العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ابو ظلاله واسقاطاته للراقي<<<<

ليس بجديد على الصحيفه السوداء (الوافده) الاسقاطات التي تمارسها من قبل كتابها لم يجد (أبو ظلاله) اي شي يكتبه عن النادي الاهلي فلا يوجد مشاكل على الرئاسه انتظام 40لاعب من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 07 - 2008, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

جنوبي راقي will become famous soon enough

6 ابو ظلاله واسقاطاته للراقي<<<< 


ليس بجديد على الصحيفه السوداء (الوافده) الاسقاطات التي تمارسها من قبل كتابها

لم يجد (أبو ظلاله) اي شي يكتبه عن النادي الاهلي فلا يوجد مشاكل على الرئاسه
انتظام 40لاعب من اول يوم في التدريبات لايوجد صفقات مزيفه الاموركلها سلميه




انظروا ماذا كتب عن الراقي انه والله العظيم من المضحك:

استعداد الاهلي للموسم بصفقة معيزه التي طبل الاهلاوين بعد التوقيع عشر ايام
وانشغالهم بتعليم الجيل عن تاريخ الانسحابات.


اولا عن الصفقات لايوجد كذب في الاهلي الصحيفه السوداء قالت ان زيدان المصري وقع للاتحاد
في لندن بحضور الرئيس(المخلوع)(الفا لصوا)
نعم وقعنا مع معيزه وهذه حقيقه اتريدنا ان نقول عن صفقات وهميه كما تعوت

ثانيا تاريخ الانسحابات فأنت ومن هم على شاكلتك ومنهم (الموخرف)وليس المؤرخ المالكي
الذين بدأتوا بتزيف التاريخ فكان لابد من التوضيح.


وفي النهايه نصيحتي يا( ابو ظلاله) اهتم بناديك يوجد به الكثير من المشاكل
#حضور 4 لاعبين اول يوم تمرين
#صفقت زيدان الوهميه
#المشاكل الماليه
#المشعل يبكي في الصحافه<<<انجرد زي المسعد ولاريال
#صفقت الشهري العجوز#انسحاب خميس الزهراني من قطاع الناشئين والشباب لعدم وجود اي ريال كماذكر الزهراني

هناك ايضا الكثير اكيد انك تعرفها يمديك تكتب طول السنه عنها بس اكيد مايمديه يكتب عن هذي الاشياء وخاصه الصفقه الوهميه بعدين(مافي راتب)

ابتعد عن الراقي وان عت عدنا


دمتم بود








جنوبي راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 07 - 2008, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبية مالك معاذ
 

شبية مالك معاذ will become famous soon enough



ونعم والله باهل الجنوب 07 كوي والله اهل الجنوب . نصيحة ياابو ظلالة روح اكتب عن مشكلة كبير الخدم مع المولد !!!
ومــــضة


من عاند البحارة نصيدة بالسنارة......




شبية مالك معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2008, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



ررررد جميل جدا جنووبي وعلى قولة المثل = دع الكلاب تنبح والقافله تسسيررر




سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2008, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



لو بتقعد تتكلم على الاتحاد بتطفش وبيجيك ملل تروح تنام وتصحى الصباح وانت باقي تكتب




ان كان عن صفقاته المزيفه ............. والفلاشات مع الاعبين



وان كان من حضور الاعبين تخيل تدريب يحضره ( 4 ) لاعبين ...!!!!!!!!!!


والا ( نجمهم ) قاعد يلعب في الحواري


واذا عن الانسحاب روح شوف ناديك كم مباراه انسحب من امام الاهلي عاد الله اعلم عن الانديه الثانيه


تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2008, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

عاجل جدا will become famous soon enough



ياشباب ..الاهلي اكبر من هذه المهاترات
[motr]ويقول المثل ياجبل مايهزك ريح[/motr]




عاجل جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2008, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough



مافي ولا احلى من الاهليي في بببدايه هذذا الموسم

اما فريقهم حسافه حدث ولا حرج
وكلوا كوم وتوقيع الشهري كوم






والاهلي كبير كبير



وتقبل خالص تحياتي ...







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2008, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

حب وعشـق وحنان will become famous soon enough



خخخخخخخخ

10ايام نطبل للاعب . فهذا من حقنا لانه موقع معنا



ولانطبل اسبوعين للاعب . وفي الاخير مانقدر نجيبه او بالاصح هو رافض يجينا




حب وعشـق وحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2008, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

رائد2000 will become famous soon enough



الاهلي كبير ودائم الشجره المثمره يرمونها الاطفال امثال هذا الجاهل




رائد2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2008, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاجل جدا
ياشباب ..الاهلي اكبر من هذه المهاترات
[motr]ويقول المثل ياجبل مايهزك ريح[/motr]

أوافـقــك الــرأي بـــــــــــارك الله فـــيــك ،،،




NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ابو ظلاله واسقاطاته للراقي<<<<



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر