العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مرئياتي على النهائي

اولاً : اسباب الهزيمة وضياع البطولة 1/ المثالية الزائدة من رجال الأهلي واداراته المختلفة 2/ الرئاسة العامة متمثلة في اتحاد كرة القدم ولجنة التحكيم على وجه الخصوص لإختيارها لنفس الحكم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 06 - 2003, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

المهلهل will become famous soon enough

افتراضي مرئياتي على النهائي 


اولاً : اسباب الهزيمة وضياع البطولة
1/ المثالية الزائدة من رجال الأهلي واداراته المختلفة
2/ الرئاسة العامة متمثلة في اتحاد كرة القدم ولجنة التحكيم على وجه الخصوص لإختيارها لنفس الحكم في المباراة السابقة في اقل من اسبوع وهي سابقة تحدث لأول مرة



3/ الحكم سيء الذكر معجب عليه من الله ما يستحق
4/ المدرب ايليا وخطته الفاشلة والمكشوفة والواضحة جدا للخصوم
5/ السويد وعدم صبره على استفزازات المصارع
6/ تجميد القهوجي

ثانياً : متفرقات
1/ هل رأى ( هو )الظلم والإجحاف الذي تعرض له الأهلي فيسجل تعاطفا معه كما حصل منه في العام الماضي مع الخصوم ام انه لا يرى إلابأعين صفراء فاقع لونها
2/ ينبغي عدم السكوت على ماحصل وعدم الرضوخ اذا تعرض احد لاعبي الأهلي للإيقاف او العقاب ومعارضة ذلك بشدة
3/ مهما طال الزمن او قصر فاالمظلوم سوف يأخذ حقه في يوم ما
4/ صبراً ايها العلوج فمعركتنا معكم طويلة جدا وإن كسبتم منها جولة او جولات فلازلنا موجودون وسنقول كلمتنا وستدفعون الثمن( والي اكلتوه بيض تنزلونه فراريج ) على قول المثل

ثالثاً : من انواع الظلم
اذا كان ما حصل في حق الأهلي في المباراة النهائية ليس من الظلم فماذا نسميه اذاً ؟
اذا كان اسناد رئاسة اتحاد الطائرة للمفتي وهو عضو ورئيس سابق للنادي المنافس لنا في هذه اللعبة لذلك رأينا كل النهائيات في هذه اللعبة في الرياض فاإذا كان ذلك ليس من الظلم فماذا نسميه اذاً ؟
اذا كان اسناد رئاسة اتحاد كرة اليد للمطرود وهو عضو ورئيس سابق للنادي المنافس لنا في هذه اللعبة لذلك رأينا منه انواع الظلم المختلفة ومنها رفضه تتويج فريقنا في مباراة القادسية امام جماهيره اذا كان كل ذلك ليس من الظلم فماذا نسميه اذاً ؟
اذا كان كل ذلك ليس محاربتاً للأهلي وجماهيره الكبيرة فماذا نسميه اذاً ؟




______




المهلهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مرئياتي على النهائي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر