العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ذبحوك ... دمروك...

ذبحوك ... دمروك... اخواني و احبائي و شركائي العشق الاهلاوي اكتب لكم بإسمي المشجع الاهلاوي ( محمد بن سعد الدوسري ) معبراً عن شخصي و رأيي فقط بعيداً عن عملي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 05 - 2003, 42 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

العاصي will become famous soon enough

افتراضي ذبحوك ... دمروك... 


ذبحوك ... دمروك...

اخواني و احبائي و شركائي العشق الاهلاوي

اكتب لكم بإسمي المشجع الاهلاوي ( محمد بن سعد الدوسري ) معبراً عن شخصي و رأيي فقط بعيداً عن عملي الرسمي بالنادي . لأناجي الكيان الأهلاوي بعد ان اعيته و اسقطته سياط المحبين من الداخل ... و سياط اخرى من الضالمين في الخارج لأقول .
ذبحوك ... دمروك ... ايا حبي و عشقي فماذا فعلوا بك , اي قبحٍ فعلوه جعلوك عرضة لسياط السنتهم القذره ... مكنوا الصغار من محاولة تسلق الهمام ... ماذا فعلوا يا فؤاد قلبي ... في مساء الأربعاء ... في نجد الرياض ... في استاد المليك ... على كأس الملك ... نحروك من الوريد الى الوريد ... و تركوك شماته لأعين القبح و الضالمين ... جعلوهم يا حبي الغالي يبعثرون في تاريخك العظيم ( العظمه لله سبحانه و تعالى ) ليقارنوا صغارهم برجال الأمس و اليوم و الغد .
سيدي الأهلي ... حبي الأهلي ... عشقي الأهلي... ماذا فعلوا بك ... اعطوا الفرصه لصغار حملت الاقلام لينالوا من كبريائك و شموخك .. بشخبطاتهم المتسخه بحبر الحقد الدفين . ماذا اقول يا سيدي و سيد الرياضه السعودية بأسرها ( الأهلي) تراهم من هم أولئك المجرمين العابثين .
الإدارة /// لا و ربي ما هم لذلك فاعلين .
الجهاز الفني /// نعم كان له دور في ذلك الجرم .
اللاعبين /// آه ثم آه ثم آه فقد كان لهم نصيب . يا سيدي مما لحق بك سابقاُ و لاحقاُ , و لكنهم يظلون ابنائك , و قد جبلت سيدي على معاقبة الابن العاق و العفو عن الابن العاصي حينما يعود الى جادة الطريق .
التحكيم /// حسبي الله و نعم الوكيل فهم القضاه و منفذي الحكم في آن .
اتحاد كرة القدم /// اترك الحكم لضمائرهم , اوليسوا ولاة امرنا رياضياً ... و مسؤولين عن الرياضه السعوديه امام الله ... امن المعقول ان يرضوا بظلم ان يقع على من أتمنوا عليه , اعيد الاجابه الى ضمائرهم و ليتهم يفعلون .
من تراهم يا سيدي ... و تاج راسي ... و حبي و عشقي ( الأهلي ) الى ان تعرفعم لا أستطيع ان اقول اكثر من .. حسبي الله و نعم الوكيل ... و الله المستعان دوما ً و ابدا .

برقيات من الوجدان :

صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن عبد الله بن عبد العزيز .

خذلوك ابا فيصل ... لم يقدرو ا ما قدمت ... لم يعوا دروس الأدب و الخلق الرفيع في التعامل ... لم يقدروا ان حب خالد بن عبد الله ... للأهلي غير حبهم و حبنا ... لم يعرفوا ابا فيصل انك علمتنا ان عشق الأهلي ... و حب الأهلي ... غير و رب الكعبه ... صرفت .. حضرت.. حاضرت.. دافعت .. ذللت الصعاب .. و لكنهم للأسف ايضاً قد خذلوك .. و دمرو ا معك حبك و حبي و حب الجميع أهلينا الغالي .




صاحب السمو الملكي الأمير // منصور بن مشعل بن عبد العزيز .

خذلوك ايضاً ابا وائل صوت الاهلي الدافي ... سيف الاهلي الخالد ... خذلوك يا سيدي ... كما ذبحوا السيد (الأهلي الكبير) لم يقدروا صرفك ... حضورك ... سفرك .. نصائحك ... تحديك ...مقارعتك العابثين بتاريخ الأهلي ... نزلت ميدان المعركه من اجل الأهلي الكيان و رغم ذلك ايضا خذلوك .

الدكتور // عبد الرزاق بن سليمان أبو داود .

ابا سليمان لم تكن بعيدا عن الرموز فقد خذلوك ايضاً كما خذلو سيد النوادي ... الدتور المربي ... لم يقدروا تاريخك الرياضي ... لم يفهموا و يعوا من انت ... ابا سليمان لم يقدروا ايضا انك حاربت و حوربت و هوجمت و قذفت بألسنة قذرة و اقلام قزمة كحامليها من اجل عشقك الأهلي ... تصديت للعابثين ... و الحاسدين ... و المتربصين شرا بسيد النوادي ... بصدرك من اجل عشقك الأهلي ... ابا سليمان كنت لهم الاب ... و كنت الاخ ... و كنت الناصح الامين ... و كنت الطبيب المعالج لقضاياهم الاجتماعيه ... قدمت لهم عصارة اربعين عاماً لينهلوا منها ... و يقتدوا بها .. و لكنهم رغم ذلك ابا سليمان قد خذلوك .

جماهير النادي الأهلي الحبيب :

ايها الأعزاء ... ايها الاحباب ... ايها الاخوان ... ايها المخلصون ... ايها الاوفياء... ايها الصادقون بصدق المشاعر ... ايها المحاربون من اجل عشقكم الأهلي ... تكبدتم عناء السفر سمعتم و صبرتم من عثاء الكلام ... تحملتم من اجل سيدي و سيد النوادي و سيد الرياضه السعودية (الأهلي ) لكم الشكر و ان كانت لا تفيكم حقا فماذا عساي ان اضيف لكم سوى ان حبكم لناديكم نموذجاً يحتدي به كافة الرياضيين و لكنني بإسم سيدي الاهلي المطعون ... المدمر ... ارجوكم الا تتركوه في هذه اللحظات ... بل التفوا اليه و حواليه فأنتم منه و هو يستمد قوته من التفافكم حوله ... و يسترد عافيته من صمودكم حينما يراكم حوله مدافعين .

و ختاماً .. أسأل الله العلي القدير ان يجعل كيد من اراد بسيد النوادي شرا او ظلماً في نحره .
و الله المستعان و هو على كل شيء قدير


منقول من منتدى الرسمي..... محمد الدوسري
نائب مدير العلاقات العامة





قلت يهجرني حبيبي لين يرضى
علّموا الظالم ترى المظلوم راضي
جرّحوني في هواك وقلت أبشكي
ماهو من جرحي ولكن لـ إعتراضي
وش علي لو قطّعوا لاجلك عروقي
من رضى بالحب .. يرضيه التغاضي
العاصي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ذبحوك ... دمروك...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر