العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طارق كيال : نعم العنقري فاز بالواسطه ..!! [ حوار ]

قرأت حوار مع الاستاذ : طارق كيال و حبيت أشارك فيه في المنتدى المميز - الامبراطور - و ان شاء الله يعجبكم الحوار و نقل الحوار . طارق كيال: نعم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 06 - 2008, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

جني دوت كوم will become famous soon enough

3 حوار مع - طارق كيال - : نعم فاز العنقري بالواسطة 


قرأت حوار مع الاستاذ : طارق كيال و حبيت أشارك فيه في المنتدى المميز - الامبراطور - و ان شاء الله يعجبكم الحوار و نقل الحوار .



طارق كيال: نعم فاز العنقري بالواسطة

طارق كيال
المصائب لا تأتي فرادى
هذا ما دار خلف الكواليس!
لجنة المسابقات ورطتها المنافسات
يكفينا ثناء الرئيس العام
ليت الأندية الأخرى تتعلم من منهجنا
خططنا للإدارة توافق هوانا
هكذا خسرنا كل منافسات الموسم

حاوره: عوض الرقعان



طارق كيال عضو شرف النادي الأهلي اسم معروف عمل في النادي الأهلي خلال السنوات الماضية كل شيء ، كان عضو مجلس إدارة ثم جاء وعمل في فريق كرة القدم كمشرف لينتقل إلى أعضاء الشرف وقبل ذلك ذهب واختير كممثل للنادي الأهلي من خلال الانتخابات في الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو الآن يشغل منصب عضو في لجنة المسابقات وكان له اليد الطولى في اختيار ملفات المرشحين لرئاسة النادي الأهلي التي ظفر بها الشاب عبدالعزيز العنقري.
خرجنا معه من خلال نجوم الملاعب بحوار مميز قال فيه ما قال عن النادي الأهلي والرئيس الجديد وعمله في لجنة الاحتراف إلى جانب الكثير من الجوانب التي تهم النادي السابق منها والآتي.. فماذا قال؟





وأنت معايش لكل ما يدور بالنادي.. كيف رأيت هذه المرحلة في الأهلي؟
الحمد لله مرحلة مميزة والكل أجمع بأنها الأفضل حتى الرئاسة العامة لرعاية الشباب أثنت على فكرة النادي الأهلي من خلال خطاب بعث به الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في اختيار رئيس النادي في ظل نظام واحد دون أي تمييز لمرشح دون الآخر ولقد وقفنا كثيراً وأجمع الكل على أن برنامج الأخ عبدالعزيز العنقري وأعضاء مجلس إدارته هي الأفضل ثم نحن استفدنا من تجربة ترشيح الانتخابات للاتحادات الرياضية ونجحنا في ذلك وهذا هو النادي الأهلي رشح رئيسه بعد قناعة تامة من أعضاء الشرف.


ولكن البعض ذهب إلى أن هناك إجماعاً من قبل على اختيار العنقري؟
هذا ربما يكون صحيحاً لأن العنقري وإدارته ربما يكونون هم الأفضل ولكن أن يكون لدينا نحن اتفاق كأعضاء شرف أو لجنة استشارية هذا غير صحيح فنحن همنا الأول مصلحة الأهلي والدليل والحمد لله أن المرشحين الآخرين لم يكن لديهم أي اعتراض فالترشيح تم من خلال أعضاء الشرف وأمام جميع المرشحين ظهر التصويت علاوةً على أن الجميع خرج بحب ووفاق في اجتماع استمر لأكثر من خمس ساعات والجميع بارك للعنقري هذا المنصب هو وبقية زملاؤه.


ولكن هناك كلام قيل خلف الكواليس؟
هذا الكلام لا يهمنا فمن لديه كلام من المفترض أن يأتي إلينا والحمد لله الجميع شاهد منذ أيام تكريم إدارة الأخ أحمد المرزوقي والترحيب بالرئيس الجديد عبدالعزيز العنقري من قبل قدامى اللاعبين وهذا دليل على أن ما أشيع ليس إلا من نسج الخيال ولا يمت للحقيقة بصلة.


وكيف كان الاختيار؟
كان يأتينا ملف كل مرشح للجنة كامل بأسماء مجلس الإدارة وما هو برنامجه بشكل عام للنادي وللمعلومية الحكم على نجاح الإدارة لم يكن من قبل اللجنة مثلما يظن البعض وإنما كان من خلال إجماع وتصويت من قبل أعضاء الشرف بشكل عام وهم من وقفوا على ملف كل مرشح.


ولكن ألا ترى بأن الإدارة الحالية والمنتخبة هم من الشباب؟
نعم وهذا كان هدفنا من البداية ومن أول اجتماع لأعضاء الشرف كنا نهدف بأن يكون رئيس النادي اسماً جديداً على الكرسي الأهلاوي وللمعلومية نحن حرصنا على هذا الأمر لعدة أسباب أهمها أن المرحلة القادمة تحتاج إلى وجوه شابة ثم هاهو رئيس الهلال السابق محمد بن فيصل شاب في مقتبل العمر وحقق العديد من الإنجازات وأتصور بأن العمر ليس مقياسا وإنما العطاء هو المقياس بل بالعكس نحن نرغب في صناعة جيل قيادي في النادي الأهلي استعداداً لمرحلة الخصخصة أو تحويل قطاع كرة القدم في النادي الأهلي إلى خصخصة


وكيف ترى الإدارة؟
من وجهة نظري هي خليط من جيل الشباب وأصحاب الخبرة فالإدارة الجديدة ضمت أسماء معروفة وفاعلة في النادي الأهلي وحققت العديد من الإنجازات منهم فهد عيد أمين عام النادي وخالد باسهل مشرف الكرة الطائرة وعبيد ملحان مشرف فريق الشباب والأشبال والذي حقق مع فريق الشباب بطولة الدوري هذا العام وفهر الطيب المسئول عن كرة الماء وحمود المالكي لكرة السلة بينما الأسماء الجديدة ضمت علاء عبدربه كأمين صندوق وعبدالله الحصيني وزهير القرشي لكرة اليد وهناك مقعد جديد للشركة الراعية يكون ممثل في مجلس الإدارة وهذا ما نسير له في النادي الأهلي من خلال تواجد هذا المقعد للوقوف على كيفية زيادة إيراد النادي بشكل عام وهذا جزء من الاستعداد لمرحلة الخصخصة.


كيف ترى مستقبل فريق كرة القدم مربط الفرس؟
أتصور بأنه أهم من مربط الفرس فإذا نجح الفريق سيكون النجاح مواكباً لأي إدارة وليس لإدارة العنقري والعكس صحيح وأتصور بأن وجود رجل مثل الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بخبرته كرئيس لأعضاء الشرف سيكون إن شاء الله وضع النادي في مأمن بالإضافة إلى وجود مبلغ مالي كبير من قبل الشركة الراعية سيقود الأهلي إلى التعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين في مستوى الطموح وبصراحة ما كان يعيق الأهلي في الفترة الماضية هو عنصر المال إذ من كان يدعم الأمير خالد فقط وعلينا أن نشكر الأخ أحمد المرزوقي وما قدمته إدارته في المرحلة الماضية.


وأنا أقصد أن هناك عناصر لابد من الاستغناء عنها؟
من الصعب أن نتحدث بهذه الطريقة فهناك جهاز فني قادم هو من يحكم على عطاء اللاعبين من يبقى ومن يرحل وأنا سبق وأن أشرفت على فريق كرة القدم وأعلم بأن هناك لاعبين يكون مستواهم متراجع في موسم ما بسبب الإصابة ولكن حينما يعدون إعداداً جيداً يظهرون بعطاء أفضل في الموسم الآخر لهذا أتمنى من جمهور الأهلي عدم الاستعجال على بعض اللاعبين.


ولماذا خسر الأهلي هذا الموسم كل البطولات؟
لن أضيف أي جديد فالأسباب متعددة وذكرها الكثير من الإخوة العاملين في النادي ولكن أتصور بأن الفريق لم يوفق في اختيار اللاعبين الأجانب هذا جانب مهم كذلك الإصابات التي داهمت أهم عناصر في الفريق بل هم من كانوا عناصر أساسية في تحقيق الأهلي إنجازات العام الماضي أمثال البرازيلي كايو ولاعب الوسط تيسير الجاسم وتراجع مستوى البعض الآخر من اللاعبين أمثال وليد عبدربه وياسر المسيليم وهذا أمر وارد في الكرة ولكن المهم أن تعيد حساباتك وتستعد للموسم القادم بأكثر صلابة.


كيف العمل في لجنة المسابقات؟
ماشي ونعمل على الاهتمام بجميع المسابقات وهو البرنامج ولله الحمد وافق عليه الرئيس العام لرعاية الشباب وراعينا فيه كثيراً ظروف المنتخب الأول وذكر في الخبر الذي نشر منذ أيام مراحل المنتخب التي يمر بها من خلال تصنيفه بعد تصفيات كأس العالم ومشاركات الفرق السعودية في البطولات الخارجية حاولنا قدر المستطاع أن نقود البرنامج إلى بر الأمان.


ولكن نحن نريد جدولاً بجميع المباريات بدون تأجيل؟
أتصور أنت محق ولكن نحن نعمل مرحلة تلو أخرى فالفرق السعودية عددها ثمانية وهي مرتبطة بثلاث بطولات آسيوية وعربية وخليجية ويفترض أن تكون حتى البرمجة من البطولات الخارجية مرتبة وليست علينا فقط فالحاصل في أوروبا أن البرمجة لديهم شاملة من الاتحادات القارية والمحلية وبالتالي تسير المباريات بدون أي تأجيل ونحن كمشرفين سابقين أنا والأخوان الصنيع وفهد المصيبيح رئيس لجنة المسابقات ندرك كل ما تحتاجه الفرق السعودية ولكن للمعلومية تظل مصلحة المنتخب السعودي هي الأهم.


وما هي الخطط القادمة للجنة المسابقات؟
مثلما ذكرت أن نضع من أول الموسم جدولاً لجميع المسابقات وأن يكون هناك تنسيق بشكل أكبر بين الاتحادات الآسيوية والإفريقية والعمل على تنظيم بطولات لصغار السن كوننا في حاجة إلى لعب الأطفال عدد مباريات أكثر.




جني دوت كوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 06 - 2008, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



العنقري وإدارته ربما يكونون هم الأفضل ولكن أن يكون هـناك اتفاق تم بين أعضاءالشـرف غير صحيح فكان همهم الأول والأخير مصلحة الأهلي والدليل والحمد لله أن المرشحين الآخرين لم يكن لديهم أي اعتراض فالترشيح تم من خلال أعضاء الشرف وأمام جميع المرشحين ظهر التصويت علاوةً على أن الجميع خرج بحب ووفاق في اجتماع استمر لأكثر من خمس ساعات والجميع بارك للعنقري هذا المنصب هو وبقية زملاؤه.




NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 49 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبادي ولد بلادي
 

عبادي ولد بلادي will become famous soon enough



الله يوفق الأداره الجديده بقيادة/عبدالعزيز العنقري
أخوكم//الأسمرررررررري07:win k1:




عبادي ولد بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

جني دوت كوم will become famous soon enough



أهلاودي مطنوخ

عبادي ولد بلادي

مشكور عالمرور و الله يجمع الأهلاوييين على كلمة واحدة




جني دوت كوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



يارب يوفق الإدارة القادمة يارب

وشكرا على الحوار المميز
ودمتم لأهلينا,,,




أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

آه يامالك آه will become famous soon enough



يسلموووووووووووووووو وووو

رمز المستقبل





9
على الباب كل التساحيب على الباب
واحلى التساحيب على الباب
ومالك اللي نور ليل ورى ليل
بالفن والاهداف على الباب
على الباب كل التساحيب على الباب
9
آه يامالك آه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



توقعت ان الواسطه لها دور


لان العنقرى
كان متواجد فى اداره سابقه
والكل يعرفه ويعرف عمله وجهده

فاختياره كان الاقرب
لان الناقور والبقيه لم نعرفهم الا قبل شهرين من الترشيح
رغم ان الناقور كان داعم لفرق الاهلى






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عمري الأهلي
 

عمري الأهلي will become famous soon enough



طارق كيال : نعم فاز العنقري بالواسطة



المصائب لا تأتي فرادى
هذا ما دار خلف الكواليس !


لجنة المسابقات ورطتها المنافسات
يكفينا ثناء الرئيس العام
ليت الأندية الأخرى تتعلم من منهجنا

خططنا للإدارة توافق هوانا
هكذا خسرنا كل منافسات الموسم





حاوره: عوض الرقعان

طارق كيال عضو شرف النادي الأهلي اسم معروف عمل في النادي الأهلي خلال السنوات الماضية كل شيء ، كان عضو مجلس إدارة ثم جاء وعمل في فريق كرة القدم كمشرف لينتقل إلى أعضاء الشرف وقبل ذلك ذهب واختير كممثل للنادي الأهلي من خلال الانتخابات في الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو الآن يشغل منصب عضو في لجنة المسابقات وكان له اليد الطولى في اختيار ملفات المرشحين لرئاسة النادي الأهلي التي ظفر بها الشاب عبدالعزيز العنقري.

خرجنا معه من خلال نجوم الملاعب بحوار مميز قال فيه ما قال عن النادي الأهلي والرئيس الجديد وعمله في لجنة الاحتراف إلى جانب الكثير من الجوانب التي تهم النادي السابق منها والآتي .. فماذا قال ..!؟




وأنت معايش لكل ما يدور بالنادي .. كيف رأيت هذه المرحلة في الأهلي ؟
الحمد لله مرحلة مميزة والكل أجمع بأنها الأفضل حتى الرئاسة العامة لرعاية الشباب أثنت على فكرة النادي الأهلي من خلال خطاب بعث به الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في اختيار رئيس النادي في ظل نظام واحد دون أي تمييز لمرشح دون الآخر ولقد وقفنا كثيراً وأجمع الكل على أن برنامج الأخ عبدالعزيز العنقري وأعضاء مجلس إدارته هي الأفضل ثم نحن استفدنا من تجربة ترشيح الانتخابات للاتحادات الرياضية ونجحنا في ذلك وهذا هو النادي الأهلي رشح رئيسه بعد قناعة تامة من أعضاء الشرف.



ولكن البعض ذهب إلى أن هناك إجماعاً من قبل على اختيار العنقري ؟
هذا ربما يكون صحيحاً لأن العنقري وإدارته ربما يكونون هم الأفضل ولكن أن يكون لدينا نحن اتفاق كأعضاء شرف أو لجنة استشارية هذا غير صحيح فنحن همنا الأول مصلحة الأهلي والدليل والحمد لله أن المرشحين الآخرين لم يكن لديهم أي اعتراض فالترشيح تم من خلال أعضاء الشرف وأمام جميع المرشحين ظهر التصويت علاوةً على أن الجميع خرج بحب ووفاق في اجتماع استمر لأكثر من خمس ساعات والجميع بارك للعنقري هذا المنصب هو وبقية زملاؤه.



ولكن هناك كلام قيل خلف الكواليس ؟
هذا الكلام لا يهمنا فمن لديه كلام من المفترض أن يأتي إلينا والحمد لله الجميع شاهد منذ أيام تكريم إدارة الأخ أحمد المرزوقي والترحيب بالرئيس الجديد عبدالعزيز العنقري من قبل قدامى اللاعبين وهذا دليل على أن ما أشيع ليس إلا من نسج الخيال ولا يمت للحقيقة بصلة.



وكيف كان الاختيار ؟
كان يأتينا ملف كل مرشح للجنة كامل بأسماء مجلس الإدارة وما هو برنامجه بشكل عام للنادي وللمعلومية الحكم على نجاح الإدارة لم يكن من قبل اللجنة مثلما يظن البعض وإنما كان من خلال إجماع وتصويت من قبل أعضاء الشرف بشكل عام وهم من وقفوا على ملف كل مرشح.



ولكن ألا ترى بأن الإدارة الحالية والمنتخبة هم من الشباب ؟
نعم وهذا كان هدفنا من البداية ومن أول اجتماع لأعضاء الشرف كنا نهدف بأن يكون رئيس النادي اسماً جديداً على الكرسي الأهلاوي وللمعلومية نحن حرصنا على هذا الأمر لعدة أسباب أهمها أن المرحلة القادمة تحتاج إلى وجوه شابة ثم هاهو رئيس الهلال السابق محمد بن فيصل شاب في مقتبل العمر وحقق العديد من الإنجازات وأتصور بأن العمر ليس مقياسا وإنما العطاء هو المقياس بل بالعكس نحن نرغب في صناعة جيل قيادي في النادي الأهلي استعداداً لمرحلة الخصخصة أو تحويل قطاع كرة القدم في النادي الأهلي إلى خصخصة



وكيف ترى الإدارة ؟
من وجهة نظري هي خليط من جيل الشباب وأصحاب الخبرة فالإدارة الجديدة ضمت أسماء معروفة وفاعلة في النادي الأهلي وحققت العديد من الإنجازات منهم فهد عيد أمين عام النادي وخالد باسهل مشرف الكرة الطائرة وعبيد ملحان مشرف فريق الشباب والأشبال والذي حقق مع فريق الشباب بطولة الدوري هذا العام وفهر الطيب المسئول عن كرة الماء وحمود المالكي لكرة السلة بينما الأسماء الجديدة ضمت علاء عبدربه كأمين صندوق وعبدالله الحصيني وزهير القرشي لكرة اليد وهناك مقعد جديد للشركة الراعية يكون ممثل في مجلس الإدارة وهذا ما نسير له في النادي الأهلي من خلال تواجد هذا المقعد للوقوف على كيفية زيادة إيراد النادي بشكل عام وهذا جزء من الاستعداد لمرحلة الخصخصة.



كيف ترى مستقبل فريق كرة القدم مربط الفرس ؟
أتصور بأنه أهم من مربط الفرس فإذا نجح الفريق سيكون النجاح مواكباً لأي إدارة وليس لإدارة العنقري والعكس صحيح وأتصور بأن وجود رجل مثل الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بخبرته كرئيس لأعضاء الشرف سيكون إن شاء الله وضع النادي في مأمن بالإضافة إلى وجود مبلغ مالي كبير من قبل الشركة الراعية سيقود الأهلي إلى التعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين في مستوى الطموح وبصراحة ما كان يعيق الأهلي في الفترة الماضية هو عنصر المال إذ من كان يدعم الأمير خالد فقط وعلينا أن نشكر الأخ أحمد المرزوقي وما قدمته إدارته في المرحلة الماضية.



وأنا أقصد أن هناك عناصر لابد من الاستغناء عنها ؟
من الصعب أن نتحدث بهذه الطريقة فهناك جهاز فني قادم هو من يحكم على عطاء اللاعبين من يبقى ومن يرحل وأنا سبق وأن أشرفت على فريق كرة القدم وأعلم بأن هناك لاعبين يكون مستواهم متراجع في موسم ما بسبب الإصابة ولكن حينما يعدون إعداداً جيداً يظهرون بعطاء أفضل في الموسم الآخر لهذا أتمنى من جمهور الأهلي عدم الاستعجال على بعض اللاعبين.



ولماذا خسر الأهلي هذا الموسم كل البطولات ؟
لن أضيف أي جديد فالأسباب متعددة وذكرها الكثير من الإخوة العاملين في النادي ولكن أتصور بأن الفريق لم يوفق في اختيار اللاعبين الأجانب هذا جانب مهم كذلك الإصابات التي داهمت أهم عناصر في الفريق بل هم من كانوا عناصر أساسية في تحقيق الأهلي إنجازات العام الماضي أمثال البرازيلي كايو ولاعب الوسط تيسير الجاسم وتراجع مستوى البعض الآخر من اللاعبين أمثال وليد عبدربه وياسر المسيليم وهذا أمر وارد في الكرة ولكن المهم أن تعيد حساباتك وتستعد للموسم القادم بأكثر صلابة.




كيف العمل في لجنة المسابقات ؟
ماشي ونعمل على الاهتمام بجميع المسابقات وهو البرنامج ولله الحمد وافق عليه الرئيس العام لرعاية الشباب وراعينا فيه كثيراً ظروف المنتخب الأول وذكر في الخبر الذي نشر منذ أيام مراحل المنتخب التي يمر بها من خلال تصنيفه بعد تصفيات كأس العالم ومشاركات الفرق السعودية في البطولات الخارجية حاولنا قدر المستطاع أن نقود البرنامج إلى بر الأمان.



ولكن نحن نريد جدولاً بجميع المباريات بدون تأجيل ؟
أتصور أنت محق ولكن نحن نعمل مرحلة تلو أخرى فالفرق السعودية عددها ثمانية وهي مرتبطة بثلاث بطولات آسيوية وعربية وخليجية ويفترض أن تكون حتى البرمجة من البطولات الخارجية مرتبة وليست علينا فقط فالحاصل في أوروبا أن البرمجة لديهم شاملة من الاتحادات القارية والمحلية وبالتالي تسير المباريات بدون أي تأجيل ونحن كمشرفين سابقين أنا والأخوان الصنيع وفهد المصيبيح رئيس لجنة المسابقات ندرك كل ما تحتاجه الفرق السعودية ولكن للمعلومية تظل مصلحة المنتخب السعودي هي الأهم.



وما هي الخطط القادمة للجنة المسابقات ؟
مثلما ذكرت أن نضع من أول الموسم جدولاً لجميع المسابقات وأن يكون هناك تنسيق بشكل أكبر بين الاتحادات الآسيوية والإفريقية والعمل على تنظيم بطولات لصغار السن كوننا في حاجة إلى لعب الأطفال عدد مباريات أكثر.







الكرة تنحني لأسيادها ..

والذهب لناظره قريب .. هل تكن بداية المشوار ..

في حصد الذهب .. ربما هي كذلك ..
عمري الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough



طارق كيال

رجل لااحبه كثيرا


ولكن يبدو لي انه يحب العمل ومتحمس له

بالتوفيق للاهلي

ومشكور على النقل المميز




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2008, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough



طارق كيال رجل أهلاوي محب وعاشق ويعشق العمل من أجل الأهلي وفي صالح الأهلي ، كان محل هجوم شرس جماهيري ، ولكنه كان كالجبل الثابت فكسب أخيرًا الرهان .. نتمنى له التوفيق ..




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طارق كيال : نعم العنقري فاز بالواسطه ..!! [ حوار ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر