين فرصاً مواتية لتسجيل العديد من الأهداف العادية, التي لم تكن لتسجل لولا سوء تقديره وخروجه من المرمى.




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2003, 54 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  




==================== ====

جريدة الوطن



في مؤتمر صحفي مدعم بالوثائق والحقائق
خالد بن عبدالله يكشف ما يحاك ضد الأهلي في الأمانة ولجنة الحكام واللجنة الفنية


جدة: فيصل الغامدي
يعقد عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله مؤتمراً صحافياً موسعاً ينتظر أن يكون موعده اليوم الأحد إذا لم تستجد ظروف ربما تؤخره ليوم أو اثنين، ويأتي هذا المؤتمر تزامناً مع البيان الذي أصدره سموه عقب خسارة الفريق لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد (2/3)، وأكد فيه أن النادي مستهدف من قبل بعض الجهات العاملة في الاتحاد السعودي ورعاية الشباب لحرمانه من الفوز بالبطولات.
وسيكشف سموه خلال المؤتمر بعض التجاوزات التي تعرض لها ناديه من لجنة الحكام الرئيسة، واللجنة الفنية، والأمانة العامة في الاتحاد السعودي خلال الموسم الحالي، والتي ساهمت مساهمة كبيرة في خروج الفريق دون تحقيق أي بطولة من البطولات الثلاث المحلية على الرغم من خوضه لجميع نهائياتها.
وسيقدم سموه خلال المؤتمر عرضاً لما تعرض له النادي مدعماً ببعض الوثائق المسربة من اتحاد الكرة.
ويتوقع أن يؤكد سموه خلال المؤتمر ما ذكره في بيانه الذي نشرته الصحف المحلية أمس من تعرض الأهلي للظلم في ليلة النهائي، وذلك برفع شكوى على حكم اللقاء معجب الدوسري الذي ذكر البيان أنه لم يكن موفقاً في إدارة المباراة الختامية من خلال قراراته المهزوزة، وأنه لم يحتسب ركلة جزاء لمهاجمهم طلال المشعل، ولم يطرد مدافع الاتحاد باسم اليامي، وزميله أسامة المولد، وسيركز سموه على القرار الذي أصدره الحكم بحق مهاجم فريق الأهلي إبراهيم سويد الذي نال البطاقة الصفراء، وتم استبدال القرار بعد نزول مشرف القدم الاتحادية منصور البلوي لأرض الملعب كما ذكر البيان.
وسوف يتعرض سموه كذلك إلى الركلة الركنية التي احتسبت للاتحاد، وتم من خلالها تسجيل الهدف الاتحادي الثالث، حيث خرجت الكرة أصلاً من قدم لاعب اتحادي دون أن تلمس أي لاعب أهلاوي وبالتالي فإن احتسابها ركلة ركنية كان قراراً غير سليم.
وسيؤكد سموه من خلال هذا المؤتمر انسحاب النادي من أي مباراة تسند فيها لجنة الحكام تحكيمها للدولي معجب الدوسري.

==================== ========
برنامج" صافرة" يكشف أخطاء نهائي الدوري التحكيمية

يسلط برنامج" صافرة" مساء اليوم والذي يعرض في القناة الرياضية بالتلفزيون السعودي، الضوء على التحكيم في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي جمع الاتحاد والأهلي وفاز به الأول. وسيكون التركيز أكثر على الأخطاء التي وقع فيها حكم اللقاء معجب الدوسري ومساعداه. البرنامج من إعداد عبد العزيز القحطاني وتقديم ماجد الحميدي وإخراج عبد الله الزهراني. من جهة ثانية كشف القحطاني عن برنامجه الجديد والذي ستبدأ حلقاته بعد أيام، موضحاً أنه سيشهد استضافة عدد كبير من الضيوف على الهواء مباشرة وسيكون منوعاً أطلق عليه اسم"زوايا". يذكر أن هذا الأسبوع سيشهد أيضاً آخر حلقات برنامج الأسبوع الرياضي من إعداد وتقديم خالد السعيد وإخراج منصور الشلوان.


==================== ===






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2003, 17 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم اقتص من كل ظالم قهر وأحزن جمهورنا الغالى وسلب كأس الاهلى الحبيب

من الآن يجب الاستعداد للموسم القادم وعلى لجنة العلاقات العامه بالنادى الاستعداد للدفاع عن حقوق الاهلى بتعيين محاميين أكفاء خبراء فى كل الالعاب وجمهور الاهلى ملىء بالكفاءات الرائعه لحفظ حقوق الاهلى والمطالبه المستمره بكل الطرق المشروعه لاسترداد حقوقه المسلوبه من قبل اللجان الظالمه فى اتحاد القدم000

ماذا لو أيدنا ايليا فى توجهه وتم عرض نسخه على الفيفا من شريط المباراة وعينا محامى للمطالبه بحق الاهلى فى الكأس من الفيفا 000مجرد البدء فى هذا الاجراء سيرعبهم ويقض مضاجعهم ويحسبون الف حساب للاهلى الحبيب ورجاله الشرفاء

هل نفعل!!!!!!!

شكرا أخ عبدالله الاهلاوى

تحياااااتى


سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2003, 18 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر ابو احمد

يعطيك العافيه .. ونتمنى ان تكون الأخبار ساره للجميع ..

تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لقاءان مع الدكتور وايليا واخبار أخرى في صحافة يوم الأحد 1/4/1424



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر