العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يقول بلوى الكرة السعودية 66من الاهلي السهل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يتحدى هذا النفيخة اعمامه ونسى ان لحم كرشه من خيرهم . كيف وصلت بك الجرأة بضم الجيم ان تعاند صاحب السمو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 05 - 2003, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

عطر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي يقول بلوى الكرة السعودية 66من الاهلي السهل 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتحدى هذا النفيخة اعمامه ونسى ان لحم كرشه من خيرهم .

كيف وصلت بك الجرأة بضم الجيم ان تعاند صاحب السمو الامراء ( خالد بن عبدالله ..ومنصور بن مشعل ) ال سعود يا البلوي

يقول هذا البغل ان الاهلي هو الفريق الاسهل ولو لعبنا في الدوري معاه لوحده لحققنا 66 نقطة .

لقد جنيت على نفسك وعلى فريقك بجهلك وغبائك .

نسيت ايها البرميل انك تعيش على ارض ال سعود وتنهش من خيرهم وتنام تحت حمى الله عز وجل ثم حماهم .ايها الاعمى ..الاخرص ..الابكم .. الدب ترااااك زودتها ...



بس اقول وين شباب جدة ينقصوا عليك عيشتك ويرعبونك حتى تلم قشك وتتدحرج عائدا الى مسقط بطنك ( الوجه )يا كالح الوجه

تتطاول على هذا الكيان وتحاول ان تتسلق على اكتافه ..

.






21 بطولة تغني عن الكلام .....يا سلام

ابو ندى
عطر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 05 - 2003, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

الباسل will become famous soon enough

افتراضي  


عطر ..

ياعزيزي ..

من حقه يقول ..

ان الأهلي سهل ..

ومن حقنا أن ...

نضرب بكلامه عرض الحائط ..

فلا تغتم .. ولا تحزن ..

بي ريلاكس ..





[img]http://albaseel.*******************************************************/0145D.psd.jpg[/img]
الباسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 10 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الزاجل will become famous soon enough

افتراضي  


مجنون و مسكوه طبله ... مين هو




















البلوى النفيخه المنافيخو




الزاجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  


ياعطر هذي نفيخة وهذي خلجينو يقول المثل الخليجي ونفيخة اشتراى ضمائر الكثيرين بااموالة لذلك يتكلم بهذة الثقة ولااهوماعندة ماعند جدتي ولانة ضمن في حالة سقوط فريقة صافرات بترفعة بس اي صافرة التي بترفعة0




اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


ياشباب نحن من منحناه الفرصة
لكي يتشمت بنا ولو كان لدينا لاعبين يعتمد عليهم
ومدرب فاهم كورة وإدارة قوية لما
رأينا شبيه البغال يتكلم ويتبجح على
أعمامه


أخوكم أبومهند




المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


قال البلوي ( لو قابلنا الاهلي لوحده لحصدنا 66 نقطة )

قال الأهلاويون: القافلة تسير والكلب ينبح




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2003, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

امبراطوري! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى امبراطوري!

افتراضي  


وانت الصادق يا ابو سلطان

القافلة تسير والذيخ ينبح


وان شاء الله يعذب الله تلك الكرشه اللي كلها رباx ربا اللهم آمين




امبراطوري! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يقول بلوى الكرة السعودية 66من الاهلي السهل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر