العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى متى!!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم إلى متى!!!!!!!!! هناك عدة أسئلة ومعضمها وربما كلها تدور في رأس كل أهلاوي بل كل الجماهير الرياضية على مختلف ميولها الرياضية سواءاً الأهلاوية أو الإتحادية أو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 05 - 2003, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
 

أبو ناصر will become famous soon enough

إلى متى!!!!!!!!!!! 


بسم الله الرحمن الرحيم

إلى متى!!!!!!!!!
هناك عدة أسئلة ومعضمها وربما كلها تدور في رأس كل أهلاوي بل كل الجماهير الرياضية على مختلف ميولها الرياضية سواءاً الأهلاوية أو الإتحادية أو النصراوية أو الهلالية ..... نعم وهذه الأسئلة جميعها تحتاج إلى إجابة سواءاً من الإدارة و الجهاز الفني واللاعبين ..... إلى متى والأهلي والأهلاويون ينظرون إلى بطولة دوري كاس خادم الحرمين بحسرة وألم ..... إلى متى ونحن نحلم بتحقيقة ولا نستطيع ..... إلى متى ... إلى متى .... إلى متى.
أسئلة بالفعل تحتاج إلى إجابة.

كل من تابع مباراة النهائيين ( كأس ولي العهد ..... وكأس دوري خادم الخرمين الشرمين) تنتهي بنفس الدراما نهاية حزينة ... سالت على إثرها المدامع .... وندب كل من تكبد عناء السفر من مدينته إلى الرياض حظه بل وربما ندم لأنه لم يجد ما يهون عليه تعب سفره .... تابعنا المباريتين وكلنا حسرة وألم لأنها خسارة من فريق يتخبط وضايع بمعنى كلمة ضائع في المباراة..... كل من تابع مباراة الأهلي والهلال على كاس ولي العهد أجزم لو أن هناك من يجيد التعامل مع المباريات الحساسة من إدارة أو جهاز فني أو لاعبين لأنهاها من أول عشرون دقيقة وبكم وافر من الأهداف ولكن وللأسف لم نجد ولم نرى التعامل الصحيح من الجهازين الفني والإداري ..... وخسرنا الكأس الذي كان مفترضاً أن يزبن دولاب القلعة .... وذقنا مرارة الخسارة ... وتجرعنا ألمها وكان يحدونا الأمل في الله أولاً ثم في نجوم القلعة والتي كان مفترضاً أن تزين سماء الرياض في النهائي الثاني وعلى نفس الملعب وفي خلال فترة قصيرة وعلى بطولة مازلنا نحلم بها منذ مايقارب عشرون عاماَ .... أ إلي هذه الدرجة ترسم بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين أمامنا عبارة لا للأهلي .... لستم أهلاً لي .... لستم أكفاءاً لكي تتوجون مجهودكم طوال الموسم بنيلي .... أم ماذا!!!!!!!!!!!!!!!! !
ماذا ينقص الأهلي والأهلاويون:-
أينقصهم النجوم ..... لا أعتقد فنادي يشمل أسماء مثل محمد شلية .... حسين عبدالغني ... عبدالله الواكد .... طلال المشعل .... إبراهيم سويد .... تيسير إنتيف .... فهد الزهراني .... صالح المحمدي .... سعد الدوسري .... خالد قهوجي ....غيرهم من السعوديين ..... ناهيك عن المحترفين الأجانب ( خالد بدره ... محمد بركات ... بوشعيب المباركي .... والذين يعدون من أفضل المحترفين هذا الموسم في السعودية)



أعتقد أن فريقاً يزخر بهذه الأسماء لا يصعب عليه تحقيق البطولات لأن هناك فرقاً حققت بطولات وهم بأنصاف لاعبين.
إذاً أين تكمن المشكلة؟
لا أعتقد أن هناك في إدارة النادي من لا يستطيع تحديد موقع المشكلة ..... أنا هنا لست متحاملاً على أحد ولا أطالب أحداً بأن يقدم أكثر مما يستطيع ... بل أنادي بشيء واحد ... هو مكافأة المحسن ومعاقبة المسيء .... قد يتسائل البعض من أقصد بالمحسن ومن أقصد بالمسيء .... وهذا سؤال طبيعي.
وسأوضح ما أعني بهذا:-

*** اللاعبين
نحن نعلم أن هناك لا عبين قد أخطأوا أخطاءاً لا تغتفر وفي نفس الوقت قدموا الكثير والكثير من المستويات الرائعة ولكن وللأسف أخطائهم كانت القشة التي قصمت ظهر الجمل .... إبداعاتهم في المباريات الدورية وفي النهائيات قد يكونون سبباً رئيسياً في خسارة البطولة .... أنا هنا أطالب بتحقيق العدالة بكل معانيها ... فعندما أحسن نقول له أحسنت ونكافئة ولكن في نفس عند الإساءة نقول له أسئت ونعاقبه على إسائته .... والجميع يعلم من أقصد بكلامي هذا ... ولن أحدد أسماءاً حتى لا أشهر بأحداً ... فأنا أهلاوياً وغيرتي وحبي لكل من ينتمي للأهلي تمنعني من التجريح في أي لاعب مهما كان خطأه.

*** الجهاز الفني
جميعنا نعلم ونعي جيداً أن النادي الأهلي يزخر ويضم ألمع وأفضل النجوم السعوديين إضافة إلى محترفين نخب أول يعتبرون أفضل المحترفين هنا .... ولكن وللأسف التخبطات التي تقصم ظهورنا وتجعلنا نعتصر ألماً هو عدم إجادة التعامل الصحيح مع هؤلاء النخبة.
أين اللاعبين الذي أصبحوا رهائن لدكة الإحتراف .... أين هم من خارطة الفريق .... وهل هناك أمور شخصية جعلت المدرب يتعامل معهم بهذا الشكل أم أن هناك أخطاء منهم تستوجب عدم إدراج أسمائهم في الفريق.
أين مايسمى (أول ربع ساعة دراسة لخطة الفريق المقابل) وهل المباراة كلها عندنا دراسة للفريق المقابل.
أين التعامل مع المباراة عطفاً على ظروفها وعلى وضع الفريق المقابل.
لم نرى ذلك في فريقنا .... هل هذا إخفاق من المدرب أم أنه تجاهل من اللاعبين للخطط الممنوحة لهم من قبله.
كما نعلم أن مدرب الأهلي الحالي ( إيليا ) أوروبي ... وهذا المدرب عطفاً على الإسلوب الأوروبي يلجأ إلى الخطة الدفاعية البحته وهذا الشيء لن ينجح مع الأهلي ولاعبيه وذلك لأنهم يعتمدون على الطريقة البرازيلية في مداعبة الكرة .... وتحقيق البطولات التي حصلت للآهلي أبّان إشراف المدرب إيليا كانت بالدرجة الأولى تعتمد على مجهودات اللاعبين وأكون جاحداً لو أنكرت أن له نصيب من تحقيق هذه البطولات.
ولكننا نرى التخبطات التي تعصف بالفريق ولو نظرنا لخسائر الفريق فأننا سنجد له نفس الطابع وبنفس الأخطاء ونفس البصمة ... ولم نرى من المدرب أي بادرة لتعديل الوضع أو معالجته. إذا فالمطلوب هنا أن يكون هنا مكافاة ً و جزاء وعقاب حتى للجهاز التدريبي
إذا نرجوا أن يجد هذا الوضع حلولاً جذرية من قبل القائمين على النادي.

*** الإدارة
كما لاحظنا وعلى مر مباريات الموسم لا حظنا أخطاء كبيرة جداً وكان من المفروض على الإدارة التدخل لحلها خصوصاً وأن رئيس النادي ليس مجرد رئيس وضعته إمكاناته المادية أو أنه رئيس غير متمرس ... بل إنه رجل أكاديمي إضافة إلى أنه لاعب كرة في الأصل ومتمرس وله من الخبرة القيادة مايجعله يجابه أقوى وأعتى الأمواج للنجاة بما يقود ويظهر به إلى بر الأمان .... ولعل البطولة العربية وما دار بها من ملابسات والتي تصدى لها وبكل شموخ.
وجدنا أنه وقف أمام كل مايدور من تخبطات في الفريق والتي أدت نتائجها إلى خسارة البطولات دون أن يتعامل بما يقتضية الحدث.
أنا لا أشكك في قدرة وإمكانية الدكتور على تلافي وحل جميع هذه الأمور ونحن على أمل في أن تكون المواسم القادمة أفضل وأكثر أملاً وتحقيقاً لطموح ورغبة الأهلاويون كافة.

لقد آلمني بل وأبكاني خروج الأهلي خالي الوفاض من بطولتي الموسم كاس ولي العهد وكأس الدوري ... وما آلمني أكثر وسالت مدامعي على إثره هو ما رأيته من بعض التصرفات التي بدرت من بعض جماهير الأهلي الحبيبة وربما الدخيلة بعد خسارة كاس ولي العهد وخسارة كاس دوري خادم الحرمين الشريفين من إهانات لشعار الأهلي الأخضر والأبيض ورميه أرضاً ودعسه بالأرجل والسب العلني لللاعبين والمدرب والإدارة وكل من تعرض لهم وقد وصل الأمر إلى بعض الإشتباكات بين بعض الجماهير الغيورة على الأهلي والبعض الآخر الذي هدته الهزيمتين وأخرجته عن طوره إلى الثورة والغضب وعدم القدرة على تمييز مايقوم به.

نحن لا نريد حلاً فورياً نعود بعده إلى نفس الدوامه الغريبة التي حطمت رؤسنا وأصبحنا نحلم مجرد حلماً بتحقيق بطولة وعند تحقيقها نراها إنجاز غير مسبوق ونغفل بذلك أن هناك أندية قد حققت ماحققه النادي الأهلي في كرة القدم وربما أكثر..... نحن نبحث عن حل جذري يعيد الأهلي وحشاً مرعباً لكل الفرق المقابلة .... نحن نريد حلاً جذريا لما أصبح متادولاً عند الجميع من أن الأهلي ليس فريق نهائيات ...... نريد حلاً جذرياً يبعد عن رؤوسنا مسئلة العقدة من الفريق س أو الفريق ع.

أتمنى بالفعل أن ننتهي من التعامل بكلمة ( متى سيعود الأهلي كما كان)

هناك أمور كثيرة كان لابد من الحديث بها ولكن إخوتي وأخواتي أعضاء المنتدى لم يألوا جهداً وأوضحوا كل مايستوجب إيضاحه وأتمنى من الله التوفيق لأهلينا

والله يحفظكم ويرعاكم
أخوكم ومحبكم في الله ثم في الأهلي
أبو ناصر






الإسم : مستور محمد الغامدي
العمر: 28 سنه في حب وعشق الأهلي
العمل: موظف بشركة ارامكو السعوديه بالظهران
الصفه بالمنتدى: إمبراطور مميز حالياً // مشرف ومستشار سابق في المنتدى
jack908@hotmail.com
أبو ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى متى!!!!!!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر