العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كفااااااااااية تجريح لاستاذ/ عبدالسلام سقناوي ؟؟

اقتباس مشكور اخوي فيلسوف النادي على هذا الجهد المميز والاتصال على الاخ السقناوي لكي تاخذ المعلومة الصحيحة التي للاسف تمنيت انك قلت ان هذا الموضوع اشاعة ولكن صدمنا بالخبر الصحيح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 06 - 2008, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
 

ابو حسين2007 will become famous soon enough



اقتباس
مشكور اخوي فيلسوف النادي على هذا الجهد المميز والاتصال على الاخ السقناوي لكي تاخذ المعلومة الصحيحة التي للاسف تمنيت انك قلت ان هذا الموضوع اشاعة ولكن صدمنا بالخبر الصحيح مع العلم ان السقناوي رجل ذو اخلاق عالية جدا ومحترم وهذا مافيه شك من احد موضوعنا هل يستطيع ان يتعامل مع لاعبين الاهلي بكل حزم وبكل احترافيه وهذا هو صلب الموضوع والكل يعرف بالذي حل بالفريق تحت ادارة السقناوي واكل يعرف التسيب واتحدى من يثبت غير ذلك اخي فيلسوف النادي ودي تتصل على السقناوي وتساله بكل امانة اينه من معسكر الفريق قبل مباراة الكرامة السوري بجدة واينه من تدخل احد النجوم في خطة المدرب نيبوشا والكلام على المدرب اثناء شرح الخطة واينه من الاعبين الذين سافر للبحرين واينه من المضاربة التي حصلت في المعسكر وانقسام الاعبين الى ثلاث مجموعات اثناء المضاربه واينه من المضاربة التي حصلت بالتمرين والكل شاهدها وهل باستطاعة السقناوي مناقشة اي لاعب اذا اخطاء او صار عنده انخفاظ بالمستوى او اي شئ من هذا القبيل واخيرا ارجو منك ابلاغ السقناوي بالاعتذار عن تولي هذه المهمة الصعبة ولايضع نفسة في موقف محرج امام الجميع وانا والله لو اني مكانة بكل امانة كان قدمت اعتذاري يعد ستة الشباب وشكرا على اهتمامك يافيلسوف


هذا الكلام الصحيح ... الله يوفق السقناوي في مكان غير هذا .... والسلام




ابو حسين2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 06 - 2008, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



شكر ا بس ما نبغاة كفيا انة عمل مع الفريق خلال العشر سنوات الماضي وفشل لا للحرس القديم





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2008, 26 : 04 PM   رقم المشاركة : [23]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أمير الذوق**
عبد السلام سقناوي

رجل محب للاهلي

ومخلص في عمله

فلنبتعد عن التجريح المبالغ فيه
ولنرتقي
بالفاظنا

وهذا ماعهدناه من
الجمهور الراقي

هذا هو الكلام الصحيح ياعيني على الأسلوب يكفينا شرف من اسمك نصيب ، تحياتي لك 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2008, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



أول بوادر فشل الإدارة الجديدة عودة السقناوي لإدارة الكرة سمعنا بالتجديد لكن البطانة الفاسدة لاتزال تنخر في جسد الأهلي





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2008, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطورK.S.A
 

الامبراطورK.S.A will become famous soon enough



اشكر لك اخوي فيلسوف النادي تزويدنا بما دار بينك وبين الاستاذ السقناوي

ولكن مع احترامي الشديد للأستاذ القدير عبدالسلام فهو لايملك الشخصيه الاداريه


وانا استغرب من اللي (له كلمه مسموعه في النادي) ان يتدخل في عمل الاداره هذا شئ

الشئ الثاني الم يلاحظ صاحب الكلمه المسموعه ان السقناوي لم ينجح في الفترتين السابقتين


ام ان الموضوع قائم على المجامله وعدم الاهتمام بمصلحة النادي ؟!!!!!!!!!!!!





الامبراطورK.S.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2008, 13 : 07 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فضي
 

AL KING will become famous soon enough



[align=center]مع احترااااااامي للاستااااذ / أحمد السقناااااااوي

والله خلاااااص يكفي ما قدمك في فترتين
يعني حتجي دحين تقدم
بالله سيب المنصب للاحسن منك [/align]









AL KING ------------- أهلاوي للأبد
AL KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2008, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [27]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطورK.S.A
اشكر لك اخوي فيلسوف النادي تزويدنا بما دار بينك وبين الاستاذ السقناوي

ولكن مع احترامي الشديد للأستاذ القدير عبدالسلام فهو لايملك الشخصيه الاداريه

وانا استغرب من اللي (له كلمه مسموعه في النادي) ان يتدخل في عمل الاداره هذا شئ

الشئ الثاني الم يلاحظ صاحب الكلمه المسموعه ان السقناوي لم ينجح في الفترتين السابقتين


ام ان الموضوع قائم على المجامله وعدم الاهتمام بمصلحة النادي ؟!!!!!!!!!!!!

أخي الكريم الأمبراطور : اشكر لك الرد وانا احترم لك الاحترام لوجهة نظرك ، لكن أحب أن أوضح لك انو أعلن أمس تنصيب الاستاذ/ عبدالسلام سقناوي مدير الكورة واليوم تم الاعلان عنه في الصحف المحلية وتم تكليفه من الرئيس الجديد عبدالعزيز العنقري نسأل الله التوفيق لكل من يخدم اهلينا تحياتي 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2008, 58 : 08 PM   رقم المشاركة : [28]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL KING
[align=center]مع احترااااااامي للاستااااذ / أحمد السقناااااااوي
والله خلاااااص يكفي ما قدمك في فترتين
يعني حتجي دحين تقدم
بالله سيب المنصب للاحسن منك [/align]

اخي الكريم الكنج : لك حبي وتقدير على وجهت نظرك ونترك الان الكلمات المتداوله ينفع وعلى فترتين خلااااااص الكلام في الفايت نقصان في العقل المثل الواقع يقول هذا الاستاذ/ عبدالسلام وليس أحمد سقناوي تم تنصيبه مدير الكورة وتم الاعلان اليوم في الصحف المحلية لك منى التحية والتقدير 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2008, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough



بما ان الادارة جديده
نتمنى التجديد ايضا في ادارة الفريق مع كامل تقديري واحترامي وتقديري لسقناوي وحبه للنادي

لكن نامل ان نعطي ايضا الفرصه لوجوه جديده في ادارة الكره





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2008, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فضي
 

عمري القلعة is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عمري القلعة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عمري القلعة



اهــلاً بالسقناوي و اهلاُ بمن يحب الاهلي




يجب علينا الوقوف معه لا ضدهـ





الله يوفقة في ادارة الفـريق




ودي و ع ــطر للجميع




ع ــطر الاماكن




عمري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كفااااااااااية تجريح لاستاذ/ عبدالسلام سقناوي ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر