العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا قال رئيس النادي وعبدالغني ويليا بعد المباراه والواكد والسويد والنتيف تحت المجهر

ماذا قال عبدالرزاق ابوداوود أكد الدكتور عبدالرزاق ابوداود على عدم احقية فريقه بالخسارة حيث قال ابارك للحكم فوز الاتحاد حيث تهاون في عدم طرد لاعب الاتحاد باسم اليامي والذي ارتكب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 05 - 2003, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مبـدع
 

ابو سجى الاهلي will become famous soon enough

افتراضي ماذا قال رئيس النادي وعبدالغني ويليا بعد المباراه والواكد والسويد والنتيف تحت المجهر 


ماذا قال عبدالرزاق ابوداوود

أكد الدكتور عبدالرزاق ابوداود على عدم احقية فريقه بالخسارة حيث قال ابارك للحكم فوز الاتحاد حيث تهاون في عدم طرد لاعب الاتحاد باسم اليامي والذي ارتكب عدة اخطاء.
ولم يتطرق ابوداود عن اسباب اخرى لخسارة فريقه وكان منفعلاً لحظة تصريحه وذلك كدليل على تفريط الاهلي في النهائي الثالث على مستوى المسابقات المحلية

ماذا قال حسين عبدالغني
تحدث لاعب الأهلي حسين عبدالغني عن الخسارة فقال ان فريقه فرط في الفوز وذلك بعد اضاعته لعدة فرص بالاضافة الى مجاملة الحكم لفريق الاتحاد ولكن ابارك للفريق الاتحادي الفوز ونعد الجماهير الأهلاوية بالتعويض عن هذه الخسارة في المرات القادمة وتطرق عبدالغني الى أن المدرب اخطأ في التغييرات والتي كانت متأخرة.


ماذا قال مدرب الغفله
انتقد مدرب الاهلي ايليا حكم اللقاء وانه احتسب الهدف الثالث غير الصحيح وايضا تعجل في طرد السويد بالاضافة الى تهاونه في عدم طرد لاعبي الاتحاد من خلال بعض الكرات التي تستحق الطرد او الحصول على البطاقات الصفراء.




ماذا فعل السويد بالاهلي
احرج اللاعب ابراهيم السويد فريقه وذلك عندما تعمد ضرب اللاعب محمد نور بدون كرة لينال بطاقة حمراء في بداية الشوط الثاني ليفتقد الفريق لخدماته وذلك في الوقت الذي كان الفريق بأمس الحاجة له من اجل التعويض. وبهذا التصرف مسح السويد المستوى الرائع الذي قدمه امام القادسية بعد ان خسر فريقه المباراة ومن ثم البطولة.

اه ... اه.... ثم اه منك ياتيسير
خيب حارس مرمى الاهلي تيسير النتيف ظن الجماهير الاهلاوية بعد ان ظهر في اسوأ حالاته واستقبلت شباكه ثلاثة اهداف كان بإمكان حارس مبتدئ صدها ولم يحافظ (النتيف) على تفوق زملائه رغم النقص وشارك في مسؤولية الخسارة مع (السويد) الذي تهور بضربه (نور) وكذلك ايليا الذي واصل فشله في قراءة المباراة ورسب امام ابداع الوطني القروني الذي اسقطه بالضربة الفنية القاضية عن طريق اسامة المولد صاحب هدف الحسم.

قبل ما تنتقد الحكام يا واكد انتقد نفسك؟؟؟؟؟؟؟
انتقد نجم الاهلي عبدالله الواكد حكم لقاء النهائي معجب الدوسري وقال للاسف الشديد ان الحكم لم يوفق فقد تحامل على فريق الاهلي بشكل ملفت فهناك باسم اليامي يستحق الطرد وهناك ضربة جزاء واضحة في الشوط الاول. بالاضافة الى هدف الاتحاد الثالث مشكوك في صحته عموماً والكلام للواكد انا دائماً ما احاول انتقاد الحكام فالحكم بشر ومعرض للصواب والخطأ ولكن معجب لم يوفق وانا انتظر رأي الخبراء في التحكيم.
وبارك الواكد لفريق الاتحاد بطولة الدوري وقال يستحق البطولة وهنيئاً لجماهيره واشاد الواكد الى ان فريقه قدم كل شيء في المباراة وكان مؤهلاً للبطولة.
ولكن هذا حال كرة القدم فالبطولة تذهب لفريق واحد فقط والاتحاد يستحقها وعن وجهته القادمة بعد انتهاء عقده مع الاهلي بلقاء الختام.
قال الواكد وجدت في الاهلي كل الحفاوة والتقدير خلال الفترة الماضية ولكن ظروفي الخاصة تمنعني من الاستمرار مع الاهلي.وقال لم افكر حتى الان في العقد القادم.





[IMG]http://nawaf2236.*******************************************************/ابوسجى.jpg[/IMG]
ابو سجى الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 05 - 2003, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية رعبوب الاهلي
 

رعبوب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


خلاص البطولة راحت منكم وكان غيركم اشطر كل واحد يرمي الهزيمة على الثاني والله حلوه الكل يتحمل .




رعبوب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2003, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الإعصارالأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


حيلة البليد مسح السبورة والبلداء بالأهلي كثر زكل بطولة يكرروا سوف نعوض البطولة بالقادمة وراحت الأولة والقادمة وهم بلداء تعساء لا حس ولا غيرة لديهم ويجب طرقهم بالخصم والتمرينات المرهقة حتى يكونوا صاحين على طول الموسم ولا تخاذل بعد اليوم




الإعصارالأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا قال رئيس النادي وعبدالغني ويليا بعد المباراه والواكد والسويد والنتيف تحت المجهر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر