العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ فهد الزهراني :- أصبح ضالــة الأهلــي ][

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأصبحت ضالة الأهلي هــي : فهد الزهراني .. بعد تدهور نتائج الفريق في العام الماضي .. بدأت الجماهير مع نهاية الموسم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 06 - 2008, 32 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبو حامد 9 ..
 

أبو حامد 9 .. will become famous soon enoughأبو حامد 9 .. will become famous soon enough

افتراضي ][ فهد الزهراني :- أصبح ضالــة الأهلــي ][ 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وأصبحت ضالة الأهلي هــي : فهد الزهراني ..

بعد تدهور نتائج الفريق في العام الماضي .. بدأت الجماهير مع نهاية الموسم الماضي بالتفكير في الموسم الحاضر .. و كيفية تفادي الأخطاء السابقة .. و بمن نأتي كمحترفين .. و من هم المحليين الذين نحتاج اليهم في الفريق .. ومن سيكون رئيس النادي .. و العقد الاستثمار .. و و .. وو .. العديد من الأمور ليكون الأهلي الموسم القادم .. أقوى الأندية .. ولكن ..


حينما نأتي الى المنعطف .. مالذي يحدث .. ؟

دائماً ما يتخبط الأهلي في هذه الأوقات .. و نترك الامور المهمة .. و نبحث عن اصغر الامور .. نترك الأمور التي تفيد النادي بشكل كبير .. و نعود لنبحث عن شيئ يخدم النادي بإستحياء .. نبحث عن شيئ ربما يفيد النادي .. و إن فاد فلن تكن الفائدة المرجوة منه ..


في هذا الوقت ماذا يجب علينا ان نفعل >>>> أن عن نفسي أبغا اذاكر ورايا اختبارات :|

" من المفترض .. ان نرى ماذا يعيب النادي الان ..

أولا : الحراسة .. رغم ان الاهلي أتى بـ منصور إلا ان منصور .. يبدع طوال التسعين دقيقة .. ويخطئ في كم كرة .. ربما تنهي هذه المباراة .. ياسر المسيليم .. يجب أن يكون له بديل .. وهذا لاسباب منها .. الإصابة و إنخفاض مستواهـ كما رأينا في نهاية الموسم ..




ثانيــا : المحور القوي .. صاحب العبدالله .. لاعب مميز و خلوق و منتظم ..ولكني أتمنى أن يكون في الأهلي محور قوي يقطع الكرة من منتصف الملعب .. و تراه تارة محورة وتارة قلب دفاع .. مثل : - حسني عبد ربه .. فهذا اللاعب كثيرا من الاحياء تجده ستر وغطاء لأخطاء المدافعين .. و أظن أنه كان من الاسباب الرئيسية في فوز مصر بكأس أمم أفريقيا القوي ..


ثالثا : - المهاجم السريع والهداف .. مع مالك معاذ .. أما لو قلنا مهاجم صريح .. فأنا لا أتوقع ان يكون قدر طموح الجماهير .. لاني أرى مفهوم كلمة مهاجم صريح عندهم :- مهاجم يقف عند المرمى دون حركة و يسدد .. :- أي مهاجم ثقيييل .. مثل بيانو وغيرهـ .. لكن لو قلنا مهاجم سريع وهداف .. أظن انه سيأتينا من نريد . "

ولكن .. مالذي يحدث الان ..

أصبح الشغل الشاغل لجماهير الأهلي .. فهد الزهراني ..

كل المواضيع تتكلم عن فهد الزهراني .. حملات وغيرها .. أنا لا اعلم هل هم نسوا كل تلك الأمور أم تناسوها .. أم لم يفكرو بها ..

بدلا من أن نبحث عن شيئ مفيد نضيع وقتنا في شيئ لا فائدة له ..

مع احترامي للاعب الكبير فهد الزهراني : إلا أنه لن يفيد الاهلي .. بتاتا ..
يوجد من هو أفضل منه بكثير .. و اظن أنه لو عاد للاهلي .. فهذا لن يكون في مصلحة الأهلي أبدا ... ولا حتى في مصلحة اللاعب نفسه ..

ملاحظة

لوكان هناك خطة لبيعة بأغلى ثمن .. فلا مانع .. لكن لو كانت النية هي ابقاءه في الاهلي ..

" فــ لله في خلقه شؤون "



خاتمة

أتمنى التوفيق للأهلي في الموسم القادم




تحيـــــــــــــاتــ ـــي


"





أبو حامد 9 .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 06 - 2008, 55 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ولد الغربيه will become famous soon enough



مشكور اخوي ابو حامد9..على النقد الهادف لجماهير الاهلي
فعلأ هدا هو الحاصل الاهلي محتاج الشي الكثير لكي

رجع لمستواه الطبيعي هدي السنة وناقصنا الشي الكثير
واهما التوفيق في اختيار الاجانب واللاعبين المحليين
لكن اهم شي وقفة الجماهيرمعاه وانقد الهادف

والله يوفق الاهلي في كل البطولات




ولد الغربيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2008, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية lovekora4ever
 

lovekora4ever will become famous soon enough



اتنما بقائه في الفريق وعدم التفريط فيه


طلبناك يالعنقري





[read]اهلاوي ضاوي[/read]
lovekora4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2008, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovekora4ever
اتنما بقائه في الفريق وعدم التفريط فيه


طلبناك يالعنقري






عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2008, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

ميميا will become famous soon enough



فهد الزهراني لاعب كبير اتمنى بقاءه في الاهلي

اقسم بالله انه افضل من صاحب العبدالله بكثيييييير

ميميا





[gdwl][rainbow]{ الـــــدُمُـــــوعُ قَــــــطَـــــرَاتْ لَـــــكِنَّـــــهَـ ـــا كَــــلِــــمَـــــا ت ٌ }[/rainbow][/gdwl]
ميميا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2008, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبو حامد 9 ..
 

أبو حامد 9 .. will become famous soon enoughأبو حامد 9 .. will become famous soon enough



الاختلاف في الراي لا يفسد في الود قضية


لكن لو جلسنا نطلب العنقري الزهراني و القهوجي و دابو

قابلوني لو اخذنا بطولة



الله لا يجيب الي اسمع فيه ان الاهلي نزل درجة اولـى





أبو حامد 9 .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2008, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أبو الباسل will become famous soon enough



لا يا اخوان الاهلي ليس بحاجة لفهد مع احترامي له

حنا نريد لاعبين صغار في السن
ارجو ان توافق الادارة على منحه فرصة البقاء في النصر




أبو الباسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2008, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

ماكنتوش will become famous soon enough



يالربع يقول المثل الشايع اللي تكسبه العب به وفهد اولا لاعب توه نضج كرويا وعرف مصلحته وسوف يعمل جاهدا لكي يطور مستواه وبعدين فهد انا اشوفه بنضري احسن من صاحب بشئ كثير فصاحب قل عطاءه بعد ان تحول لمحترف وهذي حقيقه بعدين فهد انتماءه اهلاوي وهذه ميزه تحسب له مع تحياتي للجميع والاداره هي الادري في هذي الامور




ماكنتوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2008, 14 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية بحبك متيم
 

بحبك متيم will become famous soon enoughبحبك متيم will become famous soon enough



مشكور اخوي ابو حامد9..على النقد الهادف لجماهير الاهلي
فعلأ هدا هو الحاصل الاهلي محتاج الشي الكثير لكي
رجع لمستواه الطبيعي هدي السنة وناقصنا الشي الكثير
واهما التوفيق في اختيار الاجانب واللاعبين المحليين
لكن اهم شي وقفة الجماهيرمعاه وانقد الهادف

والله يوفق الاهلي في كل البطولات





بحبك متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2008, 05 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



مع احترامي لبعض الأراء

لا نريد فهد الزهراني في الأهلي


فهو أعطي فرصة كافية و لم يقدم شيء يذكر





سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين
و الحمدلله رب العالمين
المسفهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ فهد الزهراني :- أصبح ضالــة الأهلــي ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر