العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني : عرضي على قائمة الانتقال سيقودني لمدرجات الأهلي..!

جريدة الرياض ظل حسين عبدالغني النجم الأبرز في ناديه الأهلي منذ الأيام الأولى لارتدائه شعار الفريق الدولي الأول والشغل الشاغل لمحبيه وتأتي الأنباء التي تحدثت عن نوايا عرضه على قائمة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 06 - 2008, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

al Ragee will become famous soon enough

افتراضي حسين عبدالغني : عرضي على قائمة الانتقال سيقودني لمدرجات الأهلي..! 


جريدة الرياض



ظل حسين عبدالغني النجم الأبرز في ناديه الأهلي منذ الأيام الأولى لارتدائه شعار الفريق الدولي الأول والشغل الشاغل لمحبيه وتأتي الأنباء التي تحدثت عن نوايا عرضه على قائمة الانتقال ايذاناً بانتهاء علاقة طويلة مع (القلعة) لتثير الكثير من الأمور التي مرت باللاعب والفريق الكروي الذي تنازل عن إنجازات كان حققها الموسم قبل الماضي.
..!



عبدالغني تحدث في السطور التالية حول حقيقة عرضه على الانتقال والأسباب الحقيقية لتدهور الأهلي. ؟؟





كيف هي علاقة حسين بالأهلي؟

العلاقة قوية والحمد لله والأهلي هو بيتي الثاني حيث إنني تربيت فيه منذ ان كان عمري تسع سنوات في مدرسة البراعم وحتى هذه اللحظة وله الفضل بعد الله في التعريف بي وما وصلت له من شهرة.


يقال إنك ستوضع على قائمة الانتقال أو الاعتزال؟ - مثل هذه الأمور والأخبار اعتدت سماعها ولا أدير لها بالاً وهي عادة سنوية تثار من بعض الأشخاص ولكن أقول للجميع ان حسين باقي في الأهلي إن شاء الله ولا أتخيل أنني سوف ارتدى شعاراً غير الأخضر والأبيض.
فيما لو وضعت على القائمة إلى أين سوف تتجه من الأندية؟

سوف يكون اتجاهي لمدرجات الأهلي وهذا عهد مني على ذلك أنا ابن من أبناء الأهلي كما قلت وما يربطني به لا يمكن ان يجعلني ارتدي شعاراً آخر مع احترامي وتقديري لكل أندية الوطن.

كم تبقى من عقدك مع الأهلي؟

لم ينته عقدي بعد ولم أعرف متى ينتهي بالضبط حيث إنني وقعت تجديد العقد على بياض ولم يكن لي أي شروط تذكر ورئيس النادي السابق يعرف ذلك جيداً ،ارتباطي مع الأهلي ليس بالسنوات للعقد وإنما ناتج عن اخلاص وانتماء له ولجماهيره العريضة.

ما هي أسباب الاخفاق في الموسم الماضي رغم أنكم أبطال بطولتين في الموسم الذي سبقه؟

الإعداد لم يكن على الوجه المطلوب حيث اللاعبون الأساسيون كانوا في مهام وطنية وكنا نفتقد ل ( 13لاعباً) ما بين المنتخب الأول والأولمبي وكذا عدم وجود تعاقد مع اللاعبين الأجانب أثناء الإعداد مما جعل إعداد الفريق غير جيد وكذا تبديل الجهاز الفني من (نيبوشا) إلى (بوكير) هذا هو أهم سبب برأيي في تواضع النتائج والسبب الآخر حدوث إصابات في الفريق لأبرز النجوم واحضار جهاز آخر حيث عاد مرة ثانية (نيبوشا) وعدم الاستفادة من اللاعبين الأجانب مثل باقي الأندية.

هل يصل تأثير مستوى اللاعب الأجنبي على مستوى فريق مثل الأهلي؟

هو ليس لاعباً واحداً بل ثلاثة لاعبين ثم اللاعب الجيد يعمل نقله في الفريق انظر مثلاً فريق الهلال ألم يستفد مثلاً من التايب في الوسط وتسجيل الأهداف وكذا المدافع البرازيلي تفاريس؟! بالتأكيد استفاد كثيراً منهما كذلك الاتحاد شيكو والمهاجم الحسن كيتا وفي الاتفاق البرنس وصلاح الدين عقال اللاعب صاحب المستوى يرفع من مستوى المجموعة التي يلعب معها وهذا ما لم يحدث معنا هذا الموسم مثلاً.

ا ستقال المرزوقي من إدارة الأهلي كيف تراها؟

كل من خدم الأهلي فله الشكر الرجل بذل الكثير وحققنا بطولتين الموسم

السابق أمام منافسنا الاتحاد وترك بصمة طيبة أتمنى له التوفيق والرجل كان قريباً منا أثناء رئاسته للأهلي.


كيف رأيت عودة (نيبوشا) لتدريب الفريق؟

هذا رأي الإدارة ونيبوشا مدرب جيد ولكن كما قلت إعدادنا غير جيد وهو لم يكن معنا من بداية الإعداد والفريق لم يلعب بتشكيل واحد لأكثر من مباراتين مثلاً وضغط المباريات والمشاركات هو الآخر كان سبباً من الأسباب حيث نلعب في الأسبوع ثلاث مباريات نحن لعبنا مثلاً مباراة يوم السبت في كأس ولي العهد أمام الاتفاق في الدمام ولعبنا الأحد أمام النصر في الرياض اللاعب دم ولحم وله قوة احتمال معينة سفر من جدة للدمام ومباراة هامة مع الاتفاق وسفر ورحلة أخرى للرياض ومباراة أمام النصر كيف يحدث هذا ولأي فريق في العالم لا أعتقد فلا المدرب يستطيع تعديل الأخطاء ولا اللاعب مجهوده يكون واحداً وكذا لا يمكن علاج الإصابات من أجل المشاركة عموماً لموسم شهد ضغطاً غير طبيعي وهو سبب هام فيما حدث. وإن شاء الله يكون الموسم القادم موسماً جيداً للأهلي حيث ان الجهود مبذولة لعودة الفريق للبطولات.


كيف ترى الإدارة الجديدة بقيادة عبدالعزيز العنقري؟

- أتمنى لها التوفيق طالما هي جاءت لخدمة الأهلي وبتكاتف الجميع إن شاء الله معها ستكون ناجحة ورجل يرأس فريقاً مثل الأهلي لن تكون مهمته سهلة ولكن الله في عونه والأهلي سيكون موسمه هذا بحول الله موسماً للبطولات بتكاتف رجالات الأهلي ومحبيه.[/FONT]




al Ragee غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني : عرضي على قائمة الانتقال سيقودني لمدرجات الأهلي..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر