العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الخميس 22 جماد ثاني 1429هـ ][

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ مِلئهُ المسرات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه لتسليط الضوء على كُل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 06 - 2008, 49 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الخميس 22 جماد ثاني 1429هـ ][ 




عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ
مِلئهُ المسرات

اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور



يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات .. احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم ,,

ودوماً في ((الامبراطور ))

الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر











بعد اجتيازه الكشف الطبي
معايزا يوقع للأهلي ويعقد مؤتمرا صحفيا



ظافر القرني، عبدالله القحطانى _ جدة

يعقد لاعب الفريق الاهلاوي الجزائري عادل معايزا مؤتمرا صحفيا مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بمعسكر الفريق الأول بحضور رئيس النادي والمشرف على الفريق الكروي الأول ويسبق المؤتمر الصحفي التوقيع النهائي للاعب وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي. من جهة أخرى من المنتظر ان يصاحب المؤتمر الصحفي اعلان الإدارة المشرفة على الفريق الأول عن برنامجها الإعدادي في الموسم القادم، حيث ستنطلق التدريبات في 5/7/2008م. وتفيد مصادر «عكاظ» ان هناك مفاجآت كبيرة لجماهير الأهلي ستشهدها الأيام القادمة من حيث الإعلان عن التعاقد مع مدرب كبير للفريق الأول وكذلك التعاقد مع لاعبين أجانب مميزين وتحيط المفاوضات الاهلاوية الكثير من السرية خوفا من دخول أطراف أخرى.





الأهلى يفاوض الشمراني

عادل الماس

أفادت المصادر أن شخصية أهلاوية عرضت على اللاعب خالد الشمراني الانضمام واللعب لفريقه بعد أن يصبح حراً وبإمكانه الانتقال لأي ناد خلال الأسبوع المقبل .









بن معيزة يكشف تفاصيل تعاقده مع الأهلي اليوم في مؤتمر صحفي



ياسر النهدي - جدة

يعقد رئيس الاهلي عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد والمشرف على الفريق الاول عبيد الملحان مؤتمرًا صحفيًّا مساء الليلة في قاعة المؤتمرات بمعسكر النادي يحضرة النجم الجزائري ومدافع نادي وفاق سطيف عادل بن معيزة الذي سيوقع عقده النهائي مع الفريق الاهلاوي لمدة عام سيشارك من خلالها الفريق الاول لكرة القدم، وذلك بعد أن أجرى الكشف الطبي اللازم ليلة أمس الذي بين خلو اللاعب من الاصابات.
وأعرب بن معيزة عن سعادته بتواجده بالنادي الاهلي والمكانة التي حظي بها منذ قدومه سواء من المسؤولين عن النادي أو الجماهير الاهلاوية التي استقبلته في المطار، وتمنى ان يقدم الافضل للاهلي.



اتصالات هاتفية تقنع إدارة الأهلي بإمكانيات البرناوي



خالد العنزي - المدينة المنورة

علمت "المدينة " من مصادرها الخاصة بأن صفقة انتقال لاعب الأنصار كرم برناوي الى النادي الأهلي والتي تمت مساء أمس الأول ووصول مندوب النادي الأهلي والمشرف على الفريق الكروي الأول عبيد ملحان جاءت بعد اتصالات هاتفية جرت بين مهندس الصفقة حمزة صالح وبين ادارة النادي الأهلي بعد أن دارت خلال الأيام الماضية اتصالات هاتفية بينهما والتي على أثرها تمت الصفقة بنجاح بعد أقنع حمزة صالح الإدارة الأهلاوية بسرعة إنهاء الإجراءات وأنها لن تندم بهذه الصفقة .
وأكدت مصادر " المدينة " بأن مهندس الصفقة حمزة صالح اتخذ مبدأ التمويه على الإعلاميين بعد أن أخبرهم بأن الأهلي على وشك التعاقد مع المدافع محمود معاذ وأن مندوب الأهلي سيصل خلال الساعات المقبلة من أجل حسم الموضوع والذي تفاجأ برفض الأهلي القيمة المالية التي وضعتها إدارة الأنصار بـ (7) ملايين لتصل الى القيمة الأخيرة وهي ( 4 ) ملايين ولكن إدارة الأهلي أصرت بأن المبلغ كبير ولا يمكن دفعه في لاعب محلي ليعيد المشرف على الفريق الكروي حمزة صالح محاولات أخرى ووضع اللاعب كرم برناوي كبديل لمعاذ وأنه يمتلك مواصفات جيدة وسيفيد الفريق الأهلاوي بشكل كبير هذا الموسم وهو ما جعل إدارة الأهلي تقتنع بانتقال هذا اللاعب بقيمة لم تفصح عنها إدارة الأنصار والذي من المؤكد بأنه لم يتجاوز النصف مليون .وعلى صعيد آخر أكد رئيس نادي الأنصار ثابت جنيد بأن الصفقة التي شملت انتقال لاعبنا كرم برناوي الى النادي الأهلي هي بالتأكيد صفقة ناجحة بكل المقاييس خاصة وأن اللاعب ما زال صغيرا وينتظره مستقبل كبير ونتمنى له التوفيق بمرحلته القادمة .
ولم يفصح رئيس الأنصار جنيد عن قيمة الصفقة التي انتقل بها برناوي الى النادي الأهلي وذلك من أجل الاتفاقية المبرمة بين إدارة ناديه والنادي الأهلي .




خالد أسطورة النقاء والوفاء


عبدالرحمن الزهراني


بعد كل لقاء مرئي او مسموع او مكتوب.. اجد نفسي تنجذب بالاعجاب والاكبار والتقدير لشخصية الامير الوفي والخلوق والودود خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس هيئة اعضاء الشرف بالنادي الاهلي.. الراقي.. هذا الرائع يعلمنا دون ان يطلب منا.. معنى المثالية في الاتفاق والاختلاف.. ولم نعهده منذ ان بدأ لاعباً بان كان سباباً او شتاماً او مستهزئاً بناد او منافس.. بل وبالعكس فقد نثر حبه وظل به كل الاطياف وجعله مشاعاً بين كل الناس.. ولم يعبه ان يستأثر بحب اكبر لناديه الذي عشقه واحبه وهو حق مشروع كفلته حميمية الحب بين ناد عملاق ورجل نقي ووفي.. وفاء السمؤال لقومه واهله.. وللحق فقد كانت مقابلته الاخيرة عبر جريدة الرياضية وثيقة لم نتعلم منها في امور الرياضة واشجانها فحسب وانما ذهب بنا الرجل الى ما هو ابعد.. حيث نثر لنا هذا الفارس الخلوق والمؤدب معاني الفروسية في حال الخلاف والاختلاف.. وقال كلاماً حميمياً عن الامير الذي خسرته الساحة الرياضية الامير محمد العبدالله الفيصل والامير عبدالله بن فيصل بن تركي واعتبرهما رمزين خالدين في تاريخ النادي.. وانه لا يوجد صحة لخلاف طالما هم في الاصل متفقون على حب كيان اسمه الاهلي.
وشخصياً وبدون مجاملة او رياء فانا احب فروسية واخلاق هذا العملاق واعشق مبادئه وانسانيته ومثاليته التي ليس فيها تصنع او تزلف.. واتمنى صادقاً بان يكون هو القدوة والنموذج الامثل لكل محب وعاشق لناديه.. انه وللحق اسطورة نقية ووفية.











تكتوك: عادل رفض عروضا سعودية ويونانية وتونسية.. وفضل "القلعة"
الأهلي يقترب من العكروت والسلامي.. ومعيزة ينجح طبيا




خالد دغريري - من جدة - 22/06/1429هـ

أرجأت إدارة النادي الأهلي أمر التعاقد مع اللاعبين الأجنبيين اللذين سيكملان عقد الأجانب بجوار الجزائري عادل معيزة إلى حين الانتهاء من التعاقد مع الجهاز الفني الذي سيتولى مهام الإشراف على الفريق الكروي.
وأكد مصدر خاص أن الجهاز الفني سيختار اللاعبين الأجنبيين، وقال "سنطرح أسماء عدد من اللاعبين من بينهم اللاعب التونسي أمير العكروت مهاجم نادي فرايبورج الألماني، ومواطنه أسامة السلامي صانع ألعاب الإفريقي التونسي".

من جهة أخرى, ينتظر أن يوقع اليوم (الخميس) المدافع الجزائري عادل معيزة عقدا احترافيا يمتد حتى نهاية الموسم المقبل مقابل 600 ألف دولار, بعد أن أثبتت الفحوص الطبية التي أجراها البارحة سلامته البدنية.
وسيعقد عبد العزيز العنقري رئيس النادي واللاعب الجزائري عادل معيزة مؤتمرا صحافيا اليوم في مقر النادي بعد توقيع العقد الاحترافي.
يذكر أن الجزائري عادل معيزة وصل في وقت متأخر البارحة الأولى إلى جدة قادما من تونس برفقة أحد أشقائه, وغرم العمري مسؤول الاحتراف في الأهلي, والتونسي المنجي تكتوك وكيل أعمال اللاعب.
من جانبه، أكد لـ "الاقتصادية" المنجي تكتوك وكيل أعمال الجزائري معيزة أن أندية سعودية، تونسية، ويونانية فاوضته شخصيا للظفر بخدمات اللاعب، وقال: "رفض اللاعب كل تلك العروض كون عرض النادي الأهلي كان هو الجاد من بين تلك العروض التي كانت شفهية".
وأضاف "معيزة ارتاح كثيرا لعرض الأهلي، وأبدى رغبته الشديدة في اللعب في صفوف فريقه".




الفكر دائما خالد


محمد بن لدنة الشهراني - - 22/06/1429هـ

* لا فائدة من التطوير وتغيير الإدارات وتوقيع العقود طالما الفكر في أنديتنا لا يزال يئن تحت وطأة نفوذ أعضاء الشرف بين داعم وفاعل والقائمة تطول فمنهم من يسن ويقرر ومنهم من يتحدث من خلف حجاب، وفي النهاية المتضرر الرياضة والتنافس الشريف الذي تقوم عليه الرياضة في أنديتنا.

* لاعب يوقع لأكثر من ناد، ولاعب يجبر على توقيع عقده دونما معرفة لبنود العقد وقيمته، وناد تتهرب إدارته من إيضاح قيمة العقد الحقيقية مع مطالبة شرفية وجماهيرية بالشفافية في غيبة المرجعية في مثل هذه القضايا، لكن كل هذا يهون مع تكذيب ونفي وتهديد وتشهير طالت أعضاء الشرف في بعض الأندية.

* نحتاج لكثير من الوقت والتوعية الإدارية، وهذا لن يكون ممكنا ما لم تتغير الطريقة والألية التي تدار بها الأندية وأهمها الاحتراف الإداري.

* من الخطأ أن نعمم هذه المخالفات على جميع الأندية فهناك أندية لديها منهجية وطريقة تعامل راقية حتى في عز أزماتها واختلافاتها، والأهلي يأتي في مقدمة تلك الأندية التي ترفض دائما إلا أن تكون أنموذجا في التعامل والتعاطي مع الأحداث واختلاف وجهات النظر، والأهلي ممثلا بإدارته المنتخبة الشابة برئاسة عبد العزيز العنقري، بدأ في تغيير كثير من المفاهيم وأهمها التفرغ الإداري وإدخال الكوادر المتعاقدة في الأجهزة الإدارية لضمان إنجازات عملية بعيدا عن المجاملات والتكرار الحاصل في أغلب أنديتنا.

* الأهلي يتميز بوجود شخصية كبيرة بعقلية الأمير خالد بن عبد الله وخبرته الرياضية، ولا نستغرب أن يكون لهذا الفكر آثار إيجابية يساهم في تحقيق نجاحات كبيرة وهذا سر نجاح الأهلاويين في اختيار رئيس النادي من دون مشاكل أو خلافات دائما لوجود قامات شرفية داعمة لديها إمكانات مادية وفكرية تضمن نجاح أي إدارة وتوفر لها الجو المناسب والاستقرار لترجمة الأفكار على الواقع.

* زيارة الأمير محمد العبد الله الفيصل، والأمير عبد الله بن فيصل تسجل لإدارة العنقري، وبدعم من الأمير خالد بن عبد الله رئيس أعضاء الشرف، الذي وضع حدا للمزايدات والتكهنات التي يروج لها بعض المغرضين بأن هناك خلافات بين أعضاء الشرف، وهذا ما قاله الأمير خالد في لقاء صحافي، وأكدته تصريحات الأمير محمد العبد الله، والأمير عبد الله بن فيصل خلال استقبالهما مجلس الإدارة الجديد وأعضائه، ووعدهم بالدعم والحضور، وبهذا فإن الأمير خالد من خلال هذا المنصب يضرب مع إخوانه مثلا رائدا في طريقة التعامل مع اختلاف وجهات النظر وتغليب العام على الخاص.












بن معيزة يجتاز الكشف والأهلي يقدم مؤتمره

جدة: محمد حزوب

قررت إدارة النادي الأهلي تقديم المؤتمر الصحفي وتوقيع العقد للاعب الجزائري عادل معيزة إلى الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس بقاعه المؤتمرات بمعسكر الفريق الكروي الأول وسيحضر المؤتمر الصحفي رئيس النادي الأهلي عبد العزيز العنقري ومشرف الفريق الأهلاوي الأول عبيد ملحان ومسئول الاحتراف غرم العمري وقد كان اللاعب عادل معيزة قد أجرى في الثامنة من مساء الأمس الكشف الطبي لدى الدكتور خالد نعمان وقد تجاوز الكشف الطبي بنجاح.
الجدير بالذكر أن سيرة اللاعب عادل بن معيزة الذاتية تؤكد أنه ولد بتاريخ 18/3/1983 ويلعب في مركز الدفاع ويبلغ من الطول 182سم والوزن 78ك ويتيمز معيزة بأنه شخصية قيادية في الفريق وتولى كابتنية فريق وفاق سطيف أكثر من مرة.وقال عنه اللاعب رياض بن شادي كابتن وفاق سطيف أن وجود عادل إلى جواري في الفريق يحسسني بالاطمئنان الكبير وأكدت الصحف الجزائرية لو كان عادل معيزة محترف خارجيا ليكون من اللاعبين الأساسيين في المنتخب الجزائري الأول.











بعد وصوله مساء أمس الأول برفقة العمري

الجزائري معيزة أجرى الكشف الطبي ويوقع في كشوفات الأهلي اليوم



جدة - علي السلمي

يوقع المدافع الجزائري عادل معيزة مساء اليوم رسميا في كشوفات نادي الأهلي بعد أن أجرى كشفا طبيا مساء أمس للتأكد من سلامته, وسيعقب التوقيع الرسمي مؤتمرا صحفيا للاعب ورئيس النادي عبد العزيز العنقري ونائبه محمود عبد الخالق سعيد والمشرف على الفريق عبيد الملحان.
وكان اللاعب قد وصل إلى جدة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول برفقة غرم العمري مسئول لجنة الاحتراف بالنادي . وقد أبدى اللاعب سعادته بالاستقبال الذي حظي به وبانضمامه للأهلي، مؤكدا أن يسعى لخدمته وتقديم المستوى المأمول.











أكد رغبته في الاستمرار موسماً آخر.. الزهراني:
مصيري بيد رئيس الأهلي.. والأجواء في النصر تساعد على النجاح




كتب - زيد السبيعي

أكد لاعب الأهلي (المعار) إلى النصر في الموسم الماضي فهد الزهراني أنه يتمنى الاستمرار مع النصر موسماً آخر، (خصوصاً بعد مساهمتي الكبيرة مع الفريق الأولمبي في تحقيق بطولة الأمير فيصل بن فهد)، وقال: (الحقيقة أن الأجواء في النصر تساعد أي لاعب على النجاح والتعاطف الكبير من اللاعبين والجماهير الوفية).

وأشار الزهراني إلى أن عقده مع الأهلي بقيت على انتهائه قرابة سنتين، وذكر: (ليس من المعقول أن أخاطبهم عن مستقبلي؛ وذلك خوفاً من فهم أنني لا أريدهم وأنا لاعب مسيّر ولست مخيراً، والقرار الأول والأخير بيد الأستاذ عبدالعزيز العنقري رئيس الأهلي الجديد).

وكشف الزهراني أن إدارة نادي النصر أفادته برغبتها في استمراره مع الفريق موسماً آخر، وقال: أخبرتهم برغبتي بذلك وطلبت منهم مخاطبة إدارة الأهلي والاتفاق معهم على جميع البنود، لكنني أستغرب من عدم إنهاء النصراويين الأمور المتعلقة بالإعارة.




بعد تقديرها لظروف النادي الانتقالية
الصادر يثمن موقف إدارة الأهلي



حائل - فرحان الجارالله

ثمّن رئيس نادي الطائي فهد الصادر الموقف الحضاري الرائع الذي قامت به إدارة النادي الأهلي حول مفاوضات لاعب الطائي سلمان متعب، حيث وصفها الصادر (بالعمل المحترم الذي يراعي علاقات الأندية بعضها ببعض).

وقال الصادر في تصريح خاص ب(الجزيرة): الحقيقة أن إدارة النادي الأهلي قامت بمخاطبتنا حول اللاعب سلمان متعب رغم أن اللاعب سيصبح حراً بسبب عدم تقديم عرض له من قبل النادي قبل نهاية عقده بستة أشهر، ولكن الإدارة الأهلاوية طرقت الأبواب الرسمية حفاظاً على علاقة الناديين التاريخية التي يسودها الاحترام المتبادل.. وكذلك فقد قدر الإخوة بإدارة النادي الأهلي الظروف الانتقالية والحرجة التي يمر بها الطائي حاليا وهو الأمر الذي سيحفظه لهم التاريخ والطائيون بكثير من التقدير والشكر.

وأكد الصادر على أنهم في إدارة نادي الطائي متمسكون بلاعبي النادي ولن يفرطوا بأي منهم وفق اللوائح والأنظمة، وأنهم بنادي الطائي مطمئنون جدا في ظل القيادة الرياضية الحكيمة بقيادة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.










الجزائري بن معيزة بعد وصوله إلى جدة:
آمال الأهلاويين معلقة بي ودفاع القلعة يعاني من ثغرات بعد رحيل بدرة




لحظة وصوله محاط بالأهلاويين

جدة - نايف مشهور:

أكد محترف الأهلي الجديد الجزائري عادل بن معيزة بأنة سعيد بهذه التجربة الاحترافية الجديدة بالنسبة له في الملاعب السعودية وقال: حظيت باستقبال جدا متميز من منسوبي ومحبي النادي الاهلي حين وصولي لمطار الملك عبدالعزيز بجدة مما اشعرني كثيرا في ان تكون تجربتي مع الاهلي السعودي ناجحة من خلال مستوياتي الفنية التي سأجتهد لتقديمها وقد لاحظت ان آمال جماهير الاهلي متعلقة في توفيقي معهم كمدافع للفريق في الوقت الذي وكما علمت ان الفريق يعاني من ثغرات في خط دفاعه بعد رحيل التونسي المخضرم خالد بدرة.. واضاف خلال الحوار السريع والمقتضب ل(دنيا الرياضة) مع اللاعب بمقر سكنه في احدى الفنادق بمدينة جدة والتي تقرر ان يتواجد فيها الى ما بعد ابرامه عقده الرسمي مع الاهلي وعقده لمؤتمر صحفي اليوم الخميس بمقر النادي للحديث عن الصفقة قبل ان يعود بعدها لوطنه الجزائر لإكمال اجازته مع اسرته وذويه ومن ثم العودة مع بداية تدريبات الاهلي لجدة استعدادا للانخراط بها - إليكم نص الحوار المقتضب:

@ كابتن عادل في البداية نرحب فيك ببلدك الثاني وكيف بدأت صفقة انتقالك؟

- بصراحة الصفقة بدأت بشكل رسمي بيني وبين ادارة الاهلي وتحديدا عبدالعزيز العنقري رئيس النادي وغرم الله العمري مسؤول الاحتراف اللذان كانا على اتصال دائم ويومي معي للاتفاق بكافة شؤون الصفقة.. وقد ابديت ترحيبي للانتقال للاهلي وخوض تجربة احتراف جديدة معهم خاصة وان عرض الاهلي كان احد العروض التي وصلتني الا انه كان جدا متميز بالنسبة لي وهذا ما جعلني اوافق على الانتقال لاسيما وان ادارة الاهلي طلبت مني الحضور لجدة للتوقيع الا انني فضلت ان يكون التوقيع في تونس لعدة امور وكانت بالفعل ادارة الاهلي مقدرة الامر وارسلت غرم الله العمري لتونس وعقدت معه اجتماعاً لإبرام العقد بالإضافة لحضوري برفقته لجدة كما شاهدت لانهاء الامور النهائية للصفقة.


@ وماذا تعرف عن الأهلي السعودي؟

- اهلي جدة فريق جيد وسبق وان خضت امامه لقاءات في بطولة دوري ابطال العرب واتوقع انه في حالة ابرامه العقود التي قرأت عنها في الصحف قبل حضوري لجدة مع مدرب فرنسي قدير(كتيغانا) بالاضافة لمفاوضاته لعدة اسماء جيدة في الوطن العربي او اجنبية ستكون بكل تأكيد دعامه قوية للفريق واتوقع ان يكون الموسم القادم مختلف تماما عن الموسم الماضي الذي علمت بأنه لم يوفق فيه.. عموما حتى لا اطيل عليك حين وصول العرض الاهلاوي لي في الجزائر استشرت عدداً كبيراً من المقربين لي ونصحوني بالموافقة خاصة وان النادي سمعته جيدة جدا مما حفزني وشجعني كثيرا على الموافقة.


@ وماصحة عرض النصر السعودي؟

- ذكرت ان هناك عدة عروض وصلت لي سواء من السعودية او خارجها لا اود الحديث عنها لأن عدداً كبيراً منها لم يكن رسمياً و فضلت عرض الاهلي والان اعتبر انا اهلاوياً.. واحب ان اقدم ايضا كل الشكر خلال هذا الحديث لادارة نادي وفاق سطيف على تسهيلها امور الانتقال وترحيبها بالعرض بعد معرفتها رغبتي وكانت جدا متعاونة معي لمنحي فرصة الانتقال.. ولا اخفيك بأني مرتبط بوثيقة حب مع محبي وجماهير الفريق الجزائري.


@ كم كانت فترة احترافك في وفاق؟




- كانت بالضبط ثلاثة مواسم وساهمت معه في تحقيق العديد من البطولات والانجازات سواء على الصعيد المحلي او الخارجي وكما ذكرت لك كانت تجربة احترافية متميزة لي مع الفريق الجزائري التي احب ان اقدم كل الشكر لهم مرة اخرى في هذا الحديث.


@ لنعود للاهلي.. كم كانت قيمة الصفقة ومدة العقد ؟

- مدة العقد موسم واحد فقط اما قيمته فأود التحفظ عليه لاني لم يتم بالشكل النهائي حتى الان لاني وقعت على عقد مبدئي وسيتم التوقيع على العقد النهائي بعد ان اجتاز الكشف الطبي خلال الايام القادمة وبطبيعة الحال انا الآن في جدة لهذا الامر.


@ هل تربطك علاقات مع لاعبي الاهلي ؟

- سبق لي وان لعبت امام الاهلي في ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة واعرف امكانيات عدد كبير من لاعبي الفريق وعلى رأسهم النجم الدولي حسين عبدالغني ولكن بمشيئة الله تعالى اشعر باني سأوفق وانسجم مع زملائي لاعبي الاهلي خلال الفترة القادمة لانضمامي.


@ كابتن عادل بن معيزا.. كلمة اخيرة؟

- اشكركم على هذا الحوار واشكر جماهير الاهلي على تحفيزها وتشجيعها وترحيبها بي منذ وصولي لجدة واعدها بان ابذل قصارى جهدي الفترة القادمة مع الفريق لارضائهم وإسعادهم والمساهمة مع زملائي لاعبي الفريق في تعويضهم عن الفترة القادمة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2008, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



لجنة الامبراطور الاخبارية

مجهود مميز .. يعطيكم العافية

و كل التوفيق لـ النادي الأهلي و إدارته و لاعبيه في تقديم صورة مشرقة عن القلعة في هذا الموسم و كل المواسم .. ما زلنا فانتظار التعاقد مع المدرب و بقية الأجانب .. وان شاء الله راح يكونوا في مستوى طموحنا و تطلعاتنا .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2008, 57 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ابو تركي24 will become famous soon enough



صباح الخير يــــا لجنة الامبراطور الاخبارية

مجهود مميز .. يعطيكم العافية




ابو تركي24 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2008, 03 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي سلطانة will become famous soon enough



اللجنة الأخبارية يعطيكم ألف عافية وصباحكم ورد

وإنشاء الله موسم أهلاوي بكل متعنية الكلمة




أهلاوي سلطانة غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2008, 10 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



صباح الفل والياسمين

الف شكر للجنة الاعلامية




13 حسين 24 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2008, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

شغبوو will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا




شغبوو غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2008, 23 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

الراقي911 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي911



شكراً اللجنة الإخبارية على جهودكم الجبارة في كل صباح


شكراً للعاملين خلف الكواليس

الف مبروك للنادي الأهلي ولـ عادل معيزه

ونتمنى أن نشاهد موسماً مغايراً





[flash=http://www.freewebtown.com/redaha/alraqe.swf]WIDTH=450 HEIGHT=370[/flash]



للتواصل عبــــــــــر الإيميــــــــــــــ ل

UP- ( تم حذف البريد لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى )
الراقي911 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2008, 24 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



الف شكر للجنه الاخباريه وانشاء الله تستبشر خير الجمهور الاهلاوي خلال الايام القادمه




rayan41992 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2008, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الساهرh
 

الساهرh will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الساهرh



لجنة الامبراطور الاخبارية

مجهود مميز .. يعطيكم العافية


و كل التوفيق لـ النادي الأهلي و إدارته و لاعبيه




الساهرh غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2008, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو مهـــنـد
 

ابو مهـــنـد will become famous soon enough



صباح الخير والسرور يارب


بالتوفيق لعادل معيزة مع أهلينا


وننتظر المدرب واللاعبين المحترفين على احر من الجمر


ومشكووووووووووووورين ويعطيكم ألف عافية




ابو مهـــنـد غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الخميس 22 جماد ثاني 1429هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر