العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعبين فقط

مساء الخير جميعا خلال الايام الماضيه وكلما دخلت الموقع قرأت بان نادينا الحبيب يفاوض عددا من اللاعبين سواء داخليا او خارجيا الا انه لم يتم التعاقد سوى مع عادل وربيع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2008, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الوهاج
 

الوهاج will become famous soon enough

افتراضي لاعبين فقط 


مساء الخير جميعا
خلال الايام الماضيه وكلما دخلت الموقع قرأت بان نادينا الحبيب يفاوض عددا من اللاعبين سواء داخليا او خارجيا الا انه لم يتم التعاقد سوى مع عادل وربيع والبقيه ذهبوا الى اين الله اعلم بمعنى ان كل ماكان يذكر ليس سوى اجتهادات واماني يتمناها بعضنا فاذا اذا كانت ادارتنا الموقره اكتفت بهولاء فتلك مشكله حيث اننا نلاحظ بان الانديه تجلب لاعبين كثر رغم ان لديهم قاعده جيده فمن الافضل ان يكون لديك فريق جيد واحتياط جيد كذلك حتى تستطيع ان تنافس على البطولات .



ثم انني قرأت ان الاداره ارجأت التعاقد مع اللاعبين الاجنبيين الى ان يصل المدرب وانا لي وجهة نظر في ذلك قد يتفق معي البعض فيها وقد يخالفني اخرين وهي انه متى ماتم اختيار اللاعب من قبل المدرب فان نسبة نجاحه ضئيله اما لان مستواه لايؤهله للاحتراف او لعدم تاقلمه مع اجواء بلدنا ثم ان اختيار اللاعبين لم يعد مشكله فهناك من يستطيع ان يرى ان كان اللاعب سينجح من عدمه فلماذا لايتم التعاقد مع اللاعبين الذين تم التفاوض معهم خاصة من تونس فلنا معهم تجارب ناجحه.اخيرا اتمنى ان نرى فريقنا بافضل حال خلال هذا الموسم .




الوهاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2008, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



من المفترض بأننا نجيب المدرب و بعدين الاعبيين

علشان المدرب هو مين الي بيقرر الاعب الي راح هيعتمد عليه
ودمتم لأهلينا,,,




أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2008, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

ماكنتوش will become famous soon enough



يقول المثل في التأني السلامه وفي العجله الندامه يجب ان نتأني ولانستعجل وبالصبر وبالحكمه نجني االثمار اذا اينعت فالصبر الصبر يا أخوان بارك الله فيكم




ماكنتوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2008, 18 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



انا اوافقك الراي المفروض المدرب ثم الاعبين مثل نيبوشا جاء وهو مايبغى بيانو و ليناردو





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعبين فقط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر