العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منصور النجعي في حديث "العودة" : باعوني بالرخيص رجعت لهم بالغالي

منصور النجعي: باعوني بالرخيص رجعت لهم بالغالي حاوره: حمد الصويلحي/ تصوير: نايف السهلي/ صحيفة نجوم الملاعب منصور النجعي الشاب الذي جاء للأهلي من مدينة الضباب أبها كحارس أمين على بوابة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 06 - 2008, 22 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

جني دوت كوم will become famous soon enough

افتراضي منصور النجعي في حديث "العودة" : باعوني بالرخيص رجعت لهم بالغالي 


منصور النجعي: باعوني بالرخيص رجعت لهم بالغالي



حاوره: حمد الصويلحي/ تصوير: نايف السهلي/ صحيفة نجوم الملاعب

منصور النجعي الشاب الذي جاء للأهلي من مدينة الضباب أبها كحارس أمين على بوابة القلعة الخضراء ولكنه صار فجأة خارج أسوار النادي وابتعد كثيراً حتى وصل إلى مدينة الرس بالقصيم، حيث نادي الحزم، ابتعد النجعي وأكد الكثيرون بأنه كحارس مرمى انتهى من الملاعب ولكنه ومن خلال الانضباط والاجتهاد جعل الأهلاويين يعيدونه لناديهم من جديد إذ قدم هذا العام مستوى مشرفاً مع نادي الحزم وهو ما قاده لبلوغ دور الأربعة من بطولة خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال علاوةً على بقاء نادي الحزم من جديد في الدوري الممتاز، النجعي بأدائه استطاع أن يلفت نظر مدربي المنتخب السعودي الأول البرازيلي المغادر أنجوس والمدرب الحالي ناصر الجوهر، النجعي تحدث لنجوم الملاعب في حوار خاص عن عودته لناديه الأصلي وعن رحلته الناجحة.


هل كنت تتوقع أن يخسر المنتخب السعودي وبثلاثية في مباراة الذهاب؟
لم يكن أحد يتوقع أن يحصل هذا الأمر وأن نخسر بهذه النتيجة أبداً ولكن هذا هو حال كرة القدم يوم لك ويوم عليك، وكرة القدم دائماً هي فوز وخسارة والحمد لله على كل حال، والأهم هو أننا ضمنا التأهل للمرحلة المقبلة.


جميع النقاد الرياضيين أجمعوا على أنه على الرغم من تأهل المنتخب السعودي إلا أن مستوى الأخضر لم يكن بالشكل المطلوب ما هي الأسباب برأيك؟
نحن الآن حققنا الأهم وهو حصد النقاط والتأهل والمستوى يأتي بعد ذلك وبإذن الله مع الانسجام في المرحلة القادمة يظهر منتخبنا السعودي بأفضل مستوى.


هل أنت مع إقالة البرازيلي أنجوس مدرب المنتخب السابق؟
المسؤولون في الاتحاد السعودي بالتأكيد هم الأدرى بمصلحة المنتخب والأعرف بمثل هذه الأمور وبالتأكيد أنهم لم يتخذوا هذا القرار إلا بعد دراسة ودراية تامة، كما أن الكابتن ناصر الجوهر مدرب قدير وخبير وإن شاء الله نحن كلاعبين وجهاز فني وإداري نتعاون مع بعضنا البعض ونصل لنهائيات كأس العالم 2010 بإذن الله.


ما هي أسباب انتقالك من النادي الأهلي إلى نادي الحزم؟
أي لاعب دائماً يبحث عن الفرصة واللعب كأساسي وفريق الأهلي كان فيه حراس جيدين وتحصلت على عرض من نادي الحزم ولم تقصر إدارة الأهلي معي بتاتاً فوافقت على عرض انتقالي بنظام الإعارة وأنا أشكر الله على توفيقه لي مع فريق الحزم.


كيف استطاع فريق الحزم أن يقدم مستوى رائعاً الموسم الماضي؟
بصراحة قدمنا جهداً كبيراً خلال الموسم الماضي وتأهلنا لنصف النهائي في بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال وأعتبر هذا التأهل تأهلاً غالياً على قلبي وطموح أي لاعب أن يصل إلى هذه الأدوار ويحقق الانجازات مع فريقه، وطموحنا في البداية كان هو أن ندخل ضمن الثمانية فرق التي ستنافس على بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال وحصل ما نريده ولله الحمد ولعبنا مباراة صعبة ولا تنسى أمام النصر في مباراة الذهاب بالرياض وحققنا الفوز وأكملنا مشوار التأهل في مدينة الرس كما أننا فزنا على فريق الشباب في مباراة الذهاب في دور نصف النهائي ولكن لم يكتب لنا التأهل للنهائي في مباراة الإياب والحمد لله على كل حال.


ما هي أصعب الفترات التي واجهتكم الموسم الماضي وأنت في الحزم؟
كل مباراة تعتبر صعبة بالنسبة لي كحارس مرمى ولكن أصعب فترة مرت علينا في فريق الحزم كانت آخر المباريات في الدوري والتي ستحدد هل تدخل ضمن الفرق الثمانية التي ستلعب دوري الأبطال أم لا خاصة وأن الفريق بشكل عام جديد على مثل هذه المنافسات.


هل كان النادي الأهلي لديه النية في عودتك إليه أم أن تألقك مع فريق الحزم قادهم إلى ذلك؟
لا أخفيك أنه لو لم أبرز لما قدم لي نادي الأهلي عرضاً مناسباً وجيداً والعودة من جديد إلى صفوفه، لأنه في البداية وقبل انتقالي للحزم قدموا لي عرضاً ومبلغاً زهيداً لمدة ثلاث سنوات ولكني فضلت الانتقال للحزم بالإعارة وكأني لمست من الأهلي أنه ليس لديه الرغبة في عودتي مرة أخرى ولكن بعد أن تألقت مع نادي الحزم وعدت لصفوف المنتخب ولله الحمد تلقيت عرضاً جيداً من نادي الأهلي ووقعت معه بلا تردد.


وفي البداية هل كنت ترى نفسك أنك ستلعب بشعار آخر غير الأهلي بانتقال نهائي؟
في البداية لم أر نفسي في غير شعار الأهلي ولكن هذا هو الاحتراف وهذه هي كرة القدم وجاءتني الفرصة المناسبة والحمد لله ربي وفقني وتألقت وعدت للأهلي مرة أخرى.


وكيف ترى مستقبل الحراسة الأهلاوية في الموسم القادم؟
الحراسة الأهلاوية مطمئنة وبخير سواء بعودة منصور النجعي أو بالكابتن ياسر المسيليم والكابتن عبدالله المعيوف والكابتن عبده بسيسي وجميعهم حراس جيدين ومتميزين وسواء كان منصور موجودا أو غير موجود فالحراسة الأهلاوية جيدة وأعتقد أن عودتي من الممكن أن تزيد التنافس بيننا فقط لا غير والأفضل هو من سيلعب بالتأكيد.
في الموسم الماضي كان هناك انخفاض في مستوى حارس النادي الأهلي ياسر المسيليم ما هي الأسباب؟
الأهلي في الموسم الماضي كان الفريق كله يشهد حالة من انخفاض المستوى كلاعبين بشكل عام ولم يقدم مستويات جيدة وطبيعي أن ياسر المسيليم سيكون من ضمن الأحد عشر لاعباً ولن يتألق في ظل انخفاض مستوى الفريق بشكل عام.





ما هي الأسباب التي أدت إلى انخفاض مستوى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الماضي؟
الأسباب كثيرة فتغيير المدربين وضغط الجمهور والإرهاق وإصابات اللاعبين وانضمام عدد من اللاعبين للمنتخب الوطني فمثل هذه الأمور تؤثر على مستوى أي فريق.


بعد تألقك مع نادي الحزم هل تلقيت عروضاً احترافية أخرى غير عرض النادي الأهلي؟
تلقيت عروضاً شفهية كثيرة ولكنني فضلت عرض الأهلي والعودة إليه.


بعيداً عن الكرة حدثنا عن برنامجك اليومي كابتن منصور؟
برنامجي اليومي دائماً يبدأ من صلاة الفجر والتي يجب أن أصليها في وقتها ومن ثم أعود للنوم مرة أخرى حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً إذا لم يكن هناك تدريب في الصباح وبعد صلاة الظهر أجلس مع الأهل وبعد العصر يكون هناك جلسة مع الأهل وشرب القهوة ومن ثم اذهب للتمرين وبعد التمرين أعود للبيت للجلوس مع الأهل والعشاء معهم.


هل ترى أن الزواج يتيح للاعب استقراراً أكبر؟
بكل تأكيد أن الزواج فيه استقرار كبير للاعب وراحة نفسية ولله الحمد ولا أخفيك أنني في الفترة الأخيرة عندما استقريت وتزوجت كان لهذا الأمر الأثر الكبير في تحسن مستواي والأثر الايجابي الكبير علي.



من هو المدرب الذي ترك في حياتك الرياضية بصمة وساعدك على الظهور بمستوى متميز؟
هناك الكثير من المدربين بصراحة ولكن هناك مدرب استفدت منه كثيراً وهو مدرب الحراس رضا والذي كان ضمن الجهاز الفني مع المدرب البلجيكي لوكا والذي درب الأهلي في فترة من الفترات، وكما أن هناك في الموسم الماضي بالذات مدرب حراس فريق الحزم فتحي هريش استفدت منه الكثير وهو خامة تدريبية رائعة جداً ومدرب متمكن في عمله وأنا عاجز عن الشكر لهذا الإنسان لوقفاته الرائعة معنا.


من هو أقرب اللاعبين إلى قلبك؟
جميع اللاعبين بكل صراحة قريبين إلى قلبي فلا يوجد لاعب معين.


ما هو فريقك المفضل عالمياً؟
برشلونة الإسباني.


لاعبك المفضل عالمياً؟
بيتر تشيك وكاسياس.


من تراه الأفضل من وجهة نظرك من اللاعبين المحليين هذا الموسم؟
من وجهة نظري أنه الكابتن ناصر الشمراني بحكم أنه هداف الدوري الممتاز وهداف بطولة خادم الحرمين الشريفين.


هل تذكر لنا أحد المواقف الطريفة في حياتك الرياضية؟
كان هناك موقف حصل لي في إحدى المباريات وكان قبل التسخين للمباراة عندما فتحت الشنطة الخاصة بي فوجدت أن البوت الذي أتيت به جميع الاثنتين يسار وكانت هذه المباراة أمام فريق القادسية.


بماذا تعد الجماهير الأهلاوية والسعودية كابتن منصور؟
أعدهم بإذن الله بأن نحقق التأهل لنهائيات كأس العالم وأن نظهر بصورة أفضل ونقدم نتائج مقرونة بمستويات عاليه إن شاء الله، وبالنسبة للجمهور الأهلاوي فأعدهم بأن تكون السنة القادمة أفضل من السنة الماضية بإذن الله وأن نعمل ونجتهد للظهور بشكل جيد في الموسم القادم.


وهل من كلمة وداعية للجماهير الحزماوية؟
أنا عاجز عن شكرهم بكل صراحة ولن أنسى هذه الجماهير التي عشت معها أياماً جميلة وأحب أن أقول لهم ما قصرتوا معي وإن شاء الله إنني كنت عند حسن ظنكم بي.


كلمة أخيرة نختم بها اللقاء؟
أشكركم على هذا الحوار الشيق، ولا أنسى أن أشكر الأمير خالد بن عبدالله على وقفاته المتعددة والجميلة معي وأشكر إدارة الحزم وعضو شرف النادي خالد البلطان وأشكر جميع من ساند منصور النجعي ووقف معه.




جني دوت كوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 06 - 2008, 47 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



رمز المستقبل .. يعطيك العافية

و أهلا و سهلا بـ منصور النجعي مجددا في قلعة الكؤوس


و كل التوفيق نتمناه له و لبقية زملائه في تقديم مستوى و عطاء مميز الموسم القادم

حراسة القلعة مطمئنة ان شاء الله بوجود ياسر المسيليم و عودة منصور و بروز المعيوف





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2008, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



يعطيك ألف عااافية أخوي رمز المستقبل عالنقل وشكراً....


الاسمررري07





الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2008, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



اخوي رمز المستقبل

يعطـــــــــــــــــ ـيك العافية




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2008, 02 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



اهلا بك في دارك مرة اخرى وفي انتظار مستوى مقنع يا منصور النجعي


شكرا رمز المستقبل على النقل








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2008, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

كاسر العيون will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه يالغالي على النقل الرائع



وبالتوفيق ان شاء الله لمنصور النجعي وباقي اللاعبين


تحـــــــــــــــــي اتي




كاسر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2008, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
محرر رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي البطل
 

توتي البطل will become famous soon enough



الحكمة تقوووول //

ما تعرف قيمة الشيء إلا بعد فقدانة

و منصور النجعي .. يستاهل كل الخير .. دربك خضر يامنصور



}}}}}}} منصور يالاهلي .. وحارسك منصور {{{{{{{{{{ لو المسيليم مافي مشكلة هههه





توتي البطل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2008, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بندر&الاهلي
 

بندر&الاهلي will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه يالغالي على النقل الرائع



وبالتوفيق ان شاء الله لمنصور النجعي وباقي اللاعبين


تحـــــــــــــــــي اتي




بندر&الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2008, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالعزيز.
 

عبدالعزيز. will become famous soon enough



منصور ننتضر منك الكثير الموسم الجاي والى الامام يامنصور




عبدالعزيز. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2008, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



يعطيك العافية

وبالتوفيق للنجعي مع الاهلي ..




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منصور النجعي في حديث "العودة" : باعوني بالرخيص رجعت لهم بالغالي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر