العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبدالله بن فيصل بيتي وقلبي سيكونان مفتوحين لكل الأهلاويين

اعتبر عضو شرف النادي الأهلي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي أن ابتعاده عن منصبه كرئيس لأعضاء الشرف في الموسم الماضي موضوع انتهى بالنسبة له ولايحب الخوض في تفاصيله ..


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2008, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبو مشعل
 

أبو مشعل will become famous soon enough

افتراضي عبدالله بن فيصل بيتي وقلبي سيكونان مفتوحين لكل الأهلاويين 




اعتبر عضو شرف النادي الأهلي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي أن ابتعاده عن منصبه كرئيس لأعضاء الشرف في الموسم الماضي موضوع انتهى بالنسبة له ولايحب الخوض في تفاصيله .. مؤكداً أن علاقته بالأهلي لاتزال مستمرة وانها ليست مرتبطة بمسمى او منصب معين وان اختيار الاهلاويين بالاجماع للأميرخالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيساً لاعضاء الشرف هو قرار يصب في مصلحة النادي نظراً للخبرة الواسعة التي يملكها الأمير خالد في المجال الرياضي وانه كان ولايزال طرفا ثابتا في دعم جميع الادارات الاهلاوية .. واعتقد ان تولي الأمير خالد لمنصب رئاسة اعضاء الشرف هي إضافة ومكسب لمسمى المنصب وليست إضافة لتاريخ الأمير خالد الذي سبق وأن تولى هذا المنصب.


ـ وأوضح أنه لايرغب في التحدث عن السلبيات التي حصلت في الادارة الماضية لان الكلام في الامور الماضية قد لايفيد.. وأن ما حدث من أخطاء لابد ان تكون دروسا مستفادة وأنا متفائل بأن الأهلي سيظهر بصورة افضل من العام الماضي والجميع سيشاهده في اول ظهور رسمي له في تصفيات البطولة الخليجية للاندية التي ستقام في جدة في منتصف شهر اغسطس المقبل طالما أن النوايا سليمة والروح الجماعية هي شعار العمل الاداري والفني.
ـ وأكد أنه سيزور مقر النادي مع بداية الموسم تأكيداً منه على دعمه للادارة الجديدة التي أشكرها على زيارتها لي في منزلي بتوجيه من الأمير خالد بن عبدالله الذي أعرف ان روحه الرياضية عالية وان زيارة الادارة لي كانت بتوجيه منه وكذلك زيارة الادارة للأمير محمد العبدالله الفيصل وهذا تأكيد قاطع على أن الأمير خالد يعمل في كل الاتجاهات من أجل تقارب القلوب والنفوس بين جميع أعضاء الشرف.
ـ وقال: "إن النادي الأهلي سيظل شامخاً وكبيراً ولن يتأثر لمجرد غيابه عن تحقيق البطولات في موسم واحد.. الذي غاب في العام الماضي كان العمل الجماعي وهو الذي سبق وان حقق للاهلي بطولتين كرويتين من امام الاتحاد في العام قبل الماضي وهما كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل وهذه الروح ستعود بإذن الله لان يد الله مع الجماعة.
ـ وتحدث الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي للرياضية بعد استقباله لادارة النادي الجديدة برئاسة عبدالعزيز العنقري وبحضور نائب الرئيس محمود عبدالخالق سعيد واعضاء الادارة الجديدة معبراً عن تفاؤله بنجاح الادارة خاصة وانها تضم اسماء شابة ولها مستقبل واعد في العمل الاداري وقال: "عندما تولينا المسؤولية قبل سنوات طويلة سواء أنا أو الأمير خالد كنا تقريبا في سن مقاربة للادارة الحالية".
ـ وواصل حديثه قائلاً: "أبارك التوجه الجديد الذي قاده الأمير خالد وبموافقة جميع اعضاء الشرف ان تكون ادارة النادي للموسم المقبل اسماء شابة وجديدة وهذا امر ممتاز يجنب النادي الكثير من الخلافات التي قد تتولد من خلال تكرار اسماء اخذت فرصتها في السنوات الماضية لان الادارة الحالية جديدة ومعظمهم يدخلون المجال الرياضي لأول مرة والمطلوب تشجيعهم ودعمهم من الاعلام واعضاء الشرف والجماهير الاهلاوية واللاعبين لان هذا التوجه سجل نجاحا كبيرا في اندية اخرى غير الأهلي وشاهدنا كيف حقق الأمير محمد بن فيصل نجاحاً مع الهلال رغم انه كان من الاسماء الشابة التي تدخل معترك رئاسة الاندية لأول مرة".ـ وامتدح الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الخطوات التي اتبعها الأمير خالد بن عبدالله كرئيس لاعضاء الشرف في تطبيق نظام التصويت والانتخابات من اعضاء الشرف لاختيار الرئيس الجديد وقال: "هذا تنظيم جديد يعكس خبرة الأمير خالد وقراءته الجيدة للاحداث وان مثل هذا الاجراء يضمن نجاح الجمعية العمومية في الاندية والدليل ان عددا من الاندية اعلن انه سيطبق نظام التصويت لاختيار الرئيس ومنها ما أعلنه نادي الاتحاد على لسان رئيس اعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد في الاسبوع الماضي".



ـ وفي معرض حديثه للرياضية طالب الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي ادارة الأهلي الجديدة بعدم التردد في اتخاذ القرارات وان الراي الجماعي المكتوب في اجتماعات إدارية دورية أمر مطلوب وكذلك استشارة اعضاء الشرف الذين يملكون خبرة طويلة ولهم تجارب سابقة في الادارات، مؤكداً أن بيته وقلبه مفتوح لكل مسؤول في النادي الأهلي يطلب استشارته وانه لن يبخل بالدعم متى ما اتيحت له الفرصة وقال: إن ابناءه خالد وطلال اللذين حضرا الاستقبال هما رهن اشارة الادارة الاهلاوية في تقديم اي جهد او مشاركة .. ونحن كاعضاء شرف قدمنا كل جهدنا ولازلنا نخدم النادي بالخبرة والمشاركة ولكن من حقنا ان نفتح المجال والفرصة للوجوه الشابة فهم قد تنقصهم الخبرة لكنهم يملكون الحماس والنشاط والجهد بحكم السن وانا من المؤيدين الى ان يكون العمل الاداري وصنع القرار مشتركا بين عاملي الخبرة والشباب وهذا امر مطلوب في كل المجالات وليس المجال الرياضي فقط.
ـ وحذر الأمير عبدالله بن فيصل ادارة الأهلي من خطورة ان يكون موقفها ضعيفا امام سطوة بعض النجوم الذين يملكون شعبية جماهيرية وقال: "ان اللاعب لابد ان يظل لاعبا وان لايكون اقوى من الادارة بأي حال من الاحوال .. وانه يقدر ويحترم جماهير الأهلي وجماهير جميع الاندية السعودية ولكن يجب ان يكون للمشجعين دور محدد ومن حقها أن تقول رأيها بكل اسلوب حضاري".
ـ وشددً على ان انصياع اي ادارة لآراء ونزوات الجماهير ربما يفقدها البوصلة وقال: "إن قرار الإدارة لابد أن يكون ملزما ولابد ان تأخذ الادارة به لان الادارة واعضاء الشرف هم صناع القرار كما يفترض الواقع والمنطق وألاتتحول الجماهير او الصحافة عن دورها الى صناعة القرار وأنا مع المشاركة وليس أن تتخذ الجماهير القرارات داخل النادي وهذا أمر يضعف من موقف الادارة التي يجب ان تكون حازمة ولايتحقق الحزم الا بالمساواة والعدل بين اللاعبين".
ـ وطالب ادارة الأهلي بالاستفادة بالوجه المطلوب من الدعم الاستثماري من توقيع العقد مع شركة الاتصالات مؤكداً أن هذه خطوة مباركة وتساعد الاندية على تنفيذ برامجها الرياضية وتخفف من الضغوط المالية على الداعمين للاندية .. واتصور ان مبلغ 50 مليون ريال سنوياً يكفي لتسيير امور النادي اذا لم تكن هناك تجديد عقود لاعبين.
ـ وأشاد الأمير عبدالله بخطوة لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بتطبيق نظام الاقساط على اللاعبين في حالة تجديد عقودهم وقال: "ان هذه الفقرة تضمن حقوق الاندية وفي المقابل لابد على الاندية من الالتزام بالتسديد .. وان نظام الاقساط يكون حافز كبيرا للاعب للاستمرارية في الملاعب وتطوير مستواه الفني حتى يضمن الاستمرار بدلاً من أن يتسلم سبعة أو عشرة ملايين قد تقتل الطموح والحافز عند اللاعبين ولاحظنا أن هذا حدث مع أكثر من نجم سعودي".




أبو مشعل غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2008, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



كلام جدا جميل من رجل حكيم وانشاء الله نشوفه في القريب العاجل في بيته النادي الاهلي وبتوفيق لااعضاء الشرف الاهلاوي ونتمني ان يلتفوا حول ناديهم




rayan41992 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبدالله بن فيصل بيتي وقلبي سيكونان مفتوحين لكل الأهلاويين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر