العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فضايح الدوري السعودي ..الصور تتكلم؟؟؟؟

كاريكاتير متخلف ..!!! محاولة لإيهام ضغار العقول وصغار الفهم بأن ايقافه لعيون الهلاليين ..!!! بينما الكل يعرف سبب طرد هالحقير من البلد والكل يعرف بأنه لم يحرز شئ مع الاتحاد


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 06 - 2008, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

ابو حسين2007 will become famous soon enough



كاريكاتير متخلف ..!!!

محاولة لإيهام ضغار العقول وصغار الفهم بأن ايقافه لعيون الهلاليين ..!!!

بينما الكل يعرف سبب طرد هالحقير من البلد

والكل يعرف بأنه لم يحرز شئ مع الاتحاد بينما الهلال احرز بطولتين ووصافة الموسم الماضي




ابو حسين2007 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 14 - 06 - 2008, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر حفلـة
^
^^^


اما كيتا لم يحرز شئ فهذي قوية

ترا كيتا اللى صنع هدف المنتشري اللى بنهائي كأس الملك الموسم اللى فات

هدف اسامه المولد الكبري اللى بالدعيع والثاني المنتشري اللى بالراس بصناعه كيتا

غير كذا كيتا هو اللى طلعكم من كأس الملك (الابطـال) الموسم هذا بالهاتريك

وبالنسبة للصورة فهي حلووووه بالذات خالد عزيز وهو يطرد وراه

ياحفلة

اولا : ليس من حقك ان تجردني من ميولي , ومن حقي الرد عليك بنفس الطريقة

ثانيا : انااتكلم على الموسم اللي ططرد فيه كيتا وهو هذا الموسم

ثالثا : ترا كيتا دخل في بابكم يا مندس ثلاثية من خماسية الدور الاول




RaedAlahli غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 06 - 2008, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قووووووووووووووووووي ه ياهـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــاهي صعبه ياهـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــاهي قويه

















أبونهاد غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 06 - 2008, 41 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

السيل الكبير will become famous soon enough



مقالة الاديب احمد العرفج عن الاتحاد

--------------------------------------------------------------------------------


أحمد العرفج

الآن بعد أن ركد الرمي –كما يقول العامة في نجد- تبدو النفوس أكثر قبولاً لما يمكن أن يُطرح عن عملاقنا الأصفر «الاتحاد».
وقد تحاشى القلم الخوض في تداعيات مسيرته في الدوري وما بعد الدوري، لأنها كانت أياما عسيرة على هذا النادي العصي على «التأطير»!
وعندما يصرّح القلم - هنا - بأن الاتحاد هو البطل الحقيقي، فإنه يعي أبعاد هذه الكلمة، ويدرك مضمونها!
وقبل شرح السبب في وصف الاتحاد بـ»البطل الحقيقي»، يُستحسن بالقلم التذكير بنظرية تعتمدها بعض دول العالم في مقياس تفوق الطالب، ومدى أحقيته بوصف «المتفوق»، وهذه النظرية وثيقة الصلة بنادي الاتحاد ومسيرته الحافلة بالإنجازات!
تقول النظرية أن الطالب الذي يحصل على تقدير «ممتاز» في سنة، ثم يحصل في سنة أخرى على تقدير «مقبول»، وفي سنة ثالثة على تقدير «جيد»، ليس بطالب متفوق، إنما الطالب المتفوق هو من يحصل على تقدير مرتفع يتصف بالاستقرار والاستمرارية، كأن يحصل على جيد جداً من أول سنة لآخر سنة، الأمر الذي يعكس تفوقه ويؤكد جدارته!
وهذا ما حصل مع الاتحاد، ولو أخذنا مثلاً مسيرة الاتحاد في السنتين الأخيرتين، لوجدنا أنه لعب على خمس بطولات، حصل على واحدة منها وهي بطولة الدوري العام الماضي، وحصل على الوصافة في البطولات الأربع الباقية، وهذا ما ترمي إليه نظرية «الاستمرارية»، أو النادي الذي لا تغيب الشمس عن بطولاته «الذهبية» أو «الفضية»!
وأكثر ما يزرع الطمأنينة في النفوس أن الأجيال مستقبلاً عندما تقرأ جدول الدوري ستُذهل من حصول الهلال على البطولة، فكل المقاييس مع الاتحاد، النقاط والأهداف والصدارة، ومع هذا ذهبت البطولة بسبب فرق المكان، من خلال فوز باهت حققه الهلال، لم يصمد لاستمراره، فقد لعب الفريقان بعدها بأيام نصف نهائي كأس الأبطال ذهاباً وإياباً، وخلال أسبوعين فاز الاتحاد بكلا اللقاءين، متوجاً بستة أهداف، الأمر الذي يؤكد تفوق الاتحاد!
جئني بفريق مثل الاتحاد حقق هذه المسيرة برغم ما ألمّ به من خلال «إقالة» رئيسه، ومع ذلك فاللعب دائماً يبرز له «رجاله»!
إن البطولة الحقيقية هي «ألا تغيب عن الريادة»، فالوصيف سيصبح بطلاً، وكما أن الذهب أغلى من الفضة فإن الفضة أغلى من البرونز، والبرونز أغلى من التراب، وأكل التراب أفضل من الجلوس عند «عامود متين» لانتظار حظٍ يأتي وأحلامٍ تمشي!

إن فريقاً يتعود على اعتلاء منصات التتويج دائماً، أفضل من ألف فريق يحصل على بطولة يتيمة في غفلة سقيمة!

لاتنس ذكر الله منقول




السيل الكبير غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 06 - 2008, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

قلب النصر will become famous soon enough



ممكن تقول لي .... شنو الفضايح ؟؟؟


لاني على قد عقلي !!!




قلب النصر غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 06 - 2008, 56 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيل الكبير
مقالة الاديب احمد العرفج عن الاتحاد

--------------------------------------------------------------------------------


أحمد العرفج

الآن بعد أن ركد الرمي –كما يقول العامة في نجد- تبدو النفوس أكثر قبولاً لما يمكن أن يُطرح عن عملاقنا الأصفر «الاتحاد».
وقد تحاشى القلم الخوض في تداعيات مسيرته في الدوري وما بعد الدوري، لأنها كانت أياما عسيرة على هذا النادي العصي على «التأطير»!
وعندما يصرّح القلم - هنا - بأن الاتحاد هو البطل الحقيقي، فإنه يعي أبعاد هذه الكلمة، ويدرك مضمونها!
وقبل شرح السبب في وصف الاتحاد بـ»البطل الحقيقي»، يُستحسن بالقلم التذكير بنظرية تعتمدها بعض دول العالم في مقياس تفوق الطالب، ومدى أحقيته بوصف «المتفوق»، وهذه النظرية وثيقة الصلة بنادي الاتحاد ومسيرته الحافلة بالإنجازات!
تقول النظرية أن الطالب الذي يحصل على تقدير «ممتاز» في سنة، ثم يحصل في سنة أخرى على تقدير «مقبول»، وفي سنة ثالثة على تقدير «جيد»، ليس بطالب متفوق، إنما الطالب المتفوق هو من يحصل على تقدير مرتفع يتصف بالاستقرار والاستمرارية، كأن يحصل على جيد جداً من أول سنة لآخر سنة، الأمر الذي يعكس تفوقه ويؤكد جدارته!
وهذا ما حصل مع الاتحاد، ولو أخذنا مثلاً مسيرة الاتحاد في السنتين الأخيرتين، لوجدنا أنه لعب على خمس بطولات، حصل على واحدة منها وهي بطولة الدوري العام الماضي، وحصل على الوصافة في البطولات الأربع الباقية، وهذا ما ترمي إليه نظرية «الاستمرارية»، أو النادي الذي لا تغيب الشمس عن بطولاته «الذهبية» أو «الفضية»!
وأكثر ما يزرع الطمأنينة في النفوس أن الأجيال مستقبلاً عندما تقرأ جدول الدوري ستُذهل من حصول الهلال على البطولة، فكل المقاييس مع الاتحاد، النقاط والأهداف والصدارة، ومع هذا ذهبت البطولة بسبب فرق المكان، من خلال فوز باهت حققه الهلال، لم يصمد لاستمراره، فقد لعب الفريقان بعدها بأيام نصف نهائي كأس الأبطال ذهاباً وإياباً، وخلال أسبوعين فاز الاتحاد بكلا اللقاءين، متوجاً بستة أهداف، الأمر الذي يؤكد تفوق الاتحاد!
جئني بفريق مثل الاتحاد حقق هذه المسيرة برغم ما ألمّ به من خلال «إقالة» رئيسه، ومع ذلك فاللعب دائماً يبرز له «رجاله»!
إن البطولة الحقيقية هي «ألا تغيب عن الريادة»، فالوصيف سيصبح بطلاً، وكما أن الذهب أغلى من الفضة فإن الفضة أغلى من البرونز، والبرونز أغلى من التراب، وأكل التراب أفضل من الجلوس عند «عامود متين» لانتظار حظٍ يأتي وأحلامٍ تمشي!
إن فريقاً يتعود على اعتلاء منصات التتويج دائماً، أفضل من ألف فريق يحصل على بطولة يتيمة في غفلة سقيمة!

لاتنس ذكر الله منقول

سلم لي على الاديب

وقول له يسلم عليك اسير ريوف
ويقول اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول
فوز باهت ولا شفاف

الدوري واخذناه ولله الحمد وعيونك طايرة





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 06 - 2008, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaedAlahli
ياحفلة

اولا : ليس من حقك ان تجردني من ميولي , ومن حقي الرد عليك بنفس الطريقة

ثانيا : انااتكلم على الموسم اللي ططرد فيه كيتا وهو هذا الموسم

ثالثا : ترا كيتا دخل في بابكم يا مندس ثلاثية من خماسية الدور الاول

حبيبي رائد
لا تشغل نفسك
رائد الاهلي معروفة ميوله ولن يضره تشكيك المشككون والمندسون





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2008, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
 

ابو نوران will become famous soon enough



كيتا صام اغلب الدوري وافطر على الهلال في كاس الملك

ولكن المسكين خربها بالاخير وتسحروا عليه


اما السرعه يا طلع من وراها سوالف من الهلاليين والله تضحك هههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه




ابو نوران غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2008, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

برشلوني النصر is on a distinguished road



والله فعلا كيف الثاني ياخذ درع الدوري وفي نظام دوري النقاط والاهداف المعمول بها في جميع دوريات العالم كان للهلال مباريات مؤجله فكان يطارده الهلال وكان يلعب على راحته المؤجله لمصلحته عكس الاتحاد ماعنده مباريات مؤجله لما شافو الهلال تعثر في مبارياته المؤجله فا جئونا بنظام غريب وقبل نهاية الموسم بااسبوعين تقريبا لم نسمع عنه من قبل وقالو انهم قالوها من زمان ولم يقولها مع بداية الدوري فطبعا اعطى حماس للهلاليين فقدمو خدمه جليله للهلال فاادخلو نظامين في دوري واحد امر غريب فعلا المهم انه يفوز بااي طريقه وهم عارفين لو طبقو نظام العالم يجب على الهلاليين ان يفوزو على الاتحاد اكثر من 3 اهداف حتى يتوج بطل الدوري و اذا تعادلو في كل شي يلعبون مباراة فاصله كما يحدث عند العالم فشافو انفسهم عاجزين جابو لك نظام من اجله وحتى وهو فايز لايزال الاتحاد متصدر بالاهداف ولكن الهلال تخترع له قوانين وانظمه قالك فاز بجداه فطوال الموسم الاتحاد هو المتصدر والى الان ا فااعتبر البطوله مسروقه من الاتحاد واعطيت غصب للهلال وما يهمهم حلال حرام المهم لهم حسبي الله ونعم الوكيل فمشكور على موضوعك ياصاحب الموضوع




برشلوني النصر غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2008, 51 : 09 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير ريوف
معذب الهلاليين والدليل صفر بطولة

نعم واقسم بالله العظيم ضميرنا مرتاااح جدا
ولا يهمنا المشككون لاننا تعودنا على التشكيك في كل شي
وردنا داخل الملعب
بأغلى بطولات
الاتحاد صاحب الثمانين عام لم يتمكن حتى الان من الحصول بطولة الدوري بالنظام العالمي
بينما الهلال حصل عليها 7 مرات
اللهم لك الحمد حمدا يليق بجلالك وعظمة سلطانك
وبالشكر تدوم النعم لا بالتشكيك
واذا على الالغاء
شكلك نسيت بلنتي الواير لس وهدف نجران الاول التسلل
ونسيت بلنتيات النصر السياحية
ونسيت الاتحاد والمساعدة في بداية الدوري والتأجيل والتقديم

لا لا انت مانسيت اكيد تتناسى

حبيبي بقولك حاجه تذكر مدربكم زاناتا لمن طلع فلوس للحكم في مباراه في ملعب جده عاد مدري مع الأتحاد او الأهلي هذ1 أكبررر وأقوى دليل على أن الهلال نــادي ( وإفهم يافهيم ) ويقول المثل من عاشرر قوم اربعين يومــا كــان منهم ( وأفهم يافـــهـــيم ) وكـــمان المقطع مصور من قناه أوربت يعني لايجيني هلالي ويقول هذ1 تركيب واللي يبي المقطع يروح اليو توبي واذ1 تبون انزله انا حاضر




سلمان46 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فضايح الدوري السعودي ..الصور تتكلم؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر