العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللاعب الكميروني NGal صور.اهداف.معلومات

الاسم.سيرجي نجال الجنسية.الكميرون المركز.هجوم العمر.21سنة الميلاد.13جونيوري198 6 الطول.1m73 الوزن.73kg الفريق.Leiria Sporting مقاطع فيديو صور الاعب نجال نجال من لائحة الهدافين في الدوري البرتغالي 24 ليساندرو لوبيز Lisandro López هجوم 9


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 07 - 2008, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي في قلبي
 

اهلاوي في قلبي will become famous soon enough

8 اللاعب الكميروني NGal صور.اهداف.معلومات 


الاسم.سيرجي نجال
الجنسية.الكميرون
المركز.هجوم
العمر.21سنة
الميلاد.13جونيوري198 6
الطول.1m73
الوزن.73kg
الفريق.Leiria Sporting

مقاطع فيديو



صور الاعب نجال







نجال من لائحة الهدافين في الدوري البرتغالي



24 ليساندرو لوبيز Lisandro López هجوم 9 بورتو
13 Weldon بالينينسيس
13 اوسكار كاردوزو Oscar Cardozo وسط بنفيكا
11 Wesley باكوس فيرريرا
11 دا سيلفا ليدسون Da Silva Liedson هجوم 9 سبورتينغ لشبونة
11 رولاند لينز Roland Linz هجوم سبورتينغ براغا
9 Lito أكاديميكا كويمبرا
9 Marcelinho نافال
8 Ribeiro بوافيستا
8 ريكاردو كواريزما Ricardo Andrade Quaresma وسط 7 بورتو
7 Anselmo استريا أمادورا
7 Mossoro ماريتيمو
7 Pitbull فيتوريا سيتوبال
7 آريزا ماكوكولا Ariza Makukula هجوم ماريتيمو
7 جواو باولو Joao Paulo هجوم يونياو ليريا
7 نونو غوميز Nuno Gomes هجوم 21 بنفيكا
7 Simon Vukcevic وسط 10 سبورتينغ لشبونة
6 Goncalves لييكويس
6 Marcelao بوافيستا
6 Lipatin ناسيونال ماديرا
6 Edinho فيتوريا سيتوبال
6 لوتشيو جونزاليس Lucho Gonzalez وسط 8 بورتو
6 طارق السكتيوي Tarik SEKTIOUI هجوم 17 بورتو
6 ايرنيستو انتونيو فارياس Ernesto Antonio Farias هجوم بورتو
6 كريستيان رودريغز Cristian Rodriguez وسط بنفيكا
6 كمال فتحي (غيلاس) Kamel Ghilas هجوم 5 فيتوريا جويمارايش
5 Fajardo فيتوريا جويمارايش
5 Fogaca ماريتيمو
5 Edson باكوس فيرريرا
5 Djalo سبورتينغ لشبونة
5 Roberto لييكويس
5 William باكوس فيرريرا
5 روي كوستا Manuel Rui Costa وسط 10 بنفيكا
5 جواو موتينهو Joao Moutinho وسط سبورتينغ لشبونة
5 ايفام سيزار بنيتيز BENITEZ Cesar Ivan دفاع يونياو ليريا
4 Bruno ماريتيمو
4 Desmarets فيتوريا جويمارايش
4 Cris أكاديميكا كويمبرا
4 Elias فيتوريا سيتوبال
4 Gama فيتوريا سيتوبال
4 Kanu ماريتيمو
4 Mateus استريا أمادورا
4 Mauricio استريا أمادورا
4 Matheus فيتوريا سيتوبال
4 Miljan فيتوريا جويمارايش
4 Pedro بالينينسيس
4 Romagnoli سبورتينغ لشبونة
4 Roncatto بالينينسيس



4 Spadacio ناسيونال ماديرا
4 مارات اسماعيلوف Marat Izmailov وسط سبورتينغ لشبونة
4 راؤول ميريلس Raul José Trindade Meireles وسط 16 بورتو
3 Meireles فيتوريا جويمارايش
3 Laionel بوافيستا
3 Jorginho سبورتينغ براغا
3 Joeanno أكاديميكا كويمبرا
3 Edgar أكاديميكا كويمبرا
3 Coentrao ناسيونال ماديرا
3 Auri فيتوريا سيتوبال
3 NGal يونياو ليريا
3 Paulo بالينينسيس
3 Peixoto سبورتينغ براغا
3 Ze Pedro بالينينسيس
3 فاري Fary وسط بوافيستا
3 تونيل Tonel دفاع 13 سبورتينغ لشبونة
3 لويساو Luisao دفاع بنفيكا
2 Alves بورتو
2 Barbosa أكاديميكا كويمبرا
2 Chaves فيتوريا سيتوبال
2 Cristiano باكوس فيرريرا
2 Adu بنفيكا
2 Cadu يونياو ليريا
2 Djalma ماريتيمو
2 Edigle ماريتيمو
2 Diego نافال
2 Frechaut سبورتينغ براغا
2 Gabriel ناسيونال ماديرا
2 Juninho ناسيونال ماديرا
2 Marinho نافال
2 Marcinho ماريتيمو
2 Mateus بوافيستا
2 Morais لييكويس
2 Moreno استريا أمادورا
2 Mrdakovic فيتوريا جويمارايش
2 Nwoko لييكويس
2 Paulao نافال
2 Pavlovic أكاديميكا كويمبرا
2 Purovic سبورتينغ لشبونة
2 Ribeiro نافال
2 Roberto فيتوريا جويمارايش
2 Saulo نافال
2 Sereno فيتوريا جويمارايش
2 Silas بالينينسيس
2 Targino فيتوريا جويمارايش
2 Vandinho سبورتينغ براغا
2 Wagnao استريا أمادورا
2 كونستانتينيوس كاتسورانيس Konstantinos Katsouranis وسط 4 بنفيكا
2 فندير Wender وسط سبورتينغ براغا
2 ماكسيمليانو بيريرا Maximiliano Pereira وسط بنفيكا
2 جايلسون Jailson, هجوم 20 سبورتينغ براغا
1 Matheus
وانشاله اعجبكم الموضوع لانو صراحة تعببت على الموضوع وهذا اللاعب زي ماسمعنا انو 100 ألف دولار تفصل نادي الاهلي عن المهاجم الكاميروني نجال فحبيت اني اعطيكم نبذة على اللاعب وارجو التثبيت




اهلاوي في قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 07 - 2008, 22 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



يعطيك العافية اخوي..

بس اتمنى عدم التفكير في التعاقد معاه حتى!!

لاعب مهاجم ما يسجل الا 3 أهداف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياليت في الدوري الايطالي عشان نقول يمكن لكن الدوري البرتغالي المشهور بكثرة الأهداف فيه ..




ياليت يكنسلوا الفكرة ويتعاقدوا مع الشرميطي مافيها شي لو زادوا فلوس بس عالأقل في لاعب مفيد وعلى قول المثل اللي تعرفه احسن من اللي ما تعرفه






وشكرا





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2008, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية محمد 10
 

محمد 10 will become famous soon enough



........لا تعـــليــق ........




محمد 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2008, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



وربي لاعب هداف بالمره ومهاري هذا الي يقلك ضالة الاهلي




السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2008, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي في قلبي
 

اهلاوي في قلبي will become famous soon enough



ياشباب وين الردود 58 واحد دخل وما شارك الا 3 والله توقعت اكثر




اهلاوي في قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2008, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



لاعب مهاراته متوسطة وكمان مسجل 3 اهداف في الدوري البرتغالي مستوى التهديف عنه قليل جدا لايمكن مقارنته باللاعب الهندوراسي










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2008, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآ




ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2008, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الذهبي 9 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الذهبي 9



ليس اكيد ان ياتي للاهلي الجرايد السعودية كاذبه

كل يوم يطلعوا لاعب جديد
العنقري بس يتوهم شوف كل جريدة فيه محترف غير عن الاخر





هذا الأهلي جبار لا أبد ماننساه
وإلـــلي تــحـــداه ياويلو ياويـــلو
الذهبي 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2008, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



الله كرررررررررررررريم

.................... ...........




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2008, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الحربي 24
 

الحربي 24 will become famous soon enough



شكرا على الموضوع

الاهلي يحتاج الا لاعب هداف بجوار مالك ونجال لم سجل الا 3 اهداف


اتمنا من الادارة التركيز اكثر في الاعبين الاجانب




الحربي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللاعب الكميروني NGal صور.اهداف.معلومات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر