العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أمين الشرميطي ..المرشح للعب بالاهلي.. )( معلومات )(

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . خــــ صحفي ـــبــــر يجتمع رئيس أعضاء الشرف بالنادي الاهلي الامير خالد بن عبدالله مع المجلس التنفيذي والادارة الجديدة في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 06 - 2008, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي أمين الشرميطي ..المرشح للعب بالاهلي.. )( معلومات )( 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.




خــــ صحفي ـــبــــر

يجتمع رئيس أعضاء الشرف بالنادي الاهلي الامير خالد بن عبدالله مع المجلس التنفيذي والادارة الجديدة في النادي بقيادة عبدالعزيز العنقري في مقر الاكاديمية الليلة لبحث آخر التطورات في مستقبل النادي الاهلي.
وعلى الصعيد ذاته بدأت الادارة الاهلاوية بقيادة عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد بوضع النقاط على الحروف من حيث الاجانب الثلاثة ومدرب الفريق الاول لكرة القدم حيث تشير مصادرنا بان الادارة شبه انتهت من التعاقد مع مدرب منتخب النمسا جوزيف هيكر سبيرجر حيث بدأت مفاوضاته عقب خروج منتخب النمسا من كاس امم أوروبا ومازالت المفاوضات قائمة مع مدافع منتخب الجزائر ونادي وفاق سطيف عادل معيزة حيث أبدى اللاعب موافقته المبدئية وفي انتظار الرد من رئيس نادي وفاق سطيف وفي شان التعاقدات سافر غرم العمري مسؤول الاحتراف بالنادي الاهلي الى تونس لاتمام صفقة لاعب الوسط في الافريقي التونسي أسامة السلامي ومن المؤكد الانتهاء خلال الايام القليلة القادمة من أمر المهاجم الاجنبي حيث بدات مفاوضات المهاجم أيمن الشرميطي لاعب المنتخب التونسي ورغم مزايدة نادي هيرتا الالماني عندما دفع مليون ونصف يورو لشراء بطاقة اللاعب الى أن النادي الاهلي كسب الصفقة بعد ان رفع سعر اللاعب الى مليون ونصف المليون دولار لموسم واحد ومن المؤكد انه خلال الايام القليلة القادمة سوف يعلن عن انتهاء النادي من مسالة الاجانب الثلاثة والمدرب الذين سينضمون الى النادي الاهلي في الموسم المقبل .




نتمنى ان تتم الصفقة فاللاعب الشرميطي معروف وغني التعريف

والكل شاهده الموسم الماضي في دوري ابطال أفريقيا وكأس العالم للاندية

وهذه معلومات جمعتها عنهـ للتعريف بهـ بشكل اكبر







معلومات عن اللاعب

الاسم / امين الشرميطي

البلد / تونس

المركز / الهجوم

النادي / النجم الرياضي الساحلي - تونس

تاريخ الميلاد/ 26 ديسمبر 1987

العمر / 20 سنة

الطول / 1.76 متر

الاندية في درجة الشباب / 1998—2006 الشبيبة الرياضية القيروانية _ 2006 النجم الساحلي .



انجازاته ومميزاتهـ

*احرز اللاعب مع ناديه دوري ابطال افريقيا لموسم 2007

* أحرز الهدف الثاني لناديه في اللقاء النهائي امام الاهلي المصري في اللقاء الذي انتهى 3/1

* أحرز جائزة افضل لاعب افريقي بالمسابقات الافريقية لموسم 2007 .

* شارك مع ناديهـ بكأس العالم للاندية 2007 وكان العلامة المميزة لفريقه بتلك البطولة .

* ترتيبه الخامس على مستوى التهديف بالوطن العربي برصيد 10 أهداف .

* امين الشرميطي افضل لاعب تونسي لعام 2007 حسب اذاعة جوهرة أف ام التونسية .

* مجلة الحدث اللبنانية تختار امين الشرميطي كأفضل لاعب واعد عربي لعام 2007 .

* صحيفة الاهرام المصرية تختاره كأفضل لاعب واعد عربي لعام 2007 .

*قدم مستوى جيدا في كأس العالم للاندية وسجل هدفا بتلك البطولة في لقاء فريقه الاخير .

* احرز مع فريقه كأس السوبر الافريقي بعد فوز النجم الساحلي على الصفاقسي التونسي

بنتيجة 2/1 وشجل هدف فريقه الاول بتلك المباراة .

* احرز 9 اهداف بدوري ابطال افريقيا لموسم 2007 وتوج هدافا للبطولة .

* احرز الكرة الذهبية لعالم 2007 حسب استفتاء صحيفة الصريح التونسية اليومية .



أخــبــار متفرقة عن اللاعب




23-02-2008

الشرميطي يفوز بالكرة الذهبية التونسية

لم يسبق أن حدث اجماع حول قدرات لاعب كرة قدم في تونس مثلما حدث مع محمد أمين الشرميطي لاعب النجم الساحلي ليفوز المهاجم الشاب بالكرة الذهبية التونسية لعام‏2007‏ في الاستفتاء السنوي الذي تنظمه صحيفة الصريح اليومية‏.‏ وأعلنت الصحيفة فوز الشرميطي بالكرة الذهبية لعام‏2007‏ بعدما احتل المركز الاول برصيد‏16800‏ صوت في الاستفتاء الذي شارك فيه‏25912‏ شخصا بفارق كبير عن ملاحقيه سيف غزال مدافع النجم وكمال زعيم لاعب الترجي‏.‏وجاء زعيم في المركز الثاني برصيد‏1140‏ صوتا وحل غزال في المركز الثالث بعد حصوله علي‏1130‏ صوتا‏.‏وقال الشرميطي عقب تتويجه بالكرة الذهبية سعادتي كبيرة بهذا التتويج الجديد وهذه ثقة كبيرة أعتز بها‏.‏ وأضاف هذا سيدفعني لمواصلة العمل بجدية لتحسين مستواي وتقديم الاضافة لفريقي ومنتخب بلادي‏.‏ وكان الشرميطي قد فاز بجائزة أحسن لاعب في مسابقة دوري ابطال افريقيا لعام‏2007.‏

وبرز الشرميطي بشكل لافت مع فريقه النجم الساحلي وقاده لاحراز لقب دوري ابطال افريقيا لاول مرة في تاريخه الموسم الماضي وتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد تسعة أهداف‏.‏ وتم خلال حفل الاعلان عن نتيجة الاستفتاء تكريم الطاهر صيود رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم والفرنسي برتران مارشان مدرب النجم ومساعده توفيق زعبوب‏




12-22-2007

عيون اجنبية على امين الشرميطي لاعب النجم الساحلي

بعد التألق الباهر في كأس العالم للأندية و التي أجريت مؤخراً باليابان ، بدأت العروض تتهاطل على لاعبي ممثل الكرة العربية و الإفريقية النجم الرياضي الساحلي و خاصة نجم الفريق محمد أمين الشرميطي إذ ذكرت مواقع مختصة عديدة على شبكة الأنترنت أن ممثلين عن أندية أوروبية كثيرة قد تابعوا اللاعب خلال المباريات الثلاث التي شارك فيها و من أبرز هذه الأندية الراغبة في خدماته هرتا برلين و هامبورغ الألمانيين و مارسيليا و رين الفرنسيين و نابولي الإيطالي و أف سي زويريخ السويسري إضافة إلى جوفنتسي الإيطالي و أرسنال الإنجليزي و أياكس أمستردام الهولندي .
مستقبل زاهر ينتظر هذا اللاعب في صورة مواصلته على نفس هذا النسق ، كما يذكر أن رئيس النجم الرياضي الساحلي السيد معز إدريس قد صرّح إثر عودة الفريق من اليابان أنه قد إتفق مع اللاعب الشاب على مواصلة المشوار مع النجم الساحلي إلى غاية فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لكن ذلك لا ينفي حدوث مفاجئة و ينتقل خلال هذه الفترة ..




3 يناير 2008

أمين الشرميطي أفضل لاعب تونسي لسنة 2007 في استفتاء اذاعة جوهرة أف ام التونسية

فاز اللاعب الدولي للنجم الرياضي الساحلي و المنتخب التونسي أمين الشرميطي بجائزة أحسن لاعب تونسي لسنة 2007 في الاستفتاء الذي أقامته إذاعة جوهرة أف أم التي تتخّذ من جوهرة الساحل التونسي سوسة مقرا لها .
و شارك في هذا الاستفتاء آلاف المستمعين .
وقد نافس الشرميطي على اللقب كل من لاعب النصر السعودي عبد الكريم النفطي ولاعب الترجي الرياضي التونسي كمال زعيّم ولاعب النادي الإفريقي زهير الذوادي ولاعب الاتحاد المنستيري صالح مزالي .
هذا وستقيم الاذاعة بهذه المناسبة حفلا لتكريم المتوّج في الاستفتاء عشية الغد بإحدى المطاعم الفاخرة بجوهرة الساحل سوسة سيحضره عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام التونسية بما في ذلك منتدى كووورة تونسية الذي سيكون حاضرا في الحفل غدا ممثّلا في شخص المشرف زياد بن حسن والعضو حسام الغالي وذلك لتغطيته ونقل كل التفاصيل عنه والقيام بعديد الحوارات الحصرية.
للتذكير فان هذا هو الاستفتاء الثاني من نوعه الذي تقيمه الإذاعة وكان محترف نادي زيوريخ السويسري ياسين الشيخاوي قد فاز في سنة . 2006




20 يناير 2008

أكدت صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الأحد أن ستة أندية أسبانية كبرى من بينها ريال مدريد متصدر الدوري المحلي قد أوفدت كشافيها لمتابعة عدد من اللاعبين خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تنطلق اليوم في العاصمة الغانية أكرا.

واوضحت الصحيفة إن أندية فالنسيا وفياريال وإسبانيول وأشبيلية ومرسية تتابع لاعبين بأعينهم ذكرت منهم المهاجم التونسي أمين الشرميطي هداف النجم الساحلي والمصري محمد زيدان مهاجم هامبورج الألماني والمغربي طارق السكتيوي لاعب خط وسط بورتو البرتغالي.
ويذكر أن الشرميطي /20 عاما/ قد تلقى عروضا للانتقال إلى فرق هامبورج وأياكس أمستردام الهولندي بينما يعاني زيدان من عدم لعبه بصفة أساسية في ناديه الألماني.




8 فبراير 2008

مجلة الحدث اللبنانية تختار الكويتي سعد كميل افضل حكم والعراقي يونس محمود افضل لاعب لعام 2007

نال الحكم الكويتي الدولي سعد كميل جائزة الصافرة الذهبية لأفضل حكم عربي لعام 2007 متفوقاً على الاماراتي علي حميد والسعودي خليل جلال في حين حصل مهاجم الغرافة القطري ومنتخب العراق يونس محمود على جائزة الكرة الذهبية لعام 2007 التي تمنحها مجلة الحدث الرياضي اللبنانية سنوياً.

وهذه المرة الثانية التي يحقق سعد كميل جائزة الصافرة الذهبية حيث سبق وان فاز بها عام 2003.

واكتسح سعد كميل زملائه الحكام حيث حقق 118 نقطة , بينما نال الاماراتي علي حميد 67 نقطة والسعودي خليل جلال 31 نقطة والمغربي 48 نقطة.

وتفوق يونس محمود بعد ان جمع 276 نقطة في حين جاء السعودي ياسر القحطاني مهاجم الهلال ثانياً جامعاً 236، وحصل لاعب الاهلي المصري محمد أبو تريكة ثالثاً برصيد 194 نقطة علماً بانه توج باللقب العام الماضي.

واختير مهاجم النجم الساحلي التونسي الدولي أيمن الشرميطي افضل لاعب واعد وجمع 351 نقطة بفارق شاسع عن صاحب المركز الثاني الاماراتي إسماعيل الحمادي.




10/12/2007

لاعب النجم الساحلي التونسي امين الشرميطي يحلم بمواجهة الميلان في نهائي كأس العالم

بعد ان حقق ناديه الانتصار الاول له في مشواره نحو الظهور العالمي اكد اللاعب الدولي التونسي امين الشرميطي انه كان يحلم باللعب امام فريق بوكاجونيورز الارجنتيني وتحقق له الحلم بعد ان حقق فريقه فوزا هاما وتاريخيا علي فريق باتشوكا المكسيكي بهدف نظيف قبل يومين . وقال اننا نسعي جيدا من اجل الفوز علي البوكا وان كانت المهمة صعبة لكننا قادرون علي تحقيق ذلك فلا يوجد شئ في عالم كرة القدم اسمه مستحيل . وقال اننا حققنا المطلوب في المباراة الاولي التي كانت صعبة علينا لانها اول تجربة كبيرة لنا كفريق صغير بلاعبين شبان وكنا بحاجة لتلك البداية وحققنا المفيد ونسعي للوصول اكثر وتقديم مردود افضل في لقاء الوكا لانني لحلم كثيرا باللعب امام الميلان الكبير .



قال التونسي أمين الشرميطي مهاجم فريق النجم الساحلي أنه يفاضل بين العديد من العروض الأوربية أبرزها عرضي هيرثا برلين الألماني ونيوكاسل يونايتد الانجليزي مبديا إعجابه بنجمي الكرة المصرية محمد أبوتريكة وعمرو زكي.

عفوا لن تتمكن من مشاهدة المحتوى الا بعد الرد على الموضوع لمجهود الكاتب فى احضار الروابط و أى رد مستهزء او مخالف للشروط ستم حذفة و حظرة بدون سابق انذار

وقال الشرميطي في حوار مطول مع صحيفة "الملاعب" التونسية أن الموسم الحالي هو الأخير له مع النجم الساحلي مشيرا إلى أنه يفاضل في الوقت الحالي بين العديد من العروض التي جاء أبرزها من هيرثا برلين ونيوكاسل يونايتد إلى جانب ناديي مارسيليا الفرنسي وسيون السويسري.

وأكد الشرميطي خلال حديثه للصحيفة التونسية أن عرض هيرثا برلين هو الأقرب له مشيرا إلى وجود عرضين من الزمالك والأهلي.

وبسؤاله عن النجوم العرب الأفضل من وجهة نظره قال الشرميطي أن المصري محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومواطنه عمرو زكي لاعب الزمالك هما الأفضل على الصعيد العربي.

وعن أكثر الأهداف التي يعتز به خلال مشواره مع النجم الساحلي قال الشرميطي أن هدفه في مرمى عصام الحضري في المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا 2007 في القاهرة يعد هو الأغلى بالنسبة له.

وقاد الشرميطي النجم الساحلي للفوز بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي للمرة الأولي في تاريخ جوهرة الساحلي إلى جانب تحقيق المركز الرابع بكأس العالم للأندية باليابان 2007.




01-09-2008,

مقابل أي ثمن ,, الهلال السعودي يفاوض النجم الساحلي لضم آمين الشرميطي

دخل نادي الهلال السعودي في مفاوضات قوية مع نادي النجم الساحلي التونسي للفوز بصفقة انتقال مهاجم النجم أمين الشرميطي إلي صفوفه حسب ما ورد في التقارير الصحفية التونسية.

وأوضحت صحيفة نسيج الرياضة السعودية أن المفاوضات تجري بين مسئولا سعوديا ومعز إدريس رئيس نادي النجم الساحلي وأن المسئول أبدي رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب أو استعارته بأي ثمن، وسيواجه النادي الهلالي صعوبة كبيرة في التفاوض نظرا لتهافت العديد من الأندية الإنجليزية والألمانية علي ضم اللاعب، هذا بجانب أن نادي الهلال يضم بين صفوفه ثلاثة لاعبين أجانب، لذا يجب أن ينهي تعاقد احدهم ليحل الشرميطي محله، حيث لا تتيح لائحة الاتحاد السعودي لأي نادي أن يتعاقد مع أكثر من ثلاثة أجانب.

هذا وقد أكد اللاعب من قبل أن أندية أياكس أمستردام الهولندي وهرتا برلين الألماني، ولومان الفرنسي، وأف. سي زيوريخ السويسري، بجانب الأهلي والزمالك المصريين، كانوا قد قاموا بتقديم عروض رسمية للاعب من اجل ضمه، ولكنه أجل اتخاذ أي قرارات في الوقت الحالي نظرا لتعاقده مع النجم الساحلي حتى 2012 علي الرغم من رغبته الحقيقية لخوض تجربة الاحتراف في أوربا.

الجدير بالذكر أن الشرميطي قد لفت الأنظار بقوة خلال الفترة التي شارك فيها مع النجم خلال مباريات دوري رابطة الأبطال الإفريقية وكأس العالم للأندية، حيث قاد فريقه للفوز ببطولة إفريقيا وحل رابعا في كأس العالم للأندية بعد أن خسر بصعوبة أمام بوكا جونيورز بهدف واحد ثم خسارته في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بضربات الجزاء الترجيحية أمام صاحب الأرض أوراوا ريدز .




صــور للاعـب


















مسيرة ممتازة لهذا اللاعب ورغم صغر سنه وقصر عمره بالملاعب إلا ان انجازاته كبيرة

آآهـ لو نشوفه بجانب مالكـ معاذ

بيكون هجومنا ناري صعب احد يوقف امامهـ

وان شاء الله الصفقة تتم

وبالتوفيق للاهلي

تحياتي

رائــ الاهلي ـــد




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 06 - 2008, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية B o u a z i z i
 

B o u a z i z i will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى B o u a z i z i



يعطيك العافيه على التقرير الشامل للاعب الشرميطي ... !!


واتمنى ان يكون بجانب مالك معاذ .. !!















B o u a z i z i غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

مرتاح احبك will become famous soon enough



مشكور ياغالى على المعلومات وانشاءالله الاهلى يوفق فى احظار الاعب الذى سيكون اظافه قويه للهجوم الاهلاوى



تقبل مروى




مرتاح احبك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

بيزارو العرب will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه يا نجم

وبإذن الله امين من نصيب الاهلي




بيزارو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاويKFUPM
 

أهلاويKFUPM will become famous soon enough



يا الله لو نوقع مع الشرميطي والله لاعب عالمي


صدقوني يا ناس راح يصير هداف الدوري ب 15 هدف على الأقل

مشكور على الخبر





أهلاويKFUPM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

khalesh will become famous soon enough



يعطيك العافيه على التقرير الشامل للاعب الشرميطي ... !!


واتمنى ان يكون بجانب مالك معاذ .. !!




khalesh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 42 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



الله يعطيك العافية يارب وفعلا الاعب امين الشرميطي لاعب غني عن التعريف وشاهدناه في البطولة الافريقة ماذا فعل وفي بطولة العالم للاندية


اااااااااااه لو يجي الاهلي ان شاء الله
باذن الواحد الاحد بطولات الموسم كلها عندنا ان شاء الله
تقبلو تحياتي
اخوكم/
زيدان الاهلي







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



يعطيك العافيه على التقرير الشامل للاعب الشرميطي ... !!


واتمنى ان يكون بجانب مالك معاذ .. !!





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي للابد 24
 

اهلاوي للابد 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي للابد 24



الله يعطيك العافيه ... ا
تخيل مالك والشرميطي.. نار الاهلي نار...




اهلاوي للابد 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



اول شي اشكر كاتب الموضوع على هذه المعلومات

وراي بصراحة اللاعب لن ياتي للاهلي لان اللاعب توجهه اوربي واتمنى واتمنى ان ياتي






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أمين الشرميطي ..المرشح للعب بالاهلي.. )( معلومات )(



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر