العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللاعب الكميروني NGal صور.اهداف.معلومات

لآعـب عـآدي جدا ً وأقـل من ذلـكـ .!! اتمنـى أعـآدهـ النـظر في المهـآجـمـ وأحـظـآر الأفضل مهمـآ زاد الـسـشعر وان شاء الله تعالى الـ 100.000 تفصله عن الأهـلي ويعطيكـ العـآفـيه يا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 07 - 2008, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





لآعـب عـآدي جدا ً وأقـل من ذلـكـ .!!

اتمنـى أعـآدهـ النـظر في المهـآجـمـ وأحـظـآر الأفضل مهمـآ زاد الـسـشعر

وان شاء الله تعالى الـ 100.000 تفصله عن الأهـلي




ويعطيكـ العـآفـيه يا الغـآلي

دمت بخـيـر





الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 07 - 2008, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبادي ولد بلادي
 

عبادي ولد بلادي will become famous soon enough



لاعب مهاراته متوسطة وكمان مسجل 3 اهداف في الدوري البرتغالي مستوى التهديف عنه قليل جدا لايمكن مقارنته باللاعب الهندوراسي
أخوكم/الاسمررري07




عبادي ولد بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2008, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



وربي لاعب هداف بالمره ومهاري هذا الي يقلك ضالة الاهلي





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2008, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



يعطيك العافية اخوي..

بس اتمنى عدم التفكير في التعاقد معاه حتى!!

لاعب مهاجم ما يسجل الا 3 أهداف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياليت في الدوري الايطالي عشان نقول يمكن لكن الدوري البرتغالي المشهور بكثرة الأهداف فيه ..





ياليت يكنسلوا الفكرة ويتعاقدوا مع الشرميطي مافيها شي لو زادوا فلوس بس عالأقل في لاعب مفيد وعلى قول المثل اللي تعرفه احسن من اللي ما تعرفه





وشكرا




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2008, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



الله يكتب اللي فيه خير للأهلي وبالتوفيق للأمبراطور




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2008, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
 

al_ambrator is on a distinguished road



والله اشوف ان اللاعب روائع بصرآحة لكن آستغرب من شئ بسيط مهاجم ثلاثة آهداف مرة ما تجي

ولو آني افضل المهاجم العربي معروف نادي ما يبدع عندهم الا اللاعب العربي بصرآحة




al_ambrator غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللاعب الكميروني NGal صور.اهداف.معلومات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر