العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكلاب تنبح يا كلاااااااااااااااااا ب والقافلة تسير يا وقاحة

مارح ارد على امثالكم لانكم اصبحتم مكشوفين رح اسيبلكم الرد من الامير عبدالله بن فيصل عشان لما تحلى السهرة مع كابتن الغفلة والكروت الحمرا تتذكروا كلام الامير عبدالله وينكد عليكم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2008, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الصغير8
 

الصغير8 will become famous soon enough



مارح ارد على امثالكم

لانكم اصبحتم مكشوفين

رح اسيبلكم الرد من الامير عبدالله بن فيصل

عشان لما تحلى السهرة مع كابتن الغفلة والكروت الحمرا تتذكروا كلام الامير عبدالله وينكد عليكم

- وحذر الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي إدارة الأهلي من خطورة أن يكون موقفها ضعيفاً أمام سطوة بعض النجوم الذين يملكون شعبية جماهيرية . وقال : " أنَّ اللاعب لابدّ أن يظل لاعباً ولايكون أقوى من الإدارة بأيّ حال من الأحوال .. وأنه يقدر ويحترم جماهير الأهلي وجماهير جميع الأندية السعودية ولكن يجب أن يكون للمشجعين دور محدد ومن حقها أن تقول رأيها بكل أسلوب حضاري .

- وشدّد على أنَّ انصياع أي إدارة لأراء ونزوات الجماهير ربما يفقدها البوصلة وقال : " إنَّ قرار الإدارة لابدّ أن يكون ملزماً و لابدّ أن تأخذ الإدارة به لأنَّ الإدارة وأعضاء الشرف هم صناع القرار كما يفترض الواقع والمنطق و ألا تتحول الجماهير والصحافة عن دورها إلى صناعة القرار و أنا مع المشاركة وليس أن تتخذ الجماهير القرارات داخل النادي وهذ أمر يضعف موقف الإدارة التي يجب أن تكون حازمة ولا يتحقق الحزم إلا بالمساواة و العدل بين اللاعبين " .




الصغير8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2008, 12 : 08 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



خليهم في همهم

ماهم قادرين يجددوا للمهمد نور


يكذبوووووووووووا الكذبه ويصدقوها

بيننا الايام ياخدم وتشوفوا ابو عمر

كيف يجرجركم شمال الملعب وجنوبه








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2008, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور نشيط
 

ضمير متصل will become famous soon enough



أخوي روبن هود ليه زعلان ترى الموضوع ما يحتاج إنك تزعل

ترى الإتحادية ما عندهم هم إلا الأهلي وحسين عبدالغني


مشكور ولا تعصب




ضمير متصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2008, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية bashaar24
 

bashaar24 will become famous soon enough



أمبراطور

أسطوره

فتى ذهبي


قائد الأخضرين




مهما .... نقول .... يظل أبو عمر .... لاعب التاريخ الأهلاوي




bashaar24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2008, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي رأقي24
 

أهلاوي رأقي24 will become famous soon enough



كل الكلمات لاتستطيع وصف القائد ابو عمر






أهلاوي رأقي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2008, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سكة التايهين
 

سكة التايهين will become famous soon enough



الكابتن حسين من افضل الاعبين الي انجبتهم الكره السعوديه
ويستاهل ابو عمر كل هذا الحب من جمهوره
يكفي اخلاصه وحبه الكبيييييير للنادي ولجمهوره



اما بالنسبه لجمهور الاتشاد
فهم قمت التخلف
لامن لاعبين ولا جمهور ولا رئاسه وخاصه البقره الحلوب
وحسين يبقى شامخا على خشومهم





يعطيك ربي الف عافيه





سكة التايهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2008, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



انت قلتها في موضوعك




كابتن يضحى من اجل ناديه .......... وخدمـــي يصلخ في ناديه بالمبالغ علشان يجددون معه ..... شتان بين الاثنين




اما عن حسين واللي يقلون ابعدوا حسين سواء هم اهلاويين او مو اهلاويين .


النادي مو ملك شخصك يا من تنادي بــأبعاد حسين



النادي الاهلي السعودي هو ملك جماهيرهـ الوفيه ..... مو معناته اننا نتفق ونقصي اي لاعب ...



اذا من ناحية وقاحة الاتشادي اقصد ( الرياضي ) فهذا الشي مو مستغرب عليها ..... يعني تعودنا على هرجهم الزايد واللي مامنه فايده بس يسبون في حسين ويسبون في الاهلي ..... واللى يبغا يوصل للقمه ويعرض صحيفته او قلمه للناس فعليه في هذا الزمن ان يسب او يشتم كيان كبير وهم اتخذوا الاهلي مصدر لرزقهم من خلال تفاهتهم ...




علشان بعض الاخوان لا يفسرون كلامي بهواهم ..... انا هنا ما ادافع عن حسين عبدالغني على حساب النادي .... لا والف لا ..... لاكن ادافع عنه لانه منتمي الى الكيان الاهلاوي




تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2008, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبن هود
 

روبن هود will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روبن هود



اشكركم جميعا


اختلفت الاراء وحب حسين يجمعنا كما هو حب الاهلي

بس عندي رد على الحقير8 اقصد الصغير8

اتمنى يحترم نفسه ويقلب وجهه من المنتدى لان مكانه هنااااك بعيد هو يعرف وين

ودمتم بود






روبن هود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2008, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الصغير8
 

الصغير8 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبن هود
اشكركم جميعا

اختلفت الاراء وحب حسين يجمعنا كما هو حب الاهلي

بس عندي رد على الحقير8 اقصد الصغير8

اتمنى يحترم نفسه ويقلب وجهه من المنتدى لان مكانه هنااااك بعيد هو يعرف وين

ودمتم بود


اولا اللفاضك الواطية هي تصديقا للمثل القائل ( المرء على دين خليله)

ثانيا انا ما رديت عليك انما اللي رد هو سمو الامير عبدالله بن فيصل

ثالثا اذا كنت تقصد بموضوعك والفاضك السوقية سمو الامير اللي خدم الاهلي قبل تولد انت والكابتن شكشكه فالغلط مو عليك بل على ادارة المنتدى اللي تسمح بالتهجم على اعضاء شرف الاهلي ورموزة بهاذي الالفاض.

رابعا اسمي الصغير 8 يعني احمد الصغير طبعا ما تعرفه لانه هذا كان في عهد رجال الاهلي مو البزارين فلا تقفرن اسمه بكلمة حقير مرة ثانية

خامسا قل لصاحبك ينتبه لنفسة وكلام الامير عبدالله بن فيصل جرس انذار ليه هو وعصابته في النادي يعني الكيل طفح .




الصغير8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2008, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور فضي
 

أحبك بـ ج ـنون will become famous soon enough



اسسسسسسسس لسمع ولا كلمه حسين عبد الغني دوووم في القمه







×× اسالوا التاريخ يدري ..
×× ان كان ميلادي ولا هـ ج ـري ..
×× يقولك يا مـ ع ـاند الاهلي ..

: × : بدري ع ـليك والله بدري : × :

× ×
أحبك بـ ج ـنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكلاب تنبح يا كلاااااااااااااااااا ب والقافلة تسير يا وقاحة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر