العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأربعاء 21 جماد ثاني 1429هـ ][

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ مِلئهُ المسرات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه لتسليط الضوء على كُل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 06 - 2008, 49 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأربعاء 21 جماد ثاني 1429هـ ][ 




عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ
مِلئهُ المسرات

اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور



يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات .. احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم ,,

ودوماً في ((الامبراطور ))

الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر









استعداداً لانطلاق المشوار مع الأهلي
معايزا يصل جدة




ظافر القرني، عبدالله القحطاني- جدةتصوير: محمد باكراع
وصل مساء أمس الى جدة المحترف الجزائري عادل معايزا بعد أن وقع مبدئيا للنادي الأهلي في وقت سابق في تونس وكان في استقبال اللاعب الذي وصل بصحبة مسؤول الاحتراف بالاهلي غرم العمري، عضو العلاقات العامة بالنادي محمد الدوسري الى جانب عدد من الجماهير التي حرصت على التواجد لاستقبال اللاعب الذي سيخضع لكشف طبي اليوم على ان يتم توقيع العقد النهائي غدا الخميس خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مع ادارة النادي. من جانبه أبدى اللاعب عادل معايزا سعادته الكبيرة بالانضمام للنادي الاهلي والذي جاء بناء على رغبته الشخصية والشعبية الجارفة للاهلي في الوطن العربي، وأضاف اتمنى ان اقدم ما يرضي طموحات الجماهير الاهلاوية ومنسوبي النادي وان أوفق مع الفريق. على صعيد آخر تسعى الادارة الاهلاوية حاليا الى الانتهاء من التفاوض مع لاعب وسط (صانع لعب) للانضمام الى صفوف الفريق ومن المتوقع ان تحسم الادارة اسم المحترف القادم خلال الأيام القادمة بعد التوصل لاتفاق نهائي حول مبلغ العقد ومدته.






أكد على ضرورة قيام الأندية بجهد أكبر لتطوير برامجها
الرئيس العام يستقبل إدارة الأهلي ..وينوه بثقة رئيس أعضاء الشرف


عكاظ -الرياض
استقبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي عبدالعزيز العنقري وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتخابهم من قبل الجمعية العمومية للنادي في دورتها الجديدة. ورحب الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء برئيس واعضاء مجلس إدارة النادي الجديد .. معربا عن تهنئته لهم بالثقة التي حظوا بها من رئيس وأعضاء شرف النادي والجمعية العمومية ..مشيدا بالجهود التي بذلتها مجالس إدارات النادي السابقة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والانشطة التي يقدمها النادي لمنسوبيه من الشباب والرياضين واسهاماته المتميزة في دعم وتفعيل البرامج والانشطة الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية التي يقوم بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب ..
واكد الأمير سلطان بن فهد خلال اللقاء على ضرورة قيام الأندية بجهد اكبر في تطوير برامجها وانشطتها بما يتواكب مع التطورات الحديثة التي تشهدها الحركة الشبابية والرياضية في المملكة في ظل الدعم والتشجيع الذي تجده من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ مع ضرورة تكثيف الأنشطة والبرامج التي تعزز رسالتها السامية تجاه شباب الوطن وتعود عليهم بالنفع والفائدة وحمايتهم من الأفكار والتيارات الضالة وتكريس المفاهيم والقيم الصحيحة لديهم وفق ما تمليه علينا تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وشريعتنا السمحاء وبما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير والفائدة.
ومن جانبه عبر رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي باسمه وباسم كافة اعضاء الشرف والجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي وكافة منسوبيه من لاعبين وجماهير عن خالص الشكر والتقدير للأمير سلطان بن فهد ولسمو نائبه الامير نواف بن فيصل على مايجده منسوبو الاندية من اهتمام ومتابعة وتشجيع في اطار ما يوليه سموهما من اهتمام وحرص بكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتعزيز الانجازات المشرفة التي حققتها على المستويين المحلي والخارجي. حضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود العبدالعزيز.










ابن معيزة يصل جدة للالتحاق بالأهلي ويجري كشفاً طبياً اليوم

جدة: علي معيض

وصل اللاعب الجزائري عادل بن معيزة إلى جدة في العاشرة من مساء أمس برفقة مسؤول الاحتراف في النادي الأهلي غرم العمري بعد توقيعه عقداً مبدئياً الأسبوع الماضي حيث سيجري ظهر اليوم الكشف الطبي للتأكد من سلامته قبل توقيع العقد النهائي معه من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيجمعه مع رئيس النادي عبدالعزيز العنقري غداً الخميس.
وعلى ذات الصعيد ما زال الأهلاويون في دراسة متواصلة لعدد من لاعبي الوسط من الأرجنتين حيث يتوقع أن يطير مسؤول الاحتراف غرم العمري إلى هناك لتوقيع العقد مع اللاعب الهندراسي كاستيلي ولاعب وسط أرجنتيني في حالة انتهاء الإدارة من اختياره.






القائمة الجديدة ضمت 16 لاعباً
مالك معاذ يقتحم قائمة أفضل لاعب آسيوي بهدفي أوزبكستان




الرياض: عبدالله الحمقي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس القائمة السابعة المنقحة للاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب آسيوي 2008، وبذلك سيتبع الاتحاد الآسيوي شفافية كاملة في عملية اختيار أفضل لاعب في حفل التكريم الذي سيقام في 25 نوفمبر في شنغهاي.
وضمت القائمة أسماء 16 لاعباً حيث تواجد لأول مرة مهاجم المنتخب السعودي مالك معاد والسوري جهاد الحسين الذي سجل هدفين في مرمى الإمارات في المباراة التي فاز بها المنتخب السوري على نظيره الإماراتي 3/1، وكذلك دخل القائمة لأول مرة الكوري كيم دو هيون والإيراني جواد نيكونام الذي سجل هدفاً في مرمى الكويت في المباراة التي فازت فيها إيران بهدفين دون رد.

وسيقوم الاتحاد الآسيوي بتنقيح القائمة بعد كل جولة من جولات بطولاته ليتم جمع النقاط التي حصل عليها اللاعبون الذين تمت تسمية كل منهم أفضل لاعب في المباراة.

وتضم قائمة أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي 2008 (مرتبة حسب الأبجدية الإنجليزية):
علاء حبيل (البحرين، الكويت الكويتي)، علي الحبسي (عمان/بولتون الإنجليزي)، أحمد عجب (الكويت/القادسية الكويتي)، إبراهيم صادقي (إيران/ سايبا الإيراني)، هونغ يونغ جو (كوريا الشمالية/ بيزانيجا الصربي)، إسماعيل مطر (الإمارات/ الوحدة الإماراتي)، جواد نيكونام (إيران/ أوساسونا الإسباني)، عادل أحمدوف (أوزبكستان/باختكور الأوزبكي)، مالك معاذ (السعودية/الأهلي)، مارك شوارزير (أستراليا/فولهام الإنجليزي)، راشد سالم (البحرين/النجمة البحريني)، سيرفير جيباروف (أوزبكستان/كوروفتشي الأوزبكي)، ياسر القحطاني (السعودية/الهلال)، يوجي ناكازاوا (اليابان/يوكوهاما إف مارينوس الياباني).






لاعب الأنصار المنتقل حديثاً للأهلي
برناوي: كدت أعتزل بسبب الهلال والأهلاويون أحرجوني بكرمهم


المدينة المنورة: عثمان حبيب

أعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار كرم برناوي، والمنتقل حديثاً للنادي الأهلي عن سعادته البالغة باللعب لقلعة الكؤوس اعتبارا من الموسم القادم، ونجاح صفقة انتقاله وتوقيعه للعقد الرسمي بمنزل رئيس الأنصار محمد بهاء الدين نيازي.
وأوضح برناوي، أن تفكيره كان منصباًً على الاستقرار بطيبة الطيبة والاهتمام بتحصيله العلمي، وتحديداً عقب خروجه من نادي الهلال، ولكن الدعم المعنوي الذي تلقاه من أشقائه، واللاعب الدولي المشرف العام على فريق كرة القدم بالأنصار حمزة صالح جعله يعدل عن قراره بعدما طالبوه بضرورة العودة لممارسة الكرة ومواصلة العطاء من جديد.
وقال "لا أستطيع أن أنسى الدعم والوقفة الصادقة لرئيس الأنصار نيازي وفي الوقت نفسه لا أنسى الدور الكبير الذي لعبه مدرب الفريق الأول لكرة القدم أيوب غلام، من خلال إشراكه لي من بداية لقاءات الفريق الموسم الماضي للعب في مركز الوسط الذي أجيد فيه, واستطعت إثبات قدراتي على تقديم مستويات جيدة أهلتني للانتقال لفريق كبير بمستوى الأهلي" وأبدى برناوي اقتناعه بقيمة الصفقة والمبلغ المتفق عليه بين الطرفين قائلا ( المهم أنني حققت أهم أحلامي وأنا راض تماما عما حصلت عليه ويبقى أن أكون عند حسن ظن من وثقوا بي لأنهم أحرجوني بكرمهم وهذا الأهم من وجهة نظري).










الرئيس العام يستقبل إدارة العنقري ظهر اليوم
الأهلي يوقّع مع نجم الأنصار « برناوي» والجزائري معيزة يصل الليلة


جدة - علي السلمي

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الثلاثاء إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالعزيز العنقري الذي أكد أن هذه الزيارة تعد فرصة سانحة للاستماع إلى نصائح سموه وتوجيهاته في ظل حرص سموه على كل ما من شأنه الرقي بالأندية ودفع عجلة العمل فيها بما يخدم الحركة الرياضية . من جهة ثانية أنهت إدارة النادي مساء أمس إجراءات انتقال لاعب فريق الأنصار إبراهيم برناوي ( لاعب وسط مهاجم 21 عاما ) وقد تمت مراسم التوقيع في المدينة المنورة بحضور عبيد الملحان المشرف على كرة القدم الأهلاوية ورئيس نادي الأنصار محمد بهاء الدين نيازي وبمتابعة من رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري الذي قدم شكره لرئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن عبدالله على دعمه وحرصه على تعزيز قدرات الفريق الكروي .. وفي سياق متصل يصل في العاشرة والنصف من مساء اليوم المدافع الجزائري عادل معيزة برفقة مسؤول الاحتراف بالنادي غرم العمري وذلك بعد التوقيع المبدئي مع اللاعب الذي سيخضع يوم غد لكشف طبي قبل توقيع العقد الرسمي معه وعقد مؤتمر صحافي لرئيس النادي ونائبه والمشرف على الفريق واللاعب في التاسعة من مساء يوم الخميس بقاعة المؤتمرات بمعسكر الفريق الكروي ..






كرم الأنصـار يوقّع للأهلي رسميا

سلطان الحربي – المدينة المنورة

على غير المتوقع وبينما كان ينتظر الجميع توقيع لاعب الأنصار محمود معاذ وقّع اللاعب كرم برناوي في مفاوضات سريعة للنادي الأهلي بصفقة غير معلنة رفض رئيس نادي الأنصار الإفصاح عنها. وقال : علاقتنا لشقيقنا الاهلي والأمير خالد بن عبدالله ابعد ما تكون عن الامور المالية وأرقامها وعلم «الميدان» أن نصيب اللاعب بلغ مائتين وخمسين الف ريال، ونصيب ناديه الأنصار تجاوز مليوني ريال وتنازل اللاعب عن كافة حقوقه لدى نادي الأنصار وقد عبر اللاعب عن سعادته بالانضمام للأهلي، وتمنى أن يوفق ويقدم ما يرضي الطموح الأهلاوية ..






مالك معاذ ينضم لقائمة أفضل لاعب آسيوي



الدمام - مروان العقيل

انضم مهاجم الأهلي والمنتخب السعودي مالك معاذ الى قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2008م، والذي سيتم الإعلان عنه في حفل يقام في مدينة شنغهاي يوم 25 نوفمبر المقبل، وذلك بجانب اللاعب ياسر القحطاني الذي سبق له الدخول في القائمة.
وضمت القائمة لاعبين جددا وهم السوري جهاد الحسين ، والكوري كيم دو والإيراني جواد نيكونام.










قال إنه يتلذذ بهز شباك الخصوم وتمنى الفوز بالجائزة الكبرى
مالك معاذ يزاحم القحطاني على جائزة أفضل لاعب آسيوي




كتب - محمد الشيخ:
دخل مهاجم منتخبنا الوطني والنادي الأهلي مالك معاذ ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2008، وانضم بذلك لزميله ياسر القحطاني الذي دخل في القائمة السابعة المنقحة للمرة الرابعة على التوالي.
وضمت القائمة أسماء 16لاعبا حيث تواجد لأول مرة الى جانب مهاجم معاذ السوري جهاد الحسين والكوري كيم دو هيون والإيراني جواد نيكونام. وضمت قائمة المرشحين في القائمة السابعة:علاء حبيل (البحرين - الكويت الكويتي) علي الحبسي (عمان - بولتون الانجليزي) احمد عجب (الكويت - القادسية الكويتي) إبراهيم صادقي (ايران - سيبا الايراني) هونغ يونغ جو (كوريا الشمالية - بيزانيجا الصربي) إسماعيل مطر (الإمارات - الوحدة الإماراتي) جواد نيكونام (إيران - اسوسونا الاسباني) عادل احمدوف (اوزبكستان - باختكور الاوزبكي) مالك معاذ (السعودية - الأهلي السعودي) مارك شوارزير (استراليا - فولهام الانجليزي) راشد سالم (البحرين - النجمة البحريني) سيرفير جيباروف (أوزبكستان - كوروفتشي الاوزبكي) ياسر القحطاني (السعودية - الهلال السعودي)

يوجي ناكازاوا (اليابان - يوكوهاما اف مارينوس الياباني). من جهته عبر مهاجم منتخبنا مالك معاذ عن سعادته بدخول القائمة الجديدة موضحا بأنه سيسعى لمواصلة مستوياته المتميزة مع المنتخب بهدف الوصول لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي وليسجل لنفسه انجازا جديدا بمشاركته في المونديال للمرة الثانية.

وأكد معاذ بأن الحصول على لقب أفضل لاعب في آسيا طموح لأي لاعب في القارة مضيفا: "لا شك أتمنى الحصول على هذا الشرف أسوة بكل لاعبي آسيا، لكن إن لم أفز بها، فأتمنى ألا تذهب بعيدا عن زميلي ياسر القحطاني الذي فاز باللقب في العام الماضي". ولم يخف المهاجم السعودي حرصه على زيادة غلته من الأهداف في التصفيات النهائية وقال: "إحراز الأهداف عشقي الأول، وكم أتلذذ باهتزاز شباك الخصوم،وهو ما أسعى لمواصلته في التصفيات النهائية لكن بالطبع الأهم من كل ذلك هو فوز المنتخب بإحدى بطاقات التأهل لجنوب إفريقيا".










مشيداً بالجهود التي بذلتها مجالس إدارات النادي السابقة في سبيل الارتقاء بمستوى النادي
الرئيس العام يستقبل إدارة الأهلي الجديدة




الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد العزيز بن محمد العنقري وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتخابهم من قبل الجمعية العمومية للنادي في دورتها الجديدة. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الجديد.. معربا سموه عن تهنئته لهم بالثقة التي حظوا بها من رئيس وأعضاء شرف النادي والجمعية العمومية.. مشيدا بالجهود التي بذلتها مجالس إدارات النادي السابقة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي لمنسوبيه من شباب ورياضيي المنطقة وإسهاماته المتميزة في دعم وتفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية التي يقوم بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز خلال اللقاء على ضرورة قيام الأندية بجهد اكبر في تطوير برامجها وأنشطتها بما يتواكب مع التطورات الحديثة التي تشهدها الحركة الشبابية والرياضية في المملكة في ظل الدعم والتشجيع الذي تلقاه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - مع ضرورة تكثيف الأنشطة والبرامج التي تعزز رسالتها تجاه شباب الوطن وتعود عليهم بالنفع والفائدة وحمايتهم من الأفكار والتيارات الضالة وتكريس المفاهيم والقيم الصحيحة لديهم وفق ما تمليه تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وشريعتنا السمحة وبما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير والفائدة. من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي باسمه وباسم كافة أعضاء الشرف والجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي وجميع منسوبيه من لاعبين وجماهير عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على مايجده منسوبو الأندية من اهتمام ومتابعة وتشجيع في إطار ما يوليه سموهما من اهتمام وحرص بكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتعزيز الإنجازات المشرفة التي حققتها على المستويين المحلي والخارجي.

حضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.






«الجزيرة» تكشف قيمة عقود رعاية الاتصالات للأندية:
الاتحاد أولاً ثم الأهلي فالنصر وعدم كشف قيمة الرعاية استجابة لطلب الأندية!!


كشفت مصادر الجزيرة الخاصة أن قيمة عقد الاتصالات السعودية مع أندية الاتحاد والأهلي والنصر هي 42 مليوناً للأول و40 مليوناً للثاني و36 مليوناً للثالث كما كشفت المصادر أن عدم إعلان قيمة عقود الرعاية أخفيت بطلب من بعض الأندية وأن شركة الاتصالات كانت ستعلنها لولا رفض هذه الأندية..

كما كشفت المصادر أن ما أعلن عبر الصحف وما تداوله بعض الإعلاميين عن مبالغ الرعاية غير صحيحة البتة كما كشفت المصادر أن الاتصالات اشترطت وجود مندوب لها في كل ناد للأشراف على صرف الدفعات وأنها أي الاتصالات تعتبر مبلغ الرعاية شاملاً كل شيء بما في ذلك جوالات الأندية والإعلانات.. من جهة أخرى سيعلن خلال أيام رعاية الاتصالات لأندية الشباب والوحدة والاتفاق.










انضمام معاذ والقحطاني لقائمة الافضل



الأربعاء, 25 يونيو 2008
ياسر النهدي-جدة

اعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم امس الثلاثاء القائمة السابعة المنقحة للاعبين المرشحين لنيل جائزة افضل لاعب آسيوي 2008 وبذلك سيتبع الاتحاد الآسيوي شفافية كاملة في عملية اختيار افضل لاعب في حفل التكريم الذي سيقام في 25 نوفمبر في شنغهاي. وضمت القائمة اسماء 16 لاعبا حيث تواجد لاول مرة مهاجم المنتخب السعودي مالك معاذ والسوري جهاد الحسين الذي سجل هدفين في مرمى الامارات في المباراة التي فاز بها المنتخب السوري على نظيره الاماراتي 3-1 وكذلك دخل القائمة لاول مرة الكوري كيم دو هيون والايراني جواد نيكونام الذي سجل هدفا في مرمى الكويت في المباراة التي فازت فيها ايران بهدفين دون رد.



وسيقوم الاتحاد الآسيوي بتنقيح القائمة بعد كل جولة من جولات بطولاته ليتم جمع النقاط التي حصل عليها اللاعبون الذين تمت تسميتهم افضل لاعب في المباراة. قائمة اسماء المرشحين لجائزة افضل لاعب اسيوي 2008 (مرتبة حسب الابجدية الانجليزية وبتاريخ 24 يونيو 2008) علاء حبيل (البحرين – الكويت الكويتي) علي الحبسي (عمان – بولتون الانجليزي) احمد عجب (الكويت - القادسية الكويتي) ابراهيم صادقي (ايران - سيبا الايراني)
هونغ يونغ جو (كوريا الشمالية – بيزانيجا الصربي)
اسماعيل مطر (الامارات – الوحدة الاماراتي) جواد نيكونام (ايران – اسوسونا الاسباني)
عادل احمدوف (اوزبكستان – باختكور الاوزبكي) مالك معاذ (السعودية – الاهلي السعودي)
مارك شوارزير (استراليا - فولهام الانجليزي) راشد سالم (البحرين - النجمة البحريني)
سيرفير جيباروف (اوزبكستان – كوروفتشي الاوزبكي) ياسر القحطاني (السعودية – الهلال السعودي)
يوجي ناكازاوا (اليابان – يوكوهاما اف مارينوس الياباني).






وصول المعيزة والاقتراب من متعب والسهلاوي وكستلي



الأربعاء, 25 يونيو 2008
ياسرالنهدي - جدة

وصل لاعب وفاق سطيف الجزائري عادل بن معيزة فى ساعةمتأخرة من ليلة أمس برفقة مسؤول الاحتراف بالنادي الاهلي غرم العمري ليتسنى له الكشف الطبي ومن ثم التوقيع النهائي مع النادي لموسم واحد وبذلك يصبح أول أجانب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي حيث إنه يلعب في منطقة الدفاع وهو احدى الركائز الاساسية في فريق وفاق سطيف والمنتخب الجزائري ويعول عليه الاهلاويون كثيرا في الموسم المقبل ليكون صمام الامان في الفريق الاهلاوي الذي عانى الامرين بعد الغاء عقد المخضرم التونسي خالد بدرة .
وعلى صعيد التعاقدات بدأت الادارة الاهلاوية مفاوضاتها محليا مع المهاجم سلمان متعب لاعب نادي الطائي الذي أصبح حرا حيث لم يتفق مع ناديه على التجديد وبات انضمامه للنادي الاهلي وشيكا وربما خلال الاربع والعشرين ساعة القادمة والمهاجم محمد السهلاوي لاعب المنتخب الاولمبي ونادي القادسية وحسن الراهب المهاجم بنادي هجر حيث يبلغ من العمر (24) عاما وهداف الفريق وسبق أن فاوضته عدة أندية مثل الهلال والنصر والاتفاق .
وعلى صعيد الاجانب اقترب النادي الاهلي من التعاقد مع المهاجم كاولو كستلي مولينا (25 ) عاما مهاجم منتخب الهندوراس وفريق ( غ ك س بوخا توف) حيث بدأت الادارة الاهلاوية في المفاوضات الجادة مع اللاعب المهاجم الذي يتميز بضربات الرأس والتسديدات القوية المتقنة ويتميز بالمهارات العالية ويلعب بالقدم اليسرى ويمتاز بالبنية القوية ومن المتوقع الاعلان عن الصفقة خلال الايام القليلة القادمة.






وصول المعيزة والاقتراب من متعب والسهلاوي وكستلي



الأربعاء, 25 يونيو 2008
حمزه عويضة – المدينة المنورة

أكد اللاعب كرم برناوي المنتقل مؤخرا من الأنصار إلى الأهلي لـ(المدينة) بعد توقيع العقد بأنه سعيد جدا بانضمامه للأهلي ، موضحا أن اللعب في قلعة الكؤوس امنية لكل لاعب خصوصا وأن الأهلي من أحد الأندية الكبيرة في المملكة ، و أتمنى أن أوفق في المرحلة الجديدة من حياتي كوني أصبحت لاعباً محترفاً وأن أكون عند حسن ظن الجميع وان اكون قدر المسؤولية لان الجماهير الأهلاوية لا ترضى إلا بالبطولات لذلك فانا احترمها واخشى ردة الفعل احياناً. وعن كيفية تلقيه خبر العرض الأهلاوي قال : تلقيت اتصالا من المشرف على الكرة الأنصارية حمزة صالح أخبرني بالعرض الأهلاوي وطلب معرفة رأيي ، إلا أنني طلبت منه مهلة للتفكير على الرغم من ضيق الوقت حيث لم يكن أمامي سوى 24 ساعة للتفكير فاستخرت الله في الموضوع والحمد لله تم الموضوع بالتوفيق . أما عن سبب تنسيقه من الهلال أكد بأنه ذهب الى الهلال عندما كان يدرس في الرياض ولم يستمر في الهلال أكثر من أسبوع وتم تنسيقه مع مجموعة من اللاعبين خصوصا بعد القرار الذي ينص على أن يكون عدد اللاعبين في أي فريق أربعين لاعباً بالإضافة الى اللاعبين الأجانب الثلاثة ، على الرغم من التأكيدات الهلالية بعدم التنسيق ، وانتقلت الى المدينة المنورة بجوار والدي والتحقت بالأنصار ولعبت كلاعب هاوٍ في الموسم الماضي ، والآن أصبحت لاعبا محترفا في الأهلي.










العنقري: تيجانا مغال .. ومدرب الأهلي خلال أيام

خالد دغريري - من الرياض - 21/06/1429هـ
أكد لـ "الاقتصادية" عبد العزيز العنقري رئيس النادي الأهلي، أنهم سيحسمون خلال الأيام المقبلة أمر تعاقدهم مع الجهاز الفني الجديد الذي سيتولى قيادة فريقها الأول لكرة القدم للموسم المقبل، قائلا "نحن الآن في المراحل النهائية من الاتفاق مع جهاز فني على أعلى مستوى لكي يتولى قيادة فريق الأهلي الكروي فنيا خلال الموسم المقبل".
وشدد العنقري على أن المدرب الجديد للنادي الأهلي، يملك الطموح الكبير لإعادة القلعة الخضراء إلى منصات البطولة، مشيرا إلى أن مغالاة بعض المدربين البارزين في قيمة عقودهم دفعتهم إلى صرف النظر عن التعاقد معهم، وزاد "هناك مدربون بارزون غالوا في قيمة عقودهم، ما دفعنا إلى صرف النظر عنهم أمثال الفرنسي تيجانا".
من جهة ثانية، وصل البارحة الجزائري عادل معيزة مدافع فريق وفاق سطيف الذي وقع مبدئيا مع النادي الأهلي للعب في صفوف فريقه الأول لكرة القدم كأول أجانب الفريق للموسم المقبل، حيث سيخضع اللاعب إلى الكشف الطبي اليوم للتأكد من سلامته البدنية قبل توقيع العقد بشكل نهائي معه.






"الآسيوي" أعلن قائمته السابعة.. وضمت 4 وجوه جديدة
معاذ يقتحم قائمة نجوم آسيا عبر شباك الأوزبك




"الاقتصادية" - من الرياض - 21/06/1429هـ
اقتحم مالك معاذ مهاجم المنتخب السعودي ونادي الأهلي قائمة أفضل لاعب آسيوي 2008، بعد أن قاد الأخضر لانتزاع صدارة المجموعة الرابعة بعد فوزه على أوزبكستان بأربعة أهداف دون مقابل في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، حيث أحرز هدفين من الأهداف الأربعة.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن أمس القائمة السابعة المنقحة للاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب آسيوي 2008، وبذلك سيتبع الاتحاد الآسيوي شفافية كاملة في عملية اختيار أفضل لاعب في حفل التكريم الذي سيقام في 25 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في شنغهاي.
وضمت القائمة أسماء 16 لاعبا حيث وجد لأول مرة مالك معاذ مهاجم المنتخب السعودي "3 أهداف"، السوري جهاد الحسين الذي سجل هدفين في الإمارات في المباراة التي فاز بها المنتخب السوري على نظيره الإماراتي 3/1 وكذلك دخل القائمة لأول مرة الكوري كيم دو هيون، والإيراني جواد نيكونام الذي سجل هدفا في الكويت في المباراة التي فازت فيها إيران بهدفين دون رد.
وسينقح الاتحاد الآسيوي القائمة بعد كل جولة من جولات بطولاته ليتم جمع النقاط التي حصل عليها اللاعبون الذين تمت تسميتهم أفضل لاعب في المباراة.
قائمة أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي 2008 (مرتبة حسب الأبجدية الإنجليزية(: البحريني علاء حبيل (الكويت الكويتي)، العماني علي الحبسي (بولتون الإنجليز)، الكويتي أحمد عجب (القادسية الكويتي)، الإيراني إبراهيم صادقي (سيبا الإيراني)، الكوري الشمالي هونغ يونغ جو (بيزانيجا الصربي)، الإماراتي إسماعيل مطر (الوحدة الإماراتي)، الإيراني جواد نيكونام (اسوسونا الإسباني)، الأوزبكي عادل أحمدوف (باختكور الأوزبكي)، مالك معاذ (الأهلي السعودي)، الأسترالي مارك شوارزير (فولهام الإنجليزي)، البحريني راشد سالم (النجمة البحريني)، الأوزبكي سيرفير جيباروف (كوروفتشي الأوزبكي)، ياسر القحطاني (الهلال السعودي)،
والياباني يوجي ناكازاوا (يوكوهاما اف مارينوس الياباني).
وكانت "الاقتصادية" قد أشارت في عدد سابق أن الثنائي الدولي السعودي مالك معاذ، ورضا تكر هما الأقرب إلى دخول قائمة أفضل لاعب آسيوي 2008، طبقا لمسؤول آسيوي.






بعد استقباله العنقري وأعضاء مجلس إدارته الجديد.. سلطان بن فهد:
الأهلي فعَل برامجه وأنشطته لخدمة الشباب والرياضيين




عبد الرحمن خير - من جدة - 21/06/1429هـ
استقبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في مكتبه أمس عبد العزيز العنقري رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتخابهم من قبل الجمعية العمومية للنادي في دورتها الجديدة.
ورحب الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء برئيس وأعضاء إدارة النادي الجديد، معربا عن تهنئته لهم بالثقة التي حظوا بها من رئيس و أعضاء شرف النادي والجمعية العمومية، مشيدا بالجهود التي بذلتها الإدارات السابقة في الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي لمنسوبيه من الشباب ورياضيي المنطقة وإسهاماته المتميزة في دعم وتفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية التي ينفذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأكد الأمير سلطان بن فهد خلال اللقاء على ضرورة قيام الأندية بجهد أكبر في تطوير برامجها وأنشطتها بما يتواكب مع التطورات الحديثة التي تشهدها الحركة الشبابية و الرياضية في المملكة في ظل الدعم والتشجيع الذي تجده من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز ـ حفظهما الله ـ مع ضرورة تكثيف الأنشطة والبرامج التي تعزز رسالتها السامية تجاه شباب الوطن وتعود عليهم بالنفع والفائدة وحمايتهم من الأفكار والتيارات الضالة وتكريس المفاهيم والقيم الصحيحة لديهم وفق ما تمليه تعاليم الدين الإسلامي والشريعة السمح، وبما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير والفائدة.
من جانبه، عبر رئيس نادي الأهلي باسمه وباسم كافة أعضاء الشرف والجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي وكافة منسوبيه من لاعبين وجماهير عن خالص الشكر والتقدير للأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل على ما يجده منسوبو الأندية من اهتمام ومتابعة وتشجيع في إطار ما يوليانه من اهتمام وحرص بكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الحركة الشبابية والرياضية في السعودية وتعزيز الإنجازات المشرفة التي حققتها على المستويين المحلي والخارجي.
وقال "سعدنا بلقاء الرئيس العام لرعاية الشباب والاستماع إلى نصائحه وتوجيهاته في جميع الأمور التي تتعلق بالعمل في الوسط الرياضي، كونها الفرصة الأولى لنا كأعضاء مجلس إدارة جديد".
ولفت العنقري إلى أن الأمير سلطان بن فهد أخطر المجلس الأهلاوي الجديد بأنه أول من أطلق على النادي لقب "الراقي"، لاهتمامه بكل الألعاب وعدم الاقتصار على لعبة معينة، مضيفا "هذا اللقب سيكون حافزا كبيرا لنا للعمل والنهوض بألعاب النادي كافة".
وحضر اللقاء فيصل النصار المستشار والمشرف العام على مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب، وسعود العبد العزيز وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة.










الرئيس العام يثمن ثقة عمومية الأهلي في إدارة العنقري

الرياض: الندوة

استقبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالعزيز بن محمد العنقري وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتخابهم من قبل الجمعية العمومية للنادي في دورتها الجديدة.
ورحب سموه خلال اللقاء برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الجديد.. معرباً سموه عن تهنئته لهم بالثقة التي حظيوا بها من رئيس وأعضاء شرف النادي والجمعية العمومية.. مشيداً بالجهود التي بذلتها مجالس إدارات النادي السابقة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي لمنسوبيه من شباب ورياضيي المنطقة وإسهاماته المتميزة في دعم وتفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية التي يقوم بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد خلال اللقاء على ضرورة قيام الأندية بجهد اكبر في تطوير برامجها وأنشطتها بما يتواكب مع التطورات الحديثة التي تشهدها الحركة الشبابية والرياضية في المملكة في ظل الدعم والتشجيع الذي تلقاه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ مع ضرورة تكثيف الأنشطة والبرامج التي تعزز رسالتها تجاه شباب الوطن وتعود عليهم بالنفع والفائدة وحمايتهم من الأفكار والتيارات الضالة وتكريس المفاهيم والقيم الصحيحة لديهم وفق ما تمليه تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وشريعتنا السمحاء وبما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير والفائدة.
من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي باسمه وباسم كافة أعضاء الشرف والجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي وجميع منسوبيه من لاعبين وجماهير عن خالص الشكر والتقدير للأمير سلطان بن فهد ولسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على ما يجده منسوبي الأندية من اهتمام ومتابعة وتشجيع في إطار ما يوليه سموهما من اهتمام وحرص بكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتعزيز الانجازات المشرفة التي حققتها على المستويين المحلي والخارجي.






مالك معاذ يقتحم قائمة أفضل لاعب آسيوي

جدة: محمد حزوب

انضم مهاجم المنتخب السعودي مالك معاذ إلى زميله ياسر القحطاني في قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2008، والذي سيتم الإعلان عنه في حفل يقام بمدينة شنغهاي يوم 25 نوفمبر المقبل.
وضمت القائمة أسماء 16 لاعباً تواجد فيها لأول مرة إلى جانب مالك معاذ كل من السوري جهاد الحسين الذي سجل هدفين في مرمى الإمارات في المباراة التي فاز بها فريقه 3/1، والكوري كيم دو هيون والإيراني جواد نيكونام .
ويقوم الاتحاد الآسيوي بتنقيح القائمة بعد كل جولة من جولات بطولاته ليتم جمع النقاط التي حصل عليها اللاعبون الذين تمت تسميتهم أفضل لاعبي المباراة .






رئيسا الاتحاد والأهلي يشرفان ختام أولمبياد الشركات اليوم

جدة: علاء عيسى

تختتم مساء اليوم البطولة الاولمبية الأولى للشركات المقامة حالياً بمدينة الملك فهد الساحلية ويشرف حفل الختام رئيسا ناديا الاتحاد والأهلي جمال أبو عمارة وعبد العزيز العنقري بالإضافة إلى عدد كبير من الضيوف يتقدمهم الشيخ خالد باسهل والشيخ محمد سالم القثمي وجمعان سعيد الغامدي عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم كما سيشهد أيضاً مدير الخطوط القطرية أحمد الإدريسي.
هذا وقد شهدت البطولة يوم أمس إثارة كبيرة في مختلف الألعاب والتي لم تكن هذه الإثارة مختصرة للاعبين داخل أرضية الملعب بل وصلت إلى المدرجات الجماهيرية التي تغنت بالأهازيج الشعبية التي أضفت جواً فرائحياً على البطولة خاصة لعبة كرة القدم التي كانت من أكثر الألعاب إثارة وندية والذي وصل فيها بصعوبة بالغة فريقا القثمي والتوريدات واللذين سيلعبان اليوم على نهائي البطولة.
من جهته تقدم مدير مؤسسة ذهبية جدة وهي الشركة المنظمة لهذه البطولة الدكتور أيمن عوض بالشكر لكافة الشركات المشاركة في هذه البطولة وخص بالشكر لكلٍ من شركة النهدي الطبية وجيهان القابضة وشركة مازدا وشركة كمال جمجوم وذلك لمشاركتها في هذه البطولة بلاعبيها الأساسيين من نفس الشركة ولم تتجه مثل باقي الشركات التي استعانت بلاعبين من الخارج.
وأوضح الدكتور أن ختام اليوم سوف يكون مفاجأة كبيرة لكافة الجماهير والفرق المشاركة.
الجدير بالذكر أن الخطوط القطرية تمكنت من الحصول على الرعاية الرسمية لكافة بطولات مؤسسة ذهبية جدة.






معيزة يصل جدة ويخضع اليوم للكشف الطبي



وصل إلى مطار الملك عبد العزيز في الحادية عشر من مساء أمس محترف الفريق الأهلاوي الجزائري عادل معيزة لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري برفقة مسئول الاحتراف بالنادي الأهلي غرم العمري وكان في استقبال اللاعب المشرف على الفريق الأول لكرة القدم عبيد ملحان ومدير العلاقات العامة بالنادي محمد الدوسري وعدد من الجماهير الأهلاوية التي حضرت للمطار لاستقبال اللاعب, وسوف يجري اللاعب صباح اليوم الكشف الطبي وسيتم توقيع العقد معه في التاسعة من مساء غد الخميس بحضور الرئيس عبد العزيز العنقري والمشرف على الفريق وسيعقب توقيع العقد عقد مؤتمر صحفي.












الرئيس العام يستقبل إدارة الأهلي الجديدة ويشيد بجهود إدارات النادي السابقة



الرياض - البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه امس رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد العزيز بن محمد العنقري وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتخابهم من قبل الجمعية العمومية للنادي في دورتها الجديدة . ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الجديد .. معربا سموه عن تهنئته لهم بالثقة التي حظيوا بها من رئيس و أعضاء شرف النادي والجمعية العمومية .

مشيدا بالجهود التي بذلتها مجالس إدارات النادي السابقة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي لمنسوبيه من شباب ورياضيي المنطقة وإسهاماته المتميزة في دعم وتفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية التي يقوم بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب . وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز خلال اللقاء على ضرورة قيام الأندية بجهد اكبر في تطوير برامجها وأنشطتها بما يتواكب مع التطورات الحديثة التي تشهدها الحركة الشبابية والرياضية في المملكة في ظل الدعم والتشجيع الذي تلقاه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله مع ضرورة تكثيف الأنشطة والبرامج التي تعزز رسالتها تجاه شباب الوطن وتعود عليهم بالنفع والفائدة وحمايتهم من الأفكار والتيارات الضالة وتكريس المفاهيم والقيم الصحيحة لديهم وفق ما تمليه تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وشريعتنا السمحاء وبما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير والفائدة.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي باسمه وباسم كافة أعضاء الشرف والجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي وجميع منسوبيه من لاعبين وجماهير عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على مايجده منسوبي الأندية من اهتمام ومتابعة وتشجيع في إطار ما يوليه سموهما من اهتمام وحرص بكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتعزيز الانجازات المشرفة التي حققتها على المستويين المحلي والخارجي. حضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشئون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز .






معيزة وصل أمس ويعقد مؤتمراً صحفياً غداً



جدة - البلاد

وصل مساء امس الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة محترف الاهلي الجديد الجزائري عادل معيزة برفقة مسؤول الاحتراف بالنادي الاهلي غرم العمري ومدير اعمال اللاعب وكان في استقبالهم مدير العلاقات العامة بالنادي الاهلي محمد الدوسري. وفور وصول اللاعب ادلى بتصريح صحفي عبر من خلاله عن سعادته بالاستقبال الذي حظي به وانه سعيد بالانضمام لنادي بسمعة الاهلي وتمنى ان يحالفه التوفيق في مشواره مع الفريق.وسيعقد اللاعب يوم غد مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات بمعسكر الفريق الكروي بالنادي الاهلي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 25 - 06 - 2008, 55 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough



صباح الخير والسرور..

اللجنه الاخباريه..

الله يعطيكـم العافـيـه..





اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 06 - 2008, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



إن شاء الله نشوف السهلاوي أهلاوي لاعب كبير في أداءه وصغير في سنه


وألف شكر لي اللجنه الاعلامية





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 06 - 2008, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



اللجنة الاخبارية ..

مجهود رائع تشكرون عليه ..

اقتباس
ابن معيزة يصل جدة للالتحاق بالأهلي ويجري كشفاً طبياً اليوم

بالتوفيق لمعيزة ان شاء الله مع النادي الاهلي ..


اقتباس
"الآسيوي" أعلن قائمته السابعة.. وضمت 4 وجوه جديدة
معاذ يقتحم قائمة نجوم آسيا عبر شباك الأوزبك


بالتوفيق لمالك ان شاء الله في خطف هذا اللقب ..



تحياتي .. ياسر











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 06 - 2008, 09 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough



الله يوفق كل الاعبين الجدد
وعقبال المدرب وباقي الاجانب





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان متواجد حالياً  
قديم 25 - 06 - 2008, 12 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





صـبـآح الـخـيـر .. الله يعطيكـمـ العافـيـه يا اللجنـه الأخـبـآريـه

وحيـآكـ الـله يـآ عـآدل وبالتـوفيق لـ الأهـلي ان شاء الله

دمت بخير .,,






الــفـارس متواجد حالياً  
قديم 25 - 06 - 2008, 15 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوى مصدر فخر
 

اهلاوى مصدر فخر will become famous soon enough



ان شاء الله الراهب كمان وممهاجم الطئى




اهلاوى مصدر فخر متواجد حالياً  
قديم 25 - 06 - 2008, 17 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



::::
:::

::
:
.



الله يعطيكم العافية .

وإن شاء الله تحسم صفقة ( السهلاوي ) و ( سلمان متعب ) و ( الهندوراسي ) , والتي أعتبر كل واحدة أميز من

الثانية ! .




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 06 - 2008, 42 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

semoo will become famous soon enough



اللــجنـــه الاخبــــــــــــاري ــــهـ..

الله يعــطيكــــــــــــم العافـيـــــــه..









قد يكون الأهلي / ليس في يومه !!
لآتخشوا هذه المقوله :
[ فجمهور الأهلي ] .. :
دائماً / في قمة روعته / وحضوره / وتركيزه !!
والأهلي بمجانينه / يكسب !!
semoo غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 06 - 2008, 46 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبيرتو
 

روبيرتو will become famous soon enough



صباح الخير على احلى لجنه اخباريه

ومشكورين على الموجهود الرائع




روبيرتو غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأربعاء 21 جماد ثاني 1429هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر