العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

‌‌‌‌ @@(( بكل صراحــــــــــه )) @@ (( الي اللقاء )) @@

بسم الله الرحمن الرحيم (( بصراحه )) بالرغم ان لدي صور ولقطات توضح الاخطاء التحكيميه و (( التدريبيه )) التي سلبت الاهلي البطوله الا انني اصبحت (( عجوزاً كسولاً ))


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 05 - 2003, 24 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور متميز
 

حانوتي خاص will become famous soon enough

افتراضي ‌‌‌‌ @@(( بكل صراحــــــــــه )) @@ (( الي اللقاء )) @@ 


بسم الله الرحمن الرحيم


(( بصراحه )) بالرغم ان لدي صور ولقطات توضح الاخطاء التحكيميه و (( التدريبيه )) التي سلبت الاهلي البطوله الا انني اصبحت (( عجوزاً كسولاً )) مثل (( مدربنا )) لا اجيد غير (( الاستنساخ )) من الاشيف الذي املكه .. فلا تلوموني يمكن اكون (( مصدوما )) او (( مقهور )) من الاحدث التي شاهدتها يوم امس .



(( بصراحه )) رغم قلة الاخطاء التحكيميه يوم امس الا ان كان لها دور مباشر في خسارة الاهلي البطوله ..

(( باسم اليامي )) يعترض الكره بيده في حالة انفرد للمشعل .
(( باسم اليامي )) يعيق طلال المشعل في حالة انفراد
(( باسم اليامي )) اعاقة بوشعيب داخل المنطقه ليحصل على ضربة جزاء

تخيل كل هذه الاخطاء وبطاقه صفراء واحده (( خجوله ))

(( ضربة زاويه )) في الاساس ضربة مرمي للاهلي ياتي منها الهدف الثالث للاتحاد

لن اتكلم عن التحكيم اكثر ولن اجعله شماعة (( الخساره )) التي لم تكن لو ان لاعبي الاهلي اجادوا التعامل مع مثل هذه المباريات النهائيه .. ولكن
(( قدر الله ما شاء فعل )) .



(( بصراحه )) ابراهيم السويد يستاهل البطاقه الحمراء لتعمده الضرب ولكن السؤال لماذا فعل السويد هذه الحركه ؟؟ (( الجواب )) الم تشاهد حركة نور في لف راس السويد اثناء وقوعه على الارض ؟؟ ... من حق (( نور )) ان يعمل بالمثل الذي يقول (( اللي تغلِبه اللعبُه )) .. (( ضيعتنا يا سويد ))
(( حسبي الله يالاعبنا الدولي ))..


(( بصراحه )) لجنة (( الحكير )) كانت تنتظر مثل هذه التصرفات من لاعبي الاهلي وقد جاتهم على طبق من ذهب ..... سوف يصدر قرار بوقف السويد والتحقيق مع (( عبدالغني )) ثم ايقافه مثل ما فعلوا مع (( فهد الزهراني )) ومع (( حسين )) من قبل ومع (( خالد بدرا )) ..

السؤال لماذا لاعبي الاهلي التي تطبق عليهم الانظمه ؟؟

لماذا لم نشاهد النظام في من فتح باباً لكل ضعيف نفس بالتطرق الي عاداتنا وتقاليدنا الاسلاميه بكل قبح ودناة نفس ؟؟

@@ فهذا (( سيرجيو )) وحركة (( I LOVE YOU NAND ))





@@ فهذا (( ابو عماره )) وتصريحه لبعض الصحف بان (( سيرجيوا )) في مكه المكرمه لاداء مناسك العمره .. (( استهزاء واضح )) والعياذ بالله ..


@@ فهذا (( باسم اليامي )) وامام شاشات التلفزيون يقوم بدفع لاعب الهلال سوفو وهو في طريقه خارج الملعب ومن ثم يشير له بحركه غير لائقه خارجه عن عاداتنا وتقاليدنا الاسلاميه ..





@@ فهذا (( محمد نور و مبروك زايد و اسامه المولد )) يعتدون على الجماهير وامام اخواننا العرب الذين جمعتهم بطوله عربيه موحده شوهها (( فرقة البلطجيه بتصرفاتهم )) ...




@@ فهذا (( محمد نور )) والقضيه الاخلاقيه التي حصلت بالرياض
@@ فهذا (( محمد نور )) وقصة الاعتداء على مشجعين هلاليين وتهشيم زجاج سيارتهم

@@ فهذا (( اسامه المولد )) يعتدي على طلال المشعل بالضرب وبدون كره



@@ فهذا (( سامي الجابر )) يعتدي على حكم المباراه ناصر الحمدان







@@ فهذا (( عبدالله الشريده يعتدي على لاعب الاهلي سابقاً (( سيرجيوا )) بدون كره .





@@ فهذا (( خالد التيماوي )) يضرب حسين وبطريقه كانت ان تفقدنا لاعب بحجم حسين






لم نشاهد قرارات بايقاف اي لاعب من الذين ذكرتهم والسبب انهم ليسوا لاعبين اهلاويين ..

سوف يصدر قريباً قرار بايقاف (( ابراهيم سويد و حسين عبدالغني ))هذا ان لم يصدر بالفعل ,, واخشى ان يصدروا قراراً اخراً بوقف الاهلي عن المشاركه في اي بطوله محليه .... ولكن ربنا فوق على كل ظالم .



(( بصراحه )) قتلتنا المثاليه الزائده يا رجال الاهلي .. اصحوا من مثاليتكم التي لا تاتي بالبطولات واوقفوا صفاً واحداً لكل من يعتدي على الاهلي .


(( بصراحه )) مدرب الاهلي كان له الدور الاكبر في خسارة المباراه النهائيه وياما خذرنا من هذا (( الغبي )) ولكن (( لا مجيب ))


(( بصراحه )) لم تكن ولن تكون منتديات الاهلي هي الطريق الصحيح الذي نوصل به (( صوتنا كجماهير اهلاويه )) الي الاداره الاهلاويه .. فلما تم انشاءها .... تبغون (( الصراحه )) اعتقد انها خسائر ماليه لو دفعت لخزينة النادي لاتت بالمردود الجيد للخزينه الاهلاويه ..


(( بصراحه )) ولذلك العضوء الاهلاوي الذي وصفني بالمغرور واطلق علي بعض التهم وارسال الفيروسات لكل منتقد للحانوتي والادها والامر باتهامه لي بانني ارسل فيروسات تخرب بيته واعتقد انه يقصد (( الفيروسات الفكريه ))
والسبب كله يعود في انني انتقدت (( مدربنا الغبي ايليا )) فلن اقول له الا (( سامحك الله )) وكنت اتمنى ان يكون لك من اسمك الذي تستخدمه في المنتديات (( نصيباً )) من تلك الصفه البعيده عنك ..



(( بصراحه )) وبرغم قصر الفتره التي قضيتها في منتديات الاهلي عرفت رجالاً تضحي بالغالي والرخيص لاسعاد الجماهير الاهلاويه عرفت اقلاماً صادقه في طرحها ... فهنيئاً لكم بالاهلي وهنيئاً للاهلي بكم ..



(( بصراحه )) اعلم انه اصابكم الملل من تلك المواضيع التي طرحت والتي فسرها الأغلبيه بالغير مفيده (( للاهلي )) وبصراحه وقبل ان تقولوا (( ثرثار وزودها حبتين )) ساسبقكم ولكن لن اقول (( الوداع )) بل ساقول وادعي الله عز وجل ان يجعله لقاء قريب ان شاء الله .


وفي النهائيه اعتذر لاي شخص تحاملت عليه او زل قلمي عليه فيعلم الله انني احببتكم في لله .. احببتكم كحبي للاهلي ...فلا يوجد انسان معصوم من الخطاء ... فان اخطاءت فهذا (( اعتذاري )) واتمنى ان تقبلوه يا صحاب القلوب الكبيره .....

اخوكم
في الله
حانوتي خاص





[IMG]http://oosoo.*******************************************************/hanooooooooti.gif[/IMG]
حانوتي خاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 05 - 2003, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


حانوتي خـــــــــــــــــــ ـــــــــــــاص


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



حانوتي الأبداع....

يشهد الله انك ملكت قلوبنا

و لتعلم ان الجميع أهدر من الوقت و الجهد الكثير و الكثير

فقط من اجل الأهلي

شاركنا بكل شيء .... نثرا و شعرا ..... و صورة


فقط من أجل الأهلي


و الحقيقة التي لم نفطن لها هو اننا ....!!!



جمهور منتديات .................. أعزك الله !!!


لقد صرّحت بكل ما كان يجول في قلبي ....



و يشهد الله بأنني لست أقل منك احباطاً !!


و يشهد الله بأنني لست أكثر منك موهبة !!


لذلك لن أتردد في مغادرة الساحة قبلك



و ياله من قرار صعب .....


ولكنه حتماً سيكون سهلاً بمجرد مغادرة المبدعين أمثالك !!


و ســـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــا محونا






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  


حانوتي خاص /
[MARQ=UP]احبك لوتحب غيري اوتنساني اوتبغى بعيد على شان قلبي يتمنى يشوفك كل لحظة سغيد [/MARQ]




اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز الحانوتي سامحك الله نحن في قمة الغضب والانفعال لضياع الكأس
وتأتي وتقول سأترك المنتديات هل هذا هو الحل من وجهة نظرك عزيزي لا تلتفت الى احد وانظر الى ماتقدمه هل هو مفيد ام لا هل هو يصيب البعض بالدوار ام لا هل انت سيف مسلط على الاعداء ام لا اما اولائك فلا تنظر اليهم ولا تلتفت لهم وواصل ابداعك وعطاءك وكن شوكة في حلوق الاعداء فهذا الوقت يجب على الجميع الوقوف مع الاهلي من اجل الاهلي بعيداً عن الانفعال وانفلات الاعصاب وتأكد ان هناك من ينتظر مواضيعك والحقائق المصورة التي تخرجها بين الفينة والاخرى فلا تحرم محبوك من ابداعك ودمت لأهليك .






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough



اه ياحنوتي
والله ان القلب ماعد سار يستحمل هذا الظلم اللذي وجد للاهلي فقط
خلاص ماعدنا نطيق هذا الحال.,.

في كل سنه تسلب منا بطولات وبالكوم وسببها الاول التحكيم في ظل سكوووووت رهيب من رجال الاهلي اللذي جعلوا لاهلي طوفه حبيطه لكل من هب ودب.,.

في كل سنه نخسر نهائيات وبلكوووووم من اجل وعشان خاطر عيون لاعبين لايقدرون معنى الشعار والفانيله لتي يلبسونها.,.

كل سنه تدمع العيون وتدمي القلوب من اجل ناس .................... ...

.,.لاكن مهما حصل.,.
.,.يالاهلي سنرفع الراس بك دائما.,.
.,.سندوس على كل الالم والاحزان من اجلك.,.
.,.سنهتف باسمــك وسنظــل نشجعك مهما حصـــل.,.
فانت .,.كل الحب.,. وانت العشق الازلي اللذي ليس له حد.,.

مهما حصل لن نتركك ياحانوتي تبتعد عنا
فانت روح المنتديات وبدونك تفقد المنتديات روحها ورونقها الجميل


لالالالالالالا والف لا للرحيل ياحانوتي وثق تماما ان الان هو وقت معرفة الاهلاوي الاصيل من الاهلاوي المزيف وانت عهدناك اصيلا فى تخيب ظننا فيـــك




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

المحب will become famous soon enough



[MARQ=RIGHT]حرام عليك حرام عليك[/MARQ]




ايش سوينا لك
بالله هذا وقتك
بدل ماتكون معانا وتخفف الالم
تزيدنا الم
يكفي يكفي يكفي

وربي اكتب بعض المشاركات والدمعه على الخد



اخوكم
المحب





صلي على الحبيب.........
قلبك يطيـــــب
المحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

الرائد الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني ..

انتم ... وانا ...وكل اهلاوي ... يغارعلى ناديه ..

زعلان....

انا ابي اسئل .. احد فيكم ...


لابد .. من وجود... زعل يكتمه في قلبه ...

ولاكن لم يفره الا الان ..

اخونا في الله .. حانوتي خاص ...

فجره علينا ...

وزاد الزعل زعل والله ...

لاكنن يا احبائي ..

انا تماسكت نفسي ..

ولم اجلس على الكمبيوتر بعد الهزيمه .. اكثر من ربع ساعه ..

لاني عارف نفسي ..

اذا تكلمت في الرياضه ..

سأعبر عنها .. بكل شيء ..

بس وشتم ..

ورفس وضرب ..

لاكن ..

تماسكت نفسي ..

اما اخونا حانوتي خاص ..

احب ان يزعلنا ...

فانت والله زعلتنا ...

لن نرضى ..

ولن نرضى... ابد ...

ولكل لن يرضى ...

بذهاب اخونا حانوتي خاص ..

فأنت قلب المنتدى النابض ...

انا والله من جهتي ..
والله انا زعلان ..

ومتضايق من هذا الخبر ..

لاكن انشاء الله ... لن يذهب اخونا حانوتي خاص ...


فأنها راحه له ..

مده قصيره وسيرجع لنا بأذن الله يالم ومعافا ..

ولكم مني خالص التحيات..





[FLASH=http://karommi.*******************************************************/ah2003.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
الرائد الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ali abdullah will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي:حانوتي خاص,,,,,,,

ارجوك لاتبتعد عن هذا المنتدى تراى والله العظيم انا مادخلت المنتدى الى ثاني يوم يعني بعد المباره ب24 ساعه تقريبا عشان انا عارف نفسي اني راح اقول كلام ماينفع اني اقوله لكن كل اي ارجوه منك الصبر الصبر الصبر فان القوي وقت الشده ,,,,,,,,,,,,,,,
لا للابتعاد,,,,,,,لا للبتعاد,,,,,,,,,,,لا للبتعاد,,,,,,,,,,,,





أهلاوي,,,,,,,,,حتى الموت
ali abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




لالالالالا

غير مقبول اطلاقا نحن الان في صدمه قويه بطلها معجب

وتزيد انت والدكتور الصدمات غير مقبول على الاطلاق

نحن من والى الاهلي وان شاء الله لن نبتعد عنه مهما حصل


لن يبعدنا ضعاف النفوس والاقزام بل تزيدنا قربا وعشقا

الاهلي الان يحتاج كل قلم كل فكر كل مشجع كل محب


فكر وفكر وفكر ونحن نقدرك ونحترمك انت وكل اعضاء المنتدى الغالين








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2003, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي:حانوتي خاص,,,,,,,

ارجوك لاتبتعد عن هذا المنتدى تراى والله العظيم انا مادخلت المنتدى الى ثاني يوم يعني بعد المباره ب24 ساعه تقريبا عشان انا عارف نفسي اني راح اقول كلام ماينفع اني اقوله لكن كل اي ارجوه منك الصبر الصبر الصبر فان القوي وقت الشده ,,,,,,,,,,,,,,,
لا للابتعاد,,,,,,,لا للبتعاد,,,,,,,,,,,لا للبتعاد,,,,,,,,,,,,





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

‌‌‌‌ @@(( بكل صراحــــــــــه )) @@ (( الي اللقاء )) @@



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر