العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ابعدوا سعد الدوسري

رجال الاهلي اسلم عليكم واحد واحد وحبيب حبيب , المهم موضوعي هو حول سعد الدوسري هذا اللاعب لا انكر انه لاعب فنان ولكنه غير مفيد مع الاهلي زمن اللعب على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 08 - 2002, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

رحاب التحلية will become famous soon enough

افتراضي ابعدوا سعد الدوسري 


رجال الاهلي
اسلم عليكم واحد واحد

وحبيب حبيب , المهم موضوعي هو حول سعد الدوسري
هذا اللاعب لا انكر انه لاعب فنان ولكنه غير مفيد مع الاهلي

زمن اللعب على الواقف انتهى الا زمن الركض الذي يجعلك تصل الى
المرمى

والركض الذي يجعلك تحافظ على المرمى

وان كان بيقول احد فيكم لماذا سعد ساقول لكم

منذ قدوم سعد والمدربين لايشركوا سعد في التشكيل

في البداية مع انجيل لوبز المدرب الارجتيني وكيف كان



يعد يهاجمه

وبعدها مع لوكا

والان يبدوا ان ديمتري الضحية القادمة لاتهاماته سعد الفارغة


فكيف نصدق سعد ونكذب مدربين ثلاثة كبار
وهم ايش بينهم وبينه حتى نقول انه مظلوم


قليل من الواقعية ياشباب ولاتزعلوا ارجوكم الحق حق ومايزعل

إذن اقول لسعد
اخرج من قلعتنا بلارجعة

ومرحبا بفهد عداوي






أتينا الليلة لنكمل مجد ابائنا .. الوفا طبعنا وانتم احبابنا ..
رحاب التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 08 - 2002, 52 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] القضيه ليس بها زعل ولا شي هذي وجهة نظرك تتحمل الصواب والخطاء

اخي العزيز اولا من اين اتيت بقصة اللعب الواقف لسعد

فسعد من اكثر اللاعبين حركة بالملعب يمكن كنت تقصد خالد قهوجي


فهو الذي يلعب على الواقف

وسعد له بصمات للاهلي كثيرة ورجل يملك قدم قويه وحركي ويوزع كره صح

فعلى ماذا استندت حكمك وقضية المدربين

هذا لان هناك تخمة بخانة الوسط لايسر بالنادي
[/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


سعد الدوسري يعتبر الآن من نجوم الكرة السعودية وافضل لاعب في الوسط الأيسر
ومسألة مشاركته اساسي من عدمها . فدعوها للمدرب . وهي ليست دليل على مقدار نجومية اللاعب

من وجهة نظري ... سعد الدوسري من كنوز القلعة الثمينة التي لايجب التفريط فيها . اما الشاب فهد عداوي فالمستقبل امامه وسوف يتعلم منن سعد حتي يصل لمستواه



احترم وجهة نظرك اخي رحاب التحلية .. لكن لا اظن ان هذا وقت طرح الموضوع




أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

رحاب التحلية will become famous soon enough

افتراضي  


فهد عداوي وبس




رحاب التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

الصامت الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي رحاب التحليه هذه وجهة نظرك الشخصية في سعد الدوسري ولكن اخي رحاب سعد يعد من افضل الاعيبين في النادي الاهلي وانت تتهم الاعب بانه لاعب واقف في الملعب فانا لا اوافقك في هذا الاتهام الاعمى وانشاءالله اخي رحاب سوف ترى اليوم الاعب سعد الدوسري في مباراة الرائد . واما الاعب فهد عداوي على مااعتقد بانه اخذ الفرصه الكامله وبصراحة لاينفع وانا في اعتقادي بان الاهلي لايحتاجه اذا قلت بانه لاعب صغير والمستقبل امامه وانا اقول لك الاعب يعرف من لمساته بانه لاعب ممتاز والمستقبل امامه وانا في نظري بان الاهلي لايحتاج الى فهد عداوي .





(( الـــــــــــــــصــ ـــــــــــــامت ))
الصامت الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 36 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

رحاب التحلية will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ الصامت
الله يسامحك انا نظرتي عميا ولكن يقول المثل الطيور على اشكالها تقع
المشكلة انك صامت وجالس تتكلم مااعرف
المهم لا تغلط على فهد عداوي فهو لاعب صغير في السن ومن ابناء
النادي احسن من سعد الدوسري حقكم هذا اللي فرحانين فيه
اللي والله اني شايفني بعيني اللي بياكلها الدود بكرة يضحك بكل برود لما انهزمنا من الهلال اربعة صفر
خليك يروح بسلامته , ايش سوى للاهلي عشان نتمسك فيه مااتذكر ليه الا هدف واحد البلنتي اللي ضرب العارضة وخش في الباب صدفة

صدقوني انتو تدافعوا على عن واحد جا عشان الورق والا هو مايحب الاهلي
وعندي ادلة لكن ماابغا افضح سدوس اكثر

ولازال هناك الكثير




رحاب التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 39 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


من كلامك يتضح اخي انك مصاب بحالة عداء مع سعد

وتناسيت اننا بزمن الاحتراف واللاعب نجم ومفيد لقلعتنا


اما اذا كان يفرح او يغضب من اجلنا فهذا لا يهمني ابدا

فالمهم مدى انتاجه بالملعب واللاعب منتج للحق

فارجوا منك عدم اثارة هذه الامور ونشر فتنه بين الالعبين

ففهد العدواي ما زال صغيرا جدا على النجوميه واللعب اساسي

واجعل خطابك اقل حدة لو تكرمت !!




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

رحاب التحلية will become famous soon enough

افتراضي  


والله عندي فهد عدواي يسوا ألف سعد دوسري رجعوه للرياض ترى مايبغاكم




رحاب التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 55 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


اخي رحاااااااااااب

هذا ليس اسلوب حوار وليس اسلوب نقاش وليس اسلوب انتقاد

هذا كنت لا تحب سعد ولا تقدره فانتقده باسلوب حضاري

وليس باسلوب عاجبكم عاجبكم واللي مو عاجبه يصقع راسه بالجدر


ترى مو بزارين جالس تلعب بالكي بورد وتكتب اي شي

اما انك تناقشنا وتقنعنى او نقنعك او تقفل الموضوع


وخذه خبر ما احد يرضى انك تغلط على لاعب لانك ما تحبه

فكلهم نجومنا واحبابنا

فانتبه رحمك ربك ولا تجعل الموضوع يخرج للمهاترات




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

رحاب التحلية will become famous soon enough

افتراضي  


احترم نفسك لو سمحت انا ماغلطت عليك , انت ماتعرف لعيبة الاهلي زيي

سعد الدوسري لا حركة ولابركة



وانا كعضو وكأحد الجماهير لا اريده في قلعتنا الشامخة


ويااخي خلي عندك زوق ولاترد عليه اذا بتجلس تتعرض لشخصي عيني عينك

ماعجبك الموضوع كيفك هذا رأيك



اللي يهمني رأيي



نصيحة لاتفرض رايك على احد

محنا خدم




رحاب التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ابعدوا سعد الدوسري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر