العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حوار مع الناقور ... مرحبا بجميع الاهلاويين لتصفية القلوب !!!!!!

السلام عليكم عزيزي الكنكورد .. رجل خدم الاهلي حتى لو بريال واحد .. المفروض نكن له الاحترام .. ومن ناحية الحوار اللي اجري معاه .. كلنا يعلم ان الصحافة لها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 06 - 2008, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



السلام عليكم


عزيزي الكنكورد ..


رجل خدم الاهلي حتى لو بريال واحد .. المفروض نكن له الاحترام ..


ومن ناحية الحوار اللي اجري معاه .. كلنا يعلم ان الصحافة لها فبركة واضافات على أي حوار تجريه ..


وحتى لو كان هذا الكلام اللي في الحوار كلامه .. ياخي وجهة نظره وهو حر فيها ..


يعني مالها داعي الهجوم والتقليل بهذا الشكل ..






وجهة نظري واتمنى تتقبلها



برباااااااااااتي














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 06 - 2008, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough



تحدث عن قصة الصوتين وطالب العنقري بتنفيذ وعوده
الناقور: لو احتكمنا للجماهير لانتخبوني رئيسا للأهلي


حوار: عبد الله القحطاني
وصف عضو شرف الاهلي والمرشح السابق لرئاسة النادي علي الناقور الآلية التي جرت بها انتخابات الرئاسة بأنها جيدة من حيث المبدأ وان كان قد سجل بعض الملاحظات المهمة عليها على حد تعبيره مشيرا الى أن هناك من الشرفيين من كانوا لايودون تسلمه المهمة رغم حماسه وتفاؤله والملف المتكامل الذي قدمه وايضا على الرغم من الدعم الجماهيري الذي لمس تفاصيله عبر المنتديات. وقال الناقور عبر حوار مطول وصريح بأنه مد يد الدعم وأراد ان يكون عنصرا داعما وفاعلا من واقع حبه للاهلي الا أن أمانيه اصطدمت بالكثير من العقبات و التي تحدث عنها بشكل مفصل بجانب حقائق أخرى كشف النقاب عنها وأبدى رأيه فيها
وهنا نص الحوار:

موجود فى الاهلي

بداية دعنا نسألك الا ترى بأن الفترة التي فصلت بين دخولك كعضو شرف للأهلي وبين ترشحك لرئاسة النادي لم تكن كافية لاقناع الاخرين بأن تكون الرئيس القادم؟

لست غريبا على الأهلي فأنا متواجد منذ فترة طويلة بل من عشرات السنين ولكن الاجراء الاخير كان القصد منه رفع مستوى العضوية لأن محبي النادي لابد أن يحصلوا على بطاقة عضوية.

ولكن يقال بأنك لم تكن من أعضاء شرف الأهلي في الفترة الماضية فما ردك؟

أترك الجميع ليقولوا ما يشاءون على هواهم وبالفعل لم أكن متواجدا في العضوية الشرفية ولكن كنت متواجدا كمحب لهذا الكيان الكبير

ولماذا ظهرت في هذا التوقيت تحديدا؟

كنت مقتنعا بأن هذا الوقت هو المناسب لدعم الأهلي ولهذا تواجدت.

للاهلي وليس الكرسي


وهل ترى بأن فترة غيابك عن عضوية الأهلي كان لها الأثر الكبير في ترشيحك لكرسي الرئاسة؟

لا أعتقد ذلك ولكن كان ترشيحي لأجل خدمة النادي وليس طمعا في كرسي الرئاسة فى حد ذاته حيث أحسست بأن فى استطاعتي أن أوفق بين الأهلي ومسؤولياتي الخاصة.

وهل كنت قادرا بالفعل على تحمل مسؤولية رئاسة ناد كبير في حجم الأهلي ؟

نعم . . لأنني على قدر كبير من المسؤولية ماليا و إداريا .

الوقت مناسب


ولكن فترة الأربع سنوات طويلة نوعا ما ألم تكن تخشى ان تؤثر على أعمالك الخاصة ؟

نعم طويلة ولكن الوقت الحالي مناسب بالنسبة لي للتفرغ للنادي الأهلي حيث انه بحاجة إلى إدارة تعرف كيف تديره وأنا لدي باع طويل في الإدارة حيث لدي جوائز عالمية في الإدارة و من وجهة نظري فإن الأهلي بحاجة إلى تنظيم داخلي من عمل هيكلة للنادي وعملية إعداد الفرق وعملية إحضار اللاعبين الأجانب والمحليين إضافة إلى تنظيم معين .

هل دخول شركات الاستثمار في الاندية جعل الجميع يدخل المنافسة على الرئاسة في أنديتنا خاصة (الأهلي)؟

لا . . ليس هذا الدافع لان العقد من وجهة نظري غير كاف لدفع مسيرة الأهلي حيث إن المبلغ الذي سيدخل الخزينة لابد أن يتضاعف لأن قيمة اللاعبين تضاعفت وفاقت الخيال والمفترض ان تكون هناك قنوات استثمارية أخرى تدخل النادي
و أقول يجب الا يضع أعضاء الشرف أيديهم على خدودهم ولا يدعموا النادي لان الأهلي بحاجة لهم لان العضوية ليست حمل بطاقة ولكن هي دعم النادي وأنا خلال فترة وجيزة دفعت اكثر من بعض الأعضاء الذين لهم سنين في النادي ! ! وكنت سأدفع اكثر فالعملية ألان في ألاندية تتوقف على الدعم المالي فقط .

هل هذا يعنى أن العقد الجديد ليس كافيا للأهلي؟

نعم وأنا لم أعمل في أندية من قبل ولكن خبرتي في مجال المال تقول بأن الأهلي يحتاج اكبر من هذا العقد حتى يعود أهلي زمان كما كان.

الالتزامات زادت

ولكن العقود الاستثمارية تخفف الشيء الكثير عن كاهل الاندية؟نعم ولكن لو كانت تلك العقود قبل عشر سنوات لكانت هناك تغطية ولكن الوضع الحالي اختلف حتى اللاعب إذا لم توقع معه عقدا سينتقل إلى ناد آخر وهذه عملية تحتاج معها أن تكون مقتدرا ماليا لكي تؤمن على النادي و تزيده قوة .

وكأنك تعني من حديثك أنه لابد لأعضاء الشرف ورئيس النادي إن يدعموا الخزينة؟

نعم . . وهل يعتقدون أن الإدارة ممارسة إدارية وجلوس على كرسي الرئاسة فهذا مغالط للحقيقة لأن الإدارة هي دعم وأعتقد أن كل عضو شرف وقبل أن يكون عضوا يجب أن يكون داعما للنادي .

الانتخابات صحية


الآلية التي اجرى من خلالها الأهلي الانتخابات لاختيار رئيس للنادي كانت حضارية واشاد بها الكل فهل هناك ملاحظات من جانبكم عليها؟

الكل راض عن تلك الآلية والكل يحترمها على اعتبار أنها منصفة وإن كانت لدي بعض الملاحظات ولكن دعنا نقول بأن المهم ماذا سنقدم للنادي الأهلي فى نهاية الامر .

استفهام كبير


تحدثت عن ملاحظات فهل في فمك ماء ؟

ليس كذلك بل فقط أتساءل كيف للإعلام أن يعلن بأن العنقري هو الرئيس القادم للأهلي فقد فوجئنا بخبر فى العربية يعلن فوزه والانتخابات كانت ستجرى في مساء نفس اليوم لان ذلك يضع علامات استفهام كبيرة بمعنى ان هناك تسريبات وعموما الانتخابات جرت وبارك الجميع للإدارة الجديدة وليس بيدنا سوى انتظار ماستقدمه .

اذن لديك ما تود قوله ؟

الانتخاب ظاهرة صحية ومطلوبة وفقط آمل في المستقبل أن يحمل الحاضرون بطاقة عضوية للأهلي كما اود ان اقول بأن اغلب الانتخابات السرية فيها (تحالفات ) ولكن يجب الأ ننظر إلى الخلف و لا تعليق و لا احتجاج و لا اعتراض لدي فقط نريد من أي مرشح فاز و قدم برنامجا ان يكون أمينا في (تنفيذه) .

نعم صدمت


كنت أكثر المرشحين تأثرا عند إعلان فوز الإدارة الجديدة فما السبب؟

لأنني والله العظيم كنت اكثر المرشحين تحمسا وتفاؤلا بأن أقدم الغالي والنفيس في سبيل النادي الأهلي وجماهيره الغالية وأقول إن من المفترض أن ينصب رئيس للأهلي من خلال الجمعية العمومية ويكون الحاضرون من الأعضاء الداعمين فقط والمسددين لاشتراكاتهم .

يعني من كلامك أن هناك أعضاء غير داعمين وغير مجددين لعضويتهم حضروا الاجتماع ؟


نعم هذا ما حدث .

الجماهير معي


ولو تم تنصيب الرئيس خلال الجمعية هل سيكون الناقور رئيسا للأهلي؟

نعم . . و أنا واثق كثيرا من ذلك لأن ما لمسته من المنتديات يشير الى ان الفوز سيكون لا محالة من نصيبي .


ولكن تظل رغبات الجماهير متفاوتة ومجرد أمانٍ لاترتبط بالواقع العملي والاجندة المطروحة؟

نعم ولكن ما لمسته هو رغبة الجماهير في الناقور لرغبتهم فى رئيس داعم.

قصة الصوتين


بعد الانتخابات ذكرت أن الفرق بينك وبين العنقري صوتان وهذا خلاف الواقع؟


لا تعليق . . . والجماهير تعرف ذلك.

ولكن الجميع بارك خطوة الأهلي الانتخابية ؟


أيضا لا تعليق. . . .

يقال بأنك وقعت على العضوية الشرفية واستلمت بطاقة النادي ولكنك لم تسدد الرسوم؟

غير صحيح ولوعادوا إلى السجلات سيعرفون الحقيقة فقد سددت العضوية وظللنا شهرين ننتظر البطاقة حتى استلمناها ، ثم اني دفعت حتى الان اكثر من ( 300 ألف ريال ) للألعاب المختلفة وشاركت في استقدام بالأحمر والفرنسي إبراهيم وهذا اكبر من الحصول على البطاقة غير ذلك كنت أتفاوض مع اكثر من لاعب لجلبه للأهلي ولكن تم ترشيح عضو آخر و أتمنى له التوفيق .

وهل ستستمر فى دعم الإدارة الجديدة ؟

أنا انتظر لأرى مدى التواصل بيني وبين الإدارة الجديدة ولكن ربما يريد البعض أن أتوقف عن الدعم .

حكاية التكريم


ولكنك ستدعم الأهلي ككيان وليس الأسماء ؟

نعم ولكن قد أحرم من الدعم مثل ما حرمت من تكريم لاعبي كرة الطائرة و من الممكن أن أحرم كذلك من دخول النادي.

وهل يمكن أن يصل الحال الى ذلك؟

نعم لان دخولي النادي ربما كان سيحرج الإدارة السابقة ،فمن وجهة نظرهم انني اسحب البساط منهم .

صراحة هل انت محارب؟

نعم لانني سآكل الجو منهم .

لماذا لاتنسون مشاكلكم وتتفقون على حب الأهلي؟

أريدك أن تسألهم هم .

أنا أسألك أنت لأنك من قلت ان هناك مشاكل في الأهلي والامر غير ذلك؟

أنا لا أعرف من هم ولكنهم يحاولون ابعاد من يدعم الأهلي ونتيجة الانتخابات رسالة واضحة وجهوها لي وهي (أبعد) .

الدعم من جيبي


لماذا تفهمها هكذا ؟ و إذا كانت الامور كذلك فهل ستبتعد ؟

أنا محب للأهلي وسوف أتحداهم وسأدعم النادي وسيكون بيني وبينهم تنافس فقط في حب الأهلي من خلال الدعم .

نريد إيضاحا اكثر هل ستدعم إدارة العنقري؟

أقول عبر «عكاظ» إنني على اتم الاستعداد لدعم النادي والوقوف جنبا الى جنب في سبيل حب الأهلي .

يقال إنك قدمت ورقة عمل لدعم الأهلي بمبلغ (خمسين مليون ريال) لتدعم موقفك في حالة ترشحك للرئاسة ؟

لا لم يحصل وقد سئلت حول إذا ما دخلت النادي ولم يكن في خزينته فلوس فقلت لا أعتقد إنني سأرشح للرئاسة و أهز صورتي و أنا رجل أعمال ولكنني سأدفع من جيبي فورا حبا للأهلي.

بعيدا عن الدراسة


هل أنت متحامل على بعض أعضاء شرف الأهلي؟

لا ولكن من المفترض على كل محب للأهلي أن يدعم ولا يكون مصيره كلمة ( أبعد ) وما المانع أن ندعم الأهلي بعيدا عن كرسي الرئاسة وأنا على استعداد أن اقف مع الجميع.

في الأهلي لا يمنع عضو شرف من دخول النادي ولكن ربما أن نتائج الانتخابات كان لها تأثير عليك؟

لا لم تؤثر عليّ وقد ذكرت لك سابقا بأني ليس طامعا في كرسي الرئاسة ولكن إذا ذهبت إلى النادي و هم غير مرحبين بك ولا أحد يستقبلك فالمفترض الا تذهب مجددا.

انقلبوا فجأة


ولكن عند دخولك للنادي أُستقبلت بحفاوة كبيرة؟

نعم هذا صحيح ولكن اختلف الوضع بعد أن قدمت أوراق ترشيحي وعرف الجميع بأنني رشحت نفسي حيث اختلف الوضع 180 درجة فقد استقبلت بترحاب وقد دعمت النادي و أقمت حفلا لكرة اليد ولكن بعدها اختلفت الامور.

قبل دخولك للوسط الرياضي ماذا كان يدور في مخيلتك عن هذا الوسط ؟

كان في مخيلتي أن الأجواء افضل مما هي عليه الان حيث انني شاهدت أشياء غير صحية.

دعاية انتخابية


يقال إن ظهورك الإعلامي الكبير قبل الانتخابات كان له الأثر الكبير على ترشيحك؟

لا.. بل هذا متبع في أغلب الدول لانه لابد ان تعرف الجماهير ماذا ستقدم وهذا يحسب لمصلحتي وليس ضدي وقد حضرت انتخابات في الأهلي المصري كانت فوق الوصف.

أسماء قوية


يقال بأن أعضاء إدارتك لم يكونوا بنفس الأسماء القوية لبعض الأسماء في الملفات الأخرى؟

لا بل كان ملفي فيه أعضاء معروفون والأسماء معروفة ومميزة ولكن ربما لم نوفق في ترشحنا لهذه الفترة وهذا لا يعني بأن ملفي ليس بجيد.

هل ستبادر لإزالت الشوائب إن وجدت؟

نعم وأقول مرحبا بجميع الاهلاويين لتصفية القلوب والاجتماع على حب الأهلي.





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2008, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
 

رمي@@ will become famous soon enough



اذن لديك ما تود قوله ؟

الانتخاب ظاهرة صحية ومطلوبة وفقط آمل في المستقبل أن يحمل الحاضرون بطاقة عضوية للأهلي كما اود ان اقول بأن اغلب الانتخابات السرية فيها (تحالفات ) ولكن يجب الأ ننظر إلى الخلف و لا تعليق و لا احتجاج و لا اعتراض لدي فقط نريد من أي مرشح فاز و قدم برنامجا ان يكون أمينا في (تنفيذه) .









يا دكتور انت قاعد تناقض نفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟





قالوا من حقق الكاس عشر مرات قالوا أهلاوي =:= من بعدها ماشفت الدنيا وما فيها إلا أنا وسط جماهيرها
رمي@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2008, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية tallol9
 

tallol9 will become famous soon enough



نريد أن يكون التنافس في حب الأهلي ..

ولا نريد التصريحات المشتته والمفرقه بين أعضاء الشرف...

إختلف أعضاء شرف أحد أندية العاصمه الموسم قبل الماضي و رأيتم ماذا حصل ......


كادوا أن ينزلون للدرجة ؟؟؟؟؟


اللهم إجمع قلوب أعضاء الشرف على قلب واحد ....وأن يعود الأهلي كما كان ...




tallol9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2008, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق 8 will become famous soon enough



ثقتنا في الله ثم في رجال الاهلي مالها حدود يا دكتور والتشكيك والعب علي وتر الجمهور معروفه وقديمه وما لها داعي آلان اذا تحب الاهلي ادعم الاداره وبلاش تصريحات ومقابلات أنت الخسران في الاخير والله يوفق رئيسنا الاستاذ /عبدالعزيز العنقري





عاشق 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2008, 38 : 12 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
 

قاهر الاندية will become famous soon enough



نعم يادكتور نعلم ان من صوتوا بعضهم لايملك العضوية ،،،، ونعلم بان الرئاسة محسومة مسبقا للعنقري ،،،،، لأن العنقري نفس المواصفات والامكانيات التي يتمتع بها (الفاضل / المرزوقي / ابو داوود) لذلك لاتأسف على شيء الجماعة يضعوا خطط علمية مدروسة لبقاء الأهلي ضمن اندية الوسط ولا يرغبوا ان يتقدم درجة عن المراكز التي اعتدنا عليها في العشرين سنة الماضية ،،،،، اذن ماعليك الا الصبر واستمرار الدعم للكيان وانا متأكد بأنك ستكون الرئيس القادم للأهلي انشاء الله عندما يتحرر الكيان من قيود الفكر القديم التي كبلته ،،،، انا اؤؤيدك في كل كلمة قلتها واعرف اكثر واكثر مما قلت ولكن الصبر ثم الصبر سوف يكون اهم اسباب نجاح امثالك في الحصول على فرصة لأعادة الكيان الى مكانة الطبيعي /سلام




قاهر الاندية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2008, 24 : 02 AM   رقم المشاركة : [27]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



د/ على الله يمسيك بالخير

المثل العرب يقول

ووعد الحر دين عليه

فأنت وعت انك ستدعم العنقري


واللي راح راح فارجو ان تكون عند كلامك

والغمز واللمز لا يصلح لرجل وصل الى علمك


اخو الاهلووي الكبير على هذا الجهد




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2008, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

وائـــل will become famous soon enough



مشكور الاهلاوي الكبير على النقل الرائع




وائـــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حوار مع الناقور ... مرحبا بجميع الاهلاويين لتصفية القلوب !!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر